هواتف تطبيق Mediaplayer

اصنع تطبيق جوال أصلي

بناة التطبيق الأصلي السماح بإنشاء تطبيقات لأنظمة تشغيل جوال معينة. نظرًا لأن تطبيقات الأجهزة المحمولة هذه يمكنها الوصول إلى جميع وظائف الجهاز ، فإنها توفر أفضل أداء ممكن.

يمكّن Andromo المطورين من إنشاء تطبيقات جوال أصلية بسرعة لكل من iOS و Android. النظام الأساسي عبارة عن منشئ تطبيقات بدون رمز ، فهو يسمح بإنشاء تطبيقات جوال تتميز بأداء رائع وموثوقية وحماية البيانات. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر خيارات مختلفة لتحقيق الدخل ، مثل المحتوى المدعوم أو مواضع الإعلانات بحيث يمكن للمطورين كسب دخل جانبي.

فوائد Andromo Native Mobile App Builder

أندرومو لا يوجد منشئ التطبيق الأصلي رمز يقدم العديد من الفوائد للمطورين. فيما يلي عدد قليل منهم:

سعر معقول

نظرًا لأن التطوير المحلي يتطلب تطبيق جوال منفصل لكل منصة ، فإن السعر يمثل مصدر قلق كبير للمطورين. ومع ذلك ، هاتف Andromo منشئ التطبيق تقدم طريقة اقتصادية وعالية الجودة لإنشاء تطبيقات أصلية. تقدم ثلاثة خيارات الاشتراك - Hobbyist و Pro و Ultra. تتمتع جميع الخيارات بميزات وإمكانيات وأسعار مميزة حتى يتمكن كل مطور من إيجاد حل لمشكلاته.

سعر معقول

سهل الاستخدام

نظرًا لأنه منشئ السحب والإفلات ، يمكن للمرء بناء تطبيقات أندرويد بسهولة. مع الحد الأدنى من لوحة القيادة والواجهة البديهية ، يمكن للمطورين إنشاء تطبيقات في دقائق. استمتع بتجربة WYSIWYG واختبر النتيجة النهائية للتطبيق مباشرةً من داخل المنشئ. لا مزيد من البحث حول البرنامج للاختبار!

جهاز كمبيوتر محمول مع رمز عدم وجود رمز على شاشته

تجربة مجانية متاحة

جربه قبل الالتزام بالاشتراك! لسنا بعجله من امرنا. سيتمكن المطور من الوصول إلى لوحة القيادة والواجهة والميزات وعملية إنشاء التطبيق. كل هذه الأشياء ستعطي فكرة عن مدى روعة إنشاء تطبيقات باستخدام Andromo!

كمبيوتر محمول وهاتف به 3 تطبيقات مجانًا

المستخدمون الناجحون

أنشأ العديد من المستخدمين قصص نجاح باستخدام Andromo. لذا يمكنك أنت! صفحة الشهادات مليئة بالقصص الملهمة. على سبيل المثال ، تحتوي تطبيقات يونس وسارا التي يقع مقرها في المغرب على أكثر من 100 تثبيت. تحقق هذه التطبيقات حوالي 000 دولار شهريًا ، وهو المصدر الرئيسي للدخل لأسرهم. ثم هناك سورين ، الذي يستخدم أندرومو لدعم عائلته. تحتوي تطبيقاته على أكثر من 2000 عملية تثبيت ، ولن يتباطأ في أي وقت قريبًا!

المستخدمون الناجحون

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
اقرأ المزيد
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
اقرأ المزيد
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في كانون الأول (ديسمبر) الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد قدم لي مجال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذا بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
اقرأ المزيد
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي بشكل كامل ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
اقرأ المزيد
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
اقرأ المزيد
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
اقرأ المزيد
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى

أنشئ تطبيقًا محليًا وابدأ في جني الأموال

لا تزال التطبيقات الأصلية تهيمن على السوق بسبب أدائها وأمان البيانات والموثوقية.

لهذا السبب هناك طلب كبير على التطبيقات التي تم إنشاؤها بواسطة صناع التطبيق المجاني للمنصات الأصلية. يمكن للمطورين إنشاء تطبيقات أصلية للشركات الأخرى وكسب المال. بدلاً من ذلك ، هناك دائمًا خيار لكسب المال باستخدام محتوى مسور أو مواضع إعلانات.

الهواتف العامة لتطبيقات البناء

كيفية إنشاء تطبيق محلي باستخدام Andromo

Android و منشئ تطبيق iOS يجعل عملية إنشاء التطبيقات سلسة. سواء كنت تبحث عن طرق اصنع تطبيق الرفرفة الخاص بك أو تطبيق خاص بمنصة أصلية أخرى ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

اشترك في Andromo لإنشاء تطبيقات الهاتف المحمول

اشتراك

ابدأ بالتسجيل ، وهو مجاني تمامًا. لا يُطلب من المستخدمين إدخال بطاقة ائتمان ، وهو ما يمثل عائقًا للكثيرين. استمتع بالوصول إلى جميع الميزات لمدة 14 يومًا - مجانًا تمامًا!

خذ Android منشئ تطبيق الجهاز اللوحي للتعرّف على كيفية إنشاء تطبيقات موثوقة. لدى Andromo ثلاثة خيارات للاشتراك ؛ الهاوي و Pro و Ultra. اختر واحدًا وفقًا للمتطلبات وابدأ في البناء.

اختر نموذجًا من قسم "Easy-start"

اختيار نموذج تطبيق الهاتف في قسم Easy Start. يقدم القسم العديد من القوالب للصناعات المختلفة ، لذا استخدمها وأنشئ تطبيقات جميلة ومفيدة. أندرومو صانع التطبيق الأصلي سريع للغاية ، لذلك سيتم إنشاء التطبيق في بضع دقائق فقط. هل تريد بناء مشروع من الصفر بدلاً من ذلك؟ ابدأ بالنقر على زر إنشاء مشروع جديد.

إيزي ستارت جاهز لاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول
كيفية اختيار سمة على منشئ تطبيقات Andromo

ميزات وأنماط التخصيص

يسمح تطوير التطبيق الأصلي للتطبيقات التي ترث واجهات نظام التشغيل الخاصة بأجهزتهم ، مما يجعلها تبدو وكأنها جزء متكامل من الجهاز. يدعم Andromo هذه الجودة من خلال منح مجموعة واسعة من الميزات والأساليب. استخدمها وقم ببناء أي نوع من الوظائف تقريبًا لأحد التطبيقات. هذا قسم مهم ، لذا اقض بعض الوقت هنا.

تحميل المحتوى

بعد تخصيص التطبيق ، قم بتحميل المحتوى. هذه صانع التطبيق الأصلي المجاني لديه العديد من الخيارات التي تسرع العملية ، مثل زر مكرر لنسخ نشاط موجود. لذا قم بتحميل الصور والملفات الصوتية وما إلى ذلك ، كما هو مطلوب لإنشاء تطبيق فريد. يمكن أن تؤدي صورة واحدة إلى إنشاء مظهر التطبيق بالكامل أو تعطيله ، لذا اختر الصور بحكمة.

كيفية إضافة محتوى على Andromo App builider
كيفية إعداد تسييل مع Andromo

إعداد تحقيق الدخل

حان الوقت للبدء في جني الأموال! مباشرة بعد تحميل المحتوى ، قم بإعداد ميزة تحقيق الدخل. يقدم Andromo خيارات مختلفة لمواضع الإعلانات ، مثل Banner Ads و Interstitial Ads و Native Ads التي تتيح للمطورين التحكم في أموالهم. على عكس بعض المطورين الآخرين ، تسمح منصة بناء تطبيقات Andromo للمطورين بتعيين فترة عرض إعلان ، مما يجعلها أكثر فاعلية.

تحميل إلى متجر التطبيقات

قم بإرسال التطبيق إلى متاجر التطبيقات المفضلة ، مثل متجر Google Play. نظرًا لأن التطبيق مصمم لمنصة معينة ، فسيتمتع بأداء وموثوقية أعلى من التطبيقات عبر الأنظمة الأساسية.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

تطبيقات الجوال الأصلية هي الاختيار الأكثر شيوعًا بين المطورين

اليوم ، هناك حوالي 24.5 مليون مطور برمجيات في جميع أنحاء العالم. من بين هؤلاء الـ 24.5 مليون ، ما يقرب من 67٪ يستخدمون أدوات أصلية لبناء تطبيقات الهاتف المحمول. إذا نظر المرء إلى متجر تطبيقات جوال معين ، فهناك اتجاه مماثل. على سبيل المثال ، يحتوي متجر تطبيقات Apple على أكثر من 2.1 مليون تطبيق iOS ، مليون منها أصلية لأجهزة iPad.

ولكن لماذا يعد تطوير التطبيق المحلي أكثر عمليات بناء تطبيقات الأجهزة المحمولة شيوعًا بين المطورين؟ بالنسبة للمبتدئين ، يقوم بإنشاء تطبيقات تم إنشاؤها لنظام تشغيل واحد فقط. يتيح للتطبيقات الاستفادة من الموارد الكاملة لمنصة الهاتف المحمول المحددة ، مما يؤدي إلى الحصول على أفضل أداء. بعد ذلك ، توفر تطبيقات الأجهزة المحمولة هذه حماية موثوقة للبيانات ، وهو ما يمثل مصدر قلق كبير للمستخدمين. أخيرًا ، هناك عدد أقل من الأخطاء أثناء عملية التطوير ، وهو ما يريح المطورين!

يفضل المزيد من المطورين التطبيقات الأصلية على التطبيقات عبر الأنظمة الأساسية

يوجد حوالي 25 مليون مطور تطبيقات في العالم. ويستخدم ما يقرب من 67 بالمائة من هؤلاء المطورين أدوات أصلية لإنشاء تطبيقات الأجهزة المحمولة. إذا بدأ المرء في التعمق في الإحصائيات ، فهناك المزيد من البيانات المتاحة لصالح تطبيقات الأجهزة المحمولة الأصلية. على سبيل المثال ، يحتوي متجر تطبيقات Apple على أكثر من 2.1 مليون تطبيق iOS ، مليون منها أصلية لأجهزة iPad.

ولكن لماذا يوجد الكثير من الحب لطريقة تطوير تطبيقات الهاتف المحمول هذه؟ لذلك ، هناك حاجة لإلقاء نظرة على أساسيات تطوير التطبيق. بناة التطبيق الأصلي المجاني السماح بإنشاء تطبيقات جوال لأنظمة تشغيل جوال معينة. يضمن ذلك أفضل أداء للتطبيق ، وهو أمر غير ممكن مع تطبيقات الأجهزة المحمولة الهجينة. تصل التطبيقات الهجينة إلى الأجهزة من خلال جسر يؤدي غالبًا إلى إبطاء التطوير ويمكن أن يرقى إلى تجربة مستخدم محبطة.

بعد ذلك ، هناك مخاوف تتعلق بخصوصية البيانات. تميل التطبيقات الأصلية إلى أن تكون أكثر أمانًا عندما يتعلق الأمر بالبيانات. على الرغم من أن طريقة التطوير هذه يمكن أن تكون بطيئة لأن المطور ينشئ تطبيقًا منفصلاً للجوال لكل نظام أساسي ، إلا أن هناك أخطاء أقل أثناء التطوير. وهناك المزيد من الأخبار السارة للمطورين لأن طريقة التطوير البطيئة هذه وعدد قليل من مشكلات الأخطاء يتم حلها أيضًا إذا استخدم المرء نظامًا أساسيًا لا يحتوي على كود مثل Andromo.

كانت هذه بعض الأسباب التي تجعل تطبيقات الأجهزة المحمولة الأصلية و Andromo خيارًا جيدًا. الآن ، دعنا نلقي نظرة على بعض التطبيقات البارزة التي تم إنشاؤها باستخدام تقنية تطبيقات الأجهزة المحمولة الأصلية.

تطبيقات أصلية بارزة

جزء كبير من جميع متاجر تطبيقات الأجهزة المحمولة مليء بالتطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام أدوات أصلية. فيما يلي 3 أسماء كبيرة بينهم:

النقدية التطبيق

تُستخدم Java لتطوير تطبيقات Android للجوّال. ويعد تطبيق Cash من بين قوائم أفضل تطبيقات الأجهزة المحمولة التي تم إنشاؤها باستخدام Java. تعد مرونة اللغة عبر الأجهزة وميزات الأمان الخارجية سببين وراء استخدام النظام الأساسي لـ Java. كانت تُعرف سابقًا باسم Square Cash ، وهي خدمة دفع عبر الهاتف المحمول تتيح للمستخدمين تحويل الأموال بسرعة وسهولة إلى بعضهم البعض.

فترة ركود

Slack هي أداة مفيدة مصممة لنقل جميع الاتصالات إلى مكان واحد. و Swift هي اللغة التي تدعمها في مجموعتها الفنية حتى يتمكن المستخدمون من إنجاز المزيد من العمل باستخدام تواصل وتعاون أفضل.

لينكدين:

يتمتع LinkedIn أيضًا بتطبيق جوال تم إنشاؤه باستخدام Swift. النظام الأساسي لا يحتاج إلى تفكير بالنسبة لمحترفي الأعمال وسيواجه مشكلة في تشغيل عملياته إذا لم يكن مخصصًا لتقنية تطبيقات الأجهزة المحمولة الأصلية.

التطبيقات الأصلية هي طريقة رائعة لكسب دخل جانبي

كانت التطبيقات الأصلية موجودة منذ سنوات ، ولا يزال الطلب عليها مرتفعًا. لذلك يمكن للمطورين إنشاء تطبيقات الأجهزة المحمولة هذه للشركات التي تبحث عن تطبيقات قوية وموثوقة. بدلاً من ذلك ، هناك خيار لتحقيق دخل من خلال تشغيل تطبيقاتك الخاصة. لتحقيق الدخل ، يمكن للمطورين بيع محتوى مغلق لمستخدمي التطبيق أو وضع إعلانات.

ميزات أندرومو للتطبيقات الأصلية

تقدم أداة إنشاء التطبيقات Andromo العديد من الميزات. فيما يلي عدد قليل منهم:

إنشاء المحتوى

الشكل والمظهر الأصليان جزء مهم من التطبيقات المحلية. اجعل التطبيقات أكثر سهولة وجاذبية عن طريق تحميل الصور والكتب الإلكترونية والملفات الصوتية أو تشغيل مقاطع فيديو YouTube.

إنشاء مدونة

دع المستخدمين يقرأون الأشياء عبر الإنترنت في منطقة الراحة الخاصة بهم. اسحب البيانات باستخدام WordPress Feed واعرضها على التطبيق.

للتواصل معنا

امنح المستخدمين طريقة للتنقل إلى موارد مختلفة باستخدام Weblink أو رابط الموقع أو Call Link.

إعلانات الأصلية

ضع أنواعًا مختلفة من الإعلانات بين أجزاء المحتوى التي ترفع إلى أقصى حد من شكل المحتوى وإدراكه وتجني المال للمطور.

ارتباط الإجراء

أضف أزرار الوصول السريع ، مثل الارتباط والموقع والهاتف والبريد الإلكتروني.

دفع الإخطارات

أبلغ المستخدمين حتى لا يفوتوا أي شيء مهم.

أنشئ تطبيقًا أصليًا باستخدام Andromo الآن!

كانت التكنولوجيا الأصلية هي أكثر طرق تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة شيوعًا لسنوات. لا يزال المطور محبوبًا بسبب أدائه العالي وموثوقيته ومزايا خصوصية البيانات.

يمكن للمطورين إنشاء تطبيقات أصلية باستخدام Andromo دون كتابة أي رمز. ال سحب وإسقاط التطبيق من السهل جدًا استخدام builder بحيث لا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق لإنشاء تطبيق.

جرب Andromo وقم بإنشاء تطبيق محلي اليوم!

شاشة سطح المكتب مع تطبيق مشغل الوسائط

تخفيضات الصيف الحارة!

العرض صالح لـ 100 حزمة حتى أغسطس ٢٠١٥

هوبي

-25٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

سامهوبي

ULTRA

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

تلخيص

PRO

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

سامبرو

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ (20٪ للهواة) مع خصم إضافي من خلال النظام الأساسي.

Invitation to Webinar: How to create mobile apps with Andromo

Native App Builder
Mediaplayer app phones

Make A Native Mobile App

Native app builders allow building apps for particular mobile operating systems. As these mobile apps can access all the functionality of a device, they offer the best performance possible.

Andromo empowers developers to quickly build native mobile apps for both iOS and Android. The platform is a no code app builder, it allows to create mobile apps that boast great performance, reliability, and data protection. Plus, it offers different monetization options, such as sponsored content or ad placements so that developers can earn a side income.

Benefits Of Andromo Native Mobile App Builder

Andromo’s no code native app builder offers several benefits for developers. Here are a few of them:

Affordable Price

As native development requires a separate mobile app for each platform, price is a huge concern for developers. However, Andromo’s mobile application builder offers an economical yet high-quality way to build native apps. It offers three subscription options — Hobbyist, Pro, and Ultra.  All options have distinct features, capabilities, and pricing so every developer can find a solution to their problems.

Affordable Price

Easy To Use

As it’s a drag and drop builder, one can build Android applications easily. With its minimal dashboard and intuitive interface, developers are empowered to build apps in minutes. Enjoy the WYSIWYG experience and test the final app result right within the builder. No more looking around for testing software!

A laptop with no-code symbol on its screen

Free Trial Available

Try it before you commit to a subscription! There’s no hurry. The developer will get access to the dashboard, interface, features, and the process of building an app. All these things will give an idea of how wonderful it is to build apps using Andromo!

A laptop and a phone with 3 apps free

Successful Users

Many users have created success stories using Andromo. So can you! The testimonial page is full of inspirational stories. For example, Morocco-based Younes & Sarra’s apps have 100 000+ installs. These apps make around $2000 per month, which is the main source of income for their family. Then there’s Sorin, who uses Andromo to support his family. His apps have 500,000+ installs, and he’s not slowing down any time soon!

Successful Users

Over 1 million people like you from all over the world have signed up for the Andromo app builder service and built their mobile app without coding. 99% are satisfied and are building multiple apps within no time!

Sharon Baisil
Sharon Baisil
India
Read More
Actually, app creation was really easy with Andromo. My apps are on the health niche, on prevention of non-communicable diseases. I make about 10000$ annually, and this is my side income, along with my main job. I enjoy having a passive income from apps built with Andromo.
Marius
Marius
Romania
Read More
I make around 500€ with my apps, and this is my side income along with my main job. Last December, I made 1500€. The app business had offered me a lot of flexibility and a stable income during a period when I was ill, so for me, Andromo turned out to be an excellent investment.
Sansar Lochan
Sansar Lochan
India
Read More
Andromo is very user-friendly. It fully satisfies the end user’s needs and does so quickly and effectively. I have a blog, and my app is an excellent tool to interact with my subscribers. Also, my app brings me 1400$ monthly.
Younes & Sara
Younes & Sara
Morocco
Read More
Andromo gave us an ability to create apps without coding skills, and today it usually takes us 2-3 hours to create a cool app at Andromo. We make about 2000$ with our apps, and this is the main income of our family.
Daniel
Daniel
Ecuador
Read More
It usually takes me two days to create an app with Andromo, and I make between 1200$ and 1500$ per month. This is my primary income, which helps me to support my family.
Sorin
Sorin
Romania
Read More
It takes me about 10 days to create a cool application. App making is my main job and I can support my family with it. In my opinion Andromo is the best, for this reason I like this platform!
Previous
Next

Create A Native App And Start Making Money

Native apps still dominate the market because of their performance, data security, and reliability.

That’s why there’s a huge demand for apps created by free application makers for native platforms. Developers can create native apps for other businesses and make money. Alternatively, there’s always the option for making money using gated content or ad placements.

General phones of builder apps

How To Create A Native App With Andromo

Andromo’s Android and iOS app creator makes the process of building apps seamless. Whether you’re looking for ways to make your own flutter app or an app for some other native platform, just follow these steps:

Signup Andromo create mobile apps

Sign up

Start with signing up, which is completely free. Users are not required to enter a credit card, which is a barrier for many. Enjoy access to all the features for 14 days – completely free!

Take the Android tablet app creator for a spin and see how it creates reliable apps. Andromo has three subscription options; Hobbyist, Pro, and Ultra. Choose the one according to the requirements and start building.

Choose a template in the "Easy-start" section

Choose a phone app template in the Easy Start section. The section offers many templates for different industries, so use them and create apps that are beautiful and useful. Andromo’s native app maker is extremely fast, so the app will be built in just a few minutes. Want to build a project from scratch instead? Get started by clicking on the Create New Project button.

Easy Start ready to use templetes mobile apps
How to choose a theme on Andromo app builder

Customization features and styles

Native app development allows apps that inherit their devices’ OS interfaces, making them look and feel like an integrated part of the device. Andromo supports this quality by giving a wide range of features and styles. Use them and build almost any type of functionality for an app. This is an important section, so spend some time here.

Loading content

After customizing the app, load content. This free native app maker has many options that speed up the process, like a duplicate button to copy an existing activity. So upload photos, audio files, etc., as required to build a unique app. One image can make or break the entire look of the app, so choose images wisely.

How to Add content on Andromo App builider
How to set up monetization with Andromo

Monetization set up

It’s time to start making money! Right after uploading the content, set up monetization. Andromo offers different ad placement options, like Banner Ads, Interstitial Ads, and Native Ads that put developers in control of their money. Unlike some other builders, the Andromo app building platform allows developers to set an ad run period, making them more effective.

Upload to App Store

Submit the app to the preferred app stores, like the Google Play Store. As the app is designed for a particular platform, it will have a higher performance and reliability than cross-platform apps.

how to host Andromo App on App Stores

Native Mobile Apps Are The Most Popular Choice Among Developers

Today, there are around 24.5 million software developers worldwide. Out of these 24.5 million, roughly 67% use native tools to build mobile applications. If one looks at a particular mobile app store, there’s a similar trend. For example, Apple’s App Store contains more than 2.1 million iOS applications, 1 million of which are native to iPads.

But why’s native app development the most popular mobile app building process among developers? For starters, it creates apps that are built for one operating system only. It lets the apps utilize the full resources of that particular mobile platform, resulting in the best performance. Then, these mobile apps offer reliable data protection, which is a big concern for users. Lastly, there are fewer bugs during the development process, which is a relief for developers!

More Developers Prefer Native Apps Over Cross-Platform Apps

There are around 25 million app developers in the world. And roughly 67 percent of all those developers use native tools to build mobile apps. If one starts to dig deep into statistics, there’s more data available in the favor of native mobile apps. For example, Apple’s App Store contains more than 2.1 million iOS applications, 1 million of which are native to iPads.

But why’s there so much love for this mobile app development method? For that, there’s a need to look at the basics of app development. Free native app builders allow building mobile apps for particular mobile operating systems. This ensures the best app performance, which is not possible with hybrid mobile apps. Hybrid apps access hardware through a bridge which often slows development down and can amount to a frustrating user experience.

Then, there are data privacy concerns. Native apps tend to be more secure when it comes to data. Although this development method can be slow because a developer creates a separate mobile app for each platform, there are fewer bugs during development. And there’s more good news for developers because this slow development method and few bugs issues are also resolved if one uses a no-code platform like Andromo.

These were a few reasons why native mobile apps and Andromo are a good choice. Now, let’s look at a few notable apps created using native mobile app technology.

Notable Native Apps

A major portion of all mobile app stores is full of apps built using native tools. Here are 3 big names among them:

Cash App

Java is used for Android mobile app development. And the Cash App is among the lists of top mobile apps built using Java. The language’s flexibility across devices and out-the-box security features are a couple of reasons why the platform uses Java. Formerly known as Square Cash, it’s a mobile payment service that allows users to quickly and easily transfer money to one another.

Slack

Slack is a helpful tool designed to bring all communications to one place. And Swift is the language that powers it in its technical stack so that users can get more work done using better communication and collaboration.

LinkedIn

LinkedIn also enjoys a mobile app that is built using Swift. The platform is a no-brainer for business professionals and would have trouble running its operations if it weren’t for native mobile app technology.

Native Apps Are A Great Way To Earn Side Income

Native apps have been around for years, and are still in high demand. So developers can build these mobile apps for businesses that are looking for robust and reliable apps. Alternatively, there’s an option for making an income stream by running your own apps. For monetization, developers can sell gated content to app users or place ads.

Document

Andromo Features For Native Apps

Andromo’s app builder offers several features. Here are a few of them:

Content Creation

Native look and feel are an important part of native apps. Make apps more intuitive and attractive by uploading photos, eBooks, and audio files or playing YouTube videos.

Blog Creation

Let the users read online stuff in their comfort zone. Pull data using WordPress Feed and show it on the app.

Contact

Give users a way to navigate to different resources using Weblink, Location Link, or Call Link.

Native Ads

Place different types of ads between content pieces that maximally elevate the form and sense of the content itself and make money for the developer.

Action Link

Add quick access buttons, such as link, location, phone, email.

Push Notifications

Notify the users so that they don’t miss anything important.

Create A Native App Using Andromo Now!

Native technology has been the most popular mobile app development method for years. It’s still loved by developers because of its high performance, reliability, and data privacy benefits.

Developers can create native apps using Andromo without writing any code. The drag and drop app builder is so easy to use that it takes only a few minutes to create an app.

Give Andromo a try and make a native app today!

desktop screen with an media player app

How to create mobile apps with Andromo

January 25

We will talk about:

Mobile app market overview

Successful Andromo apps

Andromo Mobile builder overview

We will answer your questions

Want participate?