هواتف تطبيق Mediaplayer

بناء تطبيق Andromo Easy Kids بدون كود

هناك طلب كبير على تطبيقات الأطفال ، على سبيل المثال ، تطبيق فيديو مصمم للأطفال فقط. بحلول عام 2020 ، تلقى تطبيق YouTube Kids ، الذي يهدف إلى توفير بيئة أكثر تقييدًا للأطفال ومليئة بمقاطع الفيديو الملائمة للعائلة حول مواضيع مختلفة ، أكثر من 111.3 مليون عملية تنزيل. أندرومو android و صانع تطبيق iPhone يجعل من السهل إنشاء تطبيقات ممتازة ليستخدمها الأطفال.

Andromo Kids App Builder عبارة عن منصة تساعد غير المبرمجين على بناء تطبيقات الأطفال على iOS و Android. من السهل إحياء النماذج الأولية الورقية في غضون دقائق.

أندرومو هو نظام أساسي لا يحتوي على كود ، يساعد المبدعين على بناء تطبيقات جوال للأطفال يمكن أن تنافس إبداعات الوكالات باهظة الثمن.

فوائد Andromo App Builder للأطفال

تجمع صانع تطبيق بسيط يسمح بإنشاء مجموعة كاملة من التطبيقات. لا يمكن للمستخدمين فقط إنشاء تطبيقات للأطفال ، بل إن أداة الإنشاء لدينا سهلة الاستخدام لدرجة أنه حتى الأطفال يمكنهم إنشاء تطبيقات فعالة باستخدامها.

يسهل التصميم عالي الجودة

أندرومو هو ملف سحب وإفلات صانع التطبيق يسمح بتخصيص تصميمات تطبيقات الأطفال بسهولة. من السهل تغيير الخطوط والألوان والسمات والمزيد باستخدام واجهة الكل في واحد. أفضل ميزة لـ Andromo هي إنشاء مجموعة رائعة من التطبيقات دون الحاجة إلى امتلاك أي مهارات في البرمجة. حوّل فكرة إلى حقيقة واقعة وقم بتشغيل التطبيق اليوم في Android Market ، Amazon Appstore ، إلخ.

 

ميزات مسبقة الصنع في التطبيق

بدعم من Google Flutter

Flutter هي واحدة من أكثر التقنيات إثارة في عالم تطوير التطبيقات. يسمح للمطورين بالبناء بكفاءة. يصنع الطفل الأصلي عالي الجودة تطبيقًا لنظامي التشغيل iOS و Android بقاعدة كود واحدة. بمعنى آخر ، يتيح Flutter إنشاء تطبيق جوال عبر الإنترنت يعمل بنظام Android و iOS من منصة واحدة!

كمبيوتر محمول عليه شعار Google Flutter بالقرب منه

إنشاء تطبيقات الهاتف المحمول للأطفال دون معرفة البرمجة

مع Andromo ، يمكن للمطورين إنشاء تطبيق بدون رمز بنقرات قليلة. لم يكن إنشاء التطبيقات المخصصة للأطفال أكثر سهولة من أي وقت مضى ، مع ميزات السحب والإفلات ، ومحرر الكود الثابت ، وملعب WYSIWYG لاختبار نتائج العمل. 

 

جهاز كمبيوتر محمول مع رمز عدم وجود رمز على شاشته

عدد كبير من خيارات التصميم

يوفر بناء تطبيق Andromo للأطفال ثلاثة مستويات اشتراك. الهاوي - وهو مثالي لاتخاذ الخطوات الأولى أو تطبيقات الهاتف المحمول غير الهادفة للربح. Pro - مثالي لمنشئي المحتوى وأصحاب المشاريع الصغيرة ، و Ultra - مثالي لمنشئي تطبيقات الهاتف المحمول المحترفين وتطوير الأعمال.

كمبيوتر محمول وهاتف به 3 تطبيقات مجانًا

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
اقرأ المزيد
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
اقرأ المزيد
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في كانون الأول (ديسمبر) الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد قدم لي مجال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذا بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
اقرأ المزيد
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي بشكل كامل ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
اقرأ المزيد
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
اقرأ المزيد
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
اقرأ المزيد
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى

كسب المال عن طريق إنشاء تطبيقات للأطفال

يمنح مُنشئ التطبيقات Andromo المطورين الأدوات والتوافق لكسب دخل سلبي بسهولة والمزيد من الفرص لعيش حياة أحلامهم من خلال تحويل تطبيقات Android أو iOS الخاصة بهم إلى مصدر دخل سلبي.

يمكن تحقيق ذلك من خلال تضمين إعلانات البانر والإعلانات الخلالية والإعلانات المحلية وحتى عمليات الشراء داخل التطبيق بكفاءة!

خطوات حول كيفية إنشاء تطبيق للأطفال

يستغرق إنشاء تطبيقات محمولة عالية الجودة الكثير من الوقت والجهد ، ولكن يمكن أن يكون أسهل كثيرًا بمساعدة Andromo. كما يتيح للمبدعين التخلص من كل العمل الشاق والتوتر. فيما يلي خطوات بناء تطبيق الطفل الكبير التالي.

تسجيل لقطة شاشة للصفحة

اشتراك

لتبدأ ، وكيفية تحقيق ذلك ، انتقل إلى موقع Andromo وانقر على زر "إنشاء تطبيق" في الزاوية اليمنى العليا من الصفحة الرئيسية لبدء إنشاء التطبيق. ابدأ بإنشاء حساب على موقع Andromo أو ابدأ على الفور من خلال النقر على أيقونة Easy Start.

اختر نموذجًا من قسم "Easy-start"

على موقعنا صفحة البداية السهلة يمكن للمستخدمين العثور على قوالب على مجموعة متنوعة من الموضوعات.

تم تصميم جميع القوالب لمساعدة المطورين على توفير الوقت. حدد واحدة من هذه لبدء تعديلها وتعبئتها بالمعلومات.

بدلاً من ذلك ، يمكن استخدام زر إنشاء مشروع جديد لإنشاء مشروع جديد من البداية.

أندرومو إيزي ستارت باجي
كيفية اختيار سمة على منشئ تطبيقات Andromo

ميزات وأنماط التخصيص

Andromo مليء بالعديد من الميزات التي تجذب الأنظار لجعل تطبيقات الهاتف المحمول للأطفال مرغوبة وممتعة ورائعة. يتيح Andromo للمطورين إنشاء تطبيق مخصص بدون أي معرفة بالترميز. يأتي Andromo مع أكثر من 30 ميزة أصلية من أفضل السلالات قابلة للتكوين. يوفر مرونة في تغيير أو إضافة المكونات كلما رغبت في ذلك.

تحميل المحتوى

من السهل إضافة مجموعة متنوعة من المحتوى إلى منشئ التطبيق للأطفال ، بما في ذلك كلمات الأغاني المفضلة للطفل ، وروابط لأحدث مقاطع الفيديو من فناني YouTube ، والبث المباشر من الحفلات الموسيقية ، وكتب الأطفال المنشورة ، والمنافذ الإخبارية ، وغير ذلك الكثير. كل هذا يحدث بنقرة واحدة فقط - وبدون سطر واحد من التعليمات البرمجية.

كيفية إضافة محتوى على Andromo App builider
كيفية إعداد تسييل مع Andromo

إعداد تحقيق الدخل

يتيح إنشاء تطبيقات للأطفال للمبدعين كسب المال من أربعة أنواع مختلفة من الإعلانات - إعلانات البانر ، والإعلانات البينية ، والإعلانات الأصلية ، وإعلانات الفيديو. تساعد أنواع الإعلانات الأربعة هذه منشئي التطبيقات في كسب المال في كل مرة ينقر المستخدمون عليها. يتيح Andromo للمطورين تحديد المدة التي يجب أن تستمر فيها الحملة الإعلانية حتى يتمكن المبدعون من تحقيق أقصى استفادة من حملاتهم.

 تحميل إلى متجر التطبيقات

بعد إنشاء تطبيق الهاتف المحمول الخاص بالطفل ، قم بتوزيعه على بقية العالم. يمكن أن يكون على Google Play و Amazon Market و App Store و Windows Store والعديد من قنوات التوزيع والأسواق الأخرى عبر الإنترنت.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

ما الذي يجعل تطبيق الأطفال مميزًا؟

وفقًا لبيانات من Statista ، فقد زاد عدد تطبيقات الأطفال المتاحة ، خاصة على منصة مثل Amazon ، بأكثر من 59.9 بالمائة في السنوات الخمس الماضية. في الربع الأول من عام 2015 ، كان هناك 6172 تطبيقًا للأطفال في الأسواق الخاصة بهم ، ولكن بحلول الربع المنتهي هذا العام ، ارتفع تطبيق الهاتف المحمول للأطفال إلى 15,400. 

 سوق تطبيقات الأطفال واسع. يتداخل مع أربع صناعات رئيسية - التعليم والتكنولوجيا والترفيه والألعاب. 

غالبًا ما يستخدم تطبيق الأطفال لأغراض ترفيهية. في الوقت نفسه ، يمكن أيضًا استخدام بعض التطبيقات "التعليمية" أو "التعليمية" للترفيه ويمكنها أيضًا دمج عناصر ممتعة في تصميمها ورسومها التوضيحية.

منشئ التطبيقات للأطفال هو مستقبل عصر تطبيقات الأجهزة المحمولة حيث يوجد سوق ضخم لتطبيقات الأطفال. مع استمرار تطور التكنولوجيا ، ستستمر هذه الأعداد من مستخدمي تطبيقات الهاتف المحمول في الارتفاع ، وكذلك الطلب على المزيد من التطبيقات. مع انفجار سوق تطبيقات الأطفال ، يمكن للمرء أن يرى بسهولة لماذا كانت هذه خطوة مربحة للغاية من قبل Andromo. الآن يمكن لأي مستخدم إنشاء تطبيق عبر الأنظمة الأساسية عبر الإنترنت.

لماذا يصمم الناس تطبيقات للأطفال؟

جمهور كبير

أحد أكبر أسباب قيام المطورين بإنشاء تطبيقات فرعية هو الجمهور الواسع. إنها إحدى أكثر الطرق فعالية لاكتساب مستخدمين جدد. في المتوسط ​​، يحتوي كل تطبيق على مئات الآلاف من مستخدمي الأطفال ، بغض النظر عما إذا كانت تعليمية أو ترفيهية أو لعبة. ويقضي هؤلاء الأطفال الكثير من الوقت على هذه التطبيقات يوميًا.

شائع في أسواق تطبيقات الأجهزة المحمولة

أحد أكبر أسباب وجود تطبيقات Android و iPhone للمعلمين هو مشاركة المواد التعليمية والدروس مع الطلاب في جميع أنحاء العالم. يمكن للطلاب من روضة الأطفال إلى الجامعة الوصول إلى الدروس والمواد الدراسية بنقرة زر واحدة.

فرص الدعاية

يحب الأطفال اللعب بالتطبيقات على هواتفهم الذكية. حاليًا ، يستمتع ملايين الأطفال باللعب باستخدام تطبيقات الهاتف المحمول على هواتفهم الذكية. يزداد اتجاه الأطفال في جعل التطبيق أكثر شيوعًا. يتزايد أيضًا منشئو تطبيقات Android و iOS من خلال الإعلانات الأصلية. لقد أتاح المبلغ المتزايد من الأموال التي يمكن أن تكسبها تطبيقات الأطفال الكثير من الفرص للمطورين للمغامرة في هذا السوق.

ميزات أندرومو لتطبيقات الأطفال

يوتيوب لاعب

يحتوي منشئ التطبيقات للأطفال على ميزة YouTube Player المضمنة والتي تتيح تنزيل مقاطع فيديو لطفل من YouTube. قم بتنزيل الرسوم الكرتونية المفضلة للطفل والدروس التعليمية وحفظها على الجهاز لمشاهدتها وقتما يحلو لهم.

مشغل الصوت

يحتوي صانع التطبيقات المجاني للأطفال على مشغل صوتي صديق للآباء يسمح للأطفال بالاختيار من بين مئات القصص والحكايات والألعاب التعليمية.

الكتاب الاليكتروني

يتيح تطبيق الهاتف المحمول للأطفال المصمم باستخدام Andromo كتبًا إلكترونية وقصصًا قصيرة للأطفال تعزز مهارات القراءة لدى الأطفال وذكائهم. بناء التطبيقات للأطفال هو جعل التعلم ممتعًا للأطفال.

إعلانات الأصلية

الإعلان الأصلي هو محتوى يشبه المحتوى التحريري للمنشور ولكن يدفع له المعلن للترويج لمنتج أو خدمة دون تغيير تجربة القراءة أو التعلم للطفل.

دفع الإخطارات

باستخدام إمكانية إعلام الدفع ، يجعل صانع تطبيقات الأطفال من السهل جدًا تنبيه الأطفال بشأن الأخبار والتحديثات وغيرها من المعلومات المهمة.

معرض الصور

صور حب الاطفال! تقول الصور أكثر مما يمكن أن تعبر عنه الكلمات. تسمح أداة إنشاء التطبيقات للطفل بإضافة الصور وإنشاء معارض صور لجعل الأطفال يستمتعون باللحظة أكثر.

قم بإنشاء تطبيق باستخدام Andromo!

أندرومو منشئ تطبيقات أندرويد هو الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بإنشاء تطبيقات للأطفال. باستخدام Andromo ، من السهل إنشاء تطبيق للأطفال بمجرد اختيار قالب وتصميمه دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية. مع Andromo ، يكسب المطورون دخلًا سلبيًا عن طريق إنشاء تطبيقات لهواتف Android أو iOS. ابدأ بالتسجيل للحصول على حساب ، وابدأ في إنشاء التطبيق. لا يصبح الأمر أسهل من هذا.

 أنشئ تطبيقات Android أو iOS للأطفال دون تعلم لغات البرمجة المعقدة ، كل ذلك بنقرات قليلة!

Black Friday final sales!

App Maker For Kids
Mediaplayer app phones

Andromo Easy Kids Application Building without Code

Child applications are in high demand, for example, a video application designed just for children. By 2020, the YouTube Kids application, which intends to provide children with a more confined environment filled with family-friendly videos on various themes, had received over 111.3 million downloads. Andromo android and iPhone application maker for a child makes it easy to build excellent applications for children to use. It’s easy to design and integrates interactive games and other entertaining content with its simple interface.

 Andromo Kids App Builder is a platform that helps non-programmers to build child iOS and Android applications. Easy to bring paper prototypes to life in minutes. Creators can instantly monetize their applications by publishing them on Appstore and play store. Andromo is a collection of scripts and tools that help creators build children’s mobile applications without coding knowledge! This way, creators can focus on the application and leave the coding to others.

Benefits Of Andromo App Builder for Kids

The simple app maker allows creating applications, especially for a child, but Andromo is one of the best child application makers online. It has the highest number of features for making an application compared to other platforms in the marketplace. It is also the easiest solution for creating an application without knowing how to code and having no technical skills.

Facilitates top quality design

Andromo is a drag and drop app maker that allows customizing kid application designs easily. It’s easy to change fonts, colors, themes, and more with the all-in-one interface. The best feature for Andromo is creating a beautiful range of applications without even having any coding skills. Turn an idea into a reality and launch the application today on the Android Market, Amazon Appstore, etc.

 

Pre-made features in an app

Backed by Google Flutter

Flutter is one of the most exciting technologies in the world of apps development. It allows developers to build efficiently. The high-quality native kid makes an app for iOS and Android with a single codebase. In other words, Flutter allows creating a cross-platform mobile application online that is both Android and iOS from a single platform!

A laptop with Google Flutter logo near it

Create child mobile applications without programming knowledge

With Andromo, developers can build an app without code with just a few clicks. Building applications specifically for the child have never been more intuitive and straightforward, with drag-and-drop features, the stable code editor, and a WYSIWYG playground for testing the work results. 

 

A laptop with no-code symbol on its screen

A plethora of design options

Andromo app building for kids offers three subscription levels. Hobbyist – which is perfect for making first steps or non-profit mobile applications. Pro – Perfect for content creators and small entrepreneurs, and Ultra – Perfect for professional mobile application creators and business development.

A laptop and a phone with 3 apps free

Over 1 million people like you from all over the world have signed up for the Andromo app builder service and built their mobile app without coding. 99% are satisfied and are building multiple apps within no time!

Sharon Baisil
Sharon Baisil
India
Read More
Actually, app creation was really easy with Andromo. My apps are on the health niche, on prevention of non-communicable diseases. I make about 10000$ annually, and this is my side income, along with my main job. I enjoy having a passive income from apps built with Andromo.
Marius
Marius
Romania
Read More
I make around 500€ with my apps, and this is my side income along with my main job. Last December, I made 1500€. The app business had offered me a lot of flexibility and a stable income during a period when I was ill, so for me, Andromo turned out to be an excellent investment.
Sansar Lochan
Sansar Lochan
India
Read More
Andromo is very user-friendly. It fully satisfies the end user’s needs and does so quickly and effectively. I have a blog, and my app is an excellent tool to interact with my subscribers. Also, my app brings me 1400$ monthly.
Younes & Sara
Younes & Sara
Morocco
Read More
Andromo gave us an ability to create apps without coding skills, and today it usually takes us 2-3 hours to create a cool app at Andromo. We make about 2000$ with our apps, and this is the main income of our family.
Daniel
Daniel
Ecuador
Read More
It usually takes me two days to create an app with Andromo, and I make between 1200$ and 1500$ per month. This is my primary income, which helps me to support my family.
Sorin
Sorin
Romania
Read More
It takes me about 10 days to create a cool application. App making is my main job and I can support my family with it. In my opinion Andromo is the best, for this reason I like this platform!
Previous
Next

Earn money by building apps for kids

Andromo application builder gives developers the tools and compatibility to easily earn passive income and more chances to live their dream life by turning their android or iOS child applications into money-making vehicles. This can be achieved by efficiently including monetizing banner advertisements, interstitial adverts, and native ads in the app.

Steps On How To Make An App For Kids

Creating quality mobile apps takes a lot of time and effort, but it can be a lot easier with the help of Andromo. It also allows creators to eliminate all of the hard work and stress. Here are the steps to building the next big child application.

How to start the app project in Andromo

Sign up

To begin with, how to make it happen, go to the Andromo website and click on the “Create an App” button in the top right corner of the home page to start building the application. Start by creating an account on Andromo’s website or get started right away by clicking on the Easy Start icon.

Choosing a template

In the accessible start area, a developer can find templates on a variety of themes. All templates are designed to help developers save time. Select one of these to begin modifying and populating it with information. Alternatively, the Create New Project button may be used to create a new project from scratch.

How to add features in Andromo App builder
How to choose a theme on Andromo app builder

Customization features and styles

Andromo is packed with lots of eye-popping features to make child mobile applications desirable, delightful, and remarkable. Andromo enables developers to create a custom application without any coding knowledge. Andromo comes with over 30 best-of-breed native features that are configurable. It provides the flexibility of changing or adding components whenever desired.

Loading content

It’s easy to add a variety of content to the app builder for kids, including lyrics from the child’s favorite songs, links to the latest videos from the YouTube artists, live streams from concerts, child’s books published, news outlets, and much more. All of this happens with just one click – and without a single line of code.

How to Add content on Andromo App builider
How to set up monetization with Andromo

Monetization set up

Building apps for kids enables creators to earn money from four different ad types – banner ads, interstitial ads, native ads, and video ads. These four ad types help application creators to make money every time users click on them. Andromo lets developers set how long an Ad campaign should run so creators can get the most out of their campaigns.

 Upload to App Store

After creating the child’s mobile application, then distribute it to the rest of the world. It can be on Google Play, Amazon Market, App Store, Windows Store, and many other online distribution channels and market places.

how to host Andromo App on App Stores

What Makes Kids App Special?

According to data from Statista, the number of child applications available, especially on a platform such as Amazon, has increased by more than 59.9 percent in the last five years. In the first quarter of 2015, there were 6172 kid applications in their marketplace, but by the quarter ending this year, the child mobile application had increased to 15,400. 

 The child application market is vast. It overlaps with four major industries – education, technology, entertainment, and gaming. 

A kid app is often used for entertainment purposes. At the same time, some ‘educational’ or ‘learning’ applications could also be used for entertainment and can even incorporate fun elements into their design and illustrations.

App creator for kids is the future of the mobile application era as there is a massive market for applications for children. As technology keeps evolving, these numbers of child mobile application users will keep going up, and so will the demand for more applications. With the child’s application market exploding, one can easily see why this was a very lucrative move by Andromo. Now any user can build a cross-platform app online.

Why People Are Building Apps For Kids?

Large audience

One of the biggest reasons for developers to create child applications is the vast audience. It's one of the most effective ways to gain new users. On average, each application has hundreds of thousands of kid's users, no matter if it's educational, entertainment, or a game. And those kids spend a lot of time on those apps daily.

Popular on mobile apps marketplaces

One of the biggest reasons why Android and iPhone apps for teachers exist, is to share educational materials and lessons with students across the globe. Students from kindergarten to university can access lessons and course material at the tap of a button.

Advertising opportunities

Kids love playing with apps on their smartphones. Currently, millions of children are enjoying playing with mobile applications on their smartphones. The trend of kid makes app is increasing in popularity. The Android and iOS application creators are generating through native ads are also growing in turn. The increasing amount of money that child apps can earn has yielded a lot of opportunities for developers to venture into this market.

Andromo Features For Kids Apps

YouTube Player

App creator for kids has a YouTube Player feature embedded which allows downloading videos for a child from YouTube. Download a child's favorite cartoons and educational lessons and save them on the device to watch whenever they like.

Audio Player

Free app maker for kids has a parent-friendly audio player that allows kids to choose from hundreds of educational stories, tales, and games.

eBOOK

The child mobile application made with Andromo allows child eBooks and short stories that enhance child reading skills and intelligence. App building for kids is to make learning enjoyable for children.

Native Ads

Native advertising is content that resembles the publication's editorial content but is paid for by an advertiser to promote a product or service without changing the kid's reading or learning experience.

Push notifications

Using push notification capability, a kids app maker makes it much easier to alert children about news, updates, and other important information.

Photo Gallery

ExtensChild love pictures! Images say more than words can express. Application builder for a child allows adding pictures and creating photo galleries to make kids enjoy the moment even more.

Create An Application With Andromo!

The Andromo android app builder is the best choice when it comes to building applications for kids. With Andromo, it’s easy to create an application for kids by just choosing a template and designing it without writing a single line of code. With Andromo, developers earn passive income by creating applications for Android or iOS phones. Begin by signing up for an account, and start making the app. It doesn’t get any easier than this.

 Build child Android or iOS applications without learning complex programming languages, all with just a few clicks!

desktop screen with an media player app

Black Friday Special Promo!

Only 14 promo codes are availavle till Tuesday 30.11

HOBBYIST

-25%*

use this promo code:

BFFIn25

or follow the link

ULTRA

-35%*

use this promo code:

BFFIn35

or follow the link

PRO

-30%*

use this promo code:

BFFIn30

or follow the link

* – Discount percentage is calculated based on an annual subscription discount of 25% (20% for Hobbyist) with additional discount by a platform.