شاشات الهاتف المحمول مع تطبيقات الخلفيات

جعل تطبيقات تخصيص الهاتف باستخدام Andromo

بلغت المبيعات العالمية للهواتف الذكية 1.38 مليار وحدة العام الماضي. مع تزايد عدد مستخدمي الهواتف الذكية ، يجد المصنعون المزيد من الصعوبات لإنشاء تجارب مخصصة مخصصة لكل فرد. هذا يخلق سوقًا ضخمًا لتطبيقات تخصيص الهاتف التي تتيح للمستخدمين رفع شكل ومظهر هواتفهم المحمولة.

Andromo هو منشئ تطبيقات Android للتخصيص بدون رمز وسهل الاستخدام. يسمح بإنشاء تطبيقات تتيح للأشخاص إضافة لمسة شخصية إلى هواتفهم الذكية. سواء عن طريق تغيير الخلفيات أو نغمات الرنين ، هناك طريقة للتعبير عن الذات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمطورين جني الأموال باستخدام تقنيات تحقيق الدخل المتقدمة ، مثل مواضع الإعلانات.

أنواع تطبيقات التخصيص التي يمكن إنشاؤها باستخدام Andromo

اثنان من أكثر فئات التطبيقات شيوعًا بين مستخدمي منصة Andromo هما تطبيق الخلفية وتطبيق نغمات الرنين. دعونا ننظر إليهم بشكل فردي.

تطبيق ورق الحائط

يتمتع كل شخص بشخصية فريدة ، لذا لا تلبي الخلفيات المضمنة في الهواتف الذكية أسلوبه واحتياجاته. بدلاً من ذلك ، امنحهم عروض مخصصة باستخدام خلفيات جميلة. أضف صورًا من معرض الصور الخاص بك أو مخزون الصور أو المناظر الطبيعية البانورامية من Google أو Flickr أو موقع ويب آخر للصور.

تطبيق النغمات

يمكن للجمهور أن يحب أي نغمات تتراوح من غير التقليدية إلى الهادئة ، ومن الظلام إلى السعادة. تقوم تطبيقات النغمات بتخصيص الهاتف الذكي وفقًا لذوق المستخدمين. لا تزال صناعة النغمات تبلغ قيمتها أكثر من 2 مليار دولار ، ويدفع الناس 3 دولارات في المتوسط ​​مقابل نغمة رنين.

تطبيقات التخصيص التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo

وصلت أفضل 20 تطبيقًا لتخصيص الشاشة الرئيسية التي تم إطلاقها حتى الآن مجتمعةً إلى ما لا يقل عن 13.7 مليون عملية تثبيت على مستوى العالم. يوضح هذا الإحصاء وحده مقدار تخصيص سوق Android وتطبيقات النظام الأساسي الأخرى في الوقت الحالي. ومن المرجح أن تنمو مع مرور الوقت. لنلقِ نظرة على ثلاثة تطبيقات مميزة في هذه الفئة.

مؤثرات صوتية لـ Clash Royale

مؤثرات صوتية لـ Clash Royale

تم تصميمه باستخدام صانع تطبيق Andromo ringtone ، ويتميز بتصنيف 4.4 نجمة من أكثر من 16,000 مستخدم. إنه يعطي جميع المؤثرات الصوتية تقريبًا على ألعاب clash royale ، بما في ذلك Arena Jingle Sounds و Emotes Sounds وغير ذلك الكثير. يمكن للمستخدمين أيضًا تعيين المؤثرات الصوتية كنغمات رنين أو أصوات إشعارات أو أصوات إنذار على أجهزتهم المحمولة التي تعمل بنظام Android.

خلفيات التين

تم تطوير تطبيق نمط الحياة هذا بواسطة Modux Apps ، وهو يوفر مجموعة جيدة من خلفيات الميزات المختارة بعناية للمراهقين والشباب في القلب. يمكن للمستخدمين اختيار خلفيات من فئة واسعة ، بما في ذلك الطباعة والطبيعة والرجعية والعتيقة والرسوم التوضيحية والأعمال الفنية والتجريدية والمساحة. يتميز بتصنيف 4.7 نجوم من 952 مستخدمًا.

تطبيقات الهاتف المحمول Girly m Art Wallpapers

خلفيات الفن جرلي م

هل تبحث عن خلفيات موبايل مجانية للبنات؟ قم بتثبيت خلفيات Girly m Art بعد ذلك. تم تصميم هذا التطبيق خصيصًا للفتيات ، وهو يملأ هواتف المستخدمين بمئات من خلفيات جرلي الجميلة. مثل التطبيقات الأخرى التي تم إنشاؤها باستخدام صانع تطبيقات خلفية Andromo ، فإنه يتميز أيضًا بتصنيف جيد يبلغ 4.4 نجوم من 21,207 مستخدمًا.

إحصائية تطبيقات التخصيص 2021: نوفا لانشر

+
التقييم
1 286 +
للمزيد
مليون +
التثبيت

ميزات أندرومو لتطبيقات تخصيص الهاتف

معرض الصور

أضف الصور التي سيحبها الناس. أضف أنماطًا مختلفة بحيث يمكن لكل فرد من الجمهور تخصيص خلفية هاتفه المحمول بخلفية فريدة.

بطاقة لوحة القيادة

اجعل واجهة المستخدم بديهية. عنصر الديكور هذا هو صورة غير قابلة للنقر ولن تربط المستخدم في أي مكان.

دفع الإخطارات

هذه منشئ التطبيق عبر الإنترنت يسمح بإضافة النوافذ المنبثقة للتأكد من أن المستخدمين لا يفوتون أي شيء مهم!

مشغل الصوت

لكل مستخدم طعم مختلف عندما يتعلق الأمر بنغمات الرنين: الهدوء والظلام والسعادة على سبيل المثال لا الحصر. قم بتحميل الملفات الصوتية وأنشئ نغمات رنين مخصصة لكل مستخدم.

ارتباط العمل

أضف أزرار الوصول السريع ، مثل الارتباط والموقع والهاتف والبريد الإلكتروني. يمكن للمستخدمين أيضًا مشاركة خلفياتهم أو نغماتهم المفضلة باستخدام زر المشاركة الاجتماعية.

إعلانات بينية

قم بتضمين الإعلانات التي يتم عرضها على الأشخاص أثناء الانتقال بين الأنشطة. تدوم هذه الإعلانات لفترة محددة ، مما يؤدي إلى مزيد من التأثير.

تعد تطبيقات التخصيص طريقة رائعة لكسب دخل جانبي

يتم تصنيع الملايين من الهواتف الذكية كل عام بميزات وتجارب مماثلة. ومع ذلك ، لا يتم إجراء تجارب المخزون هذه للجميع. لهذا السبب أصبح تخصيص الهاتف أمرًا شائعًا. إنها تتيح للمستخدمين إضافة لمسة شخصية إلى هواتفهم الذكية باستخدام مجموعة متنوعة من الميزات ، بما في ذلك الخلفيات المخصصة ونغمات الرنين.

نظرًا لوجود سوق كبير لهذه التطبيقات ، يمكن للمطورين كسب المال باستخدام موضع الإعلان أو التنزيلات المتميزة لهذه التطبيقات.

الهاتف المحمول تطبيقات خلفيات

فوائد Andromo App Builder

يعد Andromo no Code Builder خيارًا رائعًا لبناء تطبيقات التخصيص. دعنا نستكشف بعض الأسباب التي تجعل المطورين يستخدمونها:

ميزات مسبقة الصنع في التطبيق

سهل الاستخدام

مع منشئ تطبيقات Andromo لتخصيص الهاتف ، يستغرق تحويل الأفكار إلى تطبيقات حقيقية بضع دقائق فقط. منشئ تطبيقات السحب والإفلات سهل الاستخدام لدرجة أن المبتدئين يتمكنون من تطوير التطبيقات باستخدامه بسرعة. تعمل لوحة المعلومات البسيطة والواجهة البديهية وتجربة WYSIWYG على تبسيط عملية إنشاء التطبيق بالكامل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمطورين اختبار النتيجة النهائية للتطبيق مباشرة داخل المنشئ.

بدعم من Google الرفرفة

يفتخر Andromo بكونه أول منشئ قائم على Flutter ، حيث يُمكّن المبدعين من إنشاء تطبيقات للهاتف المحمول دون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية. بدعم من Google ، يعد Flutter إطارًا شائعًا لواجهة المستخدم المحمولة بين المطورين والشركات ورجال الأعمال والمبدعين على حد سواء. بعض مستخدميها هم Alibaba و Airbnb و Uber و eBay وبالطبع Google.

كمبيوتر محمول عليه شعار Google Flutter بالقرب منه
جهاز كمبيوتر محمول مع رمز عدم وجود رمز على شاشته

أنشئ تطبيقات بدون معرفة برمجية

يمكن للمطورين وغيرهم من المتحمسين للتكنولوجيا إنشاء تطبيقات باستخدام Andromo دون الحاجة إلى أي مهارات ترميز. يوفر النظام الأساسي قوالب جاهزة للاستخدام بالإضافة إلى خيار بدء البناء من نقطة الصفر. اختر الخيار المناسب واحصل على هذه الفكرة على أرض الواقع.

دعم Android / IOS

يمنح Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات لأجهزة مختلفة ، بما في ذلك الأجهزة اللوحية وأجهزة iPad وما إلى ذلك ، نظرًا لحقيقة أن Android و iOS يشتركان في حصة سوقية تبلغ 99.15٪ ، فإن إنشاء تطبيقات لكلا النظامين يعد خطوة ذكية. بهذه الطريقة ، لن يفوت المطورون أي قاعدة مستخدمين رئيسية.

شعارات Google و iOS بالقرب من الهاتف

تضيف تطبيقات تخصيص الهاتف لمسة شخصية إلى تجربة هاتف ذكي لطيف بخلاف ذلك

في عام 2020 ، تم بيع أكثر من مليار وحدة هاتف ذكي على مستوى العالم. على الرغم من أن هذه الأرقام كبيرة ، لا يمكن للمصنعين إضافة تجربة مخصصة مخصصة لكل مستخدم. إذن كيف يمكن تحويل تجربة الهاتف المحمول اللطيفة إلى تجربة متألقة للعين؟ باستخدام تطبيقات مخصصة.

تتيح هذه التطبيقات للمستخدمين تحسين مظهر هواتفهم ومظهرها. انظر ، المزيد والمزيد من الناس يبحثون عن طرق للتعبير عن أنفسهم باستخدام هواتفهم الذكية. ويعد صنع تجربة فريدة بالنسبة لهم إحدى الطرق التي يمكنهم من خلالها التعبير عن هويتهم الفريدة.

على سبيل المثال ، وصلت أفضل 20 تطبيقًا لتخصيص الشاشة الرئيسية التي تم إطلاقها حتى الآن بشكل جماعي إلى ما لا يقل عن 13.7 مليون عملية تثبيت على مستوى العالم. تقوم هذه التطبيقات بجميع أنواع الأشياء ، بما في ذلك تغيير الرموز وخلفيات الشاشة ونغمات الرنين.

دفع هذا الطلب Andromo لابتكار أفضل صانع تطبيقات للتخصيص. يمكن للمطورين إنشاء تطبيقات تعمل على تغيير تجربة الهاتف المحمول للمستخدم في غضون بضع دقائق. وكل هذا بدون كتابة كود واحد.

تطبيقات التخصيص البارزة

على الرغم من وجود العديد من تطبيقات التخصيص هناك ، إلا أن عددًا قليلاً فقط من تطبيقات التخصيص تبرز بسبب شعبيتها وجودتها وخدمتها. هنا يوجد ثلاثه منهم:

حزمة رمز MATION

يجب أن يحصل المستخدمون الذين يتطلعون إلى تخصيص مظهر هواتفهم الذكية على Mation. يقوم هذا التطبيق بذلك من خلال توفير رموز تبدو بلا شكل. الأيقونات فريدة بمعنى أنها غامضة ولكنها غير مفككة بحيث لا يفهمها المستخدم. لهذا السبب تختلف عن التطبيقات الأخرى في السوق.

مشغل موسيقى Pi

يتيح Pi Music Player للمستخدمين قتل عصفورين بحجر واحد. أولاً ، إنه مشغل موسيقى جيد. ثانيًا ، يوفر إمكانيات نغمة الرنين.

إنه يوفر قاطع نغمات يمكنه أخذ أي مسار في مكتبة المستخدم وتحويله إلى نغمة إشعار أو نغمة رنين. بالتأكيد ، يمكن للمرء أن يجد مشغلات موسيقى أفضل من هذا. ولكن حيث تبرز حقًا هي وظيفة قطع النغمات.

الجدران الجامدة

تطبيق الخلفية هذا مليء بالصور. العديد من الخلفيات للاختيار من بينها يمكن أن تجعل رأس المستخدم يدور. بالإضافة إلى ذلك ، كل خلفية عالية الدقة ويمكن تنزيلها من قبل المستخدم. هذا جيد بشكل خاص للمستخدمين الذين لا تسمح هواتفهم بتغيير الخلفيات.

تقنيات التسييل

نظرًا لأن المزيد من المستخدمين يبحثون عن طرق للحصول على تجربة فريدة للهاتف المحمول ، فهناك طلب كبير على تطبيقات التخصيص. يمكن للمطورين كسب المال باستخدام التنزيلات المتميزة أو المحتوى المسور. حتى إذا أراد المطور أو منشئ المحتوى المحتوي تقديم محتوى مجانًا ، يمكن أن يكون موضع الإعلان مصدرًا كبيرًا للإيرادات.

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
اقرأ المزيد
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
اقرأ المزيد
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في كانون الأول (ديسمبر) الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد قدم لي مجال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذا بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
اقرأ المزيد
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي بشكل كامل ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
اقرأ المزيد
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
اقرأ المزيد
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
اقرأ المزيد
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى
الهاتف المحمول تطبيقات خلفيات

أنشئ تطبيقًا تعليميًا باستخدام Andromo

يتم تصنيع الملايين من الهواتف الذكية كل عام بميزات وتجارب مماثلة. ومع ذلك ، لا يتم إجراء تجارب المخزون هذه للجميع. لهذا السبب أصبح تخصيص الهاتف أمرًا شائعًا. إنها تتيح للمستخدمين إضافة لمسة شخصية إلى هواتفهم الذكية باستخدام مجموعة متنوعة من الميزات ، بما في ذلك الخلفيات المخصصة ونغمات الرنين.

نظرًا لوجود سوق كبير لهذه التطبيقات ، يمكن للمطورين كسب المال باستخدام موضع الإعلان أو التنزيلات المتميزة لهذه التطبيقات.

كيفية إنشاء تطبيق تخصيص الهاتف باستخدام Andromo

يجعل Andromo عملية إنشاء تطبيقات تخصيص Android سلسة. ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات:

اشترك في Andromo لإنشاء تطبيقات الهاتف المحمول

اشتراك

تم تصميم خيارات الاشتراك في Andromo ، Hobbyist و Pro و Ultra ، لتلبي متطلبات جميع أنواع المستخدمين. اختر واحدًا منهم ، وأدخل بعض التفاصيل البسيطة ، وابدأ في البناء.

اختر نموذجًا من قسم "Easy-start"

ابحث عن قوالب حول مواضيع مختلفة في قسم Easy Start. تجعل القوالب الجاهزة عملية بناء التطبيق سريعة للغاية. حدد أيًا منهم لبدء التحرير وتعبئته بالمحتوى. هل تريد بناء مشروع من الصفر بدلاً من ذلك؟ ابدأ بالنقر على زر إنشاء مشروع جديد.

إيزي ستارت جاهز لاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول
كيفية اختيار سمة على منشئ تطبيقات Andromo

ميزات وأنماط التخصيص

بمجرد أن ينشئ المطور مشروعًا ، سيتم عرض جولة حول المنشئ. شاهده أو تخطيه بالشكل المفضل. يوفر أداة تخصيص هاتف Andromo لنظام Android مجموعة واسعة من الميزات والأنماط. هذه مهمة في إضافة لمسة شخصية إلى التطبيق

تحميل المحتوى

قم بتحميل المحتوى الذي سيحبه الناس. قم بتحميل الصور والملفات الصوتية وما إلى ذلك على النحو المطلوب. كل هذا يحدث بنقرة واحدة فقط - وبدون سطر واحد من التعليمات البرمجية. هناك العديد من الخيارات التي تسرع هذه العملية ، مثل زر مكرر لنسخ نشاط موجود. ثم هناك دعم Firebase Analytics الذي يوفر تطبيقات صغيرة الحجم.

كيفية إضافة محتوى على Andromo App builider
كيفية إعداد تسييل مع Andromo

إعداد تحقيق الدخل

هنا يأتي الجزء الممتع! قم بإعداد تحقيق الدخل بعد تحميل المحتوى. استخدم إعلانات البانر والإعلانات البينية والإعلانات الأصلية على النحو المفضل. على عكس بعض شركات البناء الأخرى ، فإن منصة بناء تطبيقات أندرومو يسمح للمطورين بتعيين فترة عرض الإعلان ، مما يجعلها أكثر فعالية.

تحميل إلى متجر التطبيقات

أرسل التطبيق إلى متاجر التطبيقات المفضلة واقترب خطوة من بناء جمهور وجني أرباح.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

1 مليون

يستخدم الناس أندرومو
لبناء التطبيقات

10 000

الأرباح اليومية للأعلى
أداء التطبيقات

20 مليون

قام الأشخاص بتنزيل ملفات
تطبيقات أندرومو المبنية

80 000

إطلاق التطبيقات
على متجر Google Play

قم بإنشاء تطبيق تخصيص الهاتف باستخدام Andromo!

تأتي الهواتف الذكية في الأسهم بميزات تبدو أساسية جدًا لبعض الجماهير. لهذا السبب يتزايد الطلب على تطبيقات التخصيص.

تتيح أداة إنشاء التطبيقات سهلة الاستخدام ، التي لا تحتوي على كود من Andromo ، إنشاء تطبيقات التخصيص التي تعمل على تحسين مظهر ومظهر الهاتف المحمول للمستخدم. هذه العقلية التي تتمحور حول المستخدم تحافظ على المستخدمين في النظام البيئي ، مما يعني المزيد من المشاهدات والنقرات على الإعلانات والمزيد من الأرباح للمطور!

جرب Andromo وقم بإنشاء تطبيقات التخصيص اليوم!

خلفيات تطبيقات الهاتف المحمول DESKTOPS

Phone Customization App
mobile phone screens with wallpapers apps

Make Phone Customization Apps Using Andromo

The global sales of smartphones reached 1.38 billion units last year. With an increasing number of smartphone users, manufacturers are finding more difficulties to create personalized experiences tailored to each individual. That creates a huge market for phone customization apps that let users elevate the look and feel of their mobile phones.

Andromo is a no-code, easy-to-use Android customization app builder. It allows the creation of apps that let people add a personal touch to their smartphones. Whether by changing wallpapers or ringtones, there’s a way to express oneself. Plus, developers can make money using its advanced monetization techniques, such as ad placements.

Types Of Customization Apps That Can Be Created Using Andromo

Two of the most popular app categories among Andromo platform users are the wallpaper application and ringtone application. Let’s look at them individually.

Wallpaper Application

Each person has a unique personality, so the smartphones’ built-in wallpapers don’t cater to their style and needs. Instead, give them personalized displays using beautiful wallpapers. Add images from your gallery, stock images, or panoramic landscapes from Google, Flickr, or another image website.

Ringtone Application

Audiences can like any ringtones ranging from funky to calm, from dark to happy. Ringtone applications customize a smartphone according to the users’ taste. The ringtone industry is still worth over $2 billion, and people are paying $3 on average for a ringtone.

Examples Of Apps Built With Andromo

The top 20 home screen customization apps launched to date have collectively reached at least 13.7 million installs globally. This stat alone shows how much market Android customization and other platform apps have right now. And it’s more likely to grow with time. Let’s look at three featured apps in this category.

Anime wallpaper app sxreen

SFX for Clash Royale

Built with the Andromo ringtone app maker, it features 4.4 star rating from over 16,000+ users. It gives almost all sound effects on clash royale games, including Arena Jingle Sounds, Emotes Sounds, and a lot more. Users can also set sound effects as ringtones, notification sounds, or alarm sounds to their Android mobile devices.

Second Andromo wallpaper app screen

Teen Wallpapers

Developed by Modux Apps, this lifestyle app gives a good range of carefully selected feature wallpapers for teenagers and the young at heart. Users can choose wallpapers from a wide category, including typography, nature, retro and vintage, illustrations and artwork, abstract, and space. It features a 4.7-star rating from 952 users.

Third Andromo wallpaper app screenshot

Girly m Art Wallpapers

Looking for free mobile backgrounds for girls? Install Girly m Art Wallpapers then. Specially designed for girls, this app fills users’ phones with hundreds of beautiful girly wallpapers. Like other apps built with Andromo’s wallpaper app maker, it also features a good rating of 4.4 stars from 21,207 users.

Customization Apps Statistics 2021

0 + BIllion
unique mobile internet users today
%
of users use their phone more after coronavirus outbreak
+ Times
an average smartphone user checks their device daily

Andromo Features For Phone Customization Apps

Photo Gallery

Add pictures that people will love. Add different styles so that each audience member can personalize their mobile’s background with unique wallpaper.

Dashboard Card

Make the user interface intuitive. This decor element is a non-clickable image that will not link a user anywhere.

Push Notifications

This online application builder allows adding popups to make sure that users don’t miss anything important!

Audio Player

Each user has a different taste when it comes to ringtones: Calm, dark, and happy are to name a few. Upload audio files and create ringtones tailored to each user.

Action Link

Add quick access buttons, such as link, location, phone, email. Users can also share their favorite wallpapers or ringtones using the social share button.

Interstitial Ads

Include ads that are shown to people on a transition between activities. These ads last a fixed period, resulting in more impact.

Personalization Apps Are A Great Way To Earn Side Income

Millions of smartphones are manufactured each year with similar features and experiences. However, these stock experiences are not made for everyone. That’s why phone personalization has become commonplace. They allow users to add a personal touch to their smartphone using a variety of features, including custom wallpapers and ringtones.

As there’s a big market for these apps, developers can earn money using ad placement or premium downloads of these apps.

smartphone with an education app on the screen

Benefits of Andromo App Builder

Andromo’s no code builder is a great choice for building customization apps. Let’s explore a few reasons why developers should use it:

Pre-made features in an app

Easy To Use

With Andromo’s phone personalization app builder, turning ideas into real applications takes only a few minutes. The drag-and-drop app builder is so easy to use that even beginners manage to develop apps using it quickly. The minimal dashboard, intuitive interface, and WYSIWYG experience streamline the whole app creation process. Plus, developers can test the final app result right within the builder.

Backed By Google Flutter

Proud to be the first Flutter-based builder, Andromo empowers creators to build mobile applications without writing a single line of code. Backed by Google, Flutter is a popular portable UI framework among developers, enterprises, entrepreneurs, and creators alike. Some of its users are Alibaba, Airbnb, Uber, eBay, and of course, Google.

A laptop with Google Flutter logo near it
A laptop with no-code symbol on its screen

Create Applications Without Programming Knowledge

Developers and other tech enthusiasts can create apps with Andromo without any coding skills required. The platform offers ready-to-use templates as well as the option to start building from scratch. Choose the suitable option and get that idea off the ground.

Android/IOS Support

Andromo gives the ability to create apps for different devices, including tablets, iPads, etc. Given the fact that Android and iOS share 99.15% market share, it’s a smart move to create apps for both platforms. This way, developers won’t miss any major user base.

Google and iOS logos near the phone

Phone Customization Apps Add A Personal Touch To An Otherwise Bland Smartphone Experience

In 2020, over one billion smartphone units were sold globally. Even though these numbers are big, manufacturers can’t add a personalized experience tailored to each user. So how can a bland mobile experience be turned into an eye-sparkling one? By using customized apps.

These apps allow users to elevate the look and feel of their phones. See, more and more people are looking for ways to express themselves using their smartphones. And making an experience that’s unique to them is one of the ways they can express their unique identity.

For example, the top 20 home screen customization apps launched to date have collectively reached at least 13.7 million installs globally. These apps do all sorts of things, including changing icons, wallpapers, and ringtones.

This demand has instigated Andromo to devise the best personalization app maker. Developers can create apps that transform a user’s mobile experience within a few minutes. And all this without writing a single code.

Notable Customization Apps

Even though there are numerous customization apps out there, only a handful stand out because of their popularity, quality, and service. Here are three of them:

MATION ICON PACK

Users who are looking to customize the look of their smartphone should get Mation. This app does that by providing seemingly shapeless icons. The icons are unique in the sense that they are fuzzy but not disintegrated so the user doesn’t understand them. That’s why they are different from other apps on the market.

Pi Music Player

Pi Music Player lets users kill two birds with one stone. First, it’s a good music player. Second, it offers ringtone capabilities.

It offers a ringtone cutter that can take any track in the user’s library and turn it into a notification tone or a ringtone. Sure, one can find better music players than this. But where it truly stands out is its ringtone cutter function.

BUFFYWALLS

This wallpaper app is jam-packed with images. The wallpapers to choose from are many that it can make the user’s head spin. Plus, every wallpaper is in high resolution and is downloadable by the user. This is especially good for users whose phones don’t allow changing wallpapers.

Monetization Techniques

As more users are looking for ways to get a unique mobile experience, there’s a huge demand for customization apps. Developers can make money using premium downloads or gated content. Even if a developer or conten0t creator wants to give content for free, ad placement can be a big source of revenue.

Over 1 million people like you from all over the world have signed up for the Andromo app builder service and built their mobile app without coding. 99% are satisfied and are building multiple apps within no time!

Sharon Baisil
Sharon Baisil
India
Read More
Actually, app creation was really easy with Andromo. My apps are on the health niche, on prevention of non-communicable diseases. I make about 10000$ annually, and this is my side income, along with my main job. I enjoy having a passive income from apps built with Andromo.
Marius
Marius
Romania
Read More
I make around 500€ with my apps, and this is my side income along with my main job. Last December, I made 1500€. The app business had offered me a lot of flexibility and a stable income during a period when I was ill, so for me, Andromo turned out to be an excellent investment.
Sansar Lochan
Sansar Lochan
India
Read More
Andromo is very user-friendly. It fully satisfies the end user’s needs and does so quickly and effectively. I have a blog, and my app is an excellent tool to interact with my subscribers. Also, my app brings me 1400$ monthly.
Younes & Sara
Younes & Sara
Morocco
Read More
Andromo gave us an ability to create apps without coding skills, and today it usually takes us 2-3 hours to create a cool app at Andromo. We make about 2000$ with our apps, and this is the main income of our family.
Daniel
Daniel
Ecuador
Read More
It usually takes me two days to create an app with Andromo, and I make between 1200$ and 1500$ per month. This is my primary income, which helps me to support my family.
Sorin
Sorin
Romania
Read More
It takes me about 10 days to create a cool application. App making is my main job and I can support my family with it. In my opinion Andromo is the best, for this reason I like this platform!
Previous
Next
mobile phone with an education application

Create An Education App With Andromo

Andromo app maker allows users to build and share educational content with students any time and place it’s needed. Choose the template and design it without writing a single line of code.

How To Create A Phone Customization App With Andromo

Andromo makes the process of building Android customization apps seamless. Just follow these steps:

How to start the app project in Andromo

Sign Up

Andromo’s subscription options, Hobbyist, Pro, and Ultra, are designed to every type of users’ requirements. Choose one of them, enter a few simple details, and start building.

Customization Features And Styles

Once the developer has created a project, a tour of the builder will be shown. Watch it or skip it as preferred. Andromo’s phone customizer for android gives a wide range of features and styles. These are important in adding a personal touch to the app

How to add features in Andromo App builder
How to choose a theme on Andromo app builder

Choosing A Template

Find templates on various topics in the Easy Start section. The ready-made templates make the app-building process extremely fast. Select any of them to get started with editing and filling it with the content. Want to build a project from scratch instead? Get started by clicking on the Create New Project button.

Loading Content

Load the content people will love. Upload photos, audio files, etc. as required. All of this happens with just one click – and without a single line of code. There are many options that speed up this process, like a duplicate button to copy an existing activity. Then there’s Firebase Analytics support that provides compact-sized apps.

How to Add content on Andromo App builider
How to set up monetization with Andromo

Monetization Set Up

Here comes the fun part! Set up monetization after uploading the content. Use Banner Ads, Interstitial Ads, and Native Ads as preferred. Unlike some other builders, the Andromo app building platform allows developers to set an ad run period, making them more effective.

Upload To App Store

Submit the app to the preferred app stores and get one step closer to building an audience and earning revenue.

how to host Andromo App on App Stores

1 million

People are using Andromo
to build apps

10 000

Earnings per day for top
performing apps

20 million

People have downloaded
Andromo built apps

80 000

Apps launched
on Google Play Store

Create A Phone Customization App With Andromo!

Stock smartphones come with features that look too basic to some audiences. That’s why the demand for customization apps is growing.

Andromo’s easy-to-use, no-code app builder allows the creation of customization apps that enhance the look and feel of a user’s mobile. This user-centric mindset keeps the users in the ecosystem, which means more views and clicks on the ads and more revenue for the developer!

Give Andromo a try and make customization apps today!