.

عام جديد قادم!

لقطات شاشة لتطبيقات الكتاب الاليكتروني

اصنع تطبيق Wikipedia باستخدام Andromo

بفضل أرشيفها الذي يضم أكثر من 6 ملايين مقال باللغة الإنجليزية ، تغلبت ويكيبيديا على موسوعة يونجل قبل بضع سنوات وأصبحت أكبر موسوعة في العالم. وإذا تم حساب جميع اللغات المميزة ، فإن أرشيفها يتجاوز 54 مليون مقال. لا عجب في سبب كونها مصدر المعرفة الذي يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم.

تجذب قاعدة البيانات الضخمة هذه الكثير من القراء ، وهو أحد الأسباب القليلة التي تجعل الناس يختارون إنشاء تطبيقات Wikipedia. عن طريق تحميل المحتوى من موقع Wikipedia إلى التطبيق ومعالجته ، يمكن مشاركة المعرفة مع الناس. يمكن بعد ذلك استثمار هذه التطبيقات أيضًا.

أندرومو هو منشئ تطبيقات ويكيبيديا بدون كود. باستخدام وظيفة السحب والإفلات ، يمكن للمطورين إنشاء تطبيقات في غضون بضع دقائق - دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية! بالإضافة إلى ذلك ، تساعد تقنيات تسييل الدخل المتقدمة ، مثل الإعلانات البينية ، في كسب دخل سلبي!

ميزات أندرومو لتطبيقات ويكيبيديا للجوال

موجز ووردبريس وموجز RSS

هل تبحث عن طرق لإنشاء تطبيق Wikipedia مجاني؟ استخدم ميزات خلاصة RSS ووردبريس من Andromo. إنها تسمح بتحميل المحتوى من موقع Wikipedia وعرضه على التطبيق حتى يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بالقراءة في بيئة خالية من الإلهاء.

تحليلات التطبيق

سواء تم استخدامها كملف ويكيبيديا أو وصفات صانع التطبيق، فإنه يعطي نظرة ثاقبة حول كيفية تصرف المستخدمين على التطبيق. يمكن استخدام هذه الأفكار في تحسين العائد الإجمالي على الاستثمار.

دفع الإخطارات

أضف النوافذ المنبثقة للتأكد من أن المستخدمين لا يفوتون أي شيء مهم! تساعد هذه الإشعارات في زيادة معدل الاشتراك لأصحاب المشاريع وتوفر معدلات تحويل جيدة.

ارتباط الإجراء

ماذا لو أراد المستخدم مشاركة مقال في ويكيبيديا؟ يمكن القيام بذلك باستخدام أزرار الوصول السريع ، مثل الارتباط والموقع والهاتف والبريد الإلكتروني.

معرض الصور

يمكن أن يكون النص وحده مملاً لبعض الأشخاص. تنشيط تجربة مستخدم التطبيق عن طريق إضافة الصور.

إعلانات بينية

تسمح ويكيبيديا ومُنشئ تطبيقات الأخبار في Andromo بتحقيق الدخل من التطبيق باستخدام الإعلانات التي تظهر للأشخاص أثناء الانتقال بين الأنشطة. تدوم هذه الإعلانات لفترة محددة ، مما يؤدي إلى مزيد من التأثير.

اربح دخلًا جانبيًا من خلال إنشاء تطبيق Wikipedia لنظام Android أو iOS

كونها أكبر موسوعة في العالم ، تجذب ويكيبيديا الكثير من القراء يوميًا. تحتوي المنصة على أكثر من 6 ملايين مقال ، مما يعني أن هؤلاء القراء يتكررون ، بخلاف قراء بعض المنصات الأخرى. بالنسبة للمطورين ، إنها أخبار جيدة لأن ذلك يزيد من فرص جني الأموال باستخدام مواضع الإعلانات.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تحقيق الدخل من التطبيقات باستخدام التنزيلات المتميزة أو المحتوى المسور. بالإضافة إلى ذلك ، هناك دائمًا خيار بيع تطبيق Wikipedia Android في الأسواق بأعلى الدولارات.

هاتف الكتاب الاليكتروني

كيفية إنشاء تطبيق هاتف ويكيبيديا باستخدام Andromo

عندما يتعلق الأمر بإنشاء تطبيق Wikipedia ، فإن نظامي iOS و Android هما نظامان أساسيان. يسمح Andromo بإنشاء تطبيقات لكليهما. إليك الطريقة:

1. اختر نموذجًا في قسم البداية السهلة

يتميز قسم Easy Start بقوالب متنوعة. اختر واحدًا وفقًا للمتطلبات. هل تريد بناء مشروع من الصفر بدلاً من ذلك؟ ابدأ بالنقر على زر إنشاء مشروع جديد.

إيزي ستارت جاهز لاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول

2. قم بتخصيصه وإضافة محتوى وإجراء إعدادات لتحقيق الدخل

سواء كان تطبيقًا للكتب الإلكترونية أو الصوت ، سيحصل المطور على مجموعة واسعة من الميزات والأنماط. استخدم هذه الميزات لتخصيص التطبيق. أضف محتوى ، مثل الصور وملفات الصوت وما إلى ذلك ، حسب الحاجة. بعد ذلك ، حدد خيارات تحقيق الدخل ، مثل إعلانات البانر ، والإعلانات البينية ، والإعلانات الأصلية كما هو مفضل.

3. إنشاء التطبيق وتحميله إلى متجر التطبيقات

أضف لمسة شخصية باستخدام جميع الميزات التي يوفرها منشئ التطبيق هذا. تحدث عملية إنشاء التطبيق بأكملها ببضع نقرات فقط - دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية. أرسل التطبيق إلى متاجر التطبيقات المفضلة وابدأ في جني الأموال.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

قدرات أندرومو:

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
تفاصيل أكثر
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
تفاصيل أكثر
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في ديسمبر الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد وفرت لي أعمال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذلك بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
تفاصيل أكثر
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي تمامًا ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
تفاصيل أكثر
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
تفاصيل أكثر
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
تفاصيل أكثر
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى

تعمل تطبيقات ويكيبيديا كجسر بين القراء ومعرفة العالم

تحتوي ويكيبيديا على أكثر من 6 ملايين مقال باللغة الإنجليزية ، مما يجعلها أكبر موسوعة في العالم. بصرف النظر عن ذلك ، قامت المنظمة بتسويق نفسها بشكل كبير. هذا هو السبب في وجود مقال Wikipedia دائمًا في نتائج بحث Google. ساهم هذان العاملان كثيرًا في قاعدة المستخدمين الضخمة.

وفقًا لمورغان ستانلي ، فإن 91٪ من البالغين يمتلكون هواتفهم المحمولة في متناول اليد على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ويظهر بحث ComScore أن أكثر من 24/7 من الوقت الرقمي يقضي على الأجهزة المحمولة. يتم إنفاق جزء كبير من هذا الوقت على التعلم باستخدام تطبيقات الجوال المختلفة.

نظرًا لكونه أحد الأنواع الرئيسية لتطبيقات التعلم ، فإن تطبيقات Wikipedia Android تجذب وتحتفظ بالكثير من القراء. لهذا السبب بدأ المزيد من المطورين في إنشاء هذه التطبيقات. عن طريق تحميل المحتوى من موقع ويكيبيديا ومعالجته ، يمكن تحويل المعرفة إلى نموذج أعمال.

تطبيقات ويكيبيديا البارزة

بصرف النظر عن مؤسسة ويكيبيديا ، أصدر المطورون المستقلون أيضًا العديد من تطبيقات المعرفة لقراءة مقالات ويكيبيديا. أنشأ هؤلاء المطورون العديد من التطبيقات لعرض المقالات على الأنظمة الأساسية التي لم يكن فيها تطبيق Wikipedia الرسمي متاحًا في السابق ، مثل Windows Phone. فيما يلي بعض الأمثلة البارزة لهذه التطبيقات:

استفسار من Tamper

يجلب هذا التطبيق المقالات الأكثر إثارة للاهتمام وذات الصلة بناءً على موقع المستخدم. يستخدم قارئ Wikipedia المدرك للسياق ميزة موقع الجهاز ، والتي أصبحت نقطة البيع الرئيسية.

ثنائي الصوت

يستخدم هذا التطبيق مصادر Wikipedia و Wiktionary لتعلم اللغة. يمكن للمستخدمين تعلم اللغات من خلال الجمع بين البطاقات التعليمية والترجمة الفورية بلمسة واحدة. يسمح التطبيق أيضًا للمستخدمين بتتبع التعلم باستخدام خيار القاموس الشخصي.

قارئ LoboWiki لموقع Wikipedia

سيفتح قراء ويكيبيديا العاديون مقالًا بمجرد أن ينقر القارئ عليه. يختلف LoboWiki Reader for Wikipedia لأنه يسمح بإضافة الروابط التي تم النقر فوقها إلى قائمة انتظار القراءة ، بدلاً من فتحها على الفور ، للسماح للمستخدمين بقراءة المقالات بطريقة خالية من التشتيت.

قم بإنشاء أفضل تطبيق Wikipedia مع Andromo الآن!

يبحث القراء عن طرق لاستهلاك المعرفة باستخدام الهواتف الذكية في بيئة خالية من الإلهاء. قم بتوصيل هؤلاء القراء ببحر من المعرفة من خلال إنشاء تطبيقات مجانية من ويكيبيديا.

استخدم أداة إنشاء التطبيقات بدون كود في Andromo والتي تعزز تجربة قراءة التطبيقات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمطورين كسب دخل سلبي باستخدام تقنيات تسييل الدخل المتقدمة.

جرب أندرومو واجعل ويكيبيديا اليوم!

أجهزة الكمبيوتر المكتبية من الكتاب الاليكتروني

احصل على خصومات السنة الجديدة
على باقات Andromo السنوية

50 رمزًا فقط متاحة حتى يوم الخميس 30.11.2023

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2430

الترا

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2432

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

أعمال صغيرة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

التجزئة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.

Wikipedia App Maker
ebook applications screenshots

Make A Wikipedia App Using Andromo

Thanks to its archive of over 6 million English articles, Wikipedia beat the Yongle Encyclopedia a few years ago and became the biggest encyclopedia in the world. And if all featured languages are counted, its archive exceeds 54 million articles. There’s no wonder why it’s the go-to knowledge resource for millions of people worldwide.

This huge database attracts a lot of readers, which is one of the few reasons why people choose to create Wikipedia apps. By loading content from the Wikipedia site to an app and processing it, knowledge can be shared with people. These apps can then be monetized as well.

Andromo is a no-code Wikipedia app builder. Using its drag and drop function, developers can create apps within a few minutes – without writing a single line of code! Plus, its advanced monetization techniques, such as Interstitial ads, help earn a passive income!

Andromo Features For Wikipedia Mobile Apps

WordPress Feed And RSS Feed

Looking for ways to create a free Wikipedia app? Use Andromo’s WordPress and RSS feed features. They allow loading content from the Wikipedia site and showing it on the app so users can enjoy reading in a distraction-free environment.

App Analytics

Whether used as a Wikipedia or recipes app maker, it gives insights into how users are behaving on the app. These insights can be used in improving the overall return on investment.

Push Notifications

Add popups to make sure that users don’t miss anything important! These notifications help in increasing the opt-in rate for entrepreneurs and offer good conversion rates.

Action Link

What if the user wants to share a Wikipedia article? That can be done using quick-access buttons, such as link, location, phone, email.

Photo Gallery

Text alone can be boring to some people. Revitalize the app’s user experience by adding pictures.

Interstitial Ads

Andromo’s Wikipedia and news app builder allows monetization of the app using ads that are shown to people on a transition between activities. These ads last a fixed period, resulting in more impact.

Earn Side Income By Making A Wikipedia App For Android Or iOS

Being the world’s largest encyclopedia, Wikipedia attracts a lot of readers daily. The platform boasts over 6 million articles, which means that, unlike some other platforms’ readers, these readers are recurring. For developers, it’s good news because that increases the chances of making money by using ad placements.

In addition to that, apps can be monetized using premium downloads or gated content. Plus, there’s always the option of selling the Wikipedia Android app on marketplaces for top dollars.

phone of ebook

How To Create A Wikipedia Phone App With Andromo

When it comes to creating a Wikipedia app, iOS and Android are two major platforms. Andromo allows creating apps for both. Here’s how:

Choose A Template

The Easy Start section features various templates. Pick the one according to the requirements. Want to build a project from scratch instead? Get started by clicking on the Create New Project button.

Customize It, Add Content, And Make Monetization Settings

Be it an application for ebook or audio, the developer will be given a wide range of features and styles. Use these features to customize the app. Add content, such as photos, audio files, etc., as required. Then, select monetization options, such as Banner Ads, Interstitial Ads, and Native Ads as preferred.

Build The App And Upload It To The App Store

Add a personal touch using all the features this application builder has to offer. The whole app-building process happens with just a few clicks – without writing a single line of code. Submit the app to the preferred app stores and start making money.

Document

Over 1 million people like you from all over the world have signed up for the Andromo app builder service and built their mobile app without coding. 99% are satisfied and are building multiple apps within no time!

Sharon Baisil
Sharon Baisil
India
Read More
Actually, app creation was really easy with Andromo. My apps are on the health niche, on prevention of non-communicable diseases. I make about 10000$ annually, and this is my side income, along with my main job. I enjoy having a passive income from apps built with Andromo.
Marius
Marius
Romania
Read More
I make around 500€ with my apps, and this is my side income along with my main job. Last December, I made 1500€. The app business had offered me a lot of flexibility and a stable income during a period when I was ill, so for me, Andromo turned out to be an excellent investment.
Sansar Lochan
Sansar Lochan
India
Read More
Andromo is very user-friendly. It fully satisfies the end user’s needs and does so quickly and effectively. I have a blog, and my app is an excellent tool to interact with my subscribers. Also, my app brings me 1400$ monthly.
Younes & Sara
Younes & Sara
Morocco
Read More
Andromo gave us an ability to create apps without coding skills, and today it usually takes us 2-3 hours to create a cool app at Andromo. We make about 2000$ with our apps, and this is the main income of our family.
Daniel
Daniel
Ecuador
Read More
It usually takes me two days to create an app with Andromo, and I make between 1200$ and 1500$ per month. This is my primary income, which helps me to support my family.
Sorin
Sorin
Romania
Read More
It takes me about 10 days to create a cool application. App making is my main job and I can support my family with it. In my opinion Andromo is the best, for this reason I like this platform!
Previous
Next

Wikipedia Apps Act As A Bridge Between Readers And Knowledge Of The World

Wikipedia features over 6 million English articles, making it the largest encyclopedia in the world. Apart from that, the organization has marketed itself immensely. That’s why there’s almost always a Wikipedia article in the Google search results. These two factors have contributed a lot to its huge user base.

According to Morgan Stanley, 91% of adults have their mobile phones within arms reach 24/7. And ComScore’s research shows that over 2/3 of digital time is spent on mobile devices. A huge chunk of this time is spent on learning using different mobile apps.

Being one of the major types of learning apps, Wikipedia Android apps attract and retain a lot of readers. That’s why more developers are starting to create these apps. By loading content from the Wikipedia site and processing it, knowledge can be converted into a business model.

Notable Wikipedia Apps

Apart from the Wikipedia Foundation, independent developers have also released many knowledge apps for reading Wikipedia articles. These developers have created many apps to display articles on platforms where an official Wikipedia App was not formerly available, such as Windows Phone. Here are a few notable examples of these apps:

Inquire by Tamper

This app brings the most interesting and relevant articles based on the user's location. This context-aware Wikipedia reader utilizes the device’s location feature, which has become its main selling point.

Duovocal

This app applies Wikipedia and Wiktionary resources to language learning. Users can learn languages by combining flashcards with instant single-touch translation. The app also allows users to keep track of the learning using the personal dictionary option.

LoboWiki Reader for Wikipedia

Normal Wikipedia readers will open an article once a reader clicks on it. LoboWiki Reader for Wikipedia is different because it allows the links clicked to be added to the reading queue, instead of being immediately opened, to allow users to read articles in a distraction-free manner.

Create The Best Wikipedia App With Andromo Now!

Readers are looking for ways to consume knowledge using smartphones in a distraction-free environment. Connect those readers with a sea of knowledge by building Wikipedia free apps.

Use Andromo’s no-code app builder that enhances the reading experience of apps. Plus, developers can earn passive income using its advanced monetization techniques.

Give Andromo a try and make Wikipedia today!

DESKTOPS of ebook