هواتف تطبيق Mediaplayer

جعل تطبيقات Flutter باستخدام Andromo

React Native ناضجة ولكن Flutter هو المستقبل. يفهم العديد من المطورين هذه الحقيقة ، والتي تعد أحد الأسباب القليلة التي تجعل Flutter يكتسب زخمًا سريعًا. وهذا ما تؤكده الإحصائيات أيضًا. تتفوق التكنولوجيا على React Native عندما يتعلق الأمر بعدد النجوم على GitHub (Flutter's 119k stars vs React Native's 95k stars).

تم إطلاق Flutter في مايو 2017 بواسطة شركة Google ، المعروفة بمنتجاتها عالية الجودة. لهذا السبب تم تبنيها بسرعة من قبل العلامات التجارية الكبرى بما في ذلك Alibaba و Tencent و BMW. 

يستخدمه المطورون أيضًا بسبب طبيعته مفتوحة المصدر. يمكن للمرء استخدامه لإنشاء تطبيقات للجوال والويب وسطح المكتب والأجهزة المضمنة.

أندرومو منشئ تطبيق Flutter يُمكّن المطورين من إنشاء تطبيقات Flutter في غضون دقائق يمكن استخدامها عبر منصات متعددة ، دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية. يمكن أيضًا تحقيق الدخل من هذه التطبيقات باستخدام تقنيات تحقيق الدخل المتقدمة ، مثل الإعلانات البينية والإعلانات المدمجة مع المحتوى وما إلى ذلك.

فوائد منشئ تطبيق Flutter الخاص بـ Andromo

يقدم Andromo العديد من الفوائد إذا كنت ترغب في ذلك اصنع تطبيق Flutter الخاص بك. فيما يلي عدد قليل منهم:

إنشاء واجهة مريحة وجميلة

هذه Flutter منشئ تطبيقات الجوال يسهل التصميم عالي الجودة. يتميز بوظيفة السحب والإفلات التي تتيح تخصيص تصميمات التطبيقات بسهولة. تغيير الخطوط والألوان والسمات على بعد نقرات قليلة. هل لديك فكرة عن تطبيق؟ حوله إلى تطبيق جميل وابدأ في جني الأموال!

يجب أن يكون لديك ميزات

لا يلزم معرفة البرمجة المسبقة

لم تكتب سطرًا واحدًا من التعليمات البرمجية من قبل؟ لا شكر على واجب. أفضل جزء في هذا صانع تطبيق Flutter عبر الإنترنت هو أنه ليس هناك حاجة لكتابة أي كود. تتطلب تطبيقات البناء بضع نقرات فقط. بالإضافة إلى وظيفة السحب والإفلات ، يبرز محرر الكود الثابت وملعب WYSIWYG كأفضل ميزاته.

أنشئ تطبيقات بدون معرفة برمجية

الأداء الأصلي

المنصة متعددة الاستخدامات للغاية. يمكن للمطورين إنشاء تطبيق واحد يعمل لنظامي Android و IOS في نفس الوقت. هذا يوفر الكثير من الوقت والتكلفة والجهد ، مما يجعل عملية إنشاء التطبيق سلسة وممتعة للغاية!

شعارات iOS و Android

سهل الاستخدام

هل سئمت مئات أسطر الرموز وأيام التخطيط للتطبيق وساعات من إزالة حتى خطأ واحد؟ ثم رحب بهذا السحب والإفلات صانع تطبيقات الهاتف المحمول عبر الإنترنت. تجعل لوحة المعلومات البسيطة والواجهة البديهية وتجربة WYSIWYG عملية إنشاء التطبيق سلسة.

لا حاجة لتعلم البرمجة

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
اقرأ المزيد
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
اقرأ المزيد
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في كانون الأول (ديسمبر) الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد قدم لي مجال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذا بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
اقرأ المزيد
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي بشكل كامل ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
اقرأ المزيد
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
اقرأ المزيد
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
اقرأ المزيد
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى

أنشئ تطبيقات Flutter وابدأ في جني الأموال

اكتسبت تطبيقات Flutter شعبية لعدة أسباب. تعد طبيعتها عبر الأنظمة الأساسية والدعم من قِبل Google من أهمها. يمكن للمطورين إنشاء تطبيقات Flutter باستخدام هذا صانع تطبيق مجاني وبيعها في أسواق مختلفة. بدلاً من ذلك ، هناك خيار لتحقيق الدخل من التطبيق باستخدام مواضع الإعلانات.

الهواتف العامة لتطبيقات البناء

كيفية إنشاء تطبيق Flutter باستخدام Andromo

تبحث عن طرق إنشاء تطبيق Android عبر الإنترنت؟ يسمح Andromo بإنشاء تطبيقات تعمل عبر أجهزة مختلفة ، بما في ذلك Android و iOS. إليك الطريقة:

اشترك في Andromo لإنشاء تطبيقات الهاتف المحمول

اشتراك

التسجيل على هذا Android و منشئ تطبيق iPhone مجاني - لا يلزم وجود بطاقة ائتمان! استخدم ال فترة تجريبية مجانية لمدة أسبوعين للتعرف على جميع الميزات. يتوفر للمستخدمين المجانيين 14 يومًا لاستكشاف مُنشئ التطبيق وأدواته.

اختر نموذجًا من قسم "Easy-start"

ضع في اعتبارك أن استخدام هذا منشئ تطبيقات الجوال لا يوجد ترميز المعرفة مطلوبة! يحتوي قسم Easy Start على قوالب للعديد من الصناعات. ابحث عن الشخص الذي يناسب الاحتياجات. هل تريد بناء مشروع من الصفر بدلاً من ذلك؟ ابدأ بالنقر على زر إنشاء مشروع جديد.

إيزي ستارت جاهز لاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول
كيفية اختيار سمة على منشئ تطبيقات Andromo

ميزات وأنماط التخصيص

هذا القسم هو التفاصيل الجوهرية لـ سحب وإسقاط التطبيق الخالق ، لذا اقض بعض الوقت هنا. أنشئ تطبيق Flutter وفقًا للمتطلبات. بفضل الخبرة الواسعة في تطوير التطبيقات للعديد من الصناعات ، يمكّن Andromo المطورين من إضافة العديد من أنواع الوظائف إلى تطبيقاتهم.

تحميل المحتوى

هل لديك كل المحتوى الذي سيحبه المستخدمون؟ هذه الخطوة تجعل من السهل تحميل هذا المحتوى. تأكد من اختيار الملفات التي تضفي على التطبيق مظهرًا وأسلوبًا فريدًا. قم بتحميل الصور والملفات الصوتية وما إلى ذلك كما هو مطلوب لتمييز هذا التطبيق عن تطبيق الأسهم. هذا iOS و صانع تطبيق أندرويد لوحي لديه العديد من الخيارات التي تسرع العملية ، مثل زر مكرر لنسخ نشاط موجود.

كيفية إضافة محتوى على Andromo App builider
كيفية إعداد تسييل مع Andromo

إعداد تحقيق الدخل

هذا هو الجزء الأكثر أهمية من حيث العائد على الاستثمار. يمتلك المطور خيارات مختلفة لمواضع الإعلانات ، مثل Banner Ads و Interstitial Ads و Native Ads. اختر منها حسب المتطلبات. تتيح منصة إنشاء تطبيقات Andromo أيضًا للمطورين تعيين فترة عرض إعلان ، مما يجعلها أكثر فاعلية.

تحميل إلى متجر التطبيقات

قم بإرسال التطبيق إلى متاجر التطبيقات المفضلة ، مثل Apple App Store. بهذه الطريقة ، سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى التطبيق.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

Flutter هو إطار العمل المحمول الأكثر شيوعًا عبر الأنظمة الأساسية

تقريبًا ، يستخدم ثلث مطوري الأجهزة المحمولة تقنيات أو أطر عمل مشتركة بين الأنظمة الأساسية ، و Flutter هو الأكثر شيوعًا بينهم. وفقًا لاستطلاع للمطورين لعام 2021 ، استخدم 42٪ من مطوري البرمجيات Flutter في عام 2021 (في عام 2019 ، كان هذا الرقم 30٪). بنسبة 38٪ ، تأتي React Native في المرتبة الثانية مع انخفاض طفيف في الاستخدام مقارنةً بعام 2020.

ليس ذلك فحسب ، بل تُظهر Google Trends أيضًا شيئًا مشابهًا. عندما يتعلق الأمر بالاهتمام بأطر عمل الأجهزة المحمولة الرئيسية بمرور الوقت ، حصل Flutter على 70 درجة ، بينما جاء React Native مرة أخرى في المرتبة الثانية برصيد 53. وتأكدت شعبية Flutter أيضًا من خلال الدراسة السنوية التي أجرتها Stack Overflow. أظهر أن Flutter هو الإطار الثالث الأكثر شعبية والرابع الأكثر طلبًا لعام 3.

أدوات مخصصة لتشفير واجهة المستخدم السريع ، ووثائق رائعة ، و Google كضمان للدعم طويل المدى تجعلها الخيار الأفضل لإنشاء تطبيقات عبر الأنظمة الأساسية.

يعد الدعم المقدم من Google أحد الفوائد العديدة لإنشاء تطبيقات Flutter

قبل بضع سنوات ، اعتاد المطورون على ذلك بناء تطبيقات أصلية فقط. لكن المشكلة هي طبيعتها المستهلكة للوقت والمال. اضطر المطورون إلى قضاء عدة أيام في إنشاء تطبيق لمنصة واحدة ، دعنا نقول ، Android. وبعد الانتهاء من ذلك ، يتطلب إنشاء تطبيق لنظام iOS كودًا مختلفًا تمامًا تمت كتابته من البداية.

غيرت التطبيقات عبر الأنظمة الأساسية اللعبة بالكامل. الآن ، يمكن للمطورين إنشاء تطبيقات لمنصة واحدة وتشغيلها على أنظمة أساسية متعددة. حتى الأسئلة ، مثل كيفية إنشاء تطبيق iPad وتطبيق Android في نفس الوقت ، لديك إجابة واحدة: إنشاء تطبيقات عبر الأنظمة الأساسية.

Flutter هو أكثر إطار عمل للجوّال شيوعًا بين الأنظمة الأساسية ، حيث يستخدمه 42٪ من المطورين في عام 2021. تظهر أيضًا اتجاهات Google والدراسة السنوية التي أجرتها Stack Overflow أن الطلب عليها مرتفع.

تم تطوير النظام الأساسي ودعمه بواسطة Google ، مما يجعله ذا مصداقية وشعبية. لكن هناك عوامل أخرى مثل الأدوات المصغّرة المخصصة لتشفير واجهة المستخدم السريع ، والمجتمع المزدهر ، والوثائق الرائعة تجعلها الخيار الأفضل لإنشاء تطبيقات عبر الأنظمة الأساسية.

يتم استخدام المنصة من قبل العديد من الشركات الكبرى بما في ذلك Google. فيما يلي بعض الأمثلة البارزة للتطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Flutter:

أمثلة بارزة

تطبيق My BMW الخاص بي

استخدمت BMW Flutter لبناء واجهتها الشاملة مع السيارة التي قدمت معلومات عن حالة السيارة في أي وقت. بدأت الشركة في الظهور كمطور ومزود تطبيقات سيارات رائد بهندسة Flutter تم تطويرها داخليًا بنسبة 100٪. إذا كانت السيارة تحتوي على معدات معينة ، فإنها تتيح أيضًا وظائف متعددة ، مثل تحديد موقع السيارة ، وقفل الأبواب وفتحها ، ومراقبة المنطقة المجاورة للسيارة (عرض ثلاثي الأبعاد عن بُعد). 

Nubank

شق Flutter طريقه إلى القطاع المصرفي. أراد Nubank إنهاء تعقيد البنوك التقليدية وإعادة السيطرة المالية إلى أيدي المستخدم. كان Flutter خيارهم الرئيسي. في عام 2013 ، استخدمت الشركة منصات Android و iOS. بعد ذلك ، كان هناك اعتماد Kotlin و Swift. وأخيرًا ، جربت الشركة Flutter وأحبتها.

مساعد جوجل

نظرًا لأن هذا النظام الأساسي تم تطويره بواسطة Google ، فمن الواضح أن Google ستستخدمه لمنتجاتهم الخاصة. لهذا السبب يساعد Flutter في تشغيل عدد متزايد باستمرار من تطبيقات مساعد Google.

تطبيقات Flutter هي طريقة رائعة لكسب دخل جانبي

نظرًا لارتفاع الطلب على هذه التكنولوجيا ، تحتاج المزيد من الشركات إلى مطورين لإنشاء تطبيقات باستخدام Flutter. باستخدام بناة تطبيق Flutter، يمكن للمطورين إنشاء تطبيقات وبيعها لشركات أخرى. بدلاً من ذلك ، هناك طريقة رائعة لكسب دخل جانبي باستخدام مواضع الإعلانات.

ميزات Andromo لتطبيقات Flutter

أندرومو صانع تطبيق رفرفة يقدم العديد من الميزات. فيما يلي عدد قليل منهم:

بطاقة لوحة القيادة

اجعل واجهة المستخدم بديهية باستخدام هذه الميزة. فكر في الأمر على أنه صورة غير قابلة للنقر لن تربط المستخدم في أي مكان.

الفواصل

استخدمها لجعل تخطيط التطبيق أكثر سهولة. إنه ببساطة يضيف مساحة فارغة بين نشاطين.

لوحات متعددة

لوحة التحكم الأولى هي لوحة التحكم الرئيسية التي يمتلكها كل تطبيق افتراضيًا. إضافة لوحات تحكم متعددة مع هذه الميزة! إنه مثل إنشاء تطبيقين داخل تطبيق واحد!

معرض الصور

التطبيقات هي قطع مملة من الحاجيات بدون صور. يمتلك صانع تطبيقات Andromo Flutter للهاتف المحمول ميزة المعرض هذه لرسم التطبيق!

أنواع مختلفة من المحتوى

هل تريد إضافة وسائط أخرى غير الصور؟ قم بتحميل ملفات صوتية واستخدم مشغل YouTube كما هو مطلوب.

رابط الاتصال

أضف أنواعًا مختلفة من الروابط ، مثل ارتباط الويب ، ورابط الموقع ، ورابط الاتصال الذي يجعل التطبيق متصلاً.

قم بإنشاء تطبيق Flutter باستخدام Andromo الآن!

نظرًا لكونه إطار العمل المحمول الأكثر شيوعًا عبر الأنظمة الأساسية ، فإن Flutter يزداد الطلب عليها هذه الأيام. تدفع الشركات أعلى الدولارات للأشخاص الذين يمكنهم إنشاء تطبيقات تعتمد على هذه التكنولوجيا.

أندرومو صانع التطبيق Flutter تمكن المطورين من إنشاء تطبيقات Flutter في غضون دقائق - دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية! بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم كسب دخل جانبي باستخدام تقنيات تحقيق الدخل ، مثل الإعلانات الأصلية والإعلانات البينية وما إلى ذلك.

جرب Andromo وقم بإنشاء تطبيق Flutter اليوم!

شاشة سطح المكتب مع تطبيق مشغل الوسائط

تخفيضات الصيف الحارة!

العرض صالح لـ 100 حزمة حتى أغسطس ٢٠١٥

هوبي

-25٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

سامهوبي

ULTRA

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

تلخيص

PRO

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

سامبرو

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ (20٪ للهواة) مع خصم إضافي من خلال النظام الأساسي.

.

Spring Discounts!

Mediaplayer app phones

Make Flutter Apps Using Andromo

React Native is mature but Flutter is the future. Many developers understand this fact, which is one of a few reasons why Flutter is gaining traction so fast. This is also confirmed by the stats. The technology beats React Native when it comes to the number of stars on GitHub (Flutter’s 119k stars vs React Native’s 95k stars).

Flutter was launched in May 2017 by Google, which is known for its quality products. That’s why it was quickly adopted by big brands including Alibaba, Tencent, and BMW. 

Developers also use it because of its open-source nature. One can use it to create apps for mobile, web, desktop, and embedded devices.

Andromo’s Flutter app builder empowers developers to create Flutter apps within minutes that can be used across multiple platforms, without writing a single line of code. These apps can also be monetized using advanced monetization techniques, such as Interstitial Ads, Native Ads, etc.

Benefits Of Andromo’s Flutter App Creator

Andromo offers several benefits if you want to make your own Flutter app. Here are a few of them:

Create A Convenient And Beautiful Interface

This Flutter mobile app builder facilitates top quality design. It features a drag and drop functionality that allows customizing application designs easily. Changing fonts, colors, and themes is just a few clicks away. Have an app idea? Turn it into a beautiful app and start making money!

Must have features

No Prior Programming Knowledge Required

Never written a single line of code before? No worries. The best part about this online Flutter app maker is that there’s no need to write any code. Building applications require only a few clicks. In addition to the drag-and-drop functionality, the stable code editor and a WYSIWYG playground stand out as its top features.

Create apps without programming knowledge

Native Performance

The platform is extremely versatile. Developers can create one application that works for Android and IOS at the same time. This saves a lot of time, cost, and effort, making the app creation process seamless and a whole lot fun!

iOS and Android Logos

Easy To Use

Tired of hundreds of lines of codes, days of planning the app, and hours of removing even a single bug? Then welcome this drag-and-drop online mobile app maker. The minimal dashboard, intuitive interface, and the WYSIWYG experience make the app building process seamless.

No Need to Learn Coding

Over 1 million people like you from all over the world have signed up for the Andromo app builder service and built their mobile app without coding. 99% are satisfied and are building multiple apps within no time!

Sharon Baisil
Sharon Baisil
India
Read More
Actually, app creation was really easy with Andromo. My apps are on the health niche, on prevention of non-communicable diseases. I make about 10000$ annually, and this is my side income, along with my main job. I enjoy having a passive income from apps built with Andromo.
Marius
Marius
Romania
Read More
I make around 500€ with my apps, and this is my side income along with my main job. Last December, I made 1500€. The app business had offered me a lot of flexibility and a stable income during a period when I was ill, so for me, Andromo turned out to be an excellent investment.
Sansar Lochan
Sansar Lochan
India
Read More
Andromo is very user-friendly. It fully satisfies the end user’s needs and does so quickly and effectively. I have a blog, and my app is an excellent tool to interact with my subscribers. Also, my app brings me 1400$ monthly.
Younes & Sara
Younes & Sara
Morocco
Read More
Andromo gave us an ability to create apps without coding skills, and today it usually takes us 2-3 hours to create a cool app at Andromo. We make about 2000$ with our apps, and this is the main income of our family.
Daniel
Daniel
Ecuador
Read More
It usually takes me two days to create an app with Andromo, and I make between 1200$ and 1500$ per month. This is my primary income, which helps me to support my family.
Sorin
Sorin
Romania
Read More
It takes me about 10 days to create a cool application. App making is my main job and I can support my family with it. In my opinion Andromo is the best, for this reason I like this platform!
Previous
Next

Build Flutter Apps And Start Earning Money

Flutter apps gained popularity for multiple reasons. Their cross-platform nature and support by Google are a couple of major ones. Developers can create Flutter apps using this free application maker and sell them on different marketplaces. Alternatively, there’s an option of monetizing the app using ad placements.

General phones of builder apps

How To Create A Flutter App With Andromo

Looking for ways to build an Android app online? Andromo allows the creation of apps that work across different devices, including Android and iOS. Here’s how:

Signup Andromo create mobile apps

Sign up

The sign up on this Android and iPhone app creator is free – no credit card is required! Use the free two-week trial period to get the gist of all the features. Free users have 14 days to explore the app constructor and its tools.

Choose a template in the "Easy-start" section

Keep in mind that using this mobile app builder no coding knowledge is needed! The Easy Start section features templates for many industries. Find the one that fits the needs. Want to build a project from scratch instead? Get started by clicking on the Create New Project button.

Easy Start ready to use templetes mobile apps
How to choose a theme on Andromo app builder

Customization features and styles

This section is the nitty-gritty of the drag and drop app creator, so spend some time here. Build the Flutter app according to the requirements. With a breadth of experience developing apps for many industries, Andromo empowers developers to add many types of functionality to their apps.

Load content

Have all the content the users will love? This step makes it easy to load that content. Make sure to choose files that give the app a unique look and feel. Upload photos, audio files, etc. as required to differentiate this app from a stock app. This iOS and Android tablet app creator has many options that speed up the process, like a duplicate button to copy an existing activity.

How to Add content on Andromo App builider
How to set up monetization with Andromo

Monetization set up

This is the most important part in terms of return on investment. The developer has different ad placement options, like Banner Ads, Interstitial Ads, and Native Ads. Choose the ones according to the requirements. The Andromo app building platform also allows developers to set an ad run period, making them more effective.

Upload to App Store

Submit the app to the preferred app stores, like the Apple App Store. This way, users will be able to access the app.

how to host Andromo App on App Stores

Flutter Is The Most Popular Cross-Platform Mobile Framework

Roughly, one third of mobile developers use cross-platform technologies or frameworks, and Flutter is the most popular among them. According to a 2021 developer survey, 42 percent of software developers used Flutter in 2021 (In 2019, that number was 30%.). With 38%, React Native comes second with a slight decrease in use as compared to that in 2020.

Not only that, but Google Trends also show a similar thing. When it comes to the interest in main mobile frameworks over time, Flutter gained a score of 70, while React Native again came second with a score of 53. The popularity of Flutter is also confirmed by the annual study by Stack Overflow. It showed that Flutter is the 3rd most loved and 4th most wanted framework of 2020.

Custom widgets for fast UI coding, great documentation, and Google as a guarantee of long-term support make it a top choice for building cross-platform apps.

Support From Google Is Just One Of The Many Benefits Of Making Flutter Apps

A few years ago, developers used to build native apps only. But its time and money-consuming nature was the problem. Developers had to spend multiple days building an app for one platform, let’s say, Android. And after finishing that, building an app for iOS required completely different code that was written from scratch.

Cross-platforms apps changed the game entirely. Now, developers can create apps for one platform and run it on multiple platforms. So questions, like how to create an iPad app and Android app at the same time, have one answer: Build cross-platforms apps.

Flutter is the most popular cross-platform mobile framework, with 42% of developers using it in 2021. Google Trends and the annual study by Stack Overflow also show that it’s high in demand.

The platform is developed and supported by Google, which makes it credible and popular. But other factors like Custom widgets for fast UI coding, a thriving community, and great documentation make it a top choice for building cross-platform apps.

The platform is used by many top companies including Google. Here are a few notable examples of apps built with Flutter:

Notable Examples

My BMW App

BMW used Flutter to build its universal interface with the car that provided information on the vehicle’s status at any time. The company is coming off as a leading automotive app developer and provider with a Flutter architecture developed 100% in-house. If the car has specific equipment, it also allows multiple functions, such as vehicle locating, locking and unlocking the doors, and monitoring the car’s immediate vicinity (Remote 3D View). 

Nubank

Flutter also made its way to the banking sector. Nubank wanted to end the complexity of traditional banks and put financial control back in the hands of the user. Flutter was their major choice. Back in 2013, the company used Android and iOS platforms. Then, there was an adoption of Kotlin and Swift. And finally, the company tried and loved Flutter.

Google Assistant

As this platform is developed by Google, it’s obvious that Google will use it for their own products. That’s why Flutter helps power an ever-growing number of Google Assistant apps.

Flutter Apps Are A Great Way To Earn Side Income

As this technology is high in demand, more companies need developers to build apps using Flutter. By using Flutter application builders, developers can build apps and sell them to other companies. Alternatively, there’s a great way to earn side income using ad placements.

Andromo’s Features For Flutter Apps

Andromo’s Flutter application maker offers several features. Here are a few of them:

Dashboard Card

Make the user interface intuitive using this feature. Think of it as a non-clickable image that will not link a user anywhere.

Spacers

Use them to make the app layout more intuitive. It simply adds empty space between two activities.

Multiple Dashboards

The first dashboard is the main dashboard that every app has by default. Add multiple dashboards with this feature! It’s like creating two apps within a single app!

Photo Gallery

Apps are boring pieces of widgets without photos. Andromo’s Flutter mobile app maker has this gallery feature to paint the app!

Different Types Of Content

Want to add media other than photos? Upload audio files and use the YouTube Player as required.

Contact Link

Add different types of links, such as Weblink, Location link, and Call link that makes the app communicative.

Create A Flutter App Using Andromo Now!

Being the most popular cross-platform mobile framework, Flutter is high in demand these days. Companies are paying top dollars to people who can build apps based on this technology.

Andromo’s Flutter app maker empowers developers to create Flutter apps within minutes – without writing a single line of code! Plus, they can earn side income using monetization techniques, such as Native Ads, Interstitial Ads, etc.

Give Andromo a try and make a Flutter app today!

desktop screen with an media player app

Spring Discounts

100 coupons
are available till May 2

hobbyist

-30%*

use this promo code:

Spring24H

ultra

-32%*

use this promo code:

Spring24U

Games app

-35%*

use this promo code:

Spring24ESRG

SERVICES APP

-35%*

use this promo code:

Spring24ESRG

Ecommerce

-35%*

use this promo code:

Spring24ESRG

RESELLER

-35%*

use this promo code:

Spring24ESRG

hobbyist

-30%*

use this promo code:

Spring24H

ultra

-32%*

use this promo code:

Spring24U

Games app

-35%*

use this promo code:

Spring24ESRG

SERVICES APP

-35%*

use this promo code:

Spring24ESRG

Ecommerce

-35%*

use this promo code:

Spring24ESRG

RESELLER

-35%*

use this promo code:

Spring24ESRG

* – Discount percentage is calculated based on an annual subscription discount of 25% with additional discount by a platform.