أداة تطوير التطبيقات عبر الأنظمة الأساسية
هواتف تطبيق Mediaplayer

أنشئ تطبيقًا متعدد المنصات عبر الإنترنت باستخدام Andromo

هناك جدل مستمر في عالم مطوري البرمجيات: أيهما أفضل - عبر الأنظمة الأساسية أم التطبيقات الأصلية؟

من ناحية أخرى ، تسمح التطبيقات عبر الأنظمة الأساسية لمنشئيها بالوصول إلى جمهور أوسع بمنتجاتهم. من ناحية أخرى ، تتميز التطبيقات المحلية بأداء أفضل وأقل أعطال.

لحسن الحظ ، فإن Andromo لديه كلا المعسكرين مغطى لأن طريقتنا في بناء التطبيقات عبر الأنظمة الأساسية هي الإنشاء تطبيقان أصليين لكليهما: Andromo و iOS!

يمكن لمستخدمي Andromo اختيار النظام الأساسي الذي يجب بناء التطبيق عليه. يمنح هذا النهج مستخدمينا كل المتعة ولكن لا يحتوي على أي سعرات حرارية لتطوير التطبيقات عبر الأنظمة الأساسية!

إحصائيات تطبيقات الجوال عبر الأنظمة الأساسية

$ B

الجمع بين عائدات تطبيقات Android و iOS الشهرية

تطبيقات م

يتم بثها اليوم على App Store و Play Marked معًا

%

يستخدم المطورون نهجًا عبر الأنظمة الأساسية

يدرك المزيد من الشركات والمطورين أهمية التواجد على App Store و Play Store في نفس الوقت ، بطريقة فعالة من حيث التكلفة. لهذا السبب يستخدم ما يقرب من ثلث مطوري الأجهزة المحمولة تقنيات أو أطر عمل مشتركة بين الأنظمة الأساسية ، مع كون Flutter هو الإطار الأكثر استخدامًا.

بناء تطبيق عبر الإنترنت يحصل على أقصى قدر من التعرض للجمهور المستهدف. توفر هذه الطريقة أيضًا سهولة الاستخدام والفعالية من حيث التكلفة. لذا نعم ، الذهاب مع عبر تطوير الأجهزة المحمولة هو قرار حكيم.

فوائد Andromo Cross-Platform Builder

لا يزال معظم منشئي التطبيقات متعددة الأنظمة يتطلبون درجة معينة من مهارات الترميز. لكن منصة Andromo تسمح ببناء تطبيقات عبر الأنظمة الأساسية بدون مهارات تشفير على الإطلاق. فيما يلي بعض فوائد استخدام Andromo:

الوصول إلى كل جمهور الجوال

لا يكفي التمسك بمتجر تطبيقات واحد. من خلال إنشاء تطبيقات لمتاجر التطبيقات الرئيسية مثل Play Store أو App Store ، يمكن للمرء الاستفادة من الجمهور المستهدف بأكمله. مع منشئ تطبيقات Andromo ، iOS ويمكن إنشاء تطبيقات Android بسهولة. بهذه الطريقة ، يمكن للمطورين زيادة التعرض للجمهور بأكمله.

شعارات iOS و Android

سهل الاستخدام

أيهما أفضل: مئات الأسطر من التعليمات البرمجية لكل تطبيق مصنوعة من الصفر؟ أو أداة إنشاء بالسحب والإفلات تسمح بإنشاء تطبيق واحد بدون رمز يتم تشغيله على أنظمة أساسية متعددة؟ إذا كان هذا الأخير يبدو جيدًا ، فإن Andromo في خدمتك!

جهاز كمبيوتر محمول مع رمز عدم وجود رمز على شاشته

سهلة للحفاظ على

نظرًا لوجود تطبيق واحد فقط لجميع الأنظمة الأساسية ، فمن السهل صيانته وإجراء التغييرات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن مزامنة التحديثات بسهولة وسرعة عبر جميع الأنظمة الأساسية. فائدة قد تكون مستحيلة في التطبيقات المحلية!

ميزات مسبقة الصنع في التطبيق

وفر المال ، واكسب المال

"اكتب مرة واحدة ، اركض في كل مكان." هذا المفهوم مستوحى من صانعي التطبيقات متعددي المنصات. نظرًا لأن الشركات لا تحتاج إلى توظيف مطورين خبراء لكل منصة ، يمكن توفير الكثير من الأموال. يمكن استخدام هذه الأموال للاستثمار في أدوات لتنمية الأعمال التجارية!

توفير المال

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
اقرأ المزيد
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
اقرأ المزيد
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في كانون الأول (ديسمبر) الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد قدم لي مجال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذا بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
اقرأ المزيد
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي بشكل كامل ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
اقرأ المزيد
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
اقرأ المزيد
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
اقرأ المزيد
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى

أنشئ تطبيقات جوال متعددة المنصات واكسب دخلًا جانبيًا

كونها رائدة في الصناعة ، أصبحت تطبيقات Android و iOS الخيار الأول لجميع الشركات تقريبًا. ولكن قد يكون إنشاء تطبيق منفصل لكل من هذه المنصات أمرًا مكلفًا ويستغرق وقتًا طويلاً.

بناة المنصات المتقاطعة يفعلون العجائب في هذا الصدد. إنها تسمح للمطورين بإنشاء تطبيق واحد يعمل عبر أجهزة مختلفة. سواء، ما اذا بناء التطبيق لالروبوت أو iOS ، يمكنهم المساعدة. من خلال طرق تحقيق الدخل المتقدمة مثل Banner Ads و Interstitial Ads و Native Ads ، يمكن للمطورين تحويل التطبيق عبر الأنظمة الأساسية إلى مصدر دخل جانبي!

الهواتف العامة لتطبيقات البناء

كيفية إنشاء تطبيق عبر الأنظمة الأساسية باستخدام Andromo

يقدم Andromo حلاً سريعًا وفعالًا من حيث التكلفة لإنشاء تطبيقات عبر الأنظمة الأساسية. بدلاً من كتابة مئات الأسطر من الأكواد لكل منصة ، ما عليك سوى إنشاء تطبيق واحد واستخدامه عبر منصات متعددة. كل هذا باستخدام ميزات السحب والإفلات - أخيرًا ، يستطيع المطورون ذلك بناء التطبيق بدون رمز. اتبع هذه الخطوات ل اصنع تطبيق Flutter الخاص بكأو تطبيق Android اللوحي أو أي تطبيق آخر عبر الأنظمة الأساسية باستخدام Andromo:

اشترك في Andromo لإنشاء تطبيقات الهاتف المحمول

سجل للاشتراك

لدى Andromo ثلاثة خيارات اشتراك تسمى Hobbyist و Pro و Ultra والتي تختلف من حيث متطلبات المستخدم. حدد الشخص الذي يلبي المتطلبات وابدأ في البناء.

ملاحظة: يمكن فقط لمشتركي خطة Ultra إنشاء تطبيقات iOS باستخدام Andromo. يمكن لجميع الخطط الأخرى إنشاء تطبيقات Android فقط.

اختر نموذجًا من قسم "Easy-start"

يتميز قسم Easy Start بالعديد من القوالب. تم تصميم كل هذه القوالب لتبسيط عملية بناء التطبيقات وتسريعها. حدد قالبًا يناسب الاحتياجات وابدأ في التحرير. بدلاً من ذلك ، يمكن استخدام زر إنشاء مشروع جديد لبدء مشروع جديد من البداية.

أندرومو إيزي ستارت باجي
كيفية اختيار سمة على منشئ تطبيقات Andromo

تخصيص الميزات والأنماط

عندما يكون المستخدم في مشروع ، قم بجولة في منشئ تطبيق مخصص سوف تعرض. شاهده أو تخطيه بالشكل المفضل. اختر من بين مجموعة واسعة من الميزات والأنماط. أضف لمسة شخصية عن طريق إجراء تعديلات على الخطوط أو الألوان.

تحميل المحتوى

هل لديك محتوى مثل الصور وملفات الصوت وما إلى ذلك؟ أضف الأنشطة وقم بتحميل المحتوى إلى التطبيق. أداة السحب والإفلات تجعل العملية برمتها سلسة. تتوفر أيضًا خيارات أخرى سهلة الاستخدام ، مثل زر مكرر لنسخ نشاط موجود. ثم هناك دعم Firebase Analytics الذي يوفر تطبيقات صغيرة الحجم.

كيفية إضافة محتوى على Andromo App builider
كيفية إعداد تسييل مع Andromo

نقد

قم بإعداد تحقيق الدخل باستخدام إعلانات Banner والإعلانات البينية والإعلانات الأصلية التي تحول التطبيق إلى تدفق نقدي. مع النوع المناسب من الجمهور ، يمكن لمالك التطبيق جني الأموال من كل تفاعل للمستخدم.

تحميل إلى متجر التطبيقات

يمكن لمشتركي حزمة Ultra الحصول على نسختين من التطبيق: لنظامي Android و iOS ، وبالتالي الحصول على تطبيق عبر الأنظمة الأساسية.

نظرًا لأنه متعدد الأنظمة الأساسية ، سيكون تطبيقًا واحدًا كافيًا لمتاجر التطبيقات المتعددة. يمكن للمستخدم إرسال التطبيق إلى App Store و Play Market ،

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

تطبيقات عبر الأنظمة الأساسية: حل فعال من حيث التكلفة لإنشاء متاجر تطبيقات متعددة لتطبيقات الأجهزة المحمولة

يعد Google Play Store و Apple App Store أكبر لاعبين في عالم تطبيقات الأجهزة المحمولة. لذلك لا تخاطر الشركات بفقدان وجودها في أي منهما. ومع ذلك ، فإن إنشاء تطبيقات قائمة على الأكواد لكل منها أمر مكلف.

تعد التطبيقات عبر الأنظمة الأساسية حلاً لهذه المشكلة. يوجد تطبيق واحد لكل مفهوم يعمل على منصات مختلفة. هذه الأنواع من التطبيقات مبنية على مفهوم "اكتب مرة واحدة ، تشغيل في كل مكان".

لقد اشتهرت في السنوات الأخيرة بسبب سهولة استخدامها وطبيعتها الموفرة للوقت وفعالية التكلفة. الآن ، يستخدم حوالي 33٪ من مطوري الأجهزة المحمولة تقنيات أو أطر عمل مشتركة بين الأنظمة الأساسية ، وسيستمر العدد في الارتفاع في السنوات القادمة.

وصلت عائدات تطبيقات Android و iOS إلى 111 مليار دولار في عام 2020. وتضاعفت هذه الإيرادات تقريبًا مقارنة بالإيرادات في عام 2017. وأصبحت هذه الأرقام ، إلى جانب العديد من العوامل الأخرى ، الدافع لإجمالي عدد تطبيقات يبلغ 5.7 مليون تطبيق مجتمعة على App Store و متجر Play.

مع استمرار ارتفاع هذه الأرقام ، يبحث المطورون عن طرق سريعة لإنشاء التطبيقات. لا يسمح المنشئون عبر الأنظمة الأساسية بإنشاء تطبيقات سريعة لمنصات متعددة فحسب ، بل هم أيضًا فعالون من حيث التكلفة!

تطبيقات متعددة المنصات ملحوظة

هناك العديد من الأمثلة على التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام أدوات الإنشاء عبر الأنظمة الأساسية. بالفعل ، يقوم ثلث المطورين بإنشاء تطبيقات باستخدام منصات متعددة. وسترتفع هذه الأرقام مع اختيار المزيد والمزيد من الشركات لهذه التطبيقات على التطبيقات الأصلية. فيما يلي بعض الأمثلة البارزة للتطبيقات متعددة الأنظمة الأساسية:

جيروسكوب

استخدمت شركة الصحة والإنتاجية هذه React Native ، وهو إطار عمل JavaScript يمكن استخدامه لإنشاء تطبيقات لنظامي التشغيل iOS و Android على حدٍ سواء ، لبناء تطبيقاتهم. بفضل قوى React ، يتم عرض البيانات في عرضين جذابين ومصممين جيدًا.

تاونسكي

Townske هو دليل مدينة إلهام السفر للرحلات. يسأل السكان المحليين عن أماكنهم المفضلة ويمنح المستخدمين قائمة بالأشياء التي يمكنهم القيام بها كما يفعل السكان المحليون. تم تصميم هذا التطبيق أيضًا باستخدام React Native لإعطاء أوقات تحميل سريعة وإحساس سلس.

Xianyu من علي بابا

Xianyu هي عبارة عن منصة سلع مستعملة تعتمد على نظام التجارة الإلكترونية لمجموعة Alibaba Group. احتاجت الشركة إلى نظام قوي للتنفيذ والنطاق ؛ لذلك ، كان Flutter خيارًا واضحًا بالنسبة لهم. من صنع Google ، يصنع Flutter تطبيقات للجوال والويب وسطح المكتب من قاعدة كود واحدة.

تقنيات التسييل

يمكن إنشاء التطبيقات عبر الأنظمة الأساسية بسرعة واستثمارها بسهولة باستخدام Andormo صانع التطبيق عبر الإنترنت. تعمل طرق تحقيق الدخل المتقدمة مثل Banner Ads و Interstitial Ads و Native Ads على تحويل هذه التطبيقات إلى مصدر دخل سلبي.

ميزات Andromo للتطبيقات عبر الأنظمة الأساسية

أندرومو منشئ تطبيقات أندرويد المجاني يقدم العديد من الميزات أثناء إنشاء تطبيقات عبر الأنظمة الأساسية. فيما يلي عدد قليل منهم:

أنواع مختلفة من المحتوى

أضف أنواعًا مختلفة من المحتوى مثل الصور والتسجيلات الصوتية وملفات PDF لتلبية احتياجات الجمهور. استكشف ميزات مثل معرض الصور ومشغل YouTube وموجز RSS لمعرفة ما قد يحبه الناس.

للتواصل معنا

تفاصيل الاتصال مهمة للاستفسارات التجارية وخدمة العملاء. يمنح Andromo خيار إضافة تفاصيل الاتصال إلى التطبيقات.

دفع الإخطارات

أبلغ المستخدمين حتى لا يفوتوا أي شيء مهم.

لوحات متعددة

يحتوي التطبيق دائمًا على لوحة التحكم الرئيسية الأولى افتراضيًا. إضافة لوحات تحكم متعددة مع هذه الميزة! إنه مثل إنشاء تطبيقين داخل تطبيق واحد!

رابط موقع

تسمح هذه الميزة للمطور بلصق رابط لمورد خارجي.

ارتباط العمل

أضف أزرار الوصول السريع ، مثل الارتباط والموقع والهاتف والبريد الإلكتروني.

أنشئ تطبيقًا متعدد المنصات باستخدام Andromo!

يمكّن Andromo المطورين من إنشاء تطبيقات عبر الأنظمة الأساسية في غضون بضع دقائق. يمكن تشغيل هذه التطبيقات على منصات متعددة. وبالتالي ، تقليل التكلفة مقارنة بالتطبيقات المحلية. وكل هذا بدون كتابة سطر واحد من التعليمات البرمجية!

يمكن للمطورين إضافة ميزات مختلفة ، مثل Weblink و Photo Galleries وما إلى ذلك ، لجعل التطبيقات أكثر تفاعلية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تكون طرق تحقيق الدخل المتقدمة مصدرًا جيدًا للدخل غير الفعال!

جرب Andromo وقم بإنشاء تطبيقات عبر الأنظمة الأساسية اليوم!

شاشة سطح المكتب مع تطبيق مشغل الوسائط

Cross-Platform App Maker
Mediaplayer app phones

Build A Cross-Platform App Online With Andromo

There is an ongoing debate in the world of software developers: which is better – cross-platform or native applications?

On one hand, cross-platform applications allow their creators to reach a broader audience with their products. On the other hand however, native applications boast better performance and less crashes.

Luckily, Andromo has both camps covered as our way of cross-platform apps building is to create two native apps fot both: Andromo and iOS!

Andromo users can choose, which platform the app should be built. This approach gives our users all the fun but none of the calories of cross-platform app development!

Cross-Platform Mobile Apps Statistics

$ B

Combined Android and iOS monthly apps revenue

M Apps

Are live today on App Store and Play Marked combined

%

Developers use cross-platform approach

More companies and developers are realizing the importance of being on the App Store and Play Store at the same time, in a cost-effective manner. That’s why roughly one-third of mobile developers use cross-platform technologies or frameworks, with Flutter being the most widely-used framework.

Building a cross-platform app online gets the maximum exposure to the target audience. This method also offers ease of use and cost-effectiveness. So yes, going with cross platform mobile development is a wise decision.

Benefits of Andromo Cross-Platform Builder

Most multi-platform app builders still require some degree of coding skills. But Andromo’s platform allows building cross platform apps with no coding skills at all. Here are a few benefits of using Andromo:

Reach out to all mobile audience

Sticking to one app store is not enough. By building apps for major app stores like Play Store or App Store, one can leverage the entire target audience. With Andromo’s app builder, iOS and Android apps can be created easily. This way, developers can maximize exposure to the entire audience.

iOS and Android Logos

Easy to use

Which one sounds better: Hundreds of lines of code for each app made from scratch? Or a drag and drop builder that allows the creation of a single app with no code that runs on multiple platforms? If the latter sounds good, Andromo is at your service!

A laptop with no-code symbol on its screen

Easy to maintain

As there is just one app for all platforms, it’s easy to maintain and make changes. Plus, updates can easily and promptly be synced over all of the platforms. A benefit that would be impossible in native apps!

Pre-made features in an app

Save money, Make Money

“Write once, run everywhere.” This concept inspired multi-platform app makers. As companies don’t need to hire expert developers for each platform, a lot of money can be saved. This money can be used to invest in tools to grow the business!

Save Money

Over 1 million people like you from all over the world have signed up for the Andromo app builder service and built their mobile app without coding. 99% are satisfied and are building multiple apps within no time!

Sharon Baisil
Sharon Baisil
India
Read More
Actually, app creation was really easy with Andromo. My apps are on the health niche, on prevention of non-communicable diseases. I make about 10000$ annually, and this is my side income, along with my main job. I enjoy having a passive income from apps built with Andromo.
Marius
Marius
Romania
Read More
I make around 500€ with my apps, and this is my side income along with my main job. Last December, I made 1500€. The app business had offered me a lot of flexibility and a stable income during a period when I was ill, so for me, Andromo turned out to be an excellent investment.
Sansar Lochan
Sansar Lochan
India
Read More
Andromo is very user-friendly. It fully satisfies the end user’s needs and does so quickly and effectively. I have a blog, and my app is an excellent tool to interact with my subscribers. Also, my app brings me 1400$ monthly.
Younes & Sara
Younes & Sara
Morocco
Read More
Andromo gave us an ability to create apps without coding skills, and today it usually takes us 2-3 hours to create a cool app at Andromo. We make about 2000$ with our apps, and this is the main income of our family.
Daniel
Daniel
Ecuador
Read More
It usually takes me two days to create an app with Andromo, and I make between 1200$ and 1500$ per month. This is my primary income, which helps me to support my family.
Sorin
Sorin
Romania
Read More
It takes me about 10 days to create a cool application. App making is my main job and I can support my family with it. In my opinion Andromo is the best, for this reason I like this platform!
Previous
Next

Build Cross Platform Mobile Apps And Earn A Side Income

Being the industry leaders, Android and iOS apps have become the first choice for almost all companies. But it can be costly and time-consuming to build a separate app for each one of these platforms.

Cross platform builders do wonders in this regard. They allow developers to create one app that works across various devices. Whether building app for Android or iOS, they can help. With advanced monetization methods like Banner Ads, Interstitial Ads, and Native Ads, developers can turn the cross platform app into a side income stream!

General phones of builder apps

How To Build A Cross-Platform App With Andromo

Andromo offers a fast and cost-effective solution for making cross-platform apps. Instead of writing hundreds of lines of codes for each platform, just build one app and use it across multiple platforms. All of this using the drag and drop features – Finally, developers can build app without code. Follow these steps to make your own Flutter app, Android tablet app, or any other cross-platform app using Andromo:

Signup Andromo create mobile apps

Sign Up for a subscription

Andromo has three subscription options named Hobbyist, Pro, and Ultra that are different in terms of user requirements. Select the one that meets the requirements and start building.

Note: only Ultra plan subscribers can build iOS apps with Andromo. All the other plans can only build Android apps.

Choose a template in the "Easy-start" section

The Easy Start section features many templates. All these templates are designed to simplify and accelerate the app-building process. Select a template that fits the needs and start editing. Alternatively, the Create New Project button can be used to start a new project from scratch.

Andromo Easy Start PAge
How to choose a theme on Andromo app builder

Customise features and styles

When the user is in a project, a tour of the custom application builder will be shown. Watch it or skip it as preferred. Choose from a wide range of features and styles. Add a personal touch by making tweaks to fonts or colors.

Upload content

Have content like photos, audio files, etc.? Add activities and upload the content to the app. The drag and drop builder makes the whole process seamless. Other user-friendly options are available as well, like a duplicate button to copy an existing activity. Then there’s Firebase Analytics support that provides compact-sized apps.

How to Add content on Andromo App builider
How to set up monetization with Andromo

Monetize

Set up monetization using Banner Ads, Interstitial Ads, and Native Ads that turn the app into a cash stream. With the right kind of audience, the app owner can make money from each user interaction.

Upload to App Store

Ultra package subscribers can receive two builds of an app: for Android and iOS, thus getting a cross-platform app.

As it’s cross-platform, one app will be enough for multiple app stores. The user can submit the app to App Store and Play Market,

how to host Andromo App on App Stores

Cross-Platform Apps: A Cost-Effective Solution For Building Mobile Apps Multiple App Stores

Google Play Store and the Apple App Store are the two biggest players in the mobile app world. So companies don’t risk missing their presence on either of them. However, building code-based apps for each of them is costly.

Cross-platform apps are a solution to this problem. There’s one app for each concept that runs on different platforms. These types of apps are built on the concept of “Write once, run everywhere.”

They rose to fame in recent years because of their ease of use, time-saving nature, and cost-effectiveness. Now, around 33% of mobile developers use cross-platform technologies or frameworks, and the number will keep rising in the coming years.

Android and iOS app revenue reached $111 billion revenue in 2020. That revenue almost doubled than that of the revenue in 2017. These numbers, along with many other factors, became the motivation for a total number of 5.7 million apps combined on the App Store and Play Store.

As these numbers are still rising, developers look for fast ways to build apps. Cross-platform builders not only allow fast app creation for multiple platforms, but they are cost-effective as well!

Notable Cross-Platform Apps

There are numerous examples of apps built using cross-platform builders. Already, one-third of all developers build apps using cross platforms. And these numbers will rise as more and more companies choose these apps over native ones. Here are a few notable examples of cross-platform apps:

Gyroscope

This health and productivity company used React Native, a JavaScript framework that can be used for building apps for iOS and Android alike, to build their app. Thanks to React’s powers, the data is exhibited in two attractive, well-designed views.

Townske

Townske is a travel inspiration city guide for trips. It asks locals about their favorite places and gives users a list of things to do as locals do. This app is also built using React Native to give fast load times and a smooth feel.

Xianyu by Alibaba

Xianyu is a used goods platform that relies on the e-commerce system of Alibaba Group. The company needed a robust system to implement and scale; so, Flutter was an obvious choice for them. Made by Google, Flutter makes applications for mobile, web, and desktop from a single codebase.

Monetization techniques

Cross platforms apps can be built quickly and monetized easily using Andormo’s online app maker. The advanced monetization methods like Banner Ads, Interstitial Ads, and Native Ads turn these apps into a passive income stream.

Document

Andromo features for Cross-Platform Apps

Andromo’s free android app builder offers several features while making cross-platform apps. Here are a few of them:

Different types of content

Add different types of content like photos, audios, PDFs, to meet the audience’s needs. Explore features like Photo Gallery, YouTube Player, RSS Feed to figure out what people might love.

Contact

Contact details are important for business inquiries and customer service. Andromo gives the option to add the contact details to apps.

Push-notifications

Notify the users so that they don’t miss anything important.

Multiple Dashboards

The app always has the first, main dashboard by default. Add multiple dashboards with this feature! It’s like creating two apps within a single app!

Weblink

This feature allows a developer to paste a link to an external resource.

Action link

Add quick access buttons, such as link, location, phone, email.

Create A Cross-Platform App With Andromo!

Andromo enables developers to create cross-platform apps within a few minutes. These apps can run on multiple platforms. Thus, reducing the cost as compared to native apps. And all of this without writing a single line of code!

Developers can add different features, like Weblink, Photo Galleries, etc., to make the apps more interactive. Plus, the advanced monetization methods can be a good source of passive income!

Give Andromo a try and make cross-platform apps today!

desktop screen with an media player app