هواتف تطبيق Mediaplayer

أندرومو - طريقة سهلة لإنشاء تطبيق بدون كود

منشئ التطبيقات بدون رمز ، كما يوحي الاسم - نظام أساسي يمكّن المبدعين ببساطة من إنشاء تطبيقات دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية. تجعل التكنولوجيا المستندة إلى مجموعة النظراء والموجهة بصريًا إنشاء التطبيق التالي الذي تبلغ تكلفته مليار دولار أكثر حول الأفكار والتصميم أكثر من مهارات الترميز الماهرة أو الخبرة الفنية. 

ولا ، هذا ليس سحرًا. لا يزال هناك الكثير من التعليمات البرمجية المعنية. لكن هذا الرمز موجود بالفعل ومضمّن. توفر العناصر المشفرة مسبقًا أدوات قابلة للتخصيص مثل وحدات السحب والإفلات والوحدات الجاهزة للاستخدام والتي تتيح للمستخدمين الانتقال مباشرة والبدء في البناء.

المزايا الرئيسية لتطوير تطبيقات بدون كود باستخدام Andromo

في حين أن هناك العديد من أوجه التشابه من حيث صلتها بالأساسيات والمبادئ الأساسية وراء معظم أدوات عدم وجود كود ، إلا أن هناك اختلافات بينهما. فيما يلي بعض مزايا استخدام Andromo to بناء التطبيقات بدون كود. 

أنشئ تطبيقات أصلية لكل من Android و iOS

يتم ترميز العناصر المشفرة مسبقًا لمعظم منشئي التطبيقات بدون رمز باستخدام HTML5 ، مما يجعل تطبيقاتهم قابلة للوصول على الفور من أي متصفح ويب للجوال. ومع ذلك ، لا يقدم الكثيرون تطبيقات أصلية "خارج الصندوق". Andromo هو منشئ تطبيقات بدون رمز يساعد المستخدمين على النجاح عبر أسواق تطبيقات iOS و Android. يسمح للمستخدمين بتصميم وبناء ونشر تطبيقات بدون كود لكلا النظامين الأساسيين. 

شعارات iOS و Android

سريع ورخيص ولكنه يستخدم تكنولوجيا تقدمية 

يستخدم Andromo Flutter ، مجموعة أدوات تطوير برامج واجهة المستخدم مفتوحة المصدر والمدعومة من Google لبناء تطبيقات جميلة ومجمعة محليًا للجوال والويب وسطح المكتب والأجهزة المدمجة. تسهل التكنولوجيا التقدمية التصميم عالي الجودة وإنشاء الميزات ، مما يسمح بالتطوير السريع وغير المكلف للتطبيقات دون خسائر فادحة في الجودة. 

لا حاجة لتعلم البرمجة

عدد كبير من خيارات التصميم 

نظرًا لسمة التوصيل والتشغيل ، سيكون لدى المستخدمين الكثير من خيارات التصميم للاختيار من بينها للحصول على أفكار للتطبيق. يوفر Andromo أكثر من 30 ميزة لتطبيق الهاتف المحمول الأصلي وقاعدة قوالب ضخمة. 

ميزات مسبقة الصنع في التطبيق

تتوفر خطط اشتراك مختلفة  

يقدم Andromo ثلاثة خيارات اشتراك - Hobbyist و Pro و Ultra. جميع الخيارات لها ميزات وإمكانيات وأسعار مميزة. 

سعر معقول

توفير المال

مشاريع الترميز المعقدة التي تستخدم الطريقة التقليدية ليست فقط شاقة ولكنها قد تكون مكلفة للغاية. يمكن أن يؤدي تعيين مهندسين متخصصين والاستثمار في أدوات لإنشاء تطبيق وصيانته إلى استنزاف أموال الشركة القائمة. تبسيط العملية يقلل بشكل كبير من وقت البناء وكذلك الموظفين. وقت أقل وعدد أقل من الناس يساوي تكلفة أقل. وحتى إذا تمت تغطية التكاليف الباهظة ، فإن العثور على الأشخاص المناسبين الذين يتمتعون بالمهارات المناسبة لإنشاء تطبيق قد يكون مشكلة بحد ذاتها.

توفير المال

بناء أسرع وأسهل

سيؤدي الاضطرار إلى كتابة التعليمات البرمجية وإنشاء بنية أساسية معقدة إلى إبطاء وقت طرح التطبيق في السوق بشكل كبير. من خلال تحييد تعقيدات تطوير التطبيقات ، يسمح Andromo للمبدعين بالتركيز فقط على الجانب المرئي لبناء التطبيقات دون الحاجة إلى القلق بشأن كتابة التعليمات البرمجية. تجعل الآليات البسيطة وسهولة الوصول والاعتماد من إنشاء تطبيقات الهاتف المحمول المعقدة أسهل كثيرًا. يتيح ذلك لغير المبرمجين ضخ التطبيقات بشكل أسرع وأسهل ، مما يقلل بشكل كبير من الوقت اللازم للتسويق. 

أنشئ تطبيقات بدون معرفة برمجية

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
اقرأ المزيد
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
اقرأ المزيد
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في كانون الأول (ديسمبر) الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد قدم لي مجال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذا بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
اقرأ المزيد
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي بشكل كامل ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
اقرأ المزيد
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
اقرأ المزيد
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
اقرأ المزيد
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى

جرب Anromo باستخدام تسييل مرن

 يعد إنشاء تطبيق قوي دون الحاجة إلى القلق بشأن كتابة التعليمات البرمجية أمرًا مريحًا حتى لأولئك الذين يجيدونه. لكن Andromo يخطو خطوة إلى الأمام من خلال السماح للمستخدمين بإنشاء تطبيق بدون كود وكسب المال منه في غضون ساعات. أندرومو هو أول جهاز متعدد الإمكانات منصة تطبيق بدون كود لإنشاء تطبيقات الجوال واستثمارها ، مما يوفر للمبدعين طرقًا متعددة لتوليد الأرباح. يسمح للمستخدمين بتعيين لافتات ، وإعلانات بينية ، وترويج محلي ، وجعل التطبيقات مدفوعة ، مما يتيح تحقيق الدخل من تشغيل الإعلانات ومن كل تنزيل. باستخدام بعض أدوات تحقيق الدخل الأكثر مرونة ، مثل AdMob و Facebook ، ستتاح للمستخدمين فرص لتخصيص كيفية كسبهم. 

 

الهواتف العامة لتطبيقات البناء

كيفية إنشاء تطبيق بدون كود باستخدام Andromo

يجعل Andromo من السهل إنشاء تطبيق بدون تشفير. كل ما هو مطلوب لإنشاء تطبيق بدون ترميز هو فكرة رائعة. تجعل الآليات البسيطة وسهولة الوصول والاعتماد من إنشاء مواقع الويب وتطبيقات الهاتف المحمول المعقدة أسهل كثيرًا. 

إليك كيفية البدء في إنشاء تطبيقات بدون كود باستخدام Andromo في خمس خطوات بسيطة فقط:

اشترك في Andromo لإنشاء تطبيقات الهاتف المحمول

سجل للاشتراك

اختر من بين خيارات الاشتراك الثلاثة (Hobbyist و Pro و Ultra) ، وأدخل بعض التفاصيل البسيطة وابدأ في البناء.

اختر نموذجًا من قسم "Easy-start"

اختر من مكتبة ضخمة من القوالب الموضعية الجاهزة للاستخدام تسمى بداية سهلة. وفر الوقت الإضافي وتجنب إنشاء الميزات يدويًا. 

إيزي ستارت جاهز لاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول
كيفية اختيار سمة على منشئ تطبيقات Andromo

تخصيص الميزات والأنماط

صمم لوحة تحكم التطبيق وأضف الأنشطة والميزات والأنماط المطلوبة إلى التطبيق. اختر سمات الألوان وأيقونات الميزات وقم بإجراء مزيد من التخصيص عن طريق إضافة الخرائط واستطلاعات الرأي والإعلانات وما إلى ذلك.

تحميل المحتوى

اختر نشاطًا وقم بتحميل المحتوى (الصور أو الملفات الصوتية أو مستندات PDF ، إلخ) إلى التطبيق بنقرة واحدة فقط. مع دعم Firebase Analytics ، سيتم تخزين المحتوى على خادم سحابي. نتيجة لذلك ، لن يتم أبدًا زيادة حجم التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام النظام الأساسي.

كيفية إضافة محتوى على Andromo App builider
كيفية إعداد تسييل مع Andromo

نقد

بعد اكتمال تحميل المحتوى ، يمكن بعد ذلك إعداد تحقيق الدخل. حدد مساحة إعلانية واحصل على عائد من كل تفاعل للمستخدم. يمنح Andromo المبدعين خيار تحديد فترة عرض الإعلان ، مما يجعل العروض الترويجية أكثر فعالية. الآن بعد أن تمت تغطية الخطوات الخاصة بكيفية إنشاء تطبيق بدون تشفير ، فلنلقِ نظرة على نوع التطبيقات التي يمكن إنشاؤها باستخدام Andromo.

تحميل إلى متجر التطبيقات

أرسل تطبيقًا إلى App Store واقترب خطوة من بناء قاعدة جماهيرية وجني الأرباح.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

ما التطبيقات التي يمكن إنشاؤها بدون رمز باستخدام Andromo؟

يعتبر بعض المستخدمين أن Andromo هو أفضل منشئ تطبيقات بدون تعليمات برمجية نظرًا لما يوفره من مرونة وحرية لإنشاء تطبيقات Android و iOS أصلية للهاتف المحمول بأي تعقيد. يعد الهاتف المحمول أحد أكبر عوامل الجذب لإنشاء تطبيقات بدون تشفير. أصبحت تطبيقات الهاتف المحمول منتشرة بشكل كبير في السنوات الأخيرة ، وجذبت الشركات من كل سوق. تطبيقات الهاتف المحمول هي تطبيقات برمجية مصممة للعمل على جهاز محمول مثل الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو الساعة الذكية. على الرغم من أن تطبيقات الأجهزة المحمولة عادةً ما تكون وحدات برمجية صغيرة ذات وظائف محدودة ، إلا أن شعبية الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية جعلت تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة أداة شائعة للشركات ورجال الأعمال من جميع الأحجام في جميع أنحاء العالم.

يسمح Andromo للمستخدمين بتخصيص أدوات الواجهة الأمامية لإنشاء تطبيقات الأجهزة المحمولة وتوزيعها. اختر من قائمة فارغة أو اختر من بين العديد من الفئات مثل:

أعمال

اجعل فكرة العمل التي تبلغ قيمتها مليار دولار في الحياة.

خلفيات

اظهار الخلفيات مع تطبيق لا يحتوي على كود.

ملهمة

إلهام العالم دون كتابة سطر من التعليمات البرمجية. تأتي كل فئة مع قالب يحتوي على مجموعة محددة مسبقًا من الأنشطة والمحتوى.

الأصوات والنغمات

كسب من الأصوات والإيقاعات.

التعليم

ابدأ في تثقيف الناس في غضون ساعات.

وصفات

بيع أو الترويج للوصفات الفريدة من خلال تطبيق الوصفات.

روحي

تواصل مع المجتمع الروحي بدون كود.

الاخبار

أبلغ العالم أو المجتمع عن طريق إنشاء تطبيق دون كتابة سطر من التعليمات البرمجية.

الموضة

عبر عن شغفك بالموضة من خلال إنشاء تطبيق لعشاق الموضة.

أفضل ميزات منشئ تطبيق Andromo No-code

العديد من العوامل المهمة تجعل Andromo أحد أفضل شركات إنشاء التطبيقات بدون كود في العالم.

يسهل التصميم عالي الجودة

بسبب انفجار حركة عدم وجود رمز ، يمكن للمصممين الآن إنشاء تطبيقات قوية تتسع بدون مطور. يتصادم عالم المنصات الخالية من التعليمات البرمجية وعالم التصميم بمعدل سريع. لذلك من المهم أن يقوم مُنشئ التطبيقات بدون تعليمات برمجية بتعزيز مرونة التصميم لاستيعاب هذا الواقع. تسهل تقنيات تصميم Andromo التصميم عالي الجودة ، مما يسمح للمبدعين بإنشاء تطبيق جميل سهل الاستخدام بدون رمز. يمكن لمنشئي المحتوى بسهولة إنشاء تطبيق مذهل من الناحية المرئية باستخدام العديد من ميزات التخصيص على الواجهة البديهية الكل في واحد للنظام الأساسي. يمكنك إنشاء الميزات وتخصيصها وإضافتها وتحميل محتوى مجمّع بسهولة على صفحة واحدة مع عدد أقل من الإجراءات والنقرات المطلوبة.

ميزات تسييل متقدمة 

مع عائدات تجاوزت 100 مليار دولار في عام 2020 ، كانت تطبيقات الأجهزة المحمولة محركًا رئيسيًا للدخل لكل من الشركات والأفراد منذ عام 2010. يتميز Andromo بكونه أول نظام أساسي متعدد الإمكانات بدون رمز يسمح بالإنشاء وتحقيق الدخل تطبيقات الأجهزة المحمولة ، مما يفتح أفقًا جديدًا لتحقيق الدخل من التطبيقات لمنشئي المحتوى. من خلال ميزات تسييل مرنة ، يوفر Andromo مجموعة متنوعة من الفرص للمبدعين لتوليد الدخل ، سواء عن طريق الإعلانات أو التنزيلات.

بدعم من Google Flutter

Andromo هو أول منشئ قائم على Flutter يسمح للمبدعين بإنشاء تطبيقات للهاتف المحمول دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية. تتيح مجموعة تطوير البرامج مفتوحة المصدر التطوير السلس والسهل عبر الأنظمة الأساسية لتطبيقات الأجهزة المحمولة والويب وتطبيقات سطح المكتب التي تشبه الأجهزة الأصلية. استحوذت Google على Flutter في عام 2013 ، وسرعان ما أصبح إطارًا مفضلاً لواجهة المستخدم المحمولة بين المطورين والشركات ورجال الأعمال والمبدعين. تُستخدم مجموعة الأدوات على نطاق واسع لإنشاء تطبيقات لبعض الشركات الرائدة في العالم ، مثل Alibaba و Airbnb و Uber و eBay. تستخدم Google نفسها التكنولوجيا لبناء وحدات لمساعدها Google وواجهة المستخدم لمركز Google Home.

يعتبر Flutter أحد أفضل الحلول لتطوير تطبيقات Android و iOS بقاعدة كود واحدة. يتيح ذلك لمستخدمي Andromo إنشاء تطبيقات أصلية عالية الجودة لنظامي التشغيل iOS و Android تعمل بشكل طبيعي دون الحاجة إلى التعامل مع قواعد الرموز المنفصلة لكلا النظامين الأساسيين للتطبيقات.

يوفر تحليلات التطبيق 

عندما ينشئ منشئو المحتوى تطبيقًا بدون رمز ، فإن امتلاكهم لإمكانية تحقيق إيرادات منه يجعل إنشاء تطبيق أكثر جدارة بالاهتمام بالنسبة لهم. ولكن بدون معرفة مناطق التطبيق التي تعمل بشكل أفضل وكيف يستجيب الجمهور المستهدف لاستراتيجيات التسويق ، فلن يزيد التطبيق من إمكاناته الحقيقية أبدًا. تحليلات التطبيق تلتقط وتحلل وتقدم رؤى ومقاييس ذات مغزى من استخدام التطبيق. في Andromo ، يمكن لمنشئي المحتوى استخدام أدوات التحليل لتحليل سلوك مستخدم التطبيق وقياس عائد الاستثمار (ROI).

منشئ التطبيقات بدون كود والذي يقود مستقبل تطوير التطبيقات السريع.

لقد قام منشئو التطبيقات بدون كود بتحويل صناعة تطوير التطبيقات ، مما مهد الطريق للجيل الجديد من منشئي التطبيقات ، بغض النظر عن المهارات التقنية أو الوضع المالي. لكن أفضل من يفهم أن الأمر يتعلق بأكثر من مجرد توفير نظام أساسي لإنشاء تطبيقات دون كتابة سطر من التعليمات البرمجية. يتعلق الأمر باستخدام التكنولوجيا التقدمية لوضع قوة الابتكار في أيدي المستخدم لإنشاء تطبيقات وظيفية بشكل أسرع وأسهل وأرخص ، وكذلك الربح منها. تعد Andromo واحدة من أفضل الأدوات لإنشاء تطبيقات بدون تشفير في العصر الجديد لتطوير التطبيقات ، مما يجعل تقنية إنشاء التطبيقات بدون كود في متناول المبدعين ورجال الأعمال في جميع أنحاء العالم بلا حدود. 

بغض النظر عن المهارة أو الميزانية أو الجهاز (الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي) ، يمكن لمنشئي المحتوى تصميم تطبيقات الأجهزة المحمولة واستثمارها وبناءها ونشرها في كل من متاجر تطبيقات Android و iOS ، وكل ذلك على نظام أساسي واحد.

شاشة سطح المكتب مع تطبيق مشغل الوسائط

No-Code App Maker
Mediaplayer app phones

Andromo – an Easy Way to Build an App Without code

A no-code application builder is, as the name implies – a platform that simply empowers creators to build applications without writing a single line of code. The cloud-based, visually driven technology makes creating the next billion-dollar app more about ideas and design than proficient coding skills or technical expertise. 

And no, it’s not magic. There is still plenty of code involved. But that code is under the hood and already built-in. The pre-coded elements provide customizable tools like drag-and-drop and ready-to-use modules which allow users to just jump right in and start building.

The Main Advantages of Developing Apps Without Code Using Andromo

Whilst there are several similarities as it relates to the basic fundamentals and principles behind most no-code tools, there are differences between them. Here are some advantages of using Andromo to build apps without code. 

 

Build native apps for both Android and iOS

The pre-coded elements of most no-code application builders are coded with HTML5, making their apps instantly accessible from any mobile web browser. However, not many offer native apps “out of the box.” Andromo is a no-code app builder that helps users succeed across both iOS and Android app marketplaces. It allows users to design, build and publish no-code apps for both platforms. 

iOS and Android Logos

Quick, Cheap, but uses progressive technology 

Andromo uses Flutter, a Google-backed open-source UI software development toolkit for building beautiful, natively compiled applications for mobile, web, desktop, and embedded devices. The progressive technology facilitates high-quality design and feature creation, allowing for quick and inexpensive development of applications without serious losses in quality. 

Affordable Price

A plethora of design options 

Given its plug-and-play attribute, users will have plenty of design options to choose from to get app ideas off the ground. Andromo provides over 30 native mobile app features and a huge template base. 

Pre-made features in an app

Subscription cost available  

Andromo offers three subscription options — Hobbyist, Pro, and Ultra. All options have distinct features, capabilities, and pricing. 

A laptop with Google Flutter logo near it

Save money

Complex coding projects using the traditional method are not only painstaking but can be very costly. Hiring specialised engineers and investing in tools to build and maintain an app can cause a drain on even an established company’s funds. Simplification of the process significantly reduces the time to build as well as the personnel. Less time and fewer people equals less cost. And even if the exorbitant costs were to be covered, finding the right people with the right skills to build an app could be a headache in and of itself.

Save Money

Build quicker and easier

Having to write code and set up complicated infrastructure will significantly slow down an app’s time to market. By neutralising the complexities of app development, Andromo allows creators to just focus on the visual aspect of building apps without having to worry about writing code. The simple mechanics, ease of access, and ease of adoption make the construction of complex mobile applications a lot easier. This allows non-programmers to pump out apps much quicker and easier, significantly decreasing the time to market. 

Create apps without programming knowledge

Over 1 million people like you from all over the world have signed up for the Andromo app builder service and built their mobile app without coding. 99% are satisfied and are building multiple apps within no time!

Sharon Baisil
Sharon Baisil
India
Read More
Actually, app creation was really easy with Andromo. My apps are on the health niche, on prevention of non-communicable diseases. I make about 10000$ annually, and this is my side income, along with my main job. I enjoy having a passive income from apps built with Andromo.
Marius
Marius
Romania
Read More
I make around 500€ with my apps, and this is my side income along with my main job. Last December, I made 1500€. The app business had offered me a lot of flexibility and a stable income during a period when I was ill, so for me, Andromo turned out to be an excellent investment.
Sansar Lochan
Sansar Lochan
India
Read More
Andromo is very user-friendly. It fully satisfies the end user’s needs and does so quickly and effectively. I have a blog, and my app is an excellent tool to interact with my subscribers. Also, my app brings me 1400$ monthly.
Younes & Sara
Younes & Sara
Morocco
Read More
Andromo gave us an ability to create apps without coding skills, and today it usually takes us 2-3 hours to create a cool app at Andromo. We make about 2000$ with our apps, and this is the main income of our family.
Daniel
Daniel
Ecuador
Read More
It usually takes me two days to create an app with Andromo, and I make between 1200$ and 1500$ per month. This is my primary income, which helps me to support my family.
Sorin
Sorin
Romania
Read More
It takes me about 10 days to create a cool application. App making is my main job and I can support my family with it. In my opinion Andromo is the best, for this reason I like this platform!
Previous
Next

Try Anromo Using Flexible Monetization

 Creating a powerful app without having to worry about writing code is a relief for even those who are good at it. But Andromo goes a step further by allowing users to create a no-code app and make money from it within hours.  Andromo is the first all-in-one no-code application platform to create and monetize mobile apps, providing creators with multiple ways to generate revenue. It allows users to set banners, interstitial ads, native promo, and make apps paid, enabling monetization from ad runs and from every download. With some of the most flexible monetization tools, such as AdMob and Facebook, users will have opportunities to customize how they earn. 

 

General phones of builder apps

How to Build an App Without Code Using Andromo

Andromo makes it easy to create an app without coding. All that is needed to make an app without coding on is a great idea. The simple mechanics, ease of access, and ease of adoption make the construction of websites, and complex mobile applications a lot easier. 

Here is how to start building apps without code using Andromo in just five simple steps:

How to start the app project in Andromo

Sign Up For A Subscription

Choose from the three subscription options (Hobbyist, Pro, and Ultra), enter a few simple details and start building.

Choose A Template

Choose from a huge library of ready-to-use topical templates called Easy-Start. Save extra time and avoid constructing features manually. 

How to add features in Andromo App builder
How to choose a theme on Andromo app builder

Customise Features And Styles

Design an app dashboard and add desired activities, features, and styles to the app. Choose colour themes and feature icons and further customise by adding maps, polls, and ads, etc.

Upload Content

Choose an activity and upload content (pictures, audio files, or PDF documents, etc.) to the app with just one click. With Firebase Analytics support, content will be stored on a cloud server. As a result, apps created with the platform will never be oversized.

How to Add content on Andromo App builider
How to set up monetization with Andromo

Monetize

After content upload is complete, monetisation can then be set up. Set an ad space and get revenue from each user interaction. Andromo gives creators the option of defining an ad run period, making promotions even more effective. Now that the steps on how to create an app without coding are covered, let’s look at the type of apps that can be built with Andromo.

Upload To App Store

Submit an app to the App Store and get one step closer to building an audience and earning revenue.

how to host Andromo App on App Stores

What Apps Can Be Built Without Code Using Andromo?

Some users consider Andromo to be the best no-code app builder because of the flexibility and freedom it provides to build native Android and iOS mobile applications of any complexity. Mobile is one of the biggest draws for making apps without coding. Mobile applications have become highly pervasive in recent years, attracting businesses from every marketplace. Mobile applications are software applications that are designed to operate on a mobile device such as a smartphone, tablet, or smartwatch. Although mobile apps are usually small software units with limited function, the popularity of smartphones and tablets has made mobile app development a popular tool for businesses and entrepreneurs of all sizes across the world.

Andromo allows users to customise front-end tools to create mobile apps and distribute them. Choose from a blank slate or choose from a multitude of categories such as:

Business

Bring a billion dollar business idea to life.

Wallpapers

Show off wallpapers with a no-code app.

Inspirational

Inspire the world without writing a line of code. Each category comes with a template that has a preset of activities and content.

Sounds & Ringtones

Earn from sounds and tunes.

Education

Start educating people within hours.

Recipes

Sell or promote unique recipes with a recipe app.

Spiritual

Connect with the spiritual community without code.

News

Inform the world or a community by creating an app without writing a line of code.

Fashion

Express a passion for fashion by building an app for fashionistas.

Document

Best features of the Andromo No-code application builder

Several important factors make Andromo one of the best no-code app builders in the world.

Facilitates top quality design

Because of the explosion of the no-code movement, designers can now build powerful apps that scale without a developer. The world of no-code platforms and the world of design are colliding at a rapid rate. So it’s pivotal that a no-code application builder foster design flexibility to accommodate this reality. Andromo’s design technologies facilitate high-quality design, allowing creators to create a beautiful user-friendly app without code. Creators can easily make an app visually stunning with the many customisation features on the platform’s all-in-one intuitive interface. Create, customise, add features and easily upload bulk content on one page with fewer required actions and clicks.

Advanced Monetisation features 

With revenues of well over $100 billion in 2020, mobile apps have been a major driver of income for both businesses and individuals since 2010. Andromo has the distinction of being the first all-in-one no-code platform to allow the creation and monetization of mobile apps, opening a new horizon of app monetization for creators. Through flexible monetization features, Andromo provides a variety of opportunities for creators to generate income, whether by ads or downloads.

Backed by Google Flutter

Andromo is the first Flutter-based builder to allow creators to build mobile applications without writing a single line of code. The open-source software development kit enables smooth and easy cross-platform development of native-like mobile, web and desktop applications. Acquired by Google in 2013, Flutter has quickly become a favourite portable UI framework among developers, enterprises, entrepreneurs and creators. The toolkit is widely used to create apps for some of the world’s leading companies, like Alibaba, Airbnb, Uber, and eBay. Google itself uses the technology to build modules for its Google Assistant and the user interface of the Google Home hub.

Flutter is regarded as one of the best solutions to develop Android and iOS apps with a single codebase. This allows Andromo users to build high-quality native iOS and Android apps that behave naturally without having to deal with the separate codebases for both app platforms.

Provides application analytics 

When creators build an app without code, having the potential of generating revenues from it makes creating one even more worthwhile for them. But without knowing the areas of the app that work best and how its target audience responds to marketing strategies, it will never maximise its true potential. Application analytics captures, analyses, and delivers meaningful insights and metrics from app usage. In Andromo, creators can use analytics tools to analyse an app’s user behaviour, and gauge its return on investment (ROI).

The No-code Application Builder That is Driving the Future of Rapid App Development.

No-code app builders have transformed the app development industry, forging the way for the new generation of app builders, regardless of technical skills or financial status. But the best of the best understand that it is about more than just providing a platform to create apps without writing a line of code. It’s about using progressive technology to put the power of innovation into the hands of the user to create functional apps quicker, easier and cheaper, and also earn from it. Andromo is one of the top tools to build applications without coding in the new era of app development, making no-code app creation technology accessible to creators and entrepreneurs all around the world without limits. 

Regardless of skill, budget or device (computer or a tablet) creators can design, monetize, build and publish mobile apps to both Android and iOS App Stores, all on one platform.

desktop screen with an media player app