تطبيقات الهاتف المحمول الصوتية PHONES

قم بإنشاء تطبيق Podcast باستخدام Andromo

يجعل صانع تطبيق البودكاست من Andromo عملية إنشاء البث الصوتي أمرًا ممتعًا وسهلاً.
وفقًا لـ Statista ، هناك ما يقدر بنحو 120 مليون مستمع للبودكاست في الولايات المتحدة وحدها في عام 2021. ومن المتوقع أن يصل هذا الرقم إلى 160 مليونًا في عام 2023 بعد زيادات تبلغ حوالي 20 مليونًا كل عام. بسبب هذا الجمهور المتزايد ، من المتوقع أن تتجاوز عائدات إعلانات البودكاست الأمريكية 2 مليار دولار في عام 2023.
تشير كل هذه الحقائق إلى أنه من المنطقي إنشاء تطبيقات هاتف بودكاست. هناك إمكانية كبيرة لجمع جمهور كبير وإشراكهم بمحتوى ممتع من Andromo. تنشئ المنصة تطبيقات لبدء البث في غضون دقائق ، دون الحاجة إلى أي مهارات ترميز. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على وظائف ضخمة مثل YouTube Player و Push Notifications و Native Ads ، مما يسمح للتطبيق بالتميز.

ميزات لتطبيق Podcast Phone

إذا كنت ترغب في إنشاء تطبيق بودكاست خاص بك ، فإن Andromo يقدم مجموعة واسعة من الميزات للاختيار من بينها. فيما يلي بعض الميزات البارزة:

مشغل الصوت

هذه ميزة مهمة إذا أراد شخص ما ذلك إنشاء تطبيقات صوتية للهواتف المحمولة مع ملفات podcast جذابة. يمكن للمطورين استخدام هذا لتحميل المحتوى وإنشاء قوائم التشغيل في وقت لاحق.

خدمة RSS

قم بإحضار المقالات الإخبارية أو منشورات المدونة من مواقع أخرى واعرضها على التطبيق. دع المستخدمين يستمتعون بالمحتوى المرتبط بموضوع الحلقة.

روابط العمل السريع

باستخدام أفضل تطبيق لإنشاء البودكاست ، يمكن للمستمعين مشاركة المحتوى إما عبر البريد الإلكتروني أو مواقع التواصل الاجتماعي. هذا يحسن من انتشار البودكاست على الهواتف المحمولة.

معرض الصور

أضف صورًا وأنشئ معارض في تطبيق الهاتف مرتبطة بكل حلقة بودكاست. يتيح تطبيق Andromo لصناعة البودكاست أيضًا التحميل المجمع لتسريع العملية.

دفع الإخطارات

دفع الإخطارات على شاشات المستخدمين وتأكد من عدم تفويت أي شيء.

إعلانات بينية

قم بتضمين الإعلانات التي تمر بمرحلة انتقالية بين الأنشطة وكسب المال.

قم بإنشاء تطبيق Podcast للهاتف وابدأ في جني الأموال

يزداد الطلب على أفضل تطبيقات إنشاء البودكاست لدرجة أنه من المتوقع أن تتجاوز عائدات إعلانات البودكاست في الولايات المتحدة وحدها 2 مليار دولار في عام 2023. نظرًا لوجود طلب كبير على هذه التطبيقات ، فإن العديد من الشركات على استعداد لدفع دولارات أعلى للمطورين الذين يمكنهم إنشاء أفضل التطبيقات لعمل البودكاست. يمكنك إنشاء تطبيقات هاتف لهم وكسب المال بهذه الطريقة. أو يمكنك إنشاء تطبيقات لإنشاء تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك وكسب المال عن طريق وضع إعلانات أو محتوى مدعوم.

PHONE-mobile-apps-podcast

كيف تصنع تطبيق بودكاست للهاتف في ثلاث خطوات

تبحث عن إنشاء أفضل التطبيقات لتسجيل بودكاست على الهواتف المحمولة. فقط اتبع هذه الخطوات البسيطة:

1. اختر نموذجًا في قسم البداية السهلة

عندما يتعلق الأمر بإنشاء تطبيقات لإنشاء البودكاست الخاص بك ، يقدم Andromo مجموعة كبيرة من القوالب للاختيار من بينها. يمكن للمطورين اختيار النموذج الأكثر ملاءمة للفكرة وتخصيصه. بالإضافة إلى تطبيقات الهاتف البودكاست ، يمكن للنظام الأساسي أيضًا بناء تطبيقات asmr.

إيزي ستارت جاهز لاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول

2. إضافة الميزات الأساسية

لا يهم إذا كان المطورون يريدون ذلك إنشاء تطبيقات الأغاني أو تطبيقات podcast للهاتف المحمول ، يجب أن تتمتع أداة إنشاء التطبيقات بوظائف عالية. لحسن الحظ ، يحتوي تطبيق منشئ البودكاست في Andromo على ميزات متقدمة مثل مشغل الصوت وخلاصة RSS وروابط الإجراءات التي تجعل التطبيق الأفضل لتسجيل البث الصوتي.

3. تحميله إلى سوق التطبيقات

Andromo هي عبارة عن نظام أساسي لتطوير iOS و Android يسمح بذلك إنشاء تطبيقات مشغل mp3 وتطبيقات الهاتف المحمول podcast. يمكنك إنشاء التطبيقات في دقائق وإتاحتها لملايين المستخدمين حول العالم.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
اقرأ المزيد
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
اقرأ المزيد
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في كانون الأول (ديسمبر) الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد قدم لي مجال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذا بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
اقرأ المزيد
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي بشكل كامل ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
اقرأ المزيد
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
اقرأ المزيد
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
اقرأ المزيد
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى

صناعة البودكاست لديها نمو مطرد

تعد المدونات الصوتية على الهواتف المحمولة ملائمة لمتابعة الأخبار والرياضة والاهتمامات الخاصة في المنزل أو أثناء التنقل. إنها هواية شعبية متزايدة للناس. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم بعض الأشخاص بضبط البودكاست على هواتفهم. يساعد على تعلم أشياء جديدة والقيام بذلك يوميًا.
في عام 2006 ، كان 22 بالمائة فقط من السكان البالغين في الولايات المتحدة على دراية بالبودكاست. على مر السنين ، ارتفع هذا الرقم. الآن ، في عام 2021 ، كان 78 في المائة من السكان البالغين في الولايات المتحدة على دراية بالبودكاست ، بما في ذلك حوالي 120 مليون شخص يستمعون إلى البودكاست. ليس ذلك فحسب ، بل إنه مربح أيضًا عندما يتعلق الأمر بالمال. على سبيل المثال ، وفقًا لـ Statista ، من المتوقع أن تتجاوز عائدات إعلانات البودكاست الأمريكية 2 مليار دولار في عام 2023.

تطبيقات بارزة

الآن بعد أن أصبح من الواضح أن إنشاء البودكاست أو تطبيقات الراديو مفيدة ، دعنا نلقي نظرة على 3 أمثلة بارزة لفئة التطبيق هذه.

Apple Podcasts

توفر هذه المنصة صوتًا يُعلم ويلهم. من الترفيه والكوميديا ​​إلى الأخبار والرياضة ، يمكن للمستخدمين العثور على أي شيء يهتمون به. كما تمنح ميزة تنظيم الخبراء والتوصيات المخصصة المستخدمين عروضًا جديدة لاستكشافها. إنها بالتأكيد واحدة من أفضل تطبيقات إنشاء البودكاست الموجودة هناك!

Google Podcasts

ربما ، من قبيل المصادفة ، ولكن في حالة وجود منتج Apple ، هناك بديل لـ Google. تطبيق Google Podcasts هذا هو خدمة مجانية ذات ميزات ملائمة تسمح للمستخدمين باكتشاف المزيد حول البودكاست الذي يستمعون إليه على هواتفهم. وإذا لم يكن العرض موجودًا على Google Podcasts ، فهناك خيار لإضافته عن طريق إدخال موجز RSS الخاص به في النظام الأساسي.

سبوتيفي

إذا كان المطور يبحث عن إنشاء تطبيقات موسيقي ، يمكن أن يكون Spotify مصدر إلهام جيد. على عكس التطبيقين المذكورين أعلاه ، فإن Spotify متخصص في الصوت. سواء كانت أغنية من مخطط Billboard's Hot 100 أو حلقة بودكاست من بدو رقمي ، فمن المحتمل أن تحتوي هذه المنصة على ذلك.

قم بإنشاء تطبيق Podcast باستخدام Andromo الآن!

ترفيه وإعلام وإلهام الجمهور من خلال إنشاء تطبيق بودكاست. استخدم رمز عدم وجود Andromo صانع التطبيق مما يجعل إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً وسريعًا. يوفر النظام الأساسي العديد من الميزات والأنماط لإنشاء تطبيق فريد وقوي للهاتف المحمول. بالإضافة إلى ذلك ، هناك خيار لعمل تدفق جانبي للدخل باستخدام المحتوى الدعائي ومواضع الإعلانات.
جرب Andromo وقم بعمل أفضل تطبيق بودكاست الآن!

شاشة سطح المكتب مع تطبيق مشغل الوسائط

تخفيضات الصيف الحارة!

العرض صالح لـ 100 حزمة حتى أغسطس ٢٠١٥

هوبي

-25٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

سامهوبي

ULTRA

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

تلخيص

PRO

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

سامبرو

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ (20٪ للهواة) مع خصم إضافي من خلال النظام الأساسي.

Podast Application Maker
PHONES audio mobile apps

Create A Podcast App Using Andromo

The podcast app maker by Andromo makes the process of creating a podcast fun and easy.
According to Statista, there are an estimated 120 million podcast listeners in the USA alone in 2021. This number is forecasted to reach 160 million in 2023 after increases of around 20 million each year. Because of this growing audience, the US podcast ad revenues are expected to surpass $2 billion in 2023.
All these facts suggest that it makes sense to create podcast phone apps. There’s a great potential of gathering a large audience and engaging them with interesting content from Andromo. The platform creates apps to start a podcast within minutes, without any coding skills required. Plus, it has a huge functionality like YouTube Player, Push Notifications, and Native Ads, allowing the app to stand out.

Features For A Podcast Phone Application

If you want to make your own podcast app, Andromo offers a wide range of features to choose from. Here are a few prominent features:

Audio Player

This is an important feature if someone wants to create audio apps for mobile phones with engaging podcasts. Developers can use this to upload content and create playlists for later.

RSS Feed

Fetch news articles or blog posts from other sites and show them on the application. Let the users enjoy the content that is related to the episode’s topic.

Quick Action Links

Using this best podcast-making app, listeners can share content either via email or social media sites. This improves the outreach of the podcast on mobile phones.

Photo Gallery

Add pictures and create galleries in the phone app that are related to each podcast episode. Andromo’s podcast-making app also allows bulk upload to accelerate the process.

Push Notifications

Push notifications on users’ screens and make sure they don’t miss a thing.

Interstitial Ads

Include ads that are on a transition between activities and make money.

Create A Podcast Phone App And Start Making Money

Best podcast-making apps are so high in demand that the podcast ad revenues in the US alone are expected to surpass $2 billion in 2023. As there’s a high demand for these apps, many companies are willing to pay top dollars to developers who can create the best apps for making podcasts. You can create phone apps for them and make money this way. Or, you can build apps to make your own mobile phone app and make money by placing sponsored content or ads.

PHONE-mobile-apps-podcast

How To Make A Podcast Phone App In Three Steps

Looking to create the best apps to record a podcast on mobile phones. Just follow these simple steps:

1. Choose a template in our Easy Start Section

When it comes to building apps to make your own podcast, Andromo offers a vast collection of templates to choose from. Developers can pick the template that best matches the idea and customize it. In addition to podcast phone applications, the platform can also build asmr applications.

Easy Start ready to use templetes mobile apps

2. Add Essential Features

No matter if the developers want to create song apps or podcast mobile phone apps, the app builder should have high functionality. Luckily, Andromo’s podcast creator app has advanced features like an audio player, RSS feed, and actions links that make the best app to record podcasts.

3. Upload it to app market

Andromo is an iOS and Android development platform that allows creating mp3 player apps and podcast mobile phone apps. Build the apps in minutes and make them available to millions of users around the world.

how to host Andromo App on App Stores

Over 1 million people like you from all over the world have signed up for the Andromo app builder service and built their mobile app without coding. 99% are satisfied and are building multiple apps within no time!

Sharon Baisil
Sharon Baisil
India
Read More
Actually, app creation was really easy with Andromo. My apps are on the health niche, on prevention of non-communicable diseases. I make about 10000$ annually, and this is my side income, along with my main job. I enjoy having a passive income from apps built with Andromo.
Marius
Marius
Romania
Read More
I make around 500€ with my apps, and this is my side income along with my main job. Last December, I made 1500€. The app business had offered me a lot of flexibility and a stable income during a period when I was ill, so for me, Andromo turned out to be an excellent investment.
Sansar Lochan
Sansar Lochan
India
Read More
Andromo is very user-friendly. It fully satisfies the end user’s needs and does so quickly and effectively. I have a blog, and my app is an excellent tool to interact with my subscribers. Also, my app brings me 1400$ monthly.
Younes & Sara
Younes & Sara
Morocco
Read More
Andromo gave us an ability to create apps without coding skills, and today it usually takes us 2-3 hours to create a cool app at Andromo. We make about 2000$ with our apps, and this is the main income of our family.
Daniel
Daniel
Ecuador
Read More
It usually takes me two days to create an app with Andromo, and I make between 1200$ and 1500$ per month. This is my primary income, which helps me to support my family.
Sorin
Sorin
Romania
Read More
It takes me about 10 days to create a cool application. App making is my main job and I can support my family with it. In my opinion Andromo is the best, for this reason I like this platform!
Previous
Next

Podcast Industry Has A Steady Growth

Podcasts on mobile phones are convenient to catch up on news, sports, and special interests at home or on the go. It is an increasingly popular pastime for people. In addition to that, some people tune in to podcasts on their phones. It helps to learn new things and do so daily.
Back in 2006, only 22 percent of the adult population in the United States was aware of podcasting. Over the years, this figure has risen. Now, in 2021, 78 percent of the US adult population is aware of podcasting, including around 120 million people who listen to podcasts. Not only that, but it’s also lucrative when it comes to money. For example, according to Statista, the US podcast ad revenues are expected to surpass $2 billion in 2023.

Notable Apps

Now that it’s clear that building podcast or radio applications are beneficial let’s look at 3 notable examples of this app category.

Apple Podcasts

This platform gives audio that informs & inspires. From entertainment and comedy to news and sports, users can find anything they’re interested in. The expert curation and personalized recommendations feature also gives users new shows to explore. It’s certainly one of the best podcast creation apps out there!

Google Podcasts

Maybe, a coincidence, but where there is an Apple product, there’s a Google alternative. This Google Podcasts app is a free service with convenient features that allow users to discover more about the podcasts they listen to on their phones. And if a show isn't on Google Podcasts, there’s an option of adding it by entering its RSS feed into the platform.

Spotify

If a developer is looking to create musician apps , Spotify can be a good inspiration. Unlike the two apps above, Spotify specializes in audio. Whether it’s a song from the Billboard’s Hot 100 Chart or a podcast episode from a digital nomad, this platform will likely have that.

Create A Podcast App Using Andromo Now!

Entertain, inform, and inspire the audience by creating a podcast app. Use Andromo’s no-code application maker that makes the app creation easy and fast. The platform offers several features and styles to build a unique, robust mobile phone app. Plus, there’s an option of making a side income stream using sponsored content and ad placements.
Give Andromo a try and make the best podcast app now!

desktop screen with an media player app

Hot summer sales!

Offer is valid for 100 packages till August 25

HOBBYIST

-25%*

use this promo code:

SummHobby

ULTRA

-32%*

use this promo code:

SummUl

PRO

-30%*

use this promo code:

SummPro

* – Discount percentage is calculated based on an annual subscription discount of 25% (20% for Hobbyist) with additional discount by a platform.