هواتف تطبيق Mediaplayer

أنشئ تطبيقات باستخدام أداة إنشاء التطبيقات المجانية

يسمح Andromo لمستخدميه بالاستمتاع بمعظم ميزاته مجانًا خلال فترة تجريبية مدتها 14 يومًا.

يتيح ذلك للمستخدمين اختبار الخدمة دون الدخول في أي التزامات. تُعد أداة إنشاء التطبيقات المجانية الخاصة بنا تمثيلًا رائعًا لما يمكن أن يفعله Andromo حقًا.

استمتع بجميع القوالب من قسم Easy Start وجرب معظم الميزات مجانًا!

فوائد إنشاء تطبيق باستخدام أداة إنشاء التطبيقات المجانية

بغض النظر عما يريد المبدعون إنشاءه لأي نظام أساسي ، فإن الحل المجاني لصانع تطبيقات Andromo سيساعد على تحويل فكرة التطبيق هذه بسرعة إلى حقيقة دون الحاجة إلى كتابة سطر من التعليمات البرمجية.

أنشئ تطبيقًا وظيفيًا مجانًا

تتيح أداة إنشاء التطبيقات المجانية الخاصة بنا للمستخدمين اختبار إمكانات Andromo من خلال إنشاء ما يصل إلى ثلاثة تطبيقات خلال فترة 14 يومًا دون إنفاق أي أموال. هذه فرصة مثالية للتحقق ليس فقط مما إذا كان Andromo مناسبًا لك ، ولكن أيضًا إذا كان إنشاء التطبيق أمرًا يمكنك أن تفعله بنفسك في المستقبل.

كمبيوتر محمول وهاتف به 3 تطبيقات مجانًا

يسهل التصميم عالي الجودة

سمحت حركة عدم وجود رمز للمصممين والأشخاص العاديين بإنشاء تطبيقات قوية تتسع بدون مطور أو رمز. تتيح تقنيات تصميم Andromo وميزات التخصيص والمرونة والواجهة البديهية للمبدعين إنشاء تطبيقات جيدة التصميم وكاملة الميزات وعالية الجودة وسهلة الاستخدام بدون تعليمات برمجية.

ميزات مسبقة الصنع في التطبيق

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
اقرأ المزيد
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
اقرأ المزيد
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في كانون الأول (ديسمبر) الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد قدم لي مجال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذا بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
اقرأ المزيد
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي بشكل كامل ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
اقرأ المزيد
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
اقرأ المزيد
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
اقرأ المزيد
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى

ابدأ جني الأرباح مع أندرومو اليوم!

جرب أداة إنشاء التطبيقات المجانية الخاصة بنا ، وبعد أن تقع في حبه ، احصل على اشتراك كامل. لن يسمح لك فقط بكسب المال من التطبيقات ، بل سيفتح أيضًا ميزات Andromo الإضافية التي تستحق بالتأكيد السعر!

تطبيقات الموضة والأزياء

كيفية إنشاء تطبيق باستخدام Andromo Free App Creator

كل ما هو مطلوب ل إنشاء تطبيق بدون الترميز على صانع تطبيقات متعدد المنصات هي مجرد فكرة رائعة.

تسجيل لقطة شاشة للصفحة

اشتراك

احصل على حساب مجاني عن طريق التسجيل عبر البريد الإلكتروني أو حساب google أو Facebook!

اختر نموذجًا من قسم "Easy-start"

وفر وقتًا إضافيًا وتجنب إنشاء ميزات يدويًا باستخدام أحد ملفات بداية سهلةمكتبة ضخمة من القوالب الموضوعية الجاهزة للاستخدام.

أندرومو إيزي ستارت باجي
كيفية اختيار سمة على منشئ تطبيقات Andromo

تخصيص الميزات والأنماط

مع وجود الكثير من خيارات التخصيص ، يمكن لمنشئي المحتوى إضافة الأنشطة والميزات والأنماط المرغوبة عن طريق اختيار سمات الألوان ورموز الميزات وإضافة الخرائط واستطلاعات الرأي والإعلانات وما إلى ذلك إلى التطبيق.

تحميل المحتوى

يمكن لمنشئي المحتوى بعد ذلك تحميل المحتوى (الصور والملفات الصوتية ومستندات PDF وما إلى ذلك) إلى التطبيق بعد اختيار نشاط بنقرة واحدة فقط. سيتم تخزين المحتوى على خادم سحابي بفضل دعم Firebase Analytics.

كيفية إضافة محتوى على Andromo App builider
كيفية إعداد تسييل مع Andromo

نقد

حان الوقت الآن لإعداد ميزة تحقيق الدخل بعد اكتمال تحميل المحتوى. تسييل الأموال متاح بعد الحصول على اشتراك كامل في Andromo.

يمنح Andromo المبدعين خيار إنشاء مساحة إعلانية للحصول على عائد من كل تفاعل للمستخدم. يتمتع المنشئون بالاستقلالية في تحديد فترات عرض الإعلانات التي تؤدي إلى عمليات ترويج أكثر فاعلية.

تحميل إلى متجر التطبيقات

يمكن للمستخدمين متابعة إنشاءهم عن طريق تحميله ونشره في سوق Android. يجب أن يكون لدى المستخدمين حساب Google قبل التسجيل في Google Play Console Play مقابل دفعة واحدة قدرها 25 دولارًا. ثم قم بتحميل ملف التطبيق الخاص بك ، وحدد خصائصه الأساسية مثل الاسم ، والوصف ، والفئة ، وما إلى ذلك. حدد ما إذا كنت تريد تنفيذ الإعلانات في تطبيقك ، ثم حررها.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

ينمو سوق التطبيقات بفضل أداة إنشاء التطبيقات المجانية

مع نمو شهية العالم للتطبيقات ، يستمر سوق التطبيقات في التوسع ، حيث حقق ربعًا قياسيًا في الربع الثالث من عام 3. وفقًا لـ App Annie ، بلغت الإيرادات التي تم إنفاقها على التطبيقات رقماً قياسياً بلغ 2021 مليار دولار في إنفاق المستهلكين و 34 مليار في التنزيلات . 

كشفت الدراسات أن عمليات تثبيت تطبيقات متجر Google Play ستصل إلى 139 مليار بحلول عام 2024 ، ومن المتوقع أن تحقق تطبيقات الأجهزة المحمولة إيرادات تزيد عن 935 مليار دولار بحلول عام 2023 (بواسطة برج الاستشعار). 

يرجع هذا الإسقاط جزئيًا إلى التأثير الكبير لصانعي التطبيقات المجانية الذين ألغوا الالتزام المالي الكبير المصاحب لتطوير التطبيق. 

نظرًا لأن الأسعار تتجاوز 10,000 دولار أمريكي للتطوير وحده ، فقد كان إنشاء التطبيق مقصورًا على أولئك الذين يستطيعون دفع ثمنه وأولئك الذين لديهم الخبرة الفنية لبناءه بأنفسهم. 

هناك 3 ملايين تطبيق android متاح للتنزيل على متجر Google Play ، بإيرادات إجمالية للتطبيق تزيد عن 10.3 مليار دولار (بواسطة Statista). على الرغم من أن الأجهزة المحمولة هي المسيطرة عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات بشكل عام ، إلا أن استخدام الأجهزة اللوحية بدأ في اللحاق بالهواتف الذكية. 

ويمتلك Android حصة أغلبية طفيفة في سوق الأجهزة اللوحية بنسبة 58.5 بالمائة (نهاية عام 2020).

مع Andromo ، يمكن للمبدعين إنشاء تطبيقات android لكل من الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية ، ثم استثمرها وانشرها على متاجر تطبيقات Android و iOS.

ما التطبيقات التي يمكن إنشاؤها باستخدام صانع التطبيقات المجاني Andromo؟

يسمح Andromo للمبدعين بإنشاء Android و تطبيقات iOS للهواتف المحمولة من أي تعقيد وتوزيعها. اختر من قائمة فارغة أو العديد من الفئات ، بما في ذلك الأعمال والموسيقى والأزياء والأخبار والتعليم والأحداث والروحية والوصفات والأصوات ونغمات الرنين والخلفيات والملهمة. تحتوي كل فئة من فئات التطبيقات على قوالب مضمنة ، ومجموعة مُسبقة من الأنشطة ، ومحتوى يمكن تعديله.

بناء تطبيق أزياء

عبر عن شغفك بالموضة وانشر محتوى رائعًا من عالم الموضة من خلال إنشاء تطبيق أزياء. تتكون قوالب هذه الفئة من أربعة معارض صور موضعية دائرية - الماكياج ، والشعر ، والجلد ، والأزياء - موضوعة في مجموعة دائرية ، مما يجعلها سهلة التمرير. يمكن إضافة العديد من معارض الصور في مجموعة الرف الدائري دون زيادة التحميل على واجهة المستخدم. يتم وضعها في شبكة ، مما يجعل الأقسام تبدو مضغوطة. يمكن الوصول إلى أنشطة YouTube من قائمة مجموعة تسمى عروض الأزياء. يمكن وضع الإعلانات الأصلية في مجموعة قائمة ثابتة وكسب المال من التطبيق.

إنشاء تطبيق تعليمي

أنشئ تطبيقًا يمكنك من خلاله نشر المعلومات والترويج لدورتك التعليمية. تمثل هذه الصفحات المخصصة الثلاث كل مستوى من المستويات الثلاثة (مبتدئ ، متوسط ​​، محترف) في مجموعة دائرية قابلة للتمرير. تحتوي هذه الأنشطة على خيارات مختلفة للدورة التدريبية: أربعة معارض صور مدمجة في شبكة تتكون من صور الخريجين مرتبة حسب المواسم (الشتاء ، الربيع ، الصيف ، الخريف). توجد ثلاثة أنشطة على YouTube في مجموعة دائرية لجلسات الطلاب. يسمح نشاط بطاقة الارتباط المسمى "احجز فصلًا دراسيًا اليوم" للمستخدمين بالتسجيل للحصول على دروس. يمكن لمنشئي المحتوى الترويج لتطبيقاتهم من خلال أنشطة بطاقة Link التي تتصل بصفحات Facebook و Instagram الخاصة بهم.

بناء تطبيق أخبار

أبلغ العالم عن طريق إنشاء تطبيق أخبار بدون كتابة سطر من التعليمات البرمجية. من خلال 3 أنشطة RSS ، يمكن لتطبيق الأخبار تحميل الأخبار من الموارد الخارجية المقابلة. تشمل العديد من المجالات الأخرى التي تحتوي على موجزات RSS القسم الأكثر شيوعًا الذي يرتبط بأهم مصادر الأخبار (بلومبرج ، وسي إن إن ، وبي بي سي ، ورويترز) وموجزات الأخبار الموضعية (الصحة ، وأخبار السيارات ، وأسلوب الحياة). هناك أيضًا العديد من كتل الإعلانات الأصلية لوضع إعلانات على التطبيق.

وثيقة

ميزات Andromo Free App Builder

تتميز منصة إنشاء تطبيقات الهاتف المحمول المجانية من Andromo بواجهة سهلة الاستخدام محملة بالعديد من الميزات والوظائف. يوفر سحب وإسقاط منشئ تطبيقات الجوال يسهل التصميم الممتاز وتجربة المستخدم الجيدة.

وسائط متعددة

يسمح للمبدعين بإضافة كميات غير محدودة من الصور والصوت والفيديو ومستندات pdf والكتب الإلكترونية إلى التطبيق وحفظ وزن التطبيق.

إنشاء مدونة

يمكن لمنشئي المحتوى إضافة مدونة WordPress إلى أحد التطبيقات وربطها بخلاصات RSS.

أزرار الوصول السريع

أضف روابط مختلفة في الأزرار: الويب والموقع وروابط البريد الإلكتروني للاتصال. قد يكون من المفيد للمستخدمين العثور على المعلومات الضرورية.

رمز الاستجابة السريعة

يمكن للمستخدمين الوصول إلى المعلومات على الفور على التطبيق عن طريق إنشاء رمز استجابة سريعة.

بطاقة لوحة القيادة

يمكن تخصيص النشاط الفارغ من حيث التصميم والتخطيط.

تحليلات التطبيق

يسمح للمبدعين بتحليل رؤى ومقاييس ذات مغزى تم جمعها من سلوك المستخدم في الاستخدام داخل التطبيق.

أنشئ واكسب من أفضل أفكار التطبيقات في ساعات باستخدام Andromo App Builder

يعد Andromo أحد أفضل صانعي التطبيقات لنظام Android ، حيث يسمح لأي شخص لديه فكرة لتطبيق ما ببناء تطبيق دون تكاليف التطوير والخبرة الفنية والوقت المرتبط بعملية صنع التطبيقات التقليدية. سواء كانت هجينة أو التطبيقات المحليةبالنسبة لمنصات تطبيقات Android أو Apple ، تتيح المجموعة الواسعة من ميزات Andromo ووظائفها وسهولة استخدامها للمبدعين إنشاء تطبيق والاستفادة منها في غضون ساعات.

شاشة سطح المكتب مع تطبيق مشغل الوسائط

Free App Builder
Mediaplayer app phones

Сreate Applications With Free App Builder

Andromo allows its users to enjoy most of its features for free during a 14-day trial period.

This allows users to test the service without getting into any obligations. Our free app builder is a great representation of what Andromo is really capable of.

Enjoy all the templates from our Easy Start section and try out most of the features for free!

Benefits of Building an App with Free App Builder

Whatever creators want to build for whatever platform the Andromo app maker free solution will help to quickly turn that app idea into a reality without having to write a line of code.

Build a Functional App for Free

Our free app builder allows users to test out Andromo capabilities by creating up to three applications during 14-day period without spending any money. This is a perfect opportunity to check not only if Andromo is a right fit for you, but also if app building is something you could see yourself doing in the future.

A laptop and a phone with 3 apps free

Facilitates top quality design

The no-code movement has allowed designers and regular people to build powerful apps that scale without a developer or code. Andromo’s design technologies, customization features, flexibility, and intuitive interface, allow creators to create well-designed, fully-featured, high-quality, user-friendly apps without code.

Pre-made features in an app

Over 1 million people like you from all over the world have signed up for the Andromo app builder service and built their mobile app without coding. 99% are satisfied and are building multiple apps within no time!

Sharon Baisil
Sharon Baisil
India
Read More
Actually, app creation was really easy with Andromo. My apps are on the health niche, on prevention of non-communicable diseases. I make about 10000$ annually, and this is my side income, along with my main job. I enjoy having a passive income from apps built with Andromo.
Marius
Marius
Romania
Read More
I make around 500€ with my apps, and this is my side income along with my main job. Last December, I made 1500€. The app business had offered me a lot of flexibility and a stable income during a period when I was ill, so for me, Andromo turned out to be an excellent investment.
Sansar Lochan
Sansar Lochan
India
Read More
Andromo is very user-friendly. It fully satisfies the end user’s needs and does so quickly and effectively. I have a blog, and my app is an excellent tool to interact with my subscribers. Also, my app brings me 1400$ monthly.
Younes & Sara
Younes & Sara
Morocco
Read More
Andromo gave us an ability to create apps without coding skills, and today it usually takes us 2-3 hours to create a cool app at Andromo. We make about 2000$ with our apps, and this is the main income of our family.
Daniel
Daniel
Ecuador
Read More
It usually takes me two days to create an app with Andromo, and I make between 1200$ and 1500$ per month. This is my primary income, which helps me to support my family.
Sorin
Sorin
Romania
Read More
It takes me about 10 days to create a cool application. App making is my main job and I can support my family with it. In my opinion Andromo is the best, for this reason I like this platform!
Previous
Next

Start Earning With Andromo Today!

Try out our free app builder, and after you fall in love with it, get a full subscription. Not only it will allow you to earn money with the apps, it will also unlock additional Andromo features that are surely worth the price!

mobil-fashion-apps

How to Build an App with the Andromo Free App Creator

All that is needed to build an app without coding on the multi-platform app maker is just a great idea.

Sign Up Page Screenshot

Sign up

Get a free account by Signing Up via email, google or Facebook account!

Choose a template in the “Easy-start” section

Save extra time and avoid constructing features manually with one of Easy-Start’s huge library of ready-to-use topical templates.

Andromo Easy Start PAge
How to choose a theme on Andromo app builder

Customize features and styles

With plenty of customization options, creators can add desired activities, features, styles by choosing color themes, feature icons, adding maps, polls, and ads, etc. to the app.

Upload content

Creators can then upload content (pictures, audio files, PDF documents, etc.) to the app after choosing an activity with just one click. Content would be stored on a cloud server thanks to the support of Firebase Analytics.

How to Add content on Andromo App builider
How to set up monetization with Andromo

Monetize

Now it’s time to set up monetization after content upload is complete. Monetization is available after getting a full subscription to Andromo.

Andromo gives creators the option of setting up an ad space to get revenue from each user interaction. Creators have the autonomy of defining ad run periods leading to more effective promotions.

Upload to App Store

Users can go live with their creation by uploading and publishing it on the Android market. Users will have to have a Google account before registering on Google Play Console Play for a one-time $25 payment. Then upload your application file, set its core characteristics such as a name, description, category, etc. Decide if you want to implement ads in your app, then release it.

how to host Andromo App on App Stores

The App Market Grows Thanks To Free App Builder

As the world’s appetite for apps grows, the app market continues to expand, enjoying a record-breaking quarter in Q3 of 2021. According to App Annie, revenues spent on apps reached a record-high $34 billion in consumer spending and 36 billion in downloads. 

Studies have revealed that Google Play Store app installs will reach 139 billion by 2024, and mobile apps are expected to generate over $935 billion in revenue by 2023 (by Sensor Tower). 

The projection is partly due to the significant influence of free app makers that have eliminated the large financial commitment accompanying app development. 

With prices exceeding $10,000 for development alone, creating an app used to be restricted to those who can afford to pay for it and those who have the technical expertise to build it themselves. 

There are 3 million android apps available for download on the Google Play Store, with a gross app revenue of over $10.3 billion (by Statista). Though mobile rules the roost when it comes to apps generally, tablet usage is starting to catch up with smartphones. 

And Android has a slight majority share of the tablet market with 58.5 percent (end of 2020).

With Andromo, creators can make android applications for both mobile and tablet, then monetize and publish them on Android and iOS App Stores.

What Apps Can be Built with the Andromo Free App Maker?

Andromo allows creators to build native Android and iOS mobile applications of any complexity and distribute them. Choose from a blank slate or many categories, including business, music, fashion, news, education, events, spiritual, recipes, sounds & ringtones, wallpapers, and inspirational. Each app category has built-in templates, a preset of activities, and content that can be modified.

Building a Fashion App

Express your passion for fashion and post fascinating content from the world of style by building a fashion app. Templates for this category consist of four circled topical photo galleries – make-up, hair, skin, and fashion- placed in a carousel group, making them easily scrollable. Several photo galleries in the carousel group can be added without overloading the user interface. They are put in a grid, which makes sections look compact. YouTube activities can be accessed from the list group called Fashion shows. Native ads can be placed in a static list group and earn money from the app.

Building an Education app​

Build an app where you can post information and promote your educational course. These three custom pages represent each of the three levels (Beginner, Intermediate, Pro) in a scrollable carousel group. These activities contain various course options: four compact photo galleries in a grid consisting of graduates’ pictures sorted by seasons (winter, spring, summer, autumn). There are three YouTube activities in a carousel group for student sessions. The Link card activity called ‘Book a class today’ allows users to sign up for lessons. Creators can promote their apps with Link card activities that connect to their Facebook and Instagram pages.

Building a News app

Inform the world by creating a news app without writing a line of code. With 3 RSS activities, a news app can loads news from corresponding external resources. Several other areas with RSS feeds include the most popular section that links to top news resources (Bloomberg, CNN, BBC, Reuters) and topical news feeds (Health, Auto news, Lifestyle). There are also multiple native ads blocks to place advertisements on the app.

Document

Features of the Andromo Free App Builder

Andromo’s free mobile app builder platform has an intuitive interface loaded with many features and functionalities. The drag and drop mobile app builder facilitates the excellent design and a good user experience.

Multimedia

It allows creators to add unlimited volumes of photos, audio, video, pdf docs, and ebooks to an app and save the app weight.

Creating a Blog

Creators can add a WordPress blog to an app and link it with RSS Feeds.

Quick access buttons

Add different links in buttons: web, location, call email links. It could be helpful for users to find necessary information.

QR Code

Users can access information instantly on an app by creating a quick response code.

Dashboard Card

The empty activity can be customized in terms of design and layout.

Application analytics

It allows creators to analyze meaningful insights and metrics gathered from user behavior in-app usage.

Build and Earn from the Best App Ideas in Hours with the Andromo App Builder

Andromo is one of the best app makers for Android, allowing anyone with an idea for an app to build one without the development costs, technical expertise, and time associated with the traditional app-making process. Whether hybrid or native apps, for the Android or Apple App platforms, Andromo’s vast array of features, functionalities, and ease of use allows creators to create an app and earn from them within hours.

desktop screen with an media player app