.

تخفيضات الربيع!

هواتف تطبيق Mediaplayer

أنشئ محفظة تطبيق جوال مع أندرومو

يعد تطبيق المحفظة الرقمية للهاتف المحمول نوعًا جديدًا من الأصول التي يمكن أن تساعد الأفراد على بناء مصداقيتهم عبر الإنترنت. إنه عرض لمهارات الشخص وإنجازاته ووثائق اعتماده. والغرض منه هو تقديم الإنجازات في مجالات الحياة المختلفة لأصحاب العمل المحتملين أو إرضاء أي شخص مهتم بمعرفة أي محترف.

زادت شعبية تطبيقات المحفظة الرقمية للأجهزة المحمولة كثيرًا في السنوات القليلة الماضية. يستخدم الطلاب والمهنيون منصات مختلفة لعرض مهاراتهم ، وتقوم الشركات أيضًا بإنشاء تطبيقات محفظة لعرض أنفسهم ومنتجاتهم. يمكن أن يُعزى هذا الاتجاه إلى إنشاء العديد من المنصات عبر الإنترنت التي تمكن المستخدمين من إنشاء تطبيقات المحافظ بسهولة.

إدراك ذلك ، أندرومو صانع تطبيقات الجوال يسمح لأي شخص بإنشاء تطبيقات حافظة هاتف محمول رائعة المظهر. لا يهم ما إذا كان المرء مبتدئًا تمامًا أو مطورًا متمرسًا: الأدوات التي يوفرها Andromo تتيح للجميع إنشاء تطبيقات محمولة رائعة.

ميزات لتطبيق Portfolio للجوال

لوحات متعددة

تعد بطاقة لوحة المعلومات نشاطًا فارغًا يمكن تخصيصه في التصميم والتخطيط لمطابقة تفضيلات المنشئين.

خدمة RSS

تتيح هذه الميزة للمستخدمين الاطلاع على موقع الويب أو محتوى المدونة المفضل لديهم.

ارتباط العمل

يسمح Andromo application builder للمطورين بإضافة وصول سريع إلى الروابط والمواقع وأرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني في أي منها تطبيق إدارة المهام .

دفع الإخطارات

يمكن للمستخدمين تلقي معلومات مهمة مباشرة داخل التطبيق ، بما في ذلك التنبيهات بوجود رسائل جديدة.

دردشة

تتيح هذه الميزة لأصحاب العمل أو مسؤولي التوظيف المحتملين الاتصال بالعاملين المستقلين أو المستخدمين كلما احتاجوا إلى مزيد من الإيضاحات.

محتوى الوسائط / الصوت

يمكن للمبدعين تحميل أنواع الوسائط هذه إلى التطبيق والحفاظ على أفضل جودة للملف. علاوة على ذلك ، يتيح منشئ تطبيقات حافظة Andromo للمطورين تخصيص المحتوى ، مما يجعل تجربة المستخدم فريدة من نوعها.

كسب المال كمنشئ تطبيق المحفظة

أندروم صانع تطبيقات المحفظة يوفر كل ما يحتاجه المطورون لتحقيق الدخل والكسب من تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بهم بسهولة. يمكن للمبدعين الحصول على دخل شهري إضافي من خلال تضمين لافتات إعلانية جذابة وإعلانات بينية وعمليات شراء داخل التطبيق وإعلانات محلية في تطبيقات الهاتف المحمول مع منح التطبيق مجانًا. 

تُعد Andromo FAN Bidding طريقة ذكية لزيادة الإيرادات إلى أقصى حد لأنها تقدم أعلى إعلانات الدفع مقابل المشاهدة في الوقت الفعلي للمستخدمين الذين من المرجح أن يتفاعلوا معهم. سواء كان ذلك في Ad Mob أو Facebook أو MobUp ، يمكن لمنشئي المحتوى أن يفترضوا أن نظام المزايدة في Andromo سيختار الإعلانات الأكثر ربحية لتطبيق الهاتف المحمول.

إنتاجية الهاتف

كيفية إنشاء محفظة تطبيقات الجوال

1. اختر نموذجًا في قسم البداية السهلة

الخطوة الأولى لإنشاء ملف التطبيق محفظة الروبوت هو الانتقال إلى قسم Easy Start وتحديد قالب محدد مسبقًا لتطبيق الهاتف المحمول. يمكن للمنشئ لاحقًا تغيير مكونات النموذج.

إيزي ستارت جاهز لاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول

2. قم بتخصيصه وإضافة محتوى وإجراء إعدادات تحقيق الدخل

قم بتخصيص النموذج بالميزات الشائعة وخيارات التخطيط ومحتوى الوسائط والأزرار والإضافات والأنشطة وخيارات تحقيق الدخل مثل الإعلانات البينية وشاشة البداية و AdMob وإعلانات Facebook.

3. أنشئ تطبيقك وقم بتحميله على متجر التطبيقات / متجر Play

بعد خلق التطبيق للعمل، انتقل إلى علامة التبويب إنشاء. سيؤدي هذا إلى إنشاء ملف APK والذي يمكن بعد ذلك تثبيته على الهاتف أو تحميله على متجر التطبيقات أو متجر Play.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
تفاصيل أكثر
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
تفاصيل أكثر
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في ديسمبر الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد وفرت لي أعمال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذلك بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
تفاصيل أكثر
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي تمامًا ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
تفاصيل أكثر
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
تفاصيل أكثر
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
تفاصيل أكثر
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى

فوائد إنشاء تطبيق المحفظة

فيما يلي الفوائد الرئيسية وراء إنشاء الأشخاص لتطبيقات محفظة الهاتف المحمول:

وصول سهل للمستخدمين

تلتقط تطبيقات Portfolio عمل المستخدمين في مجموعة متنوعة من تنسيقات الوسائط وتسمح لهم بالبحث عن طريق فرز المواد والوصول إليها بسهولة. من خلال تخزين نسخة رقمية من محفظة على تطبيق الهاتف المحمول ، أو تضمينها في مدونة أو موقع ويب ، أو نشرها على مواقع الشبكات الاجتماعية ، يمكن للمرء الوصول بشكل أفضل إلى جماهير مختلفة. يمكن أن تحافظ المحافظ الرقمية أيضًا على المواد ذات الصلة. يمكن مراجعة المواد عن طريق إضافة مواد جديدة ، على سبيل المثال ، يوفر التطبيق طريقة لإعادة المنتج مرة أخرى في المستقبل.

تقاسم القدرات

تحتوي معظم تطبيقات الهاتف المحمول الخاصة بالمحفظة على ميزة مشاركة تتيح للمستخدمين مشاركة معلومات معينة مع أشخاص آخرين. السبب وراء فائدة إمكانات المشاركة هو أنها تسهل على المستخدمين مشاركة المحافظ مع الآخرين. شيء يمكن القيام به دون الحاجة إلى إرسال المستندات عبر البريد الإلكتروني ذهابًا وإيابًا.

زيادة إمكانية الوصول

يساعد تطبيق المحفظة لنظام Android أو IOS المستخدمين على تكوين هذا الانطباع الأول المهم للغاية. إنه تطبيق للهاتف المحمول يمنح المستخدمين مكانًا واحدًا لعرض جميع الأعمال النموذجية السابقة. يمكن استخدامه من قبل الطلاب والمستقلين والمعلمين ووكلاء التسويق والمهندسين المعماريين وأي شخص يتطلع إلى عرض أفضل أعماله أثناء التنقل. من خلال تخزين الحافظة الكاملة في تطبيق الجيب ، يكون المستخدمون دائمًا على بعد نقرة واحدة فقط من التفاصيل الشخصية.

إنشاء وتقوية العلامة التجارية

يساعد العرض التقديمي المهني للعمل لأصحاب العمل المحتملين باستخدام تطبيق على تقوية العلامة التجارية للمستخدمين ويكون لها تأثير أكبر من السيرة الذاتية وحدها. يتيح تطبيق محفظة الهاتف المحمول للمستخدمين إبراز أي تجربة فريدة لديهم - بما في ذلك تدريب الطالب أو مشروع خاص أو دراسة مستقلة أو أي مسعى آخر ساعد في تعزيز نموهم الوظيفي. علاوة على ذلك ، يساعد تطبيق الهاتف المحمول المناسب للمحفظة المستخدمين على إثبات أنفسهم كخبير في هذا المجال.

قم بإنشاء تطبيق باستخدام Andromo

جعل تطبيق المحفظة لنظام Android مع Andromo أسهل بكثير مما يعتقده المرء. تم تطوير النظام الأساسي بواجهة سهلة الاستخدام توفر تجربة مستخدم سلسة مع منح المبدعين جميع الوظائف اللازمة لإنشاء تطبيق محمول متكامل. يساعد منشئ تطبيقات الأجهزة المحمولة المطورين على إنشاء تطبيقات بسرعة مذهلة من خلال توفير مجموعة متنوعة من القوالب والمكونات المعدة مسبقًا لإسقاطها وإضافة محتوى.

Andromo mobile application Builder هو عبارة عن منصة لإنشاء تطبيقات عالية الجودة وسريعة التحميل ومتعددة الوظائف. باستخدام النظام الأساسي ، يمكن لمنشئي المحتوى إنشاء تطبيقات للهاتف المحمول في بضع دقائق فقط.

يساعد Andromo مطوري تطبيقات الجوال على إنجاز المزيد. سجل اليوم!

شاشة desctop مع تطبيق أغنية

تخفيضات الربيع

كوبونات 100
متاحة حتى 2 مايو

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

الربيع24H

فائقة

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

Spring24U

تطبيق الألعاب

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

Spring24ESRG

تطبيق الخدمات

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

Spring24ESRG

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

Spring24ESRG

الموزع

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

Spring24ESRG

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

الربيع24H

فائقة

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

Spring24U

تطبيق الألعاب

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

Spring24ESRG

تطبيق الخدمات

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

Spring24ESRG

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

Spring24ESRG

الموزع

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

Spring24ESRG

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.

E-commerce special offer: 30% discount!

Portfolio App Maker
Mediaplayer app phones

Create Portfolio Mobile App With Andromo

A digital portfolio mobile application is a new type of asset that can help individuals to build their online credibility. It is a showcase of the person’s skills, achievements, and credentials. Its purpose is to present achievement in different areas of life to potential employers or satisfy anybody interested in knowing about any professional.

The popularity of digital portfolio mobile apps has increased a lot in the past few years. Students and professionals have been using various platforms to showcase their skills, businesses are also creating portfolio apps to showcase themselves and their products. The trend can be attributed to the creation of many online platforms which enable users to create portfolios apps with ease.

Realizing that, the Andromo mobile app maker allows anyone to create great-looking mobile portfolio applications. It doesn’t matter if one is a total beginner or an experienced developer: the tools Andromo provides make it possible for everyone to create impressive mobile applications.

Features For A Portfolio Mobile Application

Multiple Dashboards

The dashboard card is an empty activity that can be customized in design and layout to match creators' preferences.

RSS Feed

This feature allows users to catch up on their favourite freelancing website or blog content.

Action link

Andromo application builder allows developers to add quick access to links, locations, phone numbers, and email addresses in any task managing app .

Push notifications

Users can receive important information directly within the application, including alerts that there are new messages.

Chat

The feature enables potential employers or recruiters to contact freelancers or users whenever they need further clarifications.

Media/Audio content

Creators can upload these media types to the application and maintain the best file quality. Moreover, the Andromo portfolio app builder allows developers to personalize the content, making a unique user experience.

Make Money As A Portfolio Application Creator

Andromo portfolio app maker provides everything developers need to monetize and earn from their mobile application easily. Creators can get extra monthly income by including in the mobile application attractive ad banners, interstitial ads, in-app purchases, and native ads while giving the application away for free. 

Andromo FAN Bidding is a smart way to maximize revenue because it delivers the highest pay-per-view ads in real-time to users who are most likely to interact with them. Whether it’s Ad Mob, Facebook, or MobUp, creators can rest assume that Andromo’s bidding system will pick the most profitable ads for the mobile app.

PHONE productivity

How To Make Mobile App Portfolio

1. Choose a template in our Easy Start Section

The first step to creating a portfolio android app is to go to the Easy Start section and select a pre-set template for the mobile application. The creator can later change the components of the template.

Easy Start ready to use templetes mobile apps

2. Customize it, add Content, make monetization settings

Customize the template with popular features, layout options, media content, buttons, extensions, activities, and monetization options such as Interstitial, Splash screen, AdMob, Facebook ads.

3. Build your application and upload it to the app store/Play Store

After creating an app for work, go to the Build tab. This will generate an APK file which can then be installed on the phone or uploaded to the App Store or Play Store.

how to host Andromo App on App Stores
Document

Over 1 million people like you from all over the world have signed up for the Andromo app builder service and built their mobile app without coding. 99% are satisfied and are building multiple apps within no time!

Sharon Baisil
Sharon Baisil
India
Read More
Actually, app creation was really easy with Andromo. My apps are on the health niche, on prevention of non-communicable diseases. I make about 10000$ annually, and this is my side income, along with my main job. I enjoy having a passive income from apps built with Andromo.
Marius
Marius
Romania
Read More
I make around 500€ with my apps, and this is my side income along with my main job. Last December, I made 1500€. The app business had offered me a lot of flexibility and a stable income during a period when I was ill, so for me, Andromo turned out to be an excellent investment.
Sansar Lochan
Sansar Lochan
India
Read More
Andromo is very user-friendly. It fully satisfies the end user’s needs and does so quickly and effectively. I have a blog, and my app is an excellent tool to interact with my subscribers. Also, my app brings me 1400$ monthly.
Younes & Sara
Younes & Sara
Morocco
Read More
Andromo gave us an ability to create apps without coding skills, and today it usually takes us 2-3 hours to create a cool app at Andromo. We make about 2000$ with our apps, and this is the main income of our family.
Daniel
Daniel
Ecuador
Read More
It usually takes me two days to create an app with Andromo, and I make between 1200$ and 1500$ per month. This is my primary income, which helps me to support my family.
Sorin
Sorin
Romania
Read More
It takes me about 10 days to create a cool application. App making is my main job and I can support my family with it. In my opinion Andromo is the best, for this reason I like this platform!
Previous
Next

Benefits Of Creating A Portfolio App

The following are the main benefits why people create mobile portfolio applications:

Easy access for users

Portfolio apps capture users’ work in a variety of media formats and allow them to search by sorting and accessing the material easily. By storing a digital version of a portfolio on the mobile app, embedding it in a blog or website, or posting it on social networking sites, one can better reach various audiences. Digital portfolios can also keep material relevant. Materials can be revised by adding new materials, for example, the app provides a way to return the product again in the future.

Sharing Capabilities

Most portfolio mobile applications have a sharing feature that allows users to share particular information with other people. The reason why sharing capabilities are beneficial is that it makes it easier for users to share portfolios with others. Something that can be done without having to email the documents back and forth.

Increased Accessibility

The portfolio app for android or IOS helps users to create that all-important first impression. It is a mobile application that gives users one single place to showcase all previous exemplary works. It can be used by students, freelancers, educators, marketing agents, architects and anyone looking to display their best work on the go. By storing the complete portfolio in the pocket mobile application users are always only one click away from personal details.

Establish and Strengthen the Brand

A professional presentation of work to potential employers using an application help to strengthen users brand and have a greater impact than a resume alone. A portfolio mobile application allows users to highlight any unique experience they have—including a student internship, a special project or independent study, or any other endeavour that has helped to foster their career growth. Moreover, the right portfolio mobile application helps users to establish themselves as an expert in the field.

Create An Application With Andromo

Making a portfolio app for Android with Andromo is a lot easier than one thinks. The platform has been developed with an intuitive interface that provides a smooth user experience while giving creators all the needed functionality to create a fully-fledged mobile application. The mobile application builder helps developers create applications incredibly fast by providing a variety of pre-built templates and components to drop them in and add content.

Andromo mobile application Builder is a platform for creating high-quality, fast-loading, multifunctional apps. With the platform, creators can build mobile apps in just a few minutes.

Andromo helps mobile apps developers get more done. Sign up Today!

Special discount on eCommerce package for early adopters!

Ecommerce

-30%

use this promo code:

ecommA

The offer is limited and valid till June 3, 2022

* – Discount percentage is calculated based on an annual subscription discount of 25% with additional discount by a platform.