تخفيضات الصيف

تخفيضات الصيف

هواتف التطبيقات الشخصية

منشئ تطبيقات Excel

منذ جائحة Covid-19 ، زادت تنزيلات التطبيقات 23.3%. أحد الأسباب الرئيسية وراء هذه الزيادة هو التغييرات في ثقافة العمل ، حيث ينضم المزيد من الناس إلى قطاع العمل من المنزل. بالنسبة لمنشئي التطبيقات ، فهذه فرصة رائعة لدخول السوق وكسب المال. إنهم بحاجة إلى تطبيقات جديدة تعمل على تحسين سير العمل وإدارة الملفات وما إلى ذلك.

قد يعتقد الكثير من الناس أن إنشاء التطبيقات مخصص فقط للخبراء الذين يمكنهم قضاء ساعات لا حصر لها في العمل باستخدام الأكواد ولغات البرمجة المعقدة. لكن هذا أبعد ما يكون عن الحقيقة. يسمح Andromo للمبتدئين الذين لم يسبق لهم أن لمسوا سطرًا من الرموز من قبل ببناء تطبيق excel من البداية. تتيح أدوات السحب والإفلات للأشخاص تنفيذ أفكارهم وإنشاء تطبيقات جوال عملية وجميلة مع خيارات إعلانات متعددة.

 

يوفر Andromo أفضل الميزات لتطبيق Excel

لوحات متعددة

تتيح لوحات المعلومات المتعددة للمستخدمين إنشاء وإدارة تطبيقين بسهولة في نفس الوقت دون أي مشاكل.

إمكانية رمز الاستجابة السريعة

يساعد QR Code Creator المستخدمين على إنشاء رموز QR ومسحها ضوئيًا. يسمح للمستخدمين بقراءة الرموز داخل التطبيق.

بطاقة لوحة القيادة

باستخدام بطاقة لوحة القيادة ، يمكن للمستخدمين تخصيص تخطيطات وتصميمات التطبيق من لا شيء.

عناصر دائري

يمكن للمستخدمين عرض عناصر مختلفة في شريط التمرير ، وهي طريقة رائعة لإضفاء الإثارة على المحتوى وجذب الزوار.

إعلانات لافتة

قد يكون تشغيل إعلانات البانر أحد أفضل الطرق لتقديم منتج الشركة واستثمار تطبيق Excel المجاني.

قائمة المواد

تساعد هذه الميزة المستخدمين في إنشاء قائمة بالعناصر والمنتجات المتعددة بتنسيق جميل لتطبيق Excel أو تطبيقات مجمع الأخبار .

أنشئ تطبيق جداول بيانات Excel الآن باستخدام Andromo

Andromo هو صانع تطبيقات Excel الشامل للمبدعين الذين ليس لديهم خبرة سابقة في البرمجة. نظام السحب والإفلات سهل الاستخدام وموفر للوقت وفعال لهذا النوع من تطبيقات الأجهزة المحمولة. بعض الميزات البارزة مثل بطاقة لوحة القيادة ، ورمز الاستجابة السريعة ، وعناصر الرف الدائري ، وإعلانات البانر مفيدة للغاية في تصميم تطبيق Excel عملي و تطبيقات المرافق. ما هو أكثر من ذلك ، أندرومو منشئ التطبيق يتيح للمستخدمين إضافة لمسة شخصية إلى التصميم مثل تغيير اللون والمحاذاة وحجم العنصر والعديد من الخيارات الأخرى. إنشاء فريد وعالي الأداء تطبيقات اكسل اليوم مع أندرومو!

الهاتف المحمول appsa فائدة

3 خطوات بسيطة لإنشاء تطبيق Excel لنظامي التشغيل iOS و Android باستخدام Andromo

1. حدد نموذجًا تم إنشاؤه مسبقًا

يوفر مُنشئ تطبيق Andromo excel مجموعة متنوعة من القوالب الجاهزة للاستخدام التي تناسب العديد من الأنماط والمنافذ المختلفة. يمكن للمستخدمين تحديد قالب مناسب بتصميم أنيق. من هناك ، تصبح الأشياء سهلة التخصيص.

إيزي ستارت جاهز لاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول

2. بناء المحتوى

بعد ذلك ، يمكن للمستخدمين تخصيص المحتوى وتعديله لتحويل النماذج إلى تصميمات فريدة لمساعدة التطبيق على التميز. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع المستخدمون بحرية تحديد خيار إعلانات لتحقيق الدخل من تطبيق الجوال في السوق.

3. تحميل المنتج النهائي في السوق

في هذه الخطوة ، لا يتعين على المستخدمين دفع أي أموال إضافية إلى Andromo. سترسل المنصة بريدًا إلكترونيًا يحتوي على جميع المعلومات اللازمة لنشر تطبيق excel لنظامي Android و iOs على Google Play أو متجر التطبيقات بنجاح.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
تفاصيل أكثر
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
تفاصيل أكثر
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في ديسمبر الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد وفرت لي أعمال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذلك بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
تفاصيل أكثر
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي تمامًا ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
تفاصيل أكثر
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
تفاصيل أكثر
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
تفاصيل أكثر
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى

لماذا يقوم الناس بعمل تطبيقات جداول بيانات Excel؟

ارتفاع الطلب

عندما يصنع المنشئ منتجًا لمكان صغير جدًا ، يكون من الصعب الحصول على قدر كبير من التنزيلات. ولكن بالنسبة لتطبيقات Excel أو تطبيق pdf ، لا داعي للقلق بشأن هذه المشكلة لأن مجال تطبيقات المكاتب المتنقلة كبير جدًا ودائمًا ما يكون الطلب عليه مرتفعًا. يبحث المزيد والمزيد من الأشخاص عن طرق لجعل العمل المكتبي أكثر ملاءمة عبر العديد من الأجهزة. يريدون الوصول إلى الوظيفة باستخدام أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة. لذلك إذا تمكن شخص ما من إنشاء تطبيق يلبي احتياجاته ، فمن المرجح أن يجتذب التطبيق العديد من العملاء.

من السهل تحقيق الدخل

نظرًا لأن تطبيق الهاتف المحمول الخاص بالمكتب يجذب عددًا كبيرًا من العملاء ، فإن جزء تحقيق الدخل لديه أيضًا إمكانات أكبر من المنافذ الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Andromo للمستخدمين طرقًا مختلفة لعرض الإعلانات. أحد أكثر الإعلانات ملاءمةً لتطبيقات جداول بيانات Excel هو استخدام إعلانات البانر. يمكن للمستخدمين وضع إعلانات البانر كجزء من محتوى داخل التطبيق وتخصيصها بخيارات مرنة. هذا يعطي لافتة الإعلانات مظهرًا أكثر جاذبية. نتيجة لذلك ، قد يتحسن معدل التحويل ، مما يؤدي إلى زيادة إجمالي الربح.

مثالي لممارسة صنع التطبيقات

بالنسبة للأشخاص الذين لديهم الحد الأدنى من الخبرة في إنشاء التطبيقات ، فإن اختيار تطبيق لبدء التدريب ليس بهذه السهولة. يعد تطبيق جداول بيانات Android خيارًا مثاليًا نظرًا لأن هذا التطبيق ليس معقدًا للغاية ولكنه مليء أيضًا بالعديد من الميزات والتفاصيل التي تتطلب جهدًا من المستخدمين لإنشائها. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين أكثر من 30 عنصرًا أصليًا مثل كود qr لتطبيق android ، عناصر القائمة ، عرض الإعلانات. علاوة على ذلك ، فإن النفقات الشهرية للتطبيق صديقة للغاية للميزانية. بالنسبة للمستخدمين الذين يرغبون فقط في اختبار التفاصيل أولاً ، فإن التسجيل في خطة Hobbyist هو الخيار الأمثل.

جرب Andromo اليوم واكسب المال من تطبيق Excel Mobile

Andromo هو الحل النهائي لصانعي التطبيقات الذين ليس لديهم خبرة في الترميز. من الآن فصاعدًا ، يمكن لأي مستخدم عادي إنشاء تطبيقات رائعة وعملية بإعلانات ممتازة لجعل الربح أسهل. سيتمكن المستخدمون من الاختيار من بين أكثر من 30 عنصرًا أصليًا لتخصيص تطبيق الجوال باستخدام أداة السحب والإفلات وواجهة WYSIWYG. جرب أندرومو اليوم واكسب المال عبر الإنترنت!

تطبيقات شخصية DESKTOPS

تخفيضات الصيف

300 قسيمة متاحة حتى 10 أغسطس

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

مجموع 24 ساعة

فائقة

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

مجموع 24U

تطبيق الألعاب

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

مجموع24ESRG

تطبيق الخدمات

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

مجموع24ESRG

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

مجموع24ESRG

الموزع

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

مجموع24ESRG

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

مجموع 24 ساعة

فائقة

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

مجموع 24U

تطبيق الألعاب

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

مجموع24ESRG

تطبيق الخدمات

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

مجموع24ESRG

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

مجموع24ESRG

الموزع

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

مجموع24ESRG

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.

Excel App Creator
PHONES of personal apps

Excel App Creator

Since the Covid-19 pandemic, app downloads have grown 23.3%. One of the main reasons behind this increase is the changes in working culture, in which more people join the work-from-home segment. For app creators, this is a great opportunity to enter the market and earn money. They need new apps that improve the workflow, file management, and so on.

Many people may think app-making is only for experts who can spend countless hours working with codes and complicated programming languages. However, this is far from the truth. Andromo allows beginners who have never touched a line of codes before to build an excel app from scratch. The drag-and-drop tools allow people to execute their ideas and make functional, beautiful mobile apps with multiple ads options.

 

Andromo Provides The Best Features For Excel App

Multiple Dashboards

Multiple dashboards allow users to easily create and manage two apps at the same time without any issues.

QR Code Possibility

QR Code Creator helps users create and scan QR codes. It allows users to read the codes inside the app.

Dashboard Card

With the dashboard card, users can customize layouts and designs of the application from nothing.

Carousel Items

Users can display various items in a slider, a great way to spice up the content and attract visitors.

Banner Ads

Running banner ads could be one of the best ways to present a company’s product and monetize the free excel app.

List Items

This feature helps users create a list of multiple items and products in a beautiful layout for the excel application or news aggregator apps .

Create Excel Spreadsheet App Right Now With Andromo

Andromo is the all-in-one excel app maker for creators who have no prior coding experience. The drag-and-drop system is user-friendly, time-saving, and effective for this kind of mobile app. Some salient features such as dashboard card, QR code, carousel items, banner ads are extremely helpful in designing a functional excel app and utility applications. What’s more, the Andromo app builder allows users to add a personal touch to the design such as changing color, alignment, element size, and many more options. Create unique, high-performance excel applications today with Andromo!

PHONE mobile appsa utility

3 Simple Steps To Create An iOS And Android Excel App With Andromo

1.  Select a pre-built template

Andromo excel app creator provides a diversity of ready-to-use templates that fit many different styles and niches. Users can select an appropriate template with an elegant layout. From there, things become so easy to customize.

Easy Start ready to use templetes mobile apps

2. Build the content

Next, users can customize the content and tweak it to turn templates into unique designs to help the app stand out. In addition, users are free to select an ads option to monetize the mobile app on the marketplace.

3. Upload the final product on the marketplace

In this step, users don’t have to pay any extra money to Andromo. The platform will send an email that contains all necessary information to publish the excel app for android and iOs on Google Play or the App store successfully.

how to host Andromo App on App Stores

Over 1 million people like you from all over the world have signed up for the Andromo app builder service and built their mobile app without coding. 99% are satisfied and are building multiple apps within no time!

Sharon Baisil
Sharon Baisil
India
Read More
Actually, app creation was really easy with Andromo. My apps are on the health niche, on prevention of non-communicable diseases. I make about 10000$ annually, and this is my side income, along with my main job. I enjoy having a passive income from apps built with Andromo.
Marius
Marius
Romania
Read More
I make around 500€ with my apps, and this is my side income along with my main job. Last December, I made 1500€. The app business had offered me a lot of flexibility and a stable income during a period when I was ill, so for me, Andromo turned out to be an excellent investment.
Sansar Lochan
Sansar Lochan
India
Read More
Andromo is very user-friendly. It fully satisfies the end user’s needs and does so quickly and effectively. I have a blog, and my app is an excellent tool to interact with my subscribers. Also, my app brings me 1400$ monthly.
Younes & Sara
Younes & Sara
Morocco
Read More
Andromo gave us an ability to create apps without coding skills, and today it usually takes us 2-3 hours to create a cool app at Andromo. We make about 2000$ with our apps, and this is the main income of our family.
Daniel
Daniel
Ecuador
Read More
It usually takes me two days to create an app with Andromo, and I make between 1200$ and 1500$ per month. This is my primary income, which helps me to support my family.
Sorin
Sorin
Romania
Read More
It takes me about 10 days to create a cool application. App making is my main job and I can support my family with it. In my opinion Andromo is the best, for this reason I like this platform!
Previous
Next

Why People Make Excel Spreadsheet Applications?

Being in high demand

When a creator makes a product for a very small niche, it’s challenging to gain a huge amount of downloads. But for excel apps or pdf application , users don’t need to worry about this issue because the niche of mobile office applications is quite big and always has a high demand. More and more people are looking for ways to make office work more convenient across many devices. They want to access the job with both desktop and mobile devices. So if someone can create an app that fulfills their needs, the app is likely to get many customers.

Easy to monetize

Since the mobile application for the office niche attracts a huge number of customers, the monetization part also has more potential than other niches. In addition, Andromo also provides users with various ads display methods. One of the most relevant ads for the excel spreadsheet apps is using banner ads. Users can place the banner ads as a part of in-app content and customize with flexible options. This gives the banner ads a more appealing look. As a result, the conversion rate may improve, leading to an increase in total profit.

Perfect for practicing app-making

For people who have minimal app-making experience, choosing an application to start practicing is not so easy. Android spreadsheet app is a perfect choice since this application is not too complicated but also packed with various features and details that require effort from users to create. Users can select from 30+ native elements such as qr code for android app , list items, ads display. What’s more, the monthly expense for the app is super budget-friendly. For users who just want to test out the details first, registering with the Hobbyist plan is an optimal choice.

Try Andromo Today And Make Money From Excel Mobile App

Andromo is the ultimate solution for app makers who have no coding experience. From now on, any ordinary user can create beautiful, functional excel apps with excellent ads to make profit easier. Users will be able to choose from 30+ native elements to customize the mobile app with a drag-and-drop tool and WYSIWYG interface. Try Andromo today and earn money online!

DESKTOPS personal applications

Hot summer sales!

Offer is valid for 100 packages till August 25

HOBBYIST

-25%*

use this promo code:

SummHobby

ULTRA

-32%*

use this promo code:

SummUl

PRO

-30%*

use this promo code:

SummPro

* – Discount percentage is calculated based on an annual subscription discount of 25% (20% for Hobbyist) with additional discount by a platform.