الجمعة السوداء آخر مكالمة!

أيام
ساعات
دقيقة

الجمعة السوداء آخر مكالمة!

أيام
ساعات
دقيقة
هواتف تطبيقات الأعمال

منشئ تطبيقات الجوال لإنشاء تطبيقات المتاحف

تساهم التكنولوجيا في نمو صناعة السياحة. على سبيل المثال ، أ التطبيق جولة المتحف يحسن تجربة جولة المتحف إما جسديًا أو افتراضيًا. وفقًا لمجلة الاتصالات العلمية ، ينمو سوق تطبيقات الهاتف المتحرك في المتاحف. وفقًا لبحث "62٪ من المتاحف في إيطاليا تعمل على امتلاك تطبيقات. هذا النمو يجعل إنشاء تطبيق متحف فكرة ممتازة. في المقام الأول ، إنها وسيلة لتسهيل زيارة المتحف ، ثم هناك فوائد أخرى مصاحبة. 

لحسن الحظ ، مع Andromo ، يمكن لأي شخص الانضمام إلى المنافسة وبناء تطبيق المتحف مع القليل من المعرفة الترميزية أو معدومة أو أي شكل من أشكال إتقان البرمجة. يتيح Andromo لأي شخص لديه فكرة رائعة أن يصنع واحدة من الأفضل تطبيقات المتحف مع خيارات إضافة ميزات فريدة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمنشئ المحتوى أيضًا تضمين أشكال مختلفة من الإعلانات على تطبيق الجوال لتحقيق الدخل منه.

ميزات تطبيق متحف للهاتف المحمول

أندرومو منشئ تطبيقات الجوال يحتوي على ميزات مناسبة للمتاحف لتعمل بسلاسة وتوفر تجربة مستخدم جيدة. بعض أهم الميزات هي:

إنشاء مدونة

لإنشاء مدونة متحف ، أضف مدونة WordPress إلى تطبيق جوال أو استخدم موجز RSS للأخبار والمدونات.

معرض الصور

أضف الصور وأنشئ صالات عرض للفنون المتحفية. بعد ذلك ، قم بالتحميل المجمع للصور ليسهل الوصول إليها.

تواصل معا

تشتمل ميزة الاتصال المتاحة على ارتباط ويب إلى موقع ويب خارجي ، وخيار ارتباط بريد إلكتروني ، بالإضافة إلى ارتباط اتصال.

الخريطة

أضف الموقع الجغرافي للمتاحف والأماكن القريبة ذات الأهمية باستخدام خريطة متكاملة لتوجيه الزوار أو السياح.

رمز الاستجابة السريعة

رمز QR هو ميزة أخرى متاحة على Andromo قابلة للتطبيق في حجز الأحداث أو كمكافأة مثل a بطاقة لكمة المحمول .

ارتباط العمل

أضف أزرار الوصول السريع إلى أحد التطبيقات لتضمين روابط الوصول ومعلومات عن الموقع وروابط المكالمات وروابط البريد الإلكتروني.

تحقيق الدخل من تطبيق متحف للهاتف المحمول

بدأ النمط التقليدي لزيارة المتحف يصبح أقل إثارة للاهتمام وجاذبية. مقدمة من تطبيقات جولة المتحف مع وظائف عملية أخرى تهدف إلى زيادة المشاركة وإحياء ثقافة زيارة المتاحف. نظرًا لأنه يتم إنشاء تطبيقات الأجهزة المحمولة لتحريك تجربة المتحف ، تتوفر فرص للربح. على سبيل المثال ، الإعلانات المحلية هي إحدى الطرق لكسب المال. الإعلانات من المطاعم القريبة ، ومحلات بيع التذكارات ، وحجز التذاكر ، ورسوم الاشتراك هي طرق أخرى لكسب المال - مما يجعله هاتفًا محمولًا تطبيق الأعمال في الوقت نفسه. 

هاتف تطبيقات بطاقة الولاء

كيفية إنشاء تطبيق متحف

لإنشاء تطبيقات متحفية للجوال لنظام Android أو iOS ، إليك خطوات بسيطة يجب اتباعها. 

1. اختر نموذجًا في قسم البداية السهلة

 بعد التسجيل ، اختر نموذجًا في قسم البداية السهلة للبدء. يمكن تحرير النموذج وضبطه ليشمل الميزات المطلوبة.

إيزي ستارت جاهز لاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول

2. التخصيص وتحميل المحتوى

 قم بتخصيص تطبيق الهاتف حسب الذوق عن طريق إضافة الميزات المطلوبة ، ثم تحميل المحتوى في شكل نصوص إعلامية أو مواد سمعية بصرية. ثم استخدم إعدادات تحقيق الدخل لكسب المال.

3. تحميل إلى متجر التطبيقات

أنشئ تطبيقًا على خادم Andromo وقم بتضمين جميع التفاصيل. عند الانتهاء ، اختبر تطبيق الهاتف وقم بتحميله على متجر التطبيقات / سوق Play.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
التفاصيل
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
التفاصيل
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في كانون الأول (ديسمبر) الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد قدم لي مجال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذا بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
التفاصيل
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي بشكل كامل ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
التفاصيل
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
التفاصيل
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
التفاصيل
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى

لماذا إنشاء تطبيق متحف للهاتف المحمول؟

يتم إنشاء التطبيقات بأعداد كبيرة لإضفاء الإثارة على زيارات المتاحف ، وإنشاء تجربة شخصية ، ومجموعة من المزايا الأخرى. يمكن لتطبيقات الهاتف المحمول هذه تحسين الزيارة الفعلية والافتراضية بفضل وظائف تطبيقات جولة الصوت في المتحف. يمكن لميزة الصوت تنشيط السرد الصوتي للحقائق حول الأشياء المثيرة للاهتمام أثناء جولة افتراضية أو فعلية. يتم تحميل صور فنية (لوحات أو منحوتات) جنبًا إلى جنب مع القصة وراء كل عنصر. تشمل الميزات المضافة أدلة ومعارض ومحتوى فيديو وابتكارات أخرى. أدت كل هذه التصاميم إلى إحياء الرغبة في الحصول على تجربة المتحف وزادت في النهاية عدد الزوار.

كسب المال عن طريق تطبيقات الهاتف المتحرك

هناك طرق مختلفة لاستثمار المنتج في كل مرحلة ؛ عندما يكون تطبيق الجوال في مرحلته المبكرة وبعد ذلك بعد أن يستفيد منه العديد من المستخدمين. الإعلان (محلي أو بأي شكل) طريقة سهلة لكسب المال. ومع ذلك ، هناك طرق أخرى تشمل الإعلان من المطاعم القريبة من المتاحف ، والتعاون مع المتاحف لبيع التذاكر ، والاشتراك في التطبيقات. وكذلك خيارات الدفع وحجز المواقع أشبه بالطريقة تطبيقات الحجز عمل.

القيم التي يجب تقديمها على تطبيق Museum Mobile

تقدم أفضل تطبيقات المتاحف قيمة في المدونات ، وإعلام الجمهور بالتحديثات ، والاستكشاف المصنف (على سبيل المثال ، اختيار الموضوعات ذات الأهمية والحصول على المتاحف بناءً على ذلك) ، وإعطاء المستخدمين أفضل طريق إلى المتاحف ، والمزيد. حتى التخطيط لزيارتهم مثل تطبيق جدول الحدث . مثال جيد على تطبيق Museum للجوال هو تطبيق Met. يتيح تطبيق Met للهاتف المحمول للزوار الاستمتاع بجولة في متحف متروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك. يتضمن ميزة الخريطة لتوجيه الزوار في الاتجاه الصحيح والمساعدة في التنقل في المتحف. يوفر معلومات حول الأحداث القادمة ويسمح للمستخدمين بتقييم الأماكن التي تمت زيارتها والتوصية بالآخرين. إنه متاح للتنزيل على منصات متعددة.

ابدأ مع Andromo

ابدأ مع Andromo اليوم لتصميم تطبيق متحف للجوال أو إنشاء أي تطبيق. يمكن إنشاء أي نوع من تطبيقات الأجهزة المحمولة باستخدام Andromo دون أي رمز. استخدم منصة Andromo لإنشاء تطبيقات المتاحف وإضافة ميزات لتوجيه الزوار عبر الخريطة ، وتحديد المتاجر والمطاعم القريبة ، وتضمين خيارًا سمعيًا بصريًا. تسمح أفضل الأدوات على Andromo بالضغط على الكلمات للحصول على مدونة ، وإنشاء معرض للصور ، وتكامل رمز الاستجابة السريعة ، وعند الانتهاء ، يمكن أن يكون جزءًا من تطبيق كتالوج لنظام Android. استفد من Andromo وابدأ في الإنشاء اليوم!

مكاتب تطبيقات الأعمال

تخفيضات الصيف الحارة!

العرض صالح لـ 100 حزمة حتى أغسطس ٢٠١٥

هوبي

-25٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

سامهوبي

ULTRA

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

تلخيص

خبير

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

سامبرو

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ (20٪ للهواة) مع خصم إضافي من خلال النظام الأساسي.

احصل على عرض العام الجديد!

العرض ساري حتى 01.01.2022!

هوبي

-30٪ *

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NYH2022

خبير

-35٪ *

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NYP2022

ULTRA

-40٪ *

استخدم هذا الرمز الترويجي:

جامعة نيويورك 2022

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ (20٪ للهواة) مع خصم إضافي من خلال النظام الأساسي.

آخر مكالمة.

15 كوبون الجمعة السوداء متبقية!

العرض ساري حتى 1 ديسمبر

هوبي

-25٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

BFrHob

أو اتبع الرابط

خبير

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

BFrPro

أو اتبع الرابط

ULTRA

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

BFrUlt

أو اتبع الرابط

WOOCOMMERCE

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

BFrWoo

أو اتبع الرابط

* - يتم احتساب نسبة الخصم بناءً على خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ (20٪ للهواة) مع خصم إضافي من خلال منصتنا.

Black Friday final sales!

Museum App Maker
PHONES of business apps

Mobile App Builder for Creating Museum Apps

Technology is contributing to the growth of the tourism industry. For example, a museum tour app improves the museum tour experience either physically or virtually. According to the Journal of science communication, the market for museum mobile apps is growing. According to a research “62% of museums in Italy are working on having apps. This growth makes creating a museum app an excellent idea. Primarily, it’s a means to facilitate museum visitation then there are other attendant benefits. 

Fortunately, with Andromo, anyone can join the competition and build a museum app with little or no coding knowledge or any form of programming proficiency. Andromo enables anyone with a brilliant idea to create one of the best museum applications with options of adding unique features. Additionally, a creator can also include various forms of advertisement on the mobile app to monetize it.

Features of A Museum Mobile App

The Andromo mobile app builder has features suitable for museums to function smoothly and give a good user experience. Some top features are:

Creating a Blog

To create a museum blog, add a WordPress blog to a mobile app or use an RSS feed for news and blogs.

Photo Gallery

Add pictures and create galleries of museum art. After, make the bulk upload of images for easy access.

Contact

The available contact feature includes a weblink to an external website, an email link option, as well as a call link.

Map

Add geo-location of museums and nearby places of interest with an integrated map to direct visitors or tourists.

QR Code

QR code is another feature available on Andromo applicable in event booking or as a reward like a mobile punch card .

Action link

Add quick access buttons to an app to include access links, information on location, call links, and email links.

Monetize a Museum Mobile App

The traditional style of museum visitation is starting to become less interesting and engaging. The introduction of museum tour apps with other practical functions is aimed at increasing engagement and reviving the culture of visiting museums. As mobile apps are created to animate museum experience, opportunities to earn are present. For example, native advertisements are one way to earn money. Ads from nearby restaurants, souvenir stores, ticketing, and subscription fees are other ways to earn money — making it a mobile business app at the same time. 

PHONE of Loyalty Card apps

How To Create A Museum App

To create museum mobile apps for Android or iOS, here are simple steps to follow. 

1. Sign up

 After signing up, choose a template in the easy start section to get started. The template can be edited and fine-tuned to include desired features.

2. Customization and Content Upload

 Customize the mobile app to taste by adding desired features, then upload content in the form of informational texts or audio-visual material. Then employ the monetization settings to earn money.

3. Upload to App Store

Build an application on the Andromo server and include all details. On completion, test the mobile app and upload it to the app store/Play market.

how to host Andromo App on App Stores
Document

Over 1 million people like you from all over the world have signed up for the Andromo app builder service and built their mobile app without coding. 99% are satisfied and are building multiple apps within no time!

Sharon Baisil
Sharon Baisil
India
Read More
Actually, app creation was really easy with Andromo. My apps are on the health niche, on prevention of non-communicable diseases. I make about 10000$ annually, and this is my side income, along with my main job. I enjoy having a passive income from apps built with Andromo.
Marius
Marius
Romania
Read More
I make around 500€ with my apps, and this is my side income along with my main job. Last December, I made 1500€. The app business had offered me a lot of flexibility and a stable income during a period when I was ill, so for me, Andromo turned out to be an excellent investment.
Sansar Lochan
Sansar Lochan
India
Read More
Andromo is very user-friendly. It fully satisfies the end user’s needs and does so quickly and effectively. I have a blog, and my app is an excellent tool to interact with my subscribers. Also, my app brings me 1400$ monthly.
Younes & Sara
Younes & Sara
Morocco
Read More
Andromo gave us an ability to create apps without coding skills, and today it usually takes us 2-3 hours to create a cool app at Andromo. We make about 2000$ with our apps, and this is the main income of our family.
Daniel
Daniel
Ecuador
Read More
It usually takes me two days to create an app with Andromo, and I make between 1200$ and 1500$ per month. This is my primary income, which helps me to support my family.
Sorin
Sorin
Romania
Read More
It takes me about 10 days to create a cool application. App making is my main job and I can support my family with it. In my opinion Andromo is the best, for this reason I like this platform!
Previous
Next

Why Create a Museum Mobile App ?

Applications are created in large numbers to spice up museum visits, create a personalized experience, and a host of other benefits.  These mobile applications can improve physical and virtual visitation thanks to the functions of museum audio tour apps. The audio feature can activate voiced narration of facts about objects of interest during a virtual or physical tour. Images of art ( paintings or sculptures) are uploaded alongside the story behind each object. Added features include guides, exhibits, and video content, and other innovations. All these designs have been rekindling the desire to have a Museum experience and ultimately increased the number of visitors.

Making Money Via Museum Mobile Applications

There are various ways to monetize the product at every stage; when the mobile app is at the early stage and later on after many users are benefitting from it. Advertisement ( native or any form) is an easy way to earn money. However, other ways include advertisement from restaurants close to museums, collaboration with museums for ticket sales, and subscription to apps. And also options to pay and reserve spots more like the way reservation apps work.

Values to Offer on a Museum Mobile App

The best museum apps offer value in blogs, informing the audience of updates, categorized exploration ( for example, selecting topics of interest and getting museums based on that), giving users the best route to museums, and more. Even to plan their visit like an event schedule app . A good example of the Museum mobile app is The Met app. The Met mobile Application allows visitors to enjoy the tour of New York City's Metropolitan Museum of Art. It includes a map feature to point visitors in the right direction and help navigate the museum. It gives information about upcoming events and allows users to rate places visited and recommend others. It's available for download on multiple platforms.

Get Started with Andromo

Get started with Andromo today to design a mobile museum app or create any app. Any type of mobile app can be created with Andromo without any code. Use the Andromo platform to create museum applications and add features to direct visitors via the map, locate nearby stores and restaurants, and include an audio-visual option. Top tools on Andromo allow word press for a blog, creating a photo gallery, and QR code integration, and on completion, it can be part of a catalog app for Android. Take advantage of Andromo and start creating today!

DESKTOPS of business apps

Black Friday Special Promo!

Only 14 promo codes are availavle till Tuesday 30.11

HOBBYIST

-25%*

use this promo code:

BFFIn25

or follow the link

ULTRA

-35%*

use this promo code:

BFFIn35

or follow the link

PRO

-30%*

use this promo code:

BFFIn30

or follow the link

* – Discount percentage is calculated based on an annual subscription discount of 25% (20% for Hobbyist) with additional discount by a platform.