هواتف تطبيق Mediaplayer

أنشئ تطبيق بث مباشر باستخدام Andromo

ينمو البث المباشر بوتيرة سريعة. وفقًا لـ Streaming Media ، نما الفيديو المباشر بنسبة 93٪ بمتوسط ​​وقت مشاهدة 26.4 دقيقة لكل جلسة. يوجد طلب كبير على هذا المحتوى بين 18 إلى 34 عامًا. تشير إحدى الدراسات أيضًا إلى أنه من المتوقع أن تبلغ قيمة هذه الصناعة 184.27 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2027.
تشير كل هذه الحقائق إلى أن إنشاء تطبيقات البث المباشر أمر منطقي. هناك إمكانية كبيرة لجمع جمهور كبير وإشراكهم بمحتوى ممتع من Andromo. تنشئ المنصة تطبيقات بث مباشر في غضون دقائق ، دون الحاجة إلى أي مهارات تشفير. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على وظائف ضخمة مثل YouTube Player و Push Notifications و Native Ads ، مما يتيح لك التميز بين المنافسين.

ميزات Andromo Phone App Builder

تقدم أداة إنشاء Andromo العديد من الفوائد للمطورين الذين يتطلعون إلى إنشاء أفضل تطبيقات البث المباشر. فيما يلي عدد قليل منهم:

يوتيوب لاعب

استخدم هذه الميزة لإنشاء أفضل تطبيق بث مباشر. المشغل عالي الجودة ، بحيث يتم تشغيل الفيديو دون أي تأخير.

دفع الإخطارات

هذه ميزة مهمة يجب إضافتها أثناء إنشاء تطبيق بث مباشر لأجهزة iPhone أو Android. يتيح للمستخدمين الإبلاغ عن موعد بدء البث. يمكن أيضًا استخدام هذه الإخطارات كإعلان لبيع الأحداث المستقبلية.

محتوى مسور

يمكن للمطور أن يقوم ببوابة المحتوى الخاص به إلى الأشخاص الذين اشتروا الاشتراك فقط يمكنهم رؤية المحتوى.

ارتباط الإجراء

أضف أزرار الوصول السريع ، مثل الارتباط والموقع والهاتف والبريد الإلكتروني وما إلى ذلك ، والتي إما تقوم بإعادة توجيه الحضور إلى مكان آخر أو مشاركة معلومات الاتصال معهم.

تحميل إلى متجر التطبيقات

يمكن تحميل تطبيقات Andromo للهواتف المحمولة إلى Play Market و App Store حتى يتمكن ملايين الأشخاص من الوصول إليها.

موضع الإعلان

أو يمكن للمطور تقديم المحتوى مجانًا ووضع إعلانات ، مثل الإعلانات الأصلية ، لتوليد مصدر دخل. تظهر هذه الإعلانات بين أجزاء المحتوى وترفع إلى أقصى حد شكل المحتوى وإدراكه.

قم بإنشاء تطبيق بث مباشر وابدأ في جني الأموال

يزداد الطلب على تطبيقات البث المباشر لأجهزة Android و iPhone لدرجة أنه من المتوقع أن تصل قيمة هذه الصناعة إلى 184.27 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2027. نظرًا لوجود طلب كبير على هذه التطبيقات ، فإن العديد من الشركات على استعداد لدفع أعلى الدولارات للمطورين الذين يمكنهم إنشاء هذه التطبيقات تطبيقات لهم. يمكنك إنشاء تطبيقات لهم وكسب المال بهذه الطريقة. أو يمكنك البث المباشر لجمهورك وكسب المال عن طريق وضع إعلانات أو محتوى برعاية.

هاتف مزود بتطبيق صوت

تطبيق مميز في هذه الفئة تم إنشاؤه باستخدام Andromo

20000 +
التنزيلات
+
Star
إعادة التلفزيون السنغال

إعادة التلفزيون السنغال

يتيح تطبيق الهاتف هذا للمستخدمين العثور بسهولة على برامج القنوات التلفزيونية السنغالية والمسلسلات التلفزيونية السنغالية والأخبار التلفزيونية على Youtube ومشاهدتها في إعادة التشغيل. القنوات المتاحة هي Touba TV و Sentv و Walftv و 2stv و Rts1 والمزيد. لا يستضيف تطبيق الهاتف هذا أي فيديو على خوادمه ؛ يشير إلى روابط الفيديو المستضافة على Youtube.
حصل تطبيق الهاتف على تصنيف جيد 4.3 نجوم استنادًا إلى إجمالي 480 تقييمًا. وهي متوفرة على متجر Google Play في فئة الترفيه ويقدمها المطور Galsen culture. تم تثبيته أكثر من 100,000 مرة وهو محبوب من قبل المستخدمين. استخدم المطور Andromo لإنشاء تطبيق الهاتف هذا دون كتابة أي كود. لهذا حجمه 9.9 ميغا بايت فقط. مثل ثقافة Galsen ، يمكن للمطورين الآخرين أيضًا إنشاء أفضل تطبيقات البث المباشر لـ iPhone والأنظمة الأساسية الأخرى.

كيفية إنشاء تطبيقات البث المباشر باستخدام Andromo

أندرومو صانع التطبيق يجعل عملية إنشاء تطبيقات الهاتف سلسة. من صنع تطبيقات الوسائط لتطبيقات البث المباشر ، فإنه يلبي احتياجات جميع المطورين. إليك الطريقة:

1. اختر قسمًا في قسم البداية السهلة

اختر قالبًا في قسم Easy Start. يقدم القسم العديد من القوالب للصناعات المختلفة ، لذا اختر النموذج الذي يناسب احتياجاتك.

إيزي ستارت جاهز لاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول

2. تخصيص القالب وإضافة محتوى وإعداد إعدادات MOnetization

استخدم مجموعة واسعة من الميزات والأنماط المتاحة للحصول على أفضل تطبيق بث مباشر. قم بتحميل الصور والملفات الصوتية وما إلى ذلك ، كما هو مطلوب لإنشاء تطبيق فريد. بعد ذلك ، قم بإعداد ميزة تحقيق الدخل باستخدام خيارات مختلفة لمواضع الإعلانات ، مثل إعلانات Banner و Interstitial Ads و Native Ads.

3. إنشاء التطبيق وتحميله إلى متجر التطبيقات

تعد إضافة الميزات والأنماط ، بما في ذلك البث المباشر لنظام Android أو الأنظمة الأساسية الأخرى المطلوبة ، سريعة جدًا بحيث يكون التطبيق جاهزًا في غضون دقائق. قم بتحميله على متجر التطبيقات المفضل والوصول إلى الجمهور المطلوب.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
اقرأ المزيد
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
اقرأ المزيد
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في كانون الأول (ديسمبر) الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد قدم لي مجال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذا بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
اقرأ المزيد
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي بشكل كامل ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
اقرأ المزيد
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
اقرأ المزيد
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
اقرأ المزيد
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى

البث المباشر سيكون ، وسيظل الشيء الكبير التالي لسنوات

ينمو محتوى الفيديو عبر الإنترنت منذ إطلاق موقع YouTube. ولكن على مدار عامين حتى الآن ، شهدت مقاطع الفيديو الحية ، على وجه الخصوص ، دفعة قوية. يظهر أحد التقارير ، على سبيل المثال ، أن "الفيديو المباشر نما بنسبة 93٪ ، بمتوسط ​​وقت مشاهدة 26.4 دقيقة لكل جلسة". من الناحية المالية ، من المتوقع أن تبلغ قيمة صناعة البث المباشر 184.27 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2027.

تشهد بعض الصناعات المعينة ارتفاعًا في الطلب على المحتوى المباشر. على سبيل المثال ، كان حدث الموسيقى الحية الذي حصد أعلى نسبة مشاهدة مباشرة هو 2019 Coachella ، بحوالي 82.9 مليون مشاهدة حية. بعد ذلك ، هناك أحداث تجارية ، وإطلاق منتجات ، واحتفالات دينية ، والعديد من التجمعات الأخرى التي تحتاج إلى ذلك أنشئ تطبيق فيديو من أجل البث ، خاصة في حالة الإصابة بفيروس كوفيد -19.

سببان وراء شعبية البث المباشر هو أنه يقدم إحساسًا بالمحتوى الجديد وهو شخصي. إنه يجذب انتباه المستخدمين 10-20 مرة أطول من المحتوى المسجل مسبقًا حسب الطلب.

تعد تطبيقات Livestream طريقة رائعة لكسب دخل جانبي

إلى اصنع تطبيق افلام لم يكن ضروريًا للشركات منذ فترة. ولكن مع تزايد الطلب على محتوى الفيديو ، أصبحت تطبيقات البث المباشر ومحتويات الفيديو الأخرى هي القاعدة. يمكن للمطورين إنشاء تطبيقات الهاتف هذه للشركات التي تبحث عن تطبيقات قوية وموثوقة. بدلاً من ذلك ، يمكن للمطورين بيع محتوى مغلق لمستخدمي تطبيقات الهاتف أو إضافة محتوى برعاية أو وضع إعلانات لكسب المال.

تطبيقات بارزة

الآن بعد أن أصبحت أهمية تطبيقات البث المباشر لأجهزة Android و iPhone واضحة ، فلنلقِ نظرة على 3 أمثلة بارزة لفئة التطبيقات هذه.

يوتيوب لايف

يتم تقديم هذه المنصة من خلال أكبر منصة فيديو وثاني أكبر محرك بحث على وجه الأرض. لهذا السبب يكون لدى المبدعين الكثير من الجماهير تحت تصرفهم. يمكن للمرء تثقيف ومناقشة وتشكيل مجتمعات اجتماعية في الوقت الفعلي باستخدام تطبيق البث المباشر هذا لأجهزة Android و iPhone. مثل هذه المنصة ، يمكن للمطورين جعل تطبيقات الأنبوبة باستخدام أندرومو.

الفيسبوك لايف

هذه المنصة ليست وراء أيضا. تقدمه أكبر شبكة اجتماعية على وجه الأرض. يسمح بالبث المباشر لنظام Android أو الأنظمة الأساسية الأخرى التي يمكن أن تحتوي على محادثة أو حدث ترويجي أو أسئلة وأجوبة أو أي محتوى.

تويتش

بالحديث عن أكبر المنصات ، تعتبر أكبر منصة بث مباشر للاعبين. إلى جانب الألعاب ، فهي أيضًا كبيرة في صناعة التكنولوجيا.

 

إنشاء تطبيق البث المباشر باستخدام Andromo الآن!

تتيح تطبيقات Livestream للشركات والمؤسسات غير الربحية والأفراد تلبية الطلب المتزايد على محتوى الفيديو المباشر. يمكن للمطورين إنشاء تطبيقات بث مباشر للجوال باستخدام أداة Andromo بدون كود في غضون دقائق. يوفر النظام الأساسي العديد من الميزات والأنماط لإنشاء تطبيق فريد وقوي للهاتف المحمول. بالإضافة إلى ذلك ، هناك خيار لعمل تدفق جانبي للدخل باستخدام المحتوى الدعائي ومواضع الإعلانات.

جرب Andromo وقم بعمل أفضل تطبيق للبث المباشر الآن!

شاشة desctop مع تطبيق أغنية

تخفيضات الصيف الحارة!

العرض صالح لـ 100 حزمة حتى أغسطس ٢٠١٥

هوبي

-25٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

سامهوبي

ULTRA

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

تلخيص

PRO

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

سامبرو

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ (20٪ للهواة) مع خصم إضافي من خلال النظام الأساسي.

Black Friday final sales!

Livestream App Maker
Mediaplayer app phones

Make A Livestream App Using Andromo

Live streaming is growing at a fast pace. According to Streaming Media, live video grew by 93%, with an average viewing time of 26.4 minutes per session. There’s a lot of demand for this content among 18 to 34 years olds. One study also says that this industry is expected to be valued at 184.27 billion USD by 2027.
All these facts suggest that live-streaming apps make sense to create. There’s a great potential of gathering a large audience and engaging them with interesting content from Andromo. The platform creates live streaming apps within minutes, without any coding skills required. Plus, it has a huge functionality like YouTube Player, Push Notifications, and Native Ads, allowing you to stand out among the competition.

Features Of Andromo Phone App Builder

Andromo’s builder offers several benefits for developers who are looking to create the best live streaming apps. Here are a few of them:

YouTube Player

Use this feature to make the best live streaming app. The player is high-quality, so that the video runs without any delay.

Push Notifications

This is an important feature to add while creating a live streaming app for iPhone or Android. It lets users inform about when the stream is going to start. These notifications can also be used as an ad to sell future events.

Gated Content

The developer can gate their content to only people who have bought the subscription can see the content.

Action Link

Add quick access buttons, such as link, location, phone, email, etc., that either forward attendees to another place or share contact information with them.

Upload To The App Store

Andromo mobile phone apps can be uploaded to the Play Market and App Store so that millions of people can reach them.

Ad Placement

Or, the developer can give the content for free and put ads, like Native Ads, to generate a source of income. These ads appear between content pieces and maximally elevate the form and sense of the content itself.

Create A Live Streaming App And Start Making Money

Live stream apps for Android and iPhone are so high in demand that this industry is expected to be valued at 184.27 billion USD by 2027. As there’s a high demand for these apps, many companies are willing to pay top dollars to developers who can create these apps for them. You can create apps for them and make money this way. Or, you can livestream to your own audience and make money by placing sponsored content or ads.

Phone with a sound app

Featured App On This Category Built With Andromo

20000 +
Downloads
+
Star
21 - TV Replay Sénégal app

TV Replay Sénégal

This phone application allows users to easily find and watch in the replay the programs of the Senegalese TV channels, the Senegalese TV series, and the TV news on Youtube. The available channels are Touba TV, Sentv, Walftv, 2stv, Rts1, and more. This phone application does not host any video on its servers; it references video links hosted on Youtube.
The phone app has a good 4.3-star rating based on 480 total ratings. It is available on the Google Play Store in the Entertainment category and is offered by the developer, Galsen culture. It has been installed more than 100,000 times and is loved by users. The developer has used Andromo to build this phone app without writing any code. That’s why its size is only 9.9 MB. Like Galsen culture, other developers can also create the best live streaming apps for iPhone and other platforms.

How To Create Live Stream Apps With Andromo

Andromo’s app maker makes the process of building phone apps seamless. From making media apps to live stream apps, it caters to the needs of all developers. Here’s how:

1. Choose A Section In The Easy Start Section

Choose a template in the Easy Start section. The section offers many templates for different industries, so choose the one that fits your needs.

2. Customize The Template, Add Content, And Make MOnetization Settings

Use the wide range of features and styles available to make the best live streaming app. Upload photos, audio files, etc., as required to build a unique app. Then, set up monetization using different ad placement options, like Banner Ads, Interstitial Ads, and Native Ads.

3. Build The App And Upload It To App Store

Adding the features and styles, including the live stream for Android or other desired platforms, is so fast that the app should be ready in minutes. Upload it to the preferred app store and reach the desired audience.

how to host Andromo App on App Stores
Document

Over 1 million people like you from all over the world have signed up for the Andromo app builder service and built their mobile app without coding. 99% are satisfied and are building multiple apps within no time!

Sharon Baisil
Sharon Baisil
India
Read More
Actually, app creation was really easy with Andromo. My apps are on the health niche, on prevention of non-communicable diseases. I make about 10000$ annually, and this is my side income, along with my main job. I enjoy having a passive income from apps built with Andromo.
Marius
Marius
Romania
Read More
I make around 500€ with my apps, and this is my side income along with my main job. Last December, I made 1500€. The app business had offered me a lot of flexibility and a stable income during a period when I was ill, so for me, Andromo turned out to be an excellent investment.
Sansar Lochan
Sansar Lochan
India
Read More
Andromo is very user-friendly. It fully satisfies the end user’s needs and does so quickly and effectively. I have a blog, and my app is an excellent tool to interact with my subscribers. Also, my app brings me 1400$ monthly.
Younes & Sara
Younes & Sara
Morocco
Read More
Andromo gave us an ability to create apps without coding skills, and today it usually takes us 2-3 hours to create a cool app at Andromo. We make about 2000$ with our apps, and this is the main income of our family.
Daniel
Daniel
Ecuador
Read More
It usually takes me two days to create an app with Andromo, and I make between 1200$ and 1500$ per month. This is my primary income, which helps me to support my family.
Sorin
Sorin
Romania
Read More
It takes me about 10 days to create a cool application. App making is my main job and I can support my family with it. In my opinion Andromo is the best, for this reason I like this platform!
Previous
Next

Live Streams Are, And Will Be The Next Big Thing For Years

Online video content has been growing ever since YouTube was launched. But for a couple of years now, live videos, in particular, saw a boost. One report, for example, shows that “live video grew by 93%, with an average viewing time of 26.4 minutes per session.” Monetarily speaking, the live streaming industry is expected to be valued at 184.27 billion USD by 2027.

A few particular industries are seeing a rise in live content demand. For example, the live music event with the highest live viewership was 2019 Coachella, at about 82.9 million live views. Then, there are business events, product launches, religious ceremonies, and many other gatherings that need to make a video app for streaming, especially in COVID-19.

A couple of reasons behind the popularity of livestream is that it offers a sense of fresh content and is personal. It holds users’ attention 10-20x longer than pre-recorded, on-demand content.

Livestream apps are a great way to earn side income

To make a movies app was not necessary for businesses a while ago. But with the growing demand for video content, apps for live streaming and other video content are becoming the norm. Developers can build these phone apps for businesses that are looking for robust and reliable apps. Alternatively, developers can sell gated content to phone app users, add sponsored content, or place ads to make money.

Notable apps

Now that the importance of live streaming apps for Android and iPhone is clear, let’s look at 3 notable examples of this app category.

YouTube Live

This platform is offered by the biggest video platform and the second biggest search engine on earth. That’s why creators have a lot of audiences at their disposal. One can educate, discuss, and form social communities in real-time with this live streaming app for Android and iPhone. Like this platform, developers can make tube apps using Andromo.

Facebook Live

This platform is not behind either. The biggest social network on earth offers it. It allows live streaming for Android or other platforms that can contain a conversation, a promotional event, Q&A, or any content.

Twitch

Talking about the biggest platforms, it’s considered to be the largest live streaming platform for gamers. Besides gaming, it’s also big in the tech industry.

 

Create A Livestreaming App Using Andromo Now!

Livestream apps allow businesses, nonprofits, and individuals to meet the growing demand for live video content. Developers can create mobile live streaming apps using Andromo’s no-code builder within minutes. The platform offers several features and styles to build a unique, robust mobile phone app. Plus, there’s an option of making a side income stream using sponsored content and ad placements.

Give Andromo a try and make the best livestream app now!

desctop screen with an song app

Black Friday Special Promo!

Only 14 promo codes are availavle till Tuesday 30.11

HOBBYIST

-25%*

use this promo code:

BFFIn25

or follow the link

ULTRA

-35%*

use this promo code:

BFFIn35

or follow the link

PRO

-30%*

use this promo code:

BFFIn30

or follow the link

* – Discount percentage is calculated based on an annual subscription discount of 25% (20% for Hobbyist) with additional discount by a platform.