الهواتف التي تحتوي على لقطات شاشة للكتب الإلكترونية

أنشئ تطبيقًا معرفيًا باستخدام Andromo

"المعرفة قوة." إنه قول مأثور قديم. لكن الاستماع إلى العلماء المعاصرين الذين يعتبرون المعرفة نفطًا جديدًا للقرن الحادي والعشرين ، تزداد أهميتها عدة مرات.

علاوة على معرفة أهمية المعرفة ، يستمتع الناس أيضًا براحة الهواتف المحمولة. يتجه المزيد من المستخدمين إلى تطبيقات المعرفة للبقاء على اطلاع على الشؤون الجارية ، ومعرفة المزيد عن موضوع معين يهتمون به ، والاستعداد للوظائف في هذه الأيام. لا عجب لماذا يختار العديد من الشركات والمطورين إنشاء تطبيقات المعرفة.

تتيح منصة Andromo الخالية من الأكواد عملية جعل تطبيق المعرفة سلسًا. ليس ذلك فحسب ، بل يمكن للمطورين أيضًا كسب دخل جانبي عن طريق وضع الإعلانات في التطبيقات.

أنواع تطبيقات المعرفة التي يمكن إنشاؤها باستخدام Andromo

فيما يلي بعض فئات التطبيقات الأكثر شيوعًا بين مستخدمي منصة Andromo:

تطبيق ويكيبيديا

يجلب صانع تطبيقات Andromo Wikipedia عالم المعرفة الكامل إلى أطراف أصابع المستخدم. عشاق القراءة يغوصون في ثقوب الأرانب في ويكيبيديا ويقضون ساعات على هذه الأنواع من التطبيقات في البحث عن المعرفة.

وصفات التطبيق

إنه حل جيد للأشخاص الذين لا يحبون الاحتفاظ بمجلات الوصفات. باستخدام منشئ تطبيق الوصفات هذا ، أضف الوصفات بسرعة وسهولة. وصفات الاستيراد من المواقع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا مشاركة وصفاتهم المفضلة.

تطبيقات الأخبار

تسمح تطبيقات الأخبار للأشخاص بمواكبة العالم. منذ فترة ، اعتمد الجميع على الصحف الورقية التقليدية. ولكن نظرًا لتطور التكنولوجيا ، يمكن للناس الوصول إلى الأحداث الحالية من خلال الهواتف المحمولة.

تطبيق الكتاب الإلكتروني

الكتب هي واحدة من أكثر طرق التعلم التقليدية. وعندما تقترن بقوة أجهزة الكمبيوتر ، فإنها تأخذ الشكل المناسب من الكتب الإلكترونية. الشراء والتنزيل والقراءة. يحدث ذلك مع التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام صانع تطبيقات Andromo للكتب الإلكترونية. ليست هناك حاجة لحمل الكتب الثقيلة من الآن فصاعدًا.

تطبيق مجلة

من مواكبة أهم المؤثرين إلى الحصول على نصائح حول أسلوب حياة أفضل ، يقرأ الناس المجلات لأسباب عديدة. تم تصميم المجلات خصيصًا لجمهور معين أو فئة معينة أو فئة عمرية معينة. جرب مع صانع تطبيق مجلة Andromo اليوم.

تطبيقات مميزة بنيت مع Andromo

نظرًا لأن المزيد والمزيد من المستخدمين يرغبون في استهلاك المعرفة ، يلجأ المطورون إلى Andromo لإنشاء مثل هذه التطبيقات. فيما يلي تطبيقان مميزان تم إنشاؤهما باستخدام هذا النظام الأساسي:

Vijesti كرواتيا

Vijesti كرواتيا

تم تصميم هذا التطبيق باستخدام صانع تطبيق الأخبار Andromo ، ويوفر وصولاً سهلاً لقراءة مصادر الأخبار الأكثر شيوعًا من كرواتيا على أجهزة Android. يتميز بتصميم بسيط مع سهولة التمرير والتمرير للحصول على تجربة قراءة مثيرة. بعض القنوات الشهيرة المميزة هي Index و 24sata و Vecernji و Yahoo.

إحصائية تطبيقات المعرفة 2021: ويكيبيديا

+
التقييم
667 0 +
للمزيد
مليون +
التثبيت

ميزات أندرومو لتطبيقات المعرفة

تقدم أداة إنشاء تطبيقات المعرفة Andromo العديد من الميزات أثناء إنشاء تطبيقات المعرفة. فيما يلي عدد قليل منهم:

يوتيوب لاعب

الطلب على الوسائط التفاعلية آخذ في الازدياد. لتلبية هذا الطلب ، تقدم الشؤون الحالية لـ Andromo وصانع تطبيقات gk ميزات تتيح للمطورين بث مقاطع فيديو YouTube في التطبيق.

الكتاب الاليكتروني

قم بإنشاء قارئ الكتاب الإلكتروني حسب المتطلبات. تسمح هذه الميزة أيضًا بتحميل الكتب بتنسيق .epub.

دفع الإخطارات

يسمح صانع تطبيق المعرفة هذا بإضافة النوافذ المنبثقة للتأكد من أن المستخدمين لا يفوتون أي شيء مهم!

موجز ووردبريس وموجز RSS

هل تبحث عن طرق لإنشاء تطبيق للتوعية العامة أو الشؤون الجارية؟ استخدم ميزات WordPress وخلاصة RSS التي تسمح بسحب المحتوى من مواقع الويب الأخرى وعرضه على التطبيق.

PDF

تسمح هذه الميزة أيضًا بخيار التنزيل الجماعي.

ارتباط الإجراء

أضف أزرار الوصول السريع ، مثل الارتباط والموقع والهاتف والبريد الإلكتروني. يمكن للمستخدمين أيضًا مشاركة جزء المعلومات المفضل لديهم باستخدام زر المشاركة الاجتماعية.

اربح المال عن طريق بناء تطبيقات توعية عامة

تجعل تطبيقات الهاتف المحمول من السهل للغاية الوصول إلى المعلومات للأشخاص. بضغطة زر ، يمكنهم قراءة الأحداث الجارية والوصفات المفضلة والمزيد. وهذه التطبيقات لها مستخدمون متكررون.

باستخدام النظام الأساسي المناسب ، يمكن تحويل هذه التطبيقات إلى مصدر دخل لائق. على سبيل المثال ، يسمح Andromo للمطورين بجني الأموال من التطبيقات باستخدام التنزيلات المتميزة أو مواضع الإعلانات.

هاتف ذكي مع تطبيق تعليمي على الشاشة

فوائد Andromo App Builder

باستخدام منصة أندرومو لتطبيقات الجوال، يمكن للمستخدمين إنشاء تطبيقات المعرفة بسرعة وسهولة. دعنا نستكشف بعض الأسباب التي تجعل المطورين يستخدمونها:

جهاز كمبيوتر محمول مع رمز عدم وجود رمز على شاشته

بنيت مع وضع نجاح المطور في الاعتبار

قبل بضع سنوات ، تطلب إنشاء التطبيقات عشرات من سطور الرموز وفريقًا عملاقًا من خبراء التكنولوجيا. ومع ذلك ، يمكن للمطورين الآن إنشاء تطبيقات باستخدام Andromo دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية لأن النظام الأساسي سهل الاستخدام.

بدعم من Google Flutter

أندرومو خفيف وسريع ويوفر تجربة مستخدم للتطبيق الأصلي. هذا لأنه مبني باستخدام Flutter. بدعم من Google ، يعد Flutter إطارًا شائعًا لواجهة المستخدم المحمولة بين المطورين والشركات ورجال الأعمال والمبدعين على حد سواء. بعض مستخدميها هم Alibaba و Airbnb و Uber و eBay وبالطبع Google.

كمبيوتر محمول عليه شعار Google Flutter بالقرب منه
شعارات منصات تسييل مختلفة

ميزات تسييل متقدمة

تحويل فكرة التطبيق إلى دخل جانبي. تتيح ميزات تحقيق الدخل مثل الإعلانات البينية للمطورين جني الأموال أثناء القيام بما يحبونه. يمكن لمنشئي المحتوى التخلي عن المحتوى مجانًا وكسب المال باستخدام الإعلانات. إنها طريقة شائعة لكسب المال مستخدمة هذه الأيام.

يوفر تحليلات التطبيق

عدم معرفة كيفية عمل التطبيق مثل التصوير في الظلام. يجب أن يعرف المطور أو مالك التطبيق ما يحدث مع المقاييس. يوفر Andromo تحليلات التطبيق التي تلتقط وتحلل وتقدم رؤى ومقاييس ذات مغزى من استخدام التطبيق. يؤدي ذلك إلى تحسين تجربة المستخدم وتحقيق عائد أكبر على الاستثمار لمالكي التطبيقات.

يوفر تحليلات التطبيق

تُطلق تقنية التطبيقات العنان للقوة الحقيقية للمعرفة

"المعرفة قوة." لقد سمع الجميع هذه العبارة في مرحلة ما من الحياة. لكن قوتها الحقيقية تظهر مع نمو العصر الرقمي.

تشتمل حوالي 13٪ من جميع تطبيقات Play Store على تطبيقات معرفة مختلفة بما في ذلك تطبيقات New & Magazines وتطبيقات Trivia وتطبيقات Books & Reference. من خلال النظر إلى الإحصائيات ، يمكن للمرء أن يعرف أنه إذا كان الناس لا يلعبون ، فإنهم يستهلكون المعرفة. ومع مرور الوقت ، يتزايد هذا الطلب.

يجب أن تلعب الطبيعة البشرية دورًا كبيرًا في هذا. يميل البشر إلى إيجاد أشياء جديدة واستكشاف مسارات جديدة وتعلم حقائق جديدة. بمساعدة تطبيق gk غير المتصل ، أصبح هذا أسهل من أي وقت مضى. يمكن للمستخدمين سحب هواتفهم المحمولة وتثبيت أحد التطبيقات والبدء في تعلم ما يريدون. بهذه السهولة.

انظر حولك. وستجد أن أفضل الشركات مثل Facebook و Google تعتمد كليًا على البيانات. باتباع خطوات هذه الشركات ، يبذل المزيد من الشركات والأفراد الوقت والجهد لبناء تطبيقات gk.

تطبيقات بارزة

فيما يلي بعض الأمثلة على هذه التطبيقات:

يوتيوب

لماذا لا تبدأ مع قوة المعرفة ، يوتيوب ، نفسها؟ لدهشة الكثير من الناس ، فإن موقع بث الفيديو هذا مملوك لشركة Google. يمكن للمستخدمين العثور على معلومات حول أي موضوع تقريبًا ، بما في ذلك العلوم وفنون الأداء ودروس التجميل والطبيعة وما إلى ذلك. تتيح هذه المنصة للمبدعين كسب المال باستخدام تسييل الإعلانات. إذا أراد المشاهدون ، يمكنهم إيقاف الإعلانات عن طريق الاشتراك في إصدار مدفوع من YouTube.

الامازون أوقد

قبل عقدين من الزمن ، كانت القراءة من الكتب الورقية هي أكثر طرق التعلم التقليدية. ولكن مع ظهور الكتب الإلكترونية ، تغير السوق بالكامل. الآن ، مع القراء مثل Amazon Kindle ، يمكن للمستخدمين قراءة الأدلة المرجعية والكتب الإرشادية والمزيد - كل ذلك دون الحاجة إلى حمل الكتب الضخمة معهم!

Coursera

هذه المنصة أقرب إلى أنظمة التعلم التقليدية بمعنى أنها تشبه المدرسة. في الوقت نفسه ، يتيح للمستخدمين المرونة في أخذ الفصول وفقًا لجدولهم الزمني. الرياضيات والعلوم والتكنولوجيا هي بعض الموضوعات التي يمكن للمستخدمين تعلمها على كورسيرا. في نهاية كل دورة ، يحصل المستخدم على شهادة إتمام.

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
اقرأ المزيد
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
اقرأ المزيد
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في كانون الأول (ديسمبر) الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد قدم لي مجال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذا بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
اقرأ المزيد
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي بشكل كامل ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
اقرأ المزيد
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
اقرأ المزيد
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
اقرأ المزيد
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى
الهاتف المحمول مع تطبيق تعليمي

تقنيات التسييل

هناك احتمال كبير بأن يقضي المستخدمون وقتًا أطول في هذه التطبيقات. هذا يجعلها منافسًا جيدًا لمواضع الإعلانات. إذا كان مطور البرامج لا يريد مواضع الإعلانات ، فيمكنه كسب المال من المحتوى المسور أو عمليات الشراء داخل التطبيق أو التنزيلات المتميزة.

كيفية إنشاء تطبيق المعرفة باستخدام Andromo: دليل خطوة بخطوة

يقدم Andromo طريقة سريعة وخالية من المتاعب لإنشاء تطبيقات gk. ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات:

اشترك في Andromo لإنشاء تطبيقات الهاتف المحمول

اشتراك

Hobbyist و Pro و Ultra هي خيارات اشتراك Andromo الثلاثة. كل منها يختلف من حيث متطلبات المستخدمين. اختر واحدًا منهم ، وأدخل بعض التفاصيل البسيطة ، وابدأ في البناء.

اختر نموذجًا من قسم "Easy-start"

تم تصميم قوالب Premade لجعل عمليات بناء التطبيقات سريعة. ابحث عن هذه القوالب حول مواضيع مختلفة في قسم Easy Start. اختر خيارًا مناسبًا وابدأ في تعديله. بدلاً من ذلك ، يمكن بدء مشروع جديد من البداية بالنقر فوق الزر "إنشاء مشروع جديد".

إيزي ستارت جاهز لاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول
كيفية اختيار سمة على منشئ تطبيقات Andromo

ميزات وأنماط التخصيص

بمجرد أن ينشئ المطور مشروعًا ، سيتم عرض جولة في المنشئ. شاهده أو تخطيه بالشكل المفضل. اختر من بين مجموعة واسعة من الميزات والأنماط. قم بتلميع التفاصيل الصغيرة مثل الخطوط أو الألوان لتمثيل شخصية فريدة للعلامة التجارية. تسمح هذه الميزات بإضافة لمسة شخصية إلى التطبيق.

تحميل المحتوى

هل لديك كتب إلكترونية ، ووصفات ، وصور ، ومقاطع فيديو ، وما إلى ذلك؟ قم بتحميله على التطبيق في هذه الخطوة. كل هذا يحدث بنقرة واحدة فقط. لاحظ أن أيًا من هذه الخطوات لا يتطلب سطرًا واحدًا من التعليمات البرمجية. ابحث عن خيارات سهلة الاستخدام لتسريع العملية ، مثل زر مكرر لنسخ نشاط موجود.

كيفية إضافة محتوى على Andromo App builider
كيفية إعداد تسييل مع Andromo

إعداد تحقيق الدخل

خطوة مهمة للمطورين الذين يريدون كسب المال! قم بإعداد تحقيق الدخل بعد تحميل المحتوى. هناك أنواع مختلفة من الإعلانات للاختيار من بينها ، مثل إعلانات Banner و Interstitial Ads و Native Ads. على عكس بعض المنشئين الآخرين ، يسمح Andromo للمطورين بتعيين فترة عرض إعلان ، مما يجعلها أكثر فاعلية.

تحميل إلى متجر التطبيقات

أرسل تطبيقك إلى App Store واقترب خطوة من بناء قاعدة جماهيرية وجني الأرباح.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

1 مليون

يستخدم الناس أندرومو
لبناء التطبيقات

10 000

الأرباح اليومية للأعلى
أداء التطبيقات

20 مليون

قام الأشخاص بتنزيل ملفات
تطبيقات أندرومو المبنية

80 000

إطلاق التطبيقات
على متجر Google Play

أنشئ تطبيقًا معرفيًا باستخدام Andromo!

تطبيقات المعرفة ، من بين تقنيات أخرى ، تغذي العقول البشرية هذه الأيام. نظرًا لأن المزيد من الأشخاص يدركون أهمية المعرفة ، فإن هذه التطبيقات تشهد زيادة في قاعدة مستخدميها. ويعمل المزيد من المطورين على إنشاء هذه الأنواع من التطبيقات لتلبية طلب السوق.

السحب والإفلات في أندرومو صانع تطبيقات الجوال تتيح أداة الإنشاء للمستخدمين إنشاء التطبيقات بسرعة - دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية! الأمر سهل مثل 1 ، 2 ، 3!

تملك فكرة، يملك فكرة، أملك فكرة؟ تحويلها إلى تدفق الدخل السلبي اليوم!

جرب Andromo وقم بإنشاء تطبيق معرفة اليوم!

أجهزة الكمبيوتر المكتبية من الكتاب الاليكتروني

Knowledge App Maker
Phones with eBook Screenshots

Make A Knowledge App Using Andromo

“Knowledge is power.” It’s an old adage. But listening to modern scientists that consider knowledge as the new oil of the 21st century, its importance increases many times.

On top of knowing the importance of knowledge, people also enjoy the convenience of mobile phones. More users are turning to knowledge apps to stay informed on current affairs, to know more about a certain topic they are interested in, and to prepare for jobs these days. There’s no wonder why many companies and developers choose to make knowledge apps.

Andromo’s no-code platform allows the process of making a knowledge app seamless. Not only that, but developers can also earn a side income by placing ads in the apps.

Types Of Knowledge Apps That Can Be Created Using Andromo

Here are a few of the most popular app categories among Andromo platform users:

Wikipedia Application

Andromo’s Wikipedia application maker brings the whole world of knowledge to the user’s fingertips. Reading lovers dive down the Wikipedia rabbit holes and spend hours on these types of apps in the search for knowledge.

Recipes App

It’s a good solution for people who don’t like keeping recipe journals. Using this recipes app builder, add recipes quickly and easily. Import recipes from websites. Plus, users can also share their favorite recipes.

News Apps

News apps allow people to keep up with the world. A while ago, everyone relied on traditional paper-based newspapers. But due to technology’s evolution, people can access current happenings through mobile phones.

eBook App

Books are one of the more traditional learning methods. And when combined with the power of computers, they take the convenient form of eBooks. Buy, download, and read. That happens with apps created with Andromo’s eBook app maker. There’s no need to carry around heavy books from now on.

Magazine Application

From keeping up with the top influencers to getting tips on a better lifestyle, people read magazines for many reasons. Magazines are specifically tailored to a certain audience, class, or age group. Experiment with Andromo’s magazine application maker today.

Featured Apps Built With Andromo

As more and more users want to consume knowledge, developers turn to Andromo for creating such apps. Here are two featured apps built using this platform:

Andromo application template for news apps

Vijesti Croatia

Built using Andromo’s news app maker, this app gives easy access to read the most popular news sources from Croatia on Android devices. It has a simple design with easy scrolling and swiping for an exciting reading experience. A few of the popular channels featured are Index, 24sata, Vecernji, and Yahoo.

Second Andromo news application template

Jubees Security Tips

Need help with windows and doors security? Need advice on home automation and installing cameras? This simple app is about giving tips on how you can improve the security of homes and businesses. On the business side, users get tips on different matters, like hiring security guards, changing to smart access, etc.

Mobile Apps Statistics

0 Billion
mobile apps brought in revenue in 2020
Million
apps available for download in the Google Play Store
Million
apps available for download in the Apple app store

Andromo Features For Knowledge Apps

Andromo’s knowledge app builder offers several features while making knowledge apps. Here are a few of them:

YouTube Player

The demand for interactive media is increasing. To meet that demand, Andromo’s current affairs and gk app maker offer features that let developers stream YouTube videos in the app.

eBOOK

Create the eBook reader as per requirements. This feature also allows uploading books in .epub format.

Push Notifications

This knowledge app maker allows adding popups to make sure that users don’t miss anything important!

WordPress Feed And RSS Feed

Looking for ways to create an app for general awareness or current affairs? Use WordPress and RSS feed features that allow pulling content from other websites and displaying it on the app.

PDF

Upload .pdf docs. This feature also allows a bulk download option.

Action Link

Add quick access buttons, such as link, location, phone, email. Users can also share their favorite information piece using the social share button.

Make Money By Building General Awareness Apps

Mobile apps are making it extremely easy to access information for people. With the tap of a button, they can read about current affairs, favorite recipes, and more. And these apps have recurring users.

With the right platform, these apps can be turned into a decent income stream. For example, Andromo allows developers to make money on apps using premium downloads or ad placements.

smartphone with an education app on the screen

Benefits of Andromo App Builder

Using the Andromo platform for mobile apps, users can build knowledge apps quickly and easily. Let’s explore a few reasons why developers should use it:

A laptop with no-code symbol on its screen

Built With Developer’s Success In Mind

A few years back, building apps required dozens of lines of codes and a giant team of tech experts. However, developers can now create apps with Andromo without writing a single line of code because the platform is easy to use.

Backed By Google Flutter

Andromo is light, fast, and delivers a native app’s user experience. That’s because it’s built using Flutter. Backed by Google, Flutter is a popular portable UI framework among developers, enterprises, entrepreneurs, and creators alike. Some of its users are Alibaba, Airbnb, Uber, eBay, and of course, Google.

A laptop with Google Flutter logo near it
Different monetization platforms logos

Advanced Monetization Features

Turn an app idea into a side income. Monetization features like Interstitial Ads allow developers to make money while doing what they love. Creators can give away content for free and make money using ads. It’s a common money-making method used these days.

Provides Application Analytics

Not knowing how the app functions is like shooting in the dark. A developer or app owner must know what’s going on with the metrics. Andromo gives application analytics that captures, analyses, and delivers meaningful insights and metrics from app usage. That improves the user experience and generates more return on investment for app owners.

Provides app analytics

App Technology Is Unleashing The Real Power Of Knowledge

“Knowledge is power.” Everyone has heard the phrase at some point in life. But its real power is showing as the digital age grows.

Around 13% of all Play Store apps comprise different knowledge apps including New & Magazines apps, Trivia apps, and Books & Reference apps. By looking at stats, one can tell that if people are not playing games, they are consuming knowledge. And with time, this demand is growing.

Human nature has to play a big role in this. Humans have a tendency to find new things, explore new paths, and learn new facts. With the help of an offline gk app, this is easier than ever. Users can pull out their mobile phones, install an app, and start learning what they want. As easy as that.

Look around. And you’ll find that the top companies like Facebook and Google are based entirely on data. Following these companies’ footsteps, more companies and individuals are putting time and effort into building gk apps.

Notable Apps

Here are a few examples of these apps:

YouTube

Why not start with the knowledge powerhouse, YouTube, itself? Much to a lot of people’s surprise, this video streaming website is owned by Google. Users can find information on almost any topic out there, including science, performing arts, makeup tutorials, nature, etc. This platform allows creators to earn money using ad monetization. If viewers want, they can stop ads by subscribing to a paid version of YouTube.

Amazon Kindle

A couple of decades ago, reading from paper-based books was the most traditional learning method. But with the advent of eBooks, the whole market changed. Now, with readers like Amazon Kindle, users can read reference guides, how-to books, and more – all without having to carry bulky books with them!

Coursera

This platform is closer to traditional learning systems in the sense that it’s like a school. At the same time, it allows users the flexibility to take classes according to their schedule. Math, science, and technology are a few topics users can learn on Coursera. At the end of each course, the user gets a certificate of completion.

Over 1 million people like you from all over the world have signed up for the Andromo app builder service and built their mobile app without coding. 99% are satisfied and are building multiple apps within no time!

Sharon Baisil
Sharon Baisil
India
Read More
Actually, app creation was really easy with Andromo. My apps are on the health niche, on prevention of non-communicable diseases. I make about 10000$ annually, and this is my side income, along with my main job. I enjoy having a passive income from apps built with Andromo.
Marius
Marius
Romania
Read More
I make around 500€ with my apps, and this is my side income along with my main job. Last December, I made 1500€. The app business had offered me a lot of flexibility and a stable income during a period when I was ill, so for me, Andromo turned out to be an excellent investment.
Sansar Lochan
Sansar Lochan
India
Read More
Andromo is very user-friendly. It fully satisfies the end user’s needs and does so quickly and effectively. I have a blog, and my app is an excellent tool to interact with my subscribers. Also, my app brings me 1400$ monthly.
Younes & Sara
Younes & Sara
Morocco
Read More
Andromo gave us an ability to create apps without coding skills, and today it usually takes us 2-3 hours to create a cool app at Andromo. We make about 2000$ with our apps, and this is the main income of our family.
Daniel
Daniel
Ecuador
Read More
It usually takes me two days to create an app with Andromo, and I make between 1200$ and 1500$ per month. This is my primary income, which helps me to support my family.
Sorin
Sorin
Romania
Read More
It takes me about 10 days to create a cool application. App making is my main job and I can support my family with it. In my opinion Andromo is the best, for this reason I like this platform!
Previous
Next
mobile phone with an education application

Monetization Techniques

These apps have a high likelihood of users spending more time on them. That makes them a good contender for ad placements. If a developer doesn’t want ad placements, they can earn money from gated content, in-app purchases, or premium downloads.

How To Create A Knowledge App Using Andromo: A Step-By-Step Guide

Andromo offers a fast, hassle-free method for building apps of gk. Just follow these steps:

How to start the app project in Andromo

Sign Up

Hobbyist, Pro, and Ultra are the three Andromo subscription options. Each is different in terms of users’ requirements. Choose one of them, enter a few simple details, and start building.

Choosing A Template

Premade templates are designed to make app-building processes fast. Find these templates on various topics in the Easy Start section. Choose a suitable option and start editing it. Alternatively, a new project can be started from scratch by clicking on the Create New Project button.

How to add features in Andromo App builder
How to choose a theme on Andromo app builder

Customization Features And Styles

Once the developer has created a project, a tour of the builder will be shown. Watch it or skip it as preferred. Choose from a wide range of features and styles. Polish little details like fonts or colors to represent a unique brand personality. These features allow adding a personal touch to the app.

Loading Content

Have eBooks, recipes, photos, videos, etc.? Upload it to the app in this step. All of this happens with just one click. Note that none of these steps requires a single line of code. Find user-friendly options to speed up the process, like a duplicate button to copy an existing activity.

How to Add content on Andromo App builider
How to set up monetization with Andromo

Monetization Set Up

An important step for developers who want to make money! Set up monetization after uploading the content. There are different types of ads, such as Banner Ads, Interstitial Ads, and Native Ads to choose from. Unlike some other builders, Andromo allows developers to set an ad run period, making them more effective.

Upload To App Store

Submit your app to the App Store and get one step closer to building an audience and earning revenue.

how to host Andromo App on App Stores

1 million

People are using Andromo
to build apps

10 000

Earnings per day for top
performing apps

20 million

People have downloaded
Andromo built apps

80 000

Apps launched
on Google Play Store

Create A Knowledge App With Andromo!

Knowledge apps, among other technologies, are feeding human brains these days. As more people are realizing the importance of knowledge, these apps are seeing an increase in their user base. And more developers are creating these types of apps to meet the market’s demand.

Andromo’s drag-and-drop mobile application maker builder allows users to build apps quickly – without writing a single line of code! It’s as easy as 1, 2, 3!

Have an idea? Turn it into a passive income stream today!

Give Andromo a try and make a knowledge app today!