تطبيقات الهاتف المحمول الصوتية PHONES

قم بإنشاء تطبيق موسيقى باستخدام Andromo

يجعل صانع التطبيق الموسيقي من Andromo عملية إنشاء تطبيقات الأجهزة المحمولة للفرق الموسيقية ممتعة وسهلة.
مع أكثر من 175,000 تطبيق متاح للهواتف المحمولة ، تعد الموسيقى والصوت ثالث أكثر الفئات شعبية في متجر Google Play. وبالمثل ، مع وجود أكثر من 50,000 تطبيق للهاتف المحمول ، تحظى تطبيقات الموسيقى بشعبية كبيرة على متجر تطبيقات Apple. وهناك تطبيق موسيقي واحد محدد ، Spotify ، لديه 381 مليون مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم.

تشير كل هذه الحقائق إلى أنه من المنطقي إنشاء تطبيقات دفق الموسيقى للأجهزة المحمولة. هناك إمكانية كبيرة لجمع جمهور كبير وإشراكهم بميزات شيقة من Andromo. تنشئ المنصة تطبيقًا للهاتف المحمول لإنشاء الموسيقى في غضون دقائق ، دون الحاجة إلى أي مهارات ترميز. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على وظائف ضخمة مثل YouTube Player و Push Notifications و Playlists ، مما يسمح لتطبيق الهاتف المحمول بالتميز بين المنافسين.

ميزات لتطبيق الموسيقي

إذا كنت ترغب في إنشاء تطبيق الموسيقى الخاص بك للأجهزة المحمولة ، فإن Andromo يقدم مجموعة واسعة من الميزات للاختيار من بينها. فيما يلي بعض الميزات البارزة:

معرض الصور

يجب على الموسيقيين التأثير على جمهورهم بطرق مختلفة. تتمثل إحدى الطرق في عرض صور الأداء وأغلفة الألبومات وقطع أزياء البيان والمزيد باستخدام معارض الصور.

وسائل الاعلام لاعب

لا توجد طريقة أخرى لإنشاء أفضل تطبيق لبث الموسيقى للهواتف المحمولة بدون هذه الميزة. اسمح للمعجبين بالاستماع إلى مقطوعات الموسيقيين ومزيجات الدي جي وأخذ عينات من المقطوعات الموسيقية. بالنسبة لمقاطع الفيديو الموسيقية أو العروض الحية للموسيقيين ، يتوفر مقطع فيديو Andromo و صانع التطبيق الصوتي للهواتف المحمولة أيضًا وظيفة مشغل YouTube.

صفحة مخصص

إنشاء سيرة ذاتية قصيرة للمغني. قم بتضمين أجزاء مختلفة من أسلوب المغني الواقعي والجوائز والإنجازات.

ميزة قائمة التشغيل

هذه الميزة من Andromo's صانع تطبيق الأغنية للهواتف المحمولة يسمح للمستمعين بتحديد وتشغيل المقطوعات من ألبومات مختلفة إلى الخلف.

خدمة RSS

لا يقتصر الأمر على إنشاء تطبيقات لإنشاء الموسيقى الخاصة بك ، ولكنه يحتوي أيضًا على ميزة التغذية التي يمكن أن تصدر منشورًا شهريًا أو أسبوعيًا لأنشطة النجم مثل مواعيد الجولات وتوقيع الكتب وإطلاق الألبوم والأحداث والمزيد.

دفع الإخطارات

التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام هذا صانع تطبيق مشغل mp3 يمكن أن ينبه المستخدمين إلى المقطوعات الموسيقية والجولات والعروض الموسيقية الجديدة دون البحث في الإنترنت.

قم بإنشاء تطبيق موسيقي للجوال وابدأ في جني الأموال

هناك طرق مختلفة لكسب المال من تطبيقات الموسيقى للهواتف المحمولة. يمكن للمرء تحويل تطبيقه إلى تطبيق بث موسيقى مجاني وكسب المال من مواضع الإعلانات. بدلاً من ذلك ، يمكن تمكين اشتراكات المستخدمين المتميزة التي يمكن للمستخدمين من خلالها الوصول إلى محتوى الهاتف المحمول دون اتصال والاستماع إلى مقطوعات الموسيقيين دون إعلانات. هناك أيضًا فرصة لكسب المال إذا كان بإمكان المرء إنشاء تطبيقات موسيقية لفنانين آخرين.

الهواتف العامة لتطبيقات البناء

تطبيق مميز مبني مع Andromo

20000 +
تقييمات المستخدم
64
التثبيت
كلمات EXO (غير متصل)

كلمات EXO

كما يوضح الاسم ، هذا تطبيق كلمات يحتوي على أغانٍ مختلفة للفنان EXO ، مجموعة فتيان كورية جنوبية صينية مقرها في سيول. يتيح التطبيق للمستخدمين الغناء جنبًا إلى جنب مع الأغاني والألبومات المفضلة لديهم ، بما في ذلك EXO-K & EXO-M ، كاملة مع ROMANIZATION ، HANGUL ، والترجمة الإنجليزية. ليس ذلك فحسب ، بل إنه يتميز أيضًا بكلمات كاملة لوحدة EXO الفرعية وألبوم عضو منفرد: EXO-CBX و Lay ومشاريع التعاون.
EXO Lyrics (Offline) هو تطبيق في فئة الترفيه. تم إنشاؤه بواسطة المطور Gorilla Godev باستخدام Andromo. إنه يتميز بجودة 4.4 نجوم من أصل 6,418،XNUMX تقييمًا. التطبيق متاح للجميع ويحتوي على إعلانات ، مصدر دخل جانبي للمطور.

كيفية إنشاء تطبيقات الموسيقى في ثلاث خطوات

تبحث ل إنشاء تطبيقات بودكاست أو تطبيقات الموسيقي على الهواتف المحمولة؟ فقط اتبع هذه الخطوات البسيطة:

1. اختيار قالب وتخصيصه

عندما يتعلق الأمر بإنشاء أفضل تطبيق لبث الموسيقى لنظام Android ، يقدم Andromo مجموعة كبيرة من القوالب للاختيار من بينها. يمكن للمطورين اختيار النموذج الأكثر ملاءمة للفكرة وتخصيصه. بالإضافة إلى تطبيقات الموسيقي المحمولة ، يمكن للمنصة أيضًا إنشاء تطبيقات راديو.

إيزي ستارت جاهز لاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول

2. إضافة الميزات الأساسية

هذه منشئ تطبيقات الجوال يجب أن تتمتع بوظائف عالية لأنواع مختلفة من التطبيقات. يحتوي على ميزات متقدمة مثل مشغل الصوت وخلاصة RSS وروابط الإجراءات التي إنشاء تطبيقات الراديو هذا هو الأفضل.

3. انشر على متجر Google Play و Amazon و iOS

Andromo هو نظام أساسي لتطوير iOS و Android يتيح لك إنشاء تطبيق الموسيقى الخاص بك في دقائق وإتاحته لملايين المستخدمين حول العالم.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
اقرأ المزيد
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
اقرأ المزيد
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في كانون الأول (ديسمبر) الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد قدم لي مجال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذا بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
اقرأ المزيد
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي بشكل كامل ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
اقرأ المزيد
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
اقرأ المزيد
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
اقرأ المزيد
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى

تطبيقات الموسيقي هي الشيء المهم في صناعة الموسيقى الآن

سهلت التكنولوجيا الأمور على الأشخاص في كل صناعة ، وينطبق الشيء نفسه على الموسيقيين. يوجد اليوم آلاف التطبيقات المصممة للفنانين الطموحين ولجماهيرهم. لكن التطبيقات لم تكن دائمًا شائعة. كانت هناك وسائط أخرى مثل الأقراص المدمجة.

في عام 1999 ، تم إرسال 938.8 مليون شحنة أقراص مضغوطة فعلية في الولايات المتحدة. سريعًا إلى الأمام حتى عام 2021 ، تقلص هذا الرقم إلى حوالي 32 مليون. بالمقارنة مع ذلك ، أبلغت أكبر خدمة بث موسيقى Spotify عن 381 مليون مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم في الربع الثالث من عام 2021. وهذا يمثل زيادة بأكثر من 60 مليونًا في عام واحد فقط. إنه يوضح مدى نمو صناعة تطبيقات الموسيقيين.

إن إلقاء نظرة على التطبيقات المتاحة يشير أيضًا إلى أن هذه الصناعة آخذة في الازدياد. مع وجود أكثر من 175,000 تطبيق متاح ، تعد الموسيقى والصوت ثالث أكثر الفئات شعبية في متجر Google Play. وبالمثل ، مع وجود أكثر من 50,000 تطبيق ، تحظى تطبيقات الموسيقى بشعبية كبيرة على متجر تطبيقات Apple. 

تطبيقات بارزة

الآن بعد أن أصبح إنشاء تطبيق موسيقى مفيدًا ، فلنلقِ نظرة على 3 أمثلة بارزة لفئة التطبيق هذه.

سبوتيفي

إذا كان أحد المطورين يتطلع إلى إنشاء تطبيق دفق الموسيقى ، فيمكن أن يكون Spotify مصدر إلهام جيد. هذه المنصة هي أكبر خدمة بث موسيقى ، مع 381 مليون مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم في الربع الثالث من عام 2021. هذه المنصة متخصصة في الصوت ، بدءًا من الأغاني إلى البودكاست. سواء كانت أغنية من مخطط Billboard's Hot 100 أو حلقة بودكاست من بدو رقمي ، فمن المحتمل أن تحتوي هذه المنصة على ذلك.

رئيس والأمازون

أخبار سارة لمستخدمي Amazon Prime: يمكنهم الوصول إلى خدمة بث الموسيقى للمبتدئين من Amazon مجانًا. توفر هذه الخدمة أكثر من 2 مليون أغنية للبث عند الطلب دون أي تكلفة إضافية. وأفضل شيء؟ إنها خالية من الإعلانات. يجب على المطورين الذين يرغبون في إنشاء تطبيق بث الموسيقى التحقق من ذلك. يمكن للمستخدمين الجلوس والاسترخاء والاستمتاع بالأغاني السائدة بجودة صوت لائقة. تمنح المنصة أيضًا Amazon Music Unlimited مقابل بضعة دولارات شهريًا مع المزيد من الامتيازات ، مثل 75 مليون أغنية بجودة HD بدون خسارة ، وملايين المقطوعات في Ultra HD ، وآلاف قوائم التشغيل والمحطات المبرمجة من قبل الخبراء.

SoundCloud لل

هل تتطلع إلى إنشاء تطبيقات بث الموسيقى؟ هنا مصدر إلهام آخر. إنها موطن الفنانين الناشئين. توفر الطبقة المجانية للمنصة أكثر من 120 مليون مقطع صوتي ومزيج وبودكاست والمزيد. ومع ذلك ، نظرًا لأن المنصة معروفة بالفنانين "الصاعدين" ، فهي ليست دائمًا أفضل مكان لجودة الأغنية.

اصنع تطبيقات موسيقى باستخدام Andromo الآن!

قم بالترفيه وإلهام جمهورك من خلال إنشاء تطبيق موسيقي. استخدم صانع تطبيق Andromo الذي لا يحتوي على كود والذي يجعل إنشاء التطبيق سهلاً وسريعًا. تقدم المنصة العديد من الميزات والأنماط لبناء تطبيق جوال موسيقي فريد وقوي. بالإضافة إلى ذلك ، هناك خيار لعمل تدفق جانبي للدخل باستخدام المحتوى الدعائي ومواضع الإعلانات.
جرب Andromo وقم بإنشاء تطبيق موسيقي الآن!

شاشة desctop مع تطبيق أغنية

تخفيضات الصيف الحارة!

العرض صالح لـ 100 حزمة حتى أغسطس ٢٠١٥

هوبي

-25٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

سامهوبي

ULTRA

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

تلخيص

PRO

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

سامبرو

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ (20٪ للهواة) مع خصم إضافي من خلال النظام الأساسي.

Musician Application Maker
PHONES audio mobile apps

Create A Music App Using Andromo

The musician app maker by Andromo makes the process of creating mobile apps for bands fun and easy.
With more than 175,000 available mobile apps, Music & Audio is the third most popular category on the Google Play store. Similarly, with more than 50,000 mobile apps, musician apps are quite popular on the Apple App Store. And one specific musician app, Spotify, has 381 million active users worldwide.

All these facts suggest that it makes sense to create music streaming apps for mobile devices. There’s a great potential of gathering a large audience and engaging them with interesting features from Andromo. The platform creates a mobile app to make music within minutes, without any coding skills required. Plus, it has a huge functionality like YouTube Player, Push Notifications, and Playlists, allowing the mobile app to stand out among the competition.

Features For A Musician Application

If you want to make your own music app for mobile devices, Andromo offers a wide range of features to choose from. Here are a few prominent features:

Photo Gallery

Musicians have to influence their audience in different ways. One way is to showcase performance photos, album covers, statement fashion pieces, and more using photo galleries.

Media Player

There’s no other way to create the best music streaming app for mobiles without this feature. Allow fans to listen to musicians’ pieces, DJ mixes, and sample tracks. For music videos or live performances by musicians, Andromo’s video and audio app maker for mobiles also have the YouTube player function.

Custom Page

Create a short biography of the singer. Include different parts of the singer's lifelike style, awards, and achievements.

Playlist Feature

This feature from Andromo’s song app maker for mobiles allows listeners to select and play tracks from different albums back to back.

RSS Feed

Not only does it create apps to make your own music, but it also has the feed feature that could hold a monthly or weekly publication of the star’s activities such as tour dates, book signings, album launches, events, and more.

Push Notifications

Apps built using this mp3 player app maker can alert users for new musician pieces, tours, and performances without searching the internet.

Create A Mobile Musician App And Start Making Money

There are different ways to make money from musician apps for mobile phones. One can turn their app into free music streaming app and earn money from ad placements. Alternatively, premium user subscriptions can be enabled using which the users can access offline mobile content and listen to musicians’ pieces without advertising. There’s also a chance to earn money if one can create music apps for other artists.

General phones of builder apps

Featured App Built With Andromo

20000 +
User ratings
64
Installs
EXO Lyrics (Offline)

EXO Lyrics

As the name states, this is a lyrics app containing different songs from the artist EXO, a South Korean-Chinese boy group based in Seoul. The app lets users sing along to their favorite songs and albums, including EXO-K & EXO-M, complete with ROMANIZATION, HANGUL, and ENGLISH translation. Not only that, but it also features complete lyrics of EXO Sub Unit and Member Solo Album: EXO-CBX, Lay, and collaboration projects.
EXO Lyrics (Offline) is an app in the entertainment category. It was created by the developer Gorilla Godev using Andromo. It features a good 4.4-star out of 6,418 ratings. The app is available to everyone and contains ads, a source of side income for the developer.

How To Create Music Apps In Three Steps

Looking to create podcast apps or musician apps on mobile phones? Just follow these simple steps:

1. Choose And Customize A Template

When it comes to building the best music streaming app for android, Andromo offers a vast collection of templates to choose from. Developers can pick the template that best matches the idea and customize it. In addition to mobile musician applications, the platform can also create radio applications.

Easy Start ready to use templetes mobile apps

2. Add Essential Features

This mobile app builder should have high functionality for different types of apps. It has advanced features like an audio player, RSS feed, and actions links that create radio apps that are the best.

3. Publish On Google Play Store, Amazon, and iOS

Andromo is an iOS and Android development platform that lets you create your own music app in minutes and make it available to millions of users worldwide.

how to host Andromo App on App Stores
Document

Over 1 million people like you from all over the world have signed up for the Andromo app builder service and built their mobile app without coding. 99% are satisfied and are building multiple apps within no time!

Sharon Baisil
Sharon Baisil
India
Read More
Actually, app creation was really easy with Andromo. My apps are on the health niche, on prevention of non-communicable diseases. I make about 10000$ annually, and this is my side income, along with my main job. I enjoy having a passive income from apps built with Andromo.
Marius
Marius
Romania
Read More
I make around 500€ with my apps, and this is my side income along with my main job. Last December, I made 1500€. The app business had offered me a lot of flexibility and a stable income during a period when I was ill, so for me, Andromo turned out to be an excellent investment.
Sansar Lochan
Sansar Lochan
India
Read More
Andromo is very user-friendly. It fully satisfies the end user’s needs and does so quickly and effectively. I have a blog, and my app is an excellent tool to interact with my subscribers. Also, my app brings me 1400$ monthly.
Younes & Sara
Younes & Sara
Morocco
Read More
Andromo gave us an ability to create apps without coding skills, and today it usually takes us 2-3 hours to create a cool app at Andromo. We make about 2000$ with our apps, and this is the main income of our family.
Daniel
Daniel
Ecuador
Read More
It usually takes me two days to create an app with Andromo, and I make between 1200$ and 1500$ per month. This is my primary income, which helps me to support my family.
Sorin
Sorin
Romania
Read More
It takes me about 10 days to create a cool application. App making is my main job and I can support my family with it. In my opinion Andromo is the best, for this reason I like this platform!
Previous
Next

Musician Apps Are The Big Thing In Music Industry Right Now

Technology has made things easier for people across every industry, and the same is true for musicians. Today, there are thousands of apps designed for aspiring artists and their audiences. But apps were not always popular. There were other mediums like CDs.

In 1999, 938.8 million physical CD shipments were made in the United States. Fast forward to 2021, that number has shrunk to ~32 million. As compared to that, the biggest music streaming service Spotify reported 381 million active users worldwide in the third quarter of 2021. This marked an increase of over 60 million in just one year. It shows how big the musician app industry is growing.

Looking at the available apps also tells that this industry is surging. With more than 175,000 available apps, Music & Audio is the third most popular category on the Google Play store. Similarly, with more than 50,000 apps, musician apps are quite popular on the Apple App Store. 

Notable Apps

Now that creating a music app is beneficial let’s look at 3 notable examples of this app category.

Spotify

If a developer is looking to create a music streaming app, Spotify can be a good inspiration. This platform is the biggest music streaming service, with 381 million active users worldwide in the third quarter of 2021. This platform specializes in audio, ranging from songs to podcasts. Whether it’s a song from Billboard’s Hot 100 Chart or a podcast episode from a digital nomad, this platform will likely have that.

Amazon Prime

Good news for Amazon Prime’s users: They can access Amazon's entry-level musician streaming service for free. This service gives over 2 million songs to stream on-demand at no additional cost. And the best bit? They're ad-free. Developers who want to build a music streaming app should check it out. Users can sit back, relax, and enjoy mainstream songs with decent sound quality. The platform also gives Amazon Music Unlimited for a few dollars a month with more perks, like 75 million songs in lossless HD quality, millions of tracks in Ultra HD, and thousands of expert-programmed playlists and stations.

SoundCloud

Are you looking to build music streaming apps? Here’s another inspiration. It’s the home of emerging artists. The platform’s free tier offers over 120 million tracks, mixes, podcasts, and more. However, as the platform is known for 'up-and-coming' artists, it’s not always the best place for song quality.

Make Music Apps Using Andromo Now!

Entertain and inspire your audience by creating a musician app. Use Andromo’s no-code application maker that makes the app creation easy and fast. The platform offers several features and styles to build a unique, robust musician mobile app. Plus, there’s an option of making a side income stream using sponsored content and ad placements.
Give Andromo a try and make a musician app now!

desctop screen with an song app