هواتف تطبيق Mediaplayer

تقديم طلبات للحصول على iPhone باستخدام Andromo

يضم متجر تطبيقات Apple ما يقرب من مليوني تطبيق ، وهو ثاني أكبر متجر تطبيقات للأجهزة المحمولة في العالم. لقد حظي النظام الأساسي بإعجاب كل من المطورين والمستخدمين على حدٍ سواء لأكثر من 13 عامًا.

يختار الأشخاص إنشاء تطبيقات iPhone لعدد من الأسباب ، بما في ذلك الأمان والخصوصية التي لا مثيل لها. يسمح متجر التطبيقات للمطورين باستخدام تقنياته في تطبيقاتهم المحمولة على الفور. على سبيل المثال ، استخدام Face ID أو Touch ID للوصول الآمن إلى أحد التطبيقات. تتوفر هذه التطبيقات عبر مجموعة متنوعة من الفئات ، حيث فازت الألعاب بالمركز الأول للفئة الأكثر شعبية.

لتلبية الطلب المتزايد على تطبيقات iOS ، ابتكر Andromo وسيلة سهلة الاستخدام صانع تطبيقات iPhone لمشتركي حزمة Ultra.

لماذا إنشاء تطبيقات iOS؟

تطبيقات م

موجودة في متجر التطبيقات اعتبارًا من 2021

$ B

الإنفاق الاستهلاكي العالمي أو متجر التطبيقات

٪ تطبيقات

في فئة الأعمال

على الرغم من أن Google Play يحتوي على عدد أكبر من التطبيقات (3.48 مليون) ، إلا أن App Store يسحقها تمامًا عندما يتعلق الأمر بتحقيق الدخل. يبلغ إنفاق المستهلكين العالميين للمنصة 19 مليار دولار أمريكي ، أي ضعف إنفاق متجر Play.

يعتبر المستخدمون الثقة والأمان أكبر مؤشرين عند اختيار متجر التطبيقات. يفوز متجر تطبيقات Apple هنا أيضًا لأنه يقوم بفحص جميع التطبيقات بحثًا عن البرامج الضارة المعروفة. ليس ذلك فحسب ، بل يتطلب أيضًا أن يطلب كل تطبيق جوال إذن المستخدم لمشاركة البيانات.

مع ما يقرب من 21.5 في المائة من جميع التطبيقات المتاحة ، تعد تطبيقات الألعاب هي فئة تطبيقات iPhone الأكثر شيوعًا. فاز قطاع الأعمال (10.1٪) والتعليم (8.67٪) في المركزين الثاني والثالث من أكثر الفئات شعبية على التوالي.

يمكن للمطورين كسب المال بعدة طرق مختلفة ، مثل فرض رسوم على المستخدمين مقابل تنزيل أحد التطبيقات ، أو فرض رسوم للوصول إلى الميزات المتميزة لتطبيق مجاني بخلاف ذلك ، أو ببساطة بيع مساحة إعلانية.

فوائد منشئ تطبيقات iOS الخاص بـ Andromo

لا يعد Andromo نظامًا أساسيًا لإنشاء تطبيقات iOS فحسب ، ولكنه أيضًا يعد صانع التطبيق لنظام Android، خالية من كل متاعب الترميز. دعونا نرى سبب كونه خيارًا رائعًا للمطورين.

وفر الوقت والمال

مشاريع الترميز المعقدة مكلفة وتستغرق وقتا طويلا. حتى إذا كانت شركة أو فرد على استعداد لإنفاق أعلى الدولارات ، فمن الصعب العثور على مطور عالي الجودة. استخدم أندرومو قوالب تطبيقات iOS هذا يقلل بشكل كبير من الوقت المستغرق لإنشاء تطبيق iPhone. بالإضافة إلى أنها سهلة على المحفظة!

ميزات مسبقة الصنع في التطبيق

ميزات تسييل متقدمة

مع إنفاق استهلاكي عالمي يبلغ 19 مليار دولار أمريكي ، يعد App Store محركًا رئيسيًا للدخل لكل من الأفراد والشركات. أندرومو منشئ تطبيقات الجوال السهل يبسط العملية مع السماح بميزات متقدمة ومرنة لتحقيق الدخل ، مثل التنزيلات المتميزة أو مواضع الإعلانات ، في نفس الوقت. يمكن للمطورين الآن كسب المال بسهولة أثناء القيام بما يحبونه: إنشاء تطبيقات مفيدة للهاتف المحمول!

ميزات مراقبة متقدمة

سعر معقول

على الرغم من أن خيار الاشتراك الأكثر تكلفة فقط ، خطة Ultra ، يسمح للمستخدمين بالوصول إلى منشئ تطبيقات iOS الخاص بنا ، إلا أنه لا يزال رخيصًا مقارنة بالمنافسين.

بدءًا من 36 دولارًا فقط شهريًا ، يعد سعرًا صغيرًا جدًا لمقدار القوالب والميزات التي يحصل عليها المستخدمون.

سعر معقول

سهل الاستخدام

قل وداعًا لمئات سطور الرموز ورحب بمنشئ تطبيقات السحب والإفلات سهل الاستخدام. تجعل لوحة القيادة البسيطة والواجهة البديهية وتجربة WYSIWYG عملية إنشاء تطبيقات الهاتف المحمول سلسة. مع Andromo ، يستغرق تحويل الفكرة إلى تطبيق كامل الوظائف بضع دقائق فقط.

أنشئ تطبيقات بدون معرفة برمجية

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
اقرأ المزيد
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
اقرأ المزيد
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في كانون الأول (ديسمبر) الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد قدم لي مجال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذا بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
اقرأ المزيد
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي بشكل كامل ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
اقرأ المزيد
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
اقرأ المزيد
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
اقرأ المزيد
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى

اجعل تطبيقات iPhone سهلة وحقق دخلًا سلبيًا

من حيث إجمالي الإيرادات ، فإن تطبيقات iOS هي الرائدة في عالم تطبيقات الأجهزة المحمولة. المنصة لديها جمهور من ذوي الدخل المرتفع أيضًا. هذا هو السبب في أن المطورين لديهم فرص أكبر لكسب المال من هذه الأنواع من التطبيقات.

الآن ، أصبح من السهل أكثر من أي وقت مضى تحويل فكرة إلى تطبيق كامل الوظائف باستخدام Andromo's صانع تطبيق مخصص. بالإضافة إلى إنشاء تطبيقات iOS ، يمكن استخدامه أيضًا من أجل إنشاء تطبيق عبر الأنظمة الأساسية عبر الإنترنت. من خلال طرق تحقيق الدخل المتقدمة مثل مواضع الإعلانات أو التنزيلات المتميزة ، يمكن للمطورين كسب دخل سلبي لأنفسهم.

الهواتف العامة لتطبيقات البناء

كيف تصنع تطبيق iPhone مع Andromo؟

يقدم Andromo طريقة سريعة وخالية من المتاعب لإنشاء تطبيقات iOS. تجعل ميزات السحب والإفلات عملية إنشاء تطبيق جوال بسلاسة. وأخيرا ، ميزة غنية صانع التطبيق مجاني من كل متاعب الترميز هنا! ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات أثناء استخدام صانع تطبيقات iOS من Andromo:

تسجيل لقطة شاشة للصفحة

سجل للاشتراك

لدى Andromo ثلاثة خيارات اشتراك تسمى Hobbyist و Pro و Ultra.

في لحظة الكتابة المشتركون في حزمة Ultra هم فقط من يمكنهم الوصول إلى منشئ تطبيقات Andromo iOS.

اختر نموذجًا من قسم "Easy-start"

ابحث عن قوالب حول مواضيع مختلفة في قسم Easy Start. تم تصميم جميع القوالب لتوفير الوقت للمطورين. حدد أيًا منهم للبدء في تحريره وتعبئته بالمحتوى. بدلاً من ذلك ، يمكن بدء مشروع جديد من البداية بالنقر فوق الزر "إنشاء مشروع جديد".

أندرومو إيزي ستارت باجي
كيفية اختيار سمة على منشئ تطبيقات Andromo

تخصيص الميزات والأنماط

بعد تحديد المشروع ، سيتم عرض جولة حول المنشئ. شاهده أو تخطيه بالشكل المفضل. قم بتخصيص التطبيق عن طريق إضافة الألوان والميزات والأنماط المطلوبة. قم بتلميع التفاصيل الصغيرة مثل الخطوط أو الألوان لتمثيل شخصية فريدة للعلامة التجارية.

تحميل المحتوى

أضف الأنشطة وقم بتحميل المحتوى (الصور والملفات الصوتية وما إلى ذلك) كما هو مطلوب. كل هذا يحدث بنقرة واحدة فقط - وبدون سطر واحد من التعليمات البرمجية. هناك العديد من الخيارات سهلة الاستخدام ، مثل زر مكرر لنسخ نشاط موجود. يسمح دعم Firebase Analytics بتخزين المحتوى على خادم سحابي ، مما ينتج عنه تطبيقات صغيرة الحجم.

كيفية إضافة محتوى على Andromo App builider
كيفية إعداد تسييل مع Andromo

نقد

العمل الشاق يؤتي ثماره هنا! قم بإعداد تحقيق الدخل بعد تحميل المحتوى. حدد المساحة الإعلانية واكسب المال من كل تفاعل للمستخدم. على عكس بعض المنشئين الآخرين ، يسمح Andromo للمطورين بتعيين فترة عرض إعلان ، مما يجعلها أكثر فاعلية.

تحميل إلى متجر التطبيقات

أخيرًا ، قم بتحميل ما تم إنشاؤه إلى متجر التطبيقات.

لاحظ أن إنشاء تطبيق iOS متاح فقط لمشتركي خطة Ultra.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

تطبيقات iOS: وضع مربح للجانبين لكل من المطورين والمستخدمين

يرغب المطورون ومنشئي المحتوى في كسب عوائد جيدة مقابل جهودهم. مع إنفاق المستهلكين العالميين البالغ 19 مليار دولار أمريكي ، من المرجح أن تكافئ تطبيقات iOS مبتكريها.

يكسب مستخدم تطبيق iPhone العادي 85,000 دولار سنويًا (40٪ أعلى من مستخدم Android). يتفاعلون أيضًا مع تطبيقات الهواتف الذكية الخاصة بهم لمدة تسع ساعات إضافية في شهر معين مقارنة بمستخدمي Android. بالإضافة إلى عرض المزيد من الإعلانات والنقر عليها ، فإن هذا يزيد من فرصها في التنزيلات المتميزة والاشتراك في محتوى مغلق ومشاهدة الإعلانات والتفاعل معها.

بالنسبة للمستخدمين ، هناك دائمًا مخاوف تتعلق بالخصوصية والأمان. كن مطمئنًا أنهم سيتأثرون بإجراءات Apple ، مثل فحص التطبيقات بحثًا عن برامج ضارة معروفة ، والحصول على موافقة المستخدم قبل أن يتمكن التطبيق من مشاركة البيانات ، ومعايير التطبيق الصارمة التي ينفذها مراجعو التطبيقات البشرية ، وما إلى ذلك.

تحافظ Apple على توازن جيد بين تمكين المطورين ومنشئي المحتوى لكسب الدخل وحماية خصوصية المستخدمين. لهذا السبب تعتبر تطبيقات iOS مفيدة للجميع!

تطبيقات iOS البارزة

على الرغم من وجود مئات الآلاف من تطبيقات iOS ، إلا أن هناك عددًا قليلاً فقط يبرز بسبب شعبيتها وجودتها وخدمتها. هنا يوجد ثلاثه منهم:

تيك توك

أصبح TikTok شائعًا عندما ظهر لأول مرة في عام 2016. ولكن في العام الماضي ، خرجت شعبيته من المخططات عندما أصبح التطبيق الترفيهي الأول على متجر التطبيقات. ومع تزايد الطلب على مقاطع الفيديو القصيرة والجذابة ، لن يتباطأ نموها في أي وقت قريب.

استيقظ من

خلال الوباء ، اشتهرت العديد من تطبيقات البقاء في المنزل. فاز أحد تلك التطبيقات المسمى Wakeout بجائزة تطبيق iPhone لهذا العام. تضمنت معايير الفوز الجودة والتصميم الإبداعي وإمكانية الاستخدام واستخدام تقنية Apple ، من بين أشياء أخرى كثيرة. مع أكثر من 1,800 طريقة فريدة للتنقل لأكثر من 35 موقفًا مختلفًا ، تم تصميم هذا التطبيق لاستخدام الحركة لتحسين حياة المستخدمين.

Sharethemeal

تعتقد Apple أن التطبيقات هي انعكاس للثقافة. أظهروا هذا العام كيف يقدر الناس العلاقات والرعاية الذاتية والتعلم والتعاطف مع الآخرين. كان تطبيق Sharethemeal أحد التطبيقات التي اختاروها لهذا الغرض ، وهو تطبيق تبرعات خيري. يدير التطبيق برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة ويسمح للمستخدمين بإطعام طفل جائع بنقرة على هواتفهم.

تقنيات التسييل

يحصل مستخدمو iPhone على متوسط ​​راتب أعلى مقارنة بمستخدمي Android. هذا يجعلهم أكثر عرضة للدفع مقابل التنزيلات أو المحتوى المحجوب. حتى إذا أراد المطور أو منشئ المحتوى تقديم محتوى مجانًا ، يمكن أن يكون موضع الإعلان مصدرًا كبيرًا للإيرادات.

ميزات أندرومو لتطبيقات iOS

يقدم Andromo العديد من الميزات أثناء صنع تطبيق iOSس. فيما يلي عدد قليل منهم:

تسييل التطبيق

مع صانع التطبيقات هذا ، يمكن لمطوري iOS تحويل تطبيقاتهم إلى آلات لكسب المال باستخدام تقنيات تحقيق الدخل ، مثل إعلانات البانر ، والإعلانات البينية ، والإعلانات الأصلية.

تحليلي التطبيق

استخدم تحليلات التطبيق لتحليل سلوك مستخدم التطبيق. يمكن استخدام هذه الأفكار لتحسين العائد الإجمالي على الاستثمار.

دعم الصوت / الفيديو

الطلب على الوسائط التفاعلية آخذ في الازدياد. لتلبية هذا الطلب ، تقدم أداة إنشاء تطبيقات iPhone الخاصة بـ Andromo ميزات تتيح للمطورين تحميل الملفات الصوتية وإنشاء قوائم تشغيل وبث مقاطع فيديو YouTube في التطبيق.

موجز ووردبريس وموجز RSS

هذه الميزات على أندرومو منشئ تطبيقات iPad السماح بسحب المحتوى من مواقع الويب الأخرى وعرضه على التطبيق.

رمز الاستجابة السريعة

رمز الاستجابة السريعة هو وسيلة فورية لنقل المعلومات إلى المستخدم. يقدم Andromo منشئ رمز الاستجابة السريعة وماسح رمز الاستجابة السريعة لهذا الغرض.

دفع الإخطارات

هذه صانع تطبيقات الجوال يسمح بإضافة النوافذ المنبثقة للتأكد من أن المستخدمين لا يفوتون أي شيء مهم!

أنشئ تطبيق iOS مع Andromo!

يتيح Andromo للمطورين إنشاء تطبيق بدون تشفير، في غضون بضع نقرات. يوفر النظام الأساسي ميزات متقدمة تسمح بإنشاء التطبيق الذي يتماشى مع متطلبات المستخدمين.

تملك فكرة، يملك فكرة، أملك فكرة؟ قم بتحويله إلى تطبيق جوال اليوم وابدأ في كسب دخل سلبي - دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية!

جرّب Andromo واجعل تطبيقات iOS اليوم!

شاشة سطح المكتب مع تطبيق مشغل الوسائط

Make Applications For iPhone Using Andromo

Featuring nearly two million apps, the Apple App Store is the second biggest mobile app store in the world. The platform has been adored by both developers and users alike for over 13 years.

People choose to make iPhone apps for a number of reasons, including their unmatched security and privacy. The App Store allows developers to use its technologies in their apps right away. For example, using Face ID or Touch ID for secure access to an app. These apps are available across a variety of categories, with games winning the number 1 spot for the most popular category.

To meet the growing demand for iOS apps, Andromo has devised an easy-to-use iPhone app maker. Not only does it save money as compared to complex coding projects, but it also allows developers to make money using premium downloads or ad placements.

Why Create iOS Apps

Even though Google Play has a higher number of apps (3.48 million), the App Store is absolutely crushing it when it comes to monetization. The platform has global consumer spending of 19 billion U.S. dollars, almost twice that of the Play Store.

Users consider trust and safety as the two biggest indicators while choosing an app store. The Apple App Store wins here too because it screens all apps for known malware. Not only that, but it also requires each app to ask for the user’s permission for data sharing.

With roughly 21.5 percent of all available apps, gaming apps are the most popular iPhone app category. Business (10.1%) and education (8.67%) win the second and third most popular category spots respectively.

Developers can earn money in several different ways, such as charging users a price for the download of an app, charging for access to premium features of an otherwise free app, or simply selling ad space.

Benefits Of Andromo’s iOS App Builder

Andromo is not only a platform for creating iOS apps, but it’s also an app maker for Android, free from all the coding hassles. Let’s see why it’s a great choice for developers.

Save Time And Money

Complex coding projects are costly and time-consuming. Even if a company or an individual is willing to spend top dollars, it’s hard to find a high-quality developer. Use Andromo’s iOS app templates that significantly reduce the time it takes to build an iPhone app. Plus, they are easy on the wallet!

Advanced Monetization Features

With a global consumer spending of 19 billion U.S. dollars, App Store is a major driver for income for both individuals and businesses. Andromo’s easy mobile app builder simplifies the process while allowing advanced, flexible monetisation features, like premium downloads or ad placements, at the same time. Developers can now earn money easily while doing what they love: Create useful apps!

Affordable Price

Andromo offers three subscription options — Hobbyist, Pro, and Ultra. Each plan comes with different features and benefits. These plans cater to the needs of all developers, ranging from small entrepreneurs to professional app creators. All this at a fraction of the price of any other Apple app maker or agency!

Easy To Use

Say goodbye to hundreds of lines of codes and welcome the easy-to-use drag-and-drop app builder. The minimal dashboard, intuitive interface, and the WYSIWYG experience make the app building process seamless. With Andromo, turning an idea into a fully functional app takes only a few minutes.

Make iPhone Apps Easily And Generate A Passive Income Stream

In terms of total revenue, iOS apps are the leader in the mobile app world. The platform has a high-income audience as well. This is why developers have more chances of earning money from these types of apps.

Now, it’s easier than ever to turn an idea into a fully functional app using Andromo’s custom application maker. In addition to building iOS apps, it can also be used for building a cross-platform app online. With its advanced monetization methods like ad placements or premium downloads, developers can earn themselves a passive income stream.

Wondering how to create an app for iPhone? Here’s how:

How To Make An iPhone App With Andromo

Andromo offers a fast, hassle-free method for building iOS apps. The drag and drop features make the process of building an app seamless. Finally, a feature-rich app maker free from all the coding hassles is here! Just follow these steps while using Andromo’s iOS App Maker:

Step #1: Sign Up For A Subscription

Andromo has three subscription options named Hobbyist, Pro, and Ultra. Choose one of them, enter a few simple details, and start building.

Step #2: Choose A Template

Find templates on various topics in the Easy Start section. All templates are built to save time for developers. Select any of them to get started with editing it and filling it with the content. Alternatively, a new project can be started from scratch by clicking on the Create New Project button.

Step #3: Customise Features And Styles

After selecting a project, a tour of the builder will be shown. Watch it or skip it as preferred. Customize the app by adding the desired colors, features, and styles. Polish little details like fonts or colors to represent a unique brand personality.

Step #4: Upload Content

Add activities and upload content (photos, audio files, etc.) as required. All of this happens with just one click – and without a single line of code. There are many user-friendly options, like a duplicate button to copy an existing activity. The Firebase Analytics support allows content to be stored on a cloud server, resulting in compact-sized apps.

Step #5: Monetize

The hard work pays off here! Set up monetization after uploading the content. Define the ad space and make money from each user interaction. Unlike some other builders, Andromo allows developers to set an ad run period, making them more effective.

Step #6: Upload To App Store

Submit your app to the App Store and get one step closer to building an audience and earning revenue.

iOS Apps: A Win-Win Situation For Both Developers And Users

Developers and content creators want to earn good revenues for their efforts. With a global consumer spending of 19 billion U.S. dollars, iOS apps are more likely to reward their creators.

The average iPhone app user earns $85,000 per year (40% higher than that of the Android user). They also engage with their smartphone apps for nine more hours in a given month than Android users. In addition to viewing and clicking more ads, this increases their chances of premium downloads, subscribing to gated content, and viewing and reacting to ads.

For users, there’s always a privacy and security concern. Rest assured that they will be impressed by Apple’s measures, such as scanning apps for known malware, taking user consent before an app can share data, strict app standards that human app reviewers implement, etc.

Apple keeps a good balance between empowering developers and content creators to earn an income and protecting users’ privacy. That’s why iOS apps are a win-win for everyone!

Notable iOS Apps

Even though there are hundreds of thousands of iOS apps out there, only a handful stand out because of their popularity, quality, and service. Here are three of them:

TikTok

TikTok became popular when it first came to the scene in 2016. But last year, its popularity went off the charts when it became the #1 entertainment app on the App Store. And with the growing demand for short, catchy videos, its growth is not slowing down any time soon.

Wakeout

During the pandemic, many stay-at-home apps rose to fame. One of those apps called Wakeout won the iPhone App of the Year award. The criteria for winning included quality, creative design, usability, and the use of Apple technology, among many other things. With over 1,800 unique ways to move for over 35 different situations, this app is designed to use movement to improve users’ lives.

Sharethemeal

Apple believes apps are a reflection of culture. This year, they showed how people valued relationships, self-care, learning, and empathy for others. One of the apps they picked for this purpose was Sharethemeal, a charitable giving app. The app is run by the United Nations World Food Programme and allows users to feed a hungry child with a tap on their phones.

Monetization techniques

iPhone users have a higher median salary as compared to Android users. That makes them more likely to pay for downloads or gated content. Even if a developer or content creator wants to give content for free, ad placement can be a big source of revenue.

Andromo Features For iOS Apps

Andromo offers several features while making iOS apps. Here are a few of them:

App Monetization

With this app maker, iOS developers can turn their apps into money-making machines using monetization techniques, such as banner ads, interstitial ads, and native ads.

Audio/ Video support

The demand for interactive media is increasing. To meet that demand, Andromo’s iPhone app builder offers features that let developers upload audio files, create playlists, and stream YouTube videos in the app.

App Analytic

Use app analytic to analyze an app’s user behavior. These insights can be used to improve the overall return on investment.

WordPress Feed And RSS Feed

These features on Andromo’s iPad app builder allow pulling content from other websites and displaying it on the app.

QR Code

QR code is an instant way of transferring information to the user. Andromo offers QR Code Creator and QR Code Scanner for this purpose.

Push Notifications

This mobile app maker allows adding popups to make sure that users don’t miss anything important!

Create An iOS App With Andromo!

Andromo enables developers to create an app without coding, within a few clicks. The platform offers advanced features that allow app creation that aligns with users’ demands.

Have an idea? Turn it into an app today and start earning passive income – without writing a single line of code!

Give Andromo a try and make iOS apps today!

Document