هواتف تطبيق Mediaplayer

أندرومو: أنشئ تطبيق فيديو بدون أكواد

تستمر تطبيقات الفيديو في اكتساب شعبية كبيرة وزيادة استخدامها في عالم اليوم بسبب النطاق الواسع المتزايد باستمرار من التطبيقات في مختلف القطاعات. على سبيل المثال ، استفاد قطاع الأعمال كثيرًا من استخدام مقاطع الفيديو. أفاد 83٪ من الشركات التي شملتها الدراسة التي أجرتها Wyzowl Research عن استخدام مقاطع الفيديو كأداة تجارية ناجحة في زيادة الوصول والوعي بالعلامة التجارية وزيادة المبيعات. 

يتزايد الطلب على تطبيقات الفيديو حيث يهدف الأفراد والشركات إلى استخدام المحتوى المرئي عند الاقتضاء. يفتح هذا الطلب فرصة لأي شخص لديه فكرة رائعة لإنشاء تطبيق فيديو. 

طور Andromo صانع تطبيقات فيديو بارعًا للجميع. من خلال الأفكار الصحيحة والضغط البسيط على الأزرار ، يمكن إنشاء أفضل تطبيق فيديو لنظام Android مصمم خصيصًا لغرض معين دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية باستخدام Andromo. يعد البث المباشر والإعلان وإشعارات الدفع جزءًا من الميزات العديدة المتاحة لإنشاء تطبيق قياسي لتوليد الأموال.

لماذا تستخدم Andromo لإنشاء تطبيق فيديو؟

لا الترميز

يسمح Andromo للمطورين بتحقيق الأفكار باستخدام القوالب. ليست هناك حاجة للرموز ، وبالتالي فإن المنصة سهلة الاستخدام.

المحتوى برعاية

يمكن تحقيق الدخل من تطبيقات الأجهزة المحمولة التي تم إنشاؤها من خلال الإعلانات الأصلية (الإعلانات التي تتطابق مع وظيفة التطبيق) وإعلانات OTT (الإعلانات العلوية) وغيرها.

دفع الإخطار

تتيح خيارات الإعلام للمستخدمين الوصول إلى مقاطع الفيديو التي تم إصدارها حديثًا. يتيح ذلك للمستخدمين الوصول إلى المعلومات الصحيحة في الوقت المناسب.

مشغل يوتيوب

تسمح هذه الميزة بالوصول المباشر إلى مقاطع فيديو YouTube. يمكن للمرء دفق الفيديو أو حفظ الصفحة أو العنوان لوقت أكثر ملاءمة.

المتجر

باستخدام Andromo ، تعد التطبيقات المطورة قياسية في Appstore ، وعند اكتمالها يمكن تحميلها على Google Play أو Apple store أو Amazon. أنشئ أحد أفضل تطبيقات الفيديو بدون تعقيدات تقنية وقم بتحميله على متاجر التطبيقات ذات السمعة الطيبة.

كسب المال عن طريق إنشاء تطبيقات الفيديو

زاد تنزيل واستخدام الأدوات الرقمية نتيجة للوباء في جميع أنحاء العالم.

مع المعلومات الضرورية ، يمكن للمرء أن يكسب المال عن طريق تطوير تطبيقات الهاتف المحمول بميزات محددة. لدى Andromo بعض أفضل الميزات المتاحة لتحقيق الدخل. اللافتات الثابتة والإعلانات الأصلية والإعلانات البينية هي بعض عمليات التبني التي يوفرها Andromo. لتحقيق أقصى قدر من الإيرادات ، يمكن للمرء أن يجعل التطبيق متاحًا للبيع فقط ، حتى مع عمليات الشراء داخل التطبيق ، اعتمادًا على النوع والاستخدام.

هاتف محمول به تطبيق صوتي

تطبيق الفيديو المدمج مع Andromo

+
التطبيقات المنشورة
10000 +
التنزيلات / السنة
Murottal Muzammil Hasballah MP3 غير متصل

مورطل مزمل حسب الله

MP3 غير متصل

التطبيق هو أحد الأمثلة على التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo منشئ التطبيق. فيما يلي بعض المعلومات العامة حول التطبيق. تم تطويره للأغراض التعليمية. يمكن للمستخدمين الوصول إلى أجزاء مختلفة من القرآن ويمكنهم الاستماع إلى فصل أو قسم محدد.

كانت الفكرة هي إنشاء تطبيق يسهل على الطلاب المسلمين والمهتمين قراءة الكتاب المقدس. تم إصدار التطبيق في متجر Play في يوليو 2018 وحقق أكثر من 100,000،4000 عملية تنزيل في ذلك الوقت. مع أكثر من 4.5 تقييم ، حصل هذا التطبيق على تصنيف عام لأكثر من XNUMX. أدى هذا إلى زيادة الجاذبية العامة للتطبيق للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. 

هناك مجال للتطوير على هذا التطبيق. بعضها يشمل. هناك خطط لإضافة المزيد من آيات القرآن إلى هذا التطبيق. سيؤدي ذلك إلى زيادة استخدامه وتغطيته ، مما يجعله تطبيقًا أفضل للمستخدمين. كما يجري العمل على خطط لزيادة جودة الصوت في التلاوات المختلفة. جودة الصوت الأفضل تجعل التطبيق أكثر ملاءمة للمستخدمين من مختلف الأعمار.

 

دليل من 3 خطوات حول كيفية إنشاء تطبيق فيديو باستخدام Andromo

بفضل Andromo ، يمكن للمرء أن يتعلم كيفية إنشاء تطبيق فيديو بمعرفة قليلة أو معدومة بالشفرة. ال صانع تطبيقات الوسائط توفر الصفحة الموجودة على موقع الويب بعض الأدلة حول كيفية القيام بذلك.

هناك نقطة مثيرة للاهتمام يجب ملاحظتها وهي أن هذه الميزات التي سيتم ذكرها مناسبة لأنظمة التشغيل المختلفة. لذلك من الممكن إنشاء أحد أفضل تطبيقات الفيديو لنظامي التشغيل Android و iOS في ثلاث خطوات بسيطة.

  1. اختيار القالب

تتوفر العديد من القوالب المبتكرة على المنصة. يوجد قسم بدء سهل حيث يختار المطور النموذج المطلوب. تشمل الأمثلة أ منشئ تطبيق الأنبوب.

إيزي ستارت جاهز لاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول

2. تخصيص

بعد اختيار القوالب المختلفة ، فإن الخطوة التالية هي التخصيص. يتيح ذلك مساحة لإضافة أفكار وميزات فريدة لتشغيل تطبيق الفيديو وفقًا لرغبة المنشئ.  

يتضمن التخصيص أيضًا المظهر وخيارات البث وحجم الفيديو والعديد من الخيارات الأخرى. يوجد قسم لتحقيق الدخل لاختيار الميزات المفضلة.

3. تحميل

الخطوة التالية هي بناء تطبيق الهاتف على المستوى المطلوب. بمجرد اكتمال ذلك. كل ما تبقى هو تحميل التطبيق على متجر تطبيقات Android أو iOS.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات
وثيقة

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
اقرأ المزيد
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
اقرأ المزيد
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في كانون الأول (ديسمبر) الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد قدم لي مجال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذا بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
اقرأ المزيد
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي بشكل كامل ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
اقرأ المزيد
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
اقرأ المزيد
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
اقرأ المزيد
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى

لماذا ينشئ الناس تطبيقات الفيديو؟

يتقدم العالم كقرية رقمية حيث يمكن للمرء الوصول إلى أي شيء من زوايا الغرفة. أدت الأحداث الأخيرة مثل جائحة Covid-19 إلى إنشاء المزيد من الخيارات أو الأسباب لإنشاء تطبيقات الفيديو. إنهم يخدمون أغراضًا مختلفة. هنا بعض منهم

أغراض الاجتماع

العديد من الشركات اليوم لديها عمال عن بعد يعيشون على بعد آلاف الأميال. يتم إنشاء تطبيقات الفيديو لأغراض الاجتماع من قبل هذه الشركات. ومن الأمثلة على ذلك Zoom ، إحدى المنصات الأسرع نموًا في عامي 2020 و 2021. إنها أداة تستخدمها المؤسسات المختلفة لعقد اجتماعات الفيديو والمنتديات والأحداث وغير ذلك. يتوفر أيضًا خيار مشاركة مقاطع الفيديو المسجلة مسبقًا.

انشاء محتوى

يعد إنشاء المحتوى لأغراض التعليم أو الترفيه سببًا آخر. تتيح بعض تطبيقات الهاتف المحمول المبتكرة هذه للمستخدم إنشاء مقاطع فيديو لأنفسهم. يمكن صنع الفيديو لأسباب محددة مختلفة. مثال على ذلك Youtube ، مساحة رقمية لمنشئي المحتوى والشركات. يتم تحميل مقاطع الفيديو من قبل العديد من المستخدمين وإتاحتها في جميع أنحاء العالم. تجعل ميزات مثل "التعليقات" و "القنوات" و "المعجبين وغير المعجبين" وغيرها من النظام الأساسي فعالاً وفعالاً.

تحرير

يعد تعديل مقاطع الفيديو الحالية سببًا آخر وراء ميل الأشخاص إلى الاستفادة من هذه الخدمة. يمكن إضافة ترجمات لجمهور أكبر. الحجم والمدة والشكل هي بعض الخيارات المتاحة عند التحرير.

سهولة الوصول

الغرض الوحيد من إنشاء تطبيق فيديو من قبل بعض المطورين هو مسألة الوصول. تطبيق جوال يتيح الوصول إلى أنواع مختلفة من مقاطع الفيديو. يمكن أن تكون مرجعية. يمكن حفظها. الفكرة هي توفير سهولة الوصول.

ميزات تحقيق الدخل

غالبًا ما يكون تطبيق الفيديو لنظامي Android و iOS مليئًا بالعديد من الميزات. خدمات البث هي واحدة من تلك الميزات. يمكن لمنشئ تطبيق البث المباشر إنشاء هذه الميزة. يمكن إتاحة بعض الميزات مجانًا ، بينما يتم تنشيط البعض الآخر عند الشراء. هناك أيضًا خيارات إعلان متنوعة على تطبيقات الفيديو. وبالمثل ، يمكن أن تأتي الأرباح من خلال الإعلانات المدمجة مع المحتوى.

اصنع تطبيق فيديو باستخدام Andromo

يتيح Andromo إمكانية إنشاء تطبيقات فيديو تستند إلى أفكار فريدة. النظام الأساسي والتصميم وتقنيات تحقيق الدخل وقاعدة البيانات والمحتويات كلها متاحة في أشكال متعددة.

هذا يجعل من السهل على المطور تحويل الصور الذهنية إلى تطبيق يعمل بسلاسة. يمكن للمرء تقديم حل سريع لأي مشكلة في العالم الرقمي باستخدام هذه المنصة.

تحتوي تطبيقات الأجهزة المحمولة التي يوفرها Andromo على ميزات محدثة وآمنة بدرجة عالية.

استفد من فيديو Andromo منشئ تطبيق الأفلام اليوم واستمتع بفوائدها!

شاشة سطح المكتب مع تطبيق مشغل الوسائط

Video App Builder
Mediaplayer app phones

Andromo: Build a Video App Without Codes

Video apps continue to gain much popularity and increase use in today’s world due to the ever-increasing wide range of applications in various sectors. For example, the business sector has benefited a great deal from the use of videos. 83% of businesses surveyed by Wyzowl Research reported the use of videos as a successful business tool in increasing reach, brand awareness and boosting sales. 

The demand for video apps is rising as individuals and firms aim to employ visual content when applicable. This demand opens up an opportunity for anyone with a brilliant idea to create a video app. 

Andromo has developed an ingenious video app maker for everyone. With the right ideas and the simple push of buttons best video app for android tailored to a specific purpose without writing a single line of code can be created using Andromo. Live-streaming, advertising, and push notifications are part of the numerous features available to create a standard money-generating application.

Why Use Andromo to Make a Video App?

No coding

Andromo allows developers to actualize ideas using templates. There is no need for codes, hence the platform is easy to use.

Sponsored content

Apps created can be monetized through native ads (advertising that matches the function of the app) and OTT (over-the-top) ads amongst others.

Push notification

Notification options make it possible for users to access newly released videos. This allows users to access the right information at the right time.

YouTube player

This feature allows for direct access to YouTube videos. One can stream the video or save the page or title for a more convenient time.

App Store

With Andromo, developed apps are Appstore standard and, on completion, can be uploaded to Google Play, Apple store, or Amazon. Build one of the best video apps without technical complications and have it uploaded on reputable app stores.

Earn Money by Making Video Apps

The download and use of digital tools have increased as a result of the worldwide pandemic.

With the necessary information, one can earn money by developing apps with specific features. Andromo has some best features available for monetization. Static banners, native ads, and interstitials are some of the adoptions provided by Andromo. To maximize revenue, one can make an app available only on sale, even with in-app purchases, depending on the type and use.

Mobile phone with an audio application on it

The Video App built with Andromo

+
Apps Published
10000 +
Downloads / Year
Murottal Muzammil Hasballah MP3 Offline

Murrottal Muzammil Hasballah

MP3 Offline

The app is one example of apps built using the Andromo application builder. Here is some general information about the app. It was developed for educational purposes. Users have access to different parts of the Quran and they can listen to a selected chapter or section.

The idea was to create an app that makes it easy for Muslim students and interested parties to be able to recite the holy book. The app was released on the play store in July 2018 and has gained over 100,000 downloads in that time. With more than 4000 reviews, this app has a general rating of more than 4.5. This has increased the general appeal of the app to users worldwide. 

There is room for development on this app. Some of them include. There are plans to add more verses of the Quran to this app. This will increase its use and coverage, making it a better app for users. Plans to increase the audio quality of the various recitations are also underway. Better audio quality makes the app more suitable for users of different ages.

 

A 3-Step Guide on How to Create a Video App with Andromo

Thanks to Andromo, one can learn how to make a video app with little or no coding knowledge. The media app maker page on the website provides some clues on how to do this.

An interesting point to note is that these features to be mentioned are suitable for various operating systems. So it’s possible to create one of the best video apps for Android and iOS in three simple steps.

  1. Choose Template

Various innovative templates are available on the platform. There is an easy start section where a developer chooses the desired template. Examples include a tube app builder.

2. Customize

After selecting the various templates, the next step is customization. This gives room for adding unique ideas and features to make the video app run according to the builder’s desire.  

Customization also includes looks, streaming options, video size, and many other options. There is a monetization section to pick the preferred features.

3. Upload

The next step is to build the app to the desired level. Once that is completed. All that is left is to upload the app on the Android or iOS app store.

Document

Over 1 million people like you from all over the world have signed up for the Andromo app builder service and built their mobile app without coding. 99% are satisfied and are building multiple apps within no time!

Sharon Baisil
Sharon Baisil
India
Read More
Actually, app creation was really easy with Andromo. My apps are on the health niche, on prevention of non-communicable diseases. I make about 10000$ annually, and this is my side income, along with my main job. I enjoy having a passive income from apps built with Andromo.
Marius
Marius
Romania
Read More
I make around 500€ with my apps, and this is my side income along with my main job. Last December, I made 1500€. The app business had offered me a lot of flexibility and a stable income during a period when I was ill, so for me, Andromo turned out to be an excellent investment.
Sansar Lochan
Sansar Lochan
India
Read More
Andromo is very user-friendly. It fully satisfies the end user’s needs and does so quickly and effectively. I have a blog, and my app is an excellent tool to interact with my subscribers. Also, my app brings me 1400$ monthly.
Younes & Sara
Younes & Sara
Morocco
Read More
Andromo gave us an ability to create apps without coding skills, and today it usually takes us 2-3 hours to create a cool app at Andromo. We make about 2000$ with our apps, and this is the main income of our family.
Daniel
Daniel
Ecuador
Read More
It usually takes me two days to create an app with Andromo, and I make between 1200$ and 1500$ per month. This is my primary income, which helps me to support my family.
Sorin
Sorin
Romania
Read More
It takes me about 10 days to create a cool application. App making is my main job and I can support my family with it. In my opinion Andromo is the best, for this reason I like this platform!
Previous
Next

Why do people create video apps?

The world is advancing as a digital village where one can access anything from the corners of a room. Recent events such as the Covid-19 pandemic have further created options or reasons for making video apps. They serve various purposes. Here are some of them.

Meeting Purposes

Many companies today have remote workers that live thousands of miles away. Video apps are created for meeting purposes by these companies. An example is Zoom, one of the fastest-growing platforms of 2020 and 2021. It is a tool used by different establishments to conduct video meetings, forums, events, and more. The option of sharing pre-recorded videos is also available.

Content creation

Content creation for education or entertainment purposes is another reason. Some of these innovative apps allow the user to make videos of themselves. The video can be made for various specific reasons. An example is Youtube, a digital space for content creators and businesses. Videos are uploaded by various users and made available worldwide. Features like “comments,” “channels,” “likes and dislikes,” and others make the platform effective and efficient.

Editing

Editing existing videos is another reason why people tend to make use of this service. Subtitles can be added for a bigger audience. The size, duration, and format are some of the options available when editing.

Ease of Access

The sole purpose for making a video app by some developers is a matter of access. An app that makes it possible to access different types of videos. They can be bookmarked. They can be saved. The idea is to provide ease of accessibility.

Monetization Features

Video app for Android and iOS are often packed with numerous features. Streaming services are one of those features. The livestream app builder can create this feature. Some of the features can be made available for free, while others are activated on purchase. There are also various advertisement options on video apps. Likewise, earnings can come through native ads.

Make a video App using Andromo

Andromo makes it possible to make video apps based on unique ideas. The platform, the design, monetization techniques, database, and contents are all available in multiple forms.

This makes it easy for a developer to convert mental images to a smooth-running application. One can quickly provide a solution to any problem in the digital world using this platform.

The apps provided by Andromo have up-to-date features that are highly rated and secure.

Make use of the Andromo video movies app builder today and enjoy its benefits!

desktop screen with an media player app