.

تخفيضات الربيع!

هواتف-خلفيات-تطبيقات-جوال

قم بإنشاء QR Code Scanner باستخدام Anromo

وفقا لأحدث تقرير من شركة McKinsey & Company، 86.66٪ من مستخدمي الهواتف الذكية استخدموا تطبيق QR code scanner مرة واحدة على الأقل. علاوة على ذلك ، يقوم 36,40،XNUMX٪ من مستخدمي الهواتف المحمولة بمسح رموز QR مرة واحدة على الأقل في الأسبوع. تظهر هذه الأرقام أنه من المرجح أن يتم تنفيذ رمز الاستجابة السريعة في السنوات القليلة المقبلة. 

هذه البيانات هي دافع حقيقي للمصممين الذين يتطلعون إلى إنشاء تطبيق رمز الاستجابة السريعة. من المرجح أن تزداد شعبية هذا التطبيق في المستقبل. من السهل أيضًا البناء ويمكن أن تجلب أموالًا جيدة. 

حتى غير المبرمجين يمكنهم إنشاء تطبيق الهاتف المحمول هذا وتحقيق ربح منه ، وذلك بفضل Andromo. تم تطوير Andromo باستخدام تقنية Google Flutter ، ويوفر واجهة سهلة الاستخدام وأدوات يدوية لإنشاء تطبيقات جميلة مثل تطبيق QR code ، تطبيق android excelوالعديد من أنواع التطبيقات الأخرى. يمكن للمستخدمين العثور على عناصر مختلفة ، من الأساسي إلى المتقدم. علاوة على ذلك ، فإن تحقيق الدخل هو قطعة من الكعكة مع تنوع الإعلانات المعروضة.  

قم ببناء تطبيق قارئ الباركود بميزات أندرومو القوية

رمز الاستجابة السريعة

يمكن للمستخدمين إنشاء كل من رمز الاستجابة السريعة الخاص بهم وماسح ضوئي لرمز الاستجابة السريعة داخل التطبيق مباشرةً.

تقاسم الاجتماعية

يمكن للمستخدمين مشاركة شيء ما وجدوه باستخدام رمز الاستجابة السريعة على وسائل التواصل الاجتماعي مع الأصدقاء بنقرة واحدة فقط.

رابط لوحة القيادة

يمكن لارتباط لوحة المعلومات توصيل لوحتين من لوحات المعلومات ، مما يعزز الإنتاجية ويبسط عملية الإدارة.

الإعلانات المحلية

تعد إضافة الإعلانات الأصلية فكرة جيدة لقارئ رمز الاستجابة السريعة. يتيح Andromo للمستخدمين تخصيص الإعلانات للحصول على مظهر أفضل وزيادة النقرات.

إعلانات بينية

يعد تطبيق الإعلانات البينية بين إجراءات التطبيق أحد أكثر الطرق فعالية لتحقيق الدخل من تطبيق جوّال. مع Andromo ، يمكن للمستخدمين إضافة الإعلانات البينية بمرونة.

إعلانات لافتة

يمكن للمستخدمين إضافة إعلانات البانر وتصميمها بناءً على التفضيلات الشخصية - وهي طريقة رائعة لكسب النقرات من العملاء وكسب المال.

كسب أموال إضافية مع تطبيق قارئ رمز الاستجابة السريعة 

بينما الإعلانات البينية مناسبة ل تطبيقات تغذية RSS، إعلانات البانر مثالية لكسب المال باستخدام تطبيق الماسح الضوئي لرمز الاستجابة السريعة. في كل مرة يفتح فيها المستخدم تطبيق الهاتف لاستخدام الماسح الضوئي لرمز الاستجابة السريعة ، سيرى إعلانات البانر مع محتوى الراعي. يمكن للمصممين الاستفادة من خيارات التخصيص القوية في Andromo مثل تغيير النص والخطوط والألوان والصور وأزرار الحث على اتخاذ إجراء وتحويل الكتلة البسيطة إلى إعلانات لافتة لا تقاوم. هذا من شأنه أن يساعد على زيادة معدل التحويل. 

الهاتف المحمول appsa فائدة

طريقة بسيطة لبناء تطبيقات QR Code Scanner مع Andromo

1. حدد قالبًا مُعد مسبقًا في معرض Andromo

يوفر Andromo للمستخدمين معرضًا للقوالب المعدة مسبقًا. كل هذه المنتجات جاهزة للاستخدام ومناسبة لمجموعة واسعة من الأساليب. باختيار قالب للبدء به ، يمكن للمستخدمين توفير الوقت مع الاحتفاظ بتصميم رائع. الحد الأدنى من القوالب ذات التفاصيل الأقل هو الأنسب لتطبيق رمز الاستجابة السريعة للجوال و تطبيق قارئ pdf

إيزي ستارت جاهز لاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول

2. تصميم محتوى التطبيق

بعد ذلك ، يمكن للمستخدمين البدء في إنشاء محتوى التطبيق عن طريق إضافة العناصر. أندرومو منشئ التطبيق يحتوي على أكثر من 30 عنصرًا أصليًا يلبي أغراضًا مختلفة. إنها تدعم الميزات الأساسية مثل النصوص والروابط والصور إلى الميزات المتقدمة مثل رموز QR وإعلانات البانر وما إلى ذلك. 

3. انشر التطبيق في السوق

أخيرًا ، يمكن للمستخدمين نشر تطبيق الهاتف المحمول مباشرة بعد اكتمال المحتوى. في هذه الخطوة ، سيتلقى المستخدمون رسالة بريد إلكتروني من Andromo تحتوي على تفاصيل حول التطبيق. بعد ذلك ، يمكن للمستخدمين نشر رمز الاستجابة السريعة لتطبيق android على Google Play أو App Store دون دفع أي رسوم إضافية من Andromo.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
تفاصيل أكثر
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
تفاصيل أكثر
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في ديسمبر الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد وفرت لي أعمال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذلك بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
تفاصيل أكثر
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي تمامًا ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
تفاصيل أكثر
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
تفاصيل أكثر
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
تفاصيل أكثر
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى

لماذا إنشاء تطبيقات Code Scanner؟

العدد المحتمل للمستخدم

يمكن تطبيق رموز QR على مختلف الصناعات. قد يكون العديد من الأشخاص قد شاهدوا رموز QR في قائمة المطاعم ، أو تسجيل الوصول في الفندق ، أو طريقة الدفع ، وما إلى ذلك. نظرًا لأن المزيد والمزيد من الشركات تستخدم أكواد QR في عملياتها ، سيحتاج المزيد من الأشخاص إلى تطبيق الماسح الضوئي للرمز الشريطي. الطلب واضح جدا. لذا فقد حان الوقت لمصممي ومنشئي تطبيقات الأجهزة المحمولة للاستيلاء على الاتجاه وإنشاء تطبيق ماسح ضوئي لرمز الاستجابة السريعة.

من السهل تحقيق الدخل

نظرًا لأن ماسح الباركود الخاص بـ iPhone لديه إمكانات هائلة في عدد المستخدمين ، فإن هذا التطبيق يتمتع أيضًا بإمكانية عالية لتحقيق الدخل. كلما زاد عدد الأشخاص الذين يقومون بتنزيل تطبيق الهاتف المحمول ، زادت فرص النقر في الإعلانات. هذا يؤدي إلى زيادة في الربح. علاوة على ذلك ، يوفر Andromo للمستخدمين تحسين الإعلان من الدرجة الأولى. يساعد هذا المستخدمين في تصميم الإعلانات بناءً على ذوقهم ووضع الإعلانات أينما يريدون. المرونة هي ما تحاول Andromo دائمًا تقديمه لعملائها.

سهل البناء

على عكس تطبيقات الجوال الأخرى مثل تطبيقات المرافق لالروبوت ، فإن تطبيق ماسح الباركود لنظام Android أسهل في الإنشاء. لا يتطلب هذا التطبيق من المستخدمين تبادل الأفكار مع الكثير من المحتوى. بدلاً من ذلك ، يحتاج المستخدمون فقط إلى توفير الوظيفة الأساسية لمولد رمز الاستجابة السريعة وقارئ رمز الاستجابة السريعة - وكلاهما يوفرهما Andromo. بمجرد اكتمال الميزة الأساسية ، يمكن للمستخدمين البدء في تخصيص تطبيق الهاتف المحمول لجعله متميزًا عن تطبيقات ماسح الباركود الأخرى ، مثل تصميم إعلانات البانر أو إضافة سمات جميلة.

قم بإنشاء تطبيق QR Scanner لنظام Android الآن

يتمتع تطبيق QR code scanner بإمكانيات كبيرة لتحقيق الدخل ، خاصةً للمصممين الذين يبحثون عن منتج بسيط مع ارتفاع الطلب. أصبح إنشاء تطبيق الهاتف المحمول هذا أسهل من أي وقت مضى بمساعدة Andromo. يستبعد النظام الأساسي الكل في واحد جزء الترميز بحيث يمكن لأي شخص بدون مهارات البرمجة إنشاء تطبيق من البداية. علاوة على ذلك ، لا داعي لأن تكون خبيرًا في مجال الأعمال لكسب المال عبر نشر التطبيق. يمكن للمستخدمين تحميل تطبيق مجاني وكسب المال باستخدام عرض إعلانات Andromo ، مثل إعلانات البانر.
اختر Andromo اليوم لإنشاء تطبيق بدون تشفير وكسب المال!

تطبيقات شخصية DESKTOPS

تخفيضات الربيع

كوبونات 100
متاحة حتى 2 مايو

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

الربيع24H

فائقة

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

Spring24U

تطبيق الألعاب

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

Spring24ESRG

تطبيق الخدمات

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

Spring24ESRG

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

Spring24ESRG

الموزع

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

Spring24ESRG

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

الربيع24H

فائقة

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

Spring24U

تطبيق الألعاب

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

Spring24ESRG

تطبيق الخدمات

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

Spring24ESRG

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

Spring24ESRG

الموزع

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

Spring24ESRG

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.

E-commerce special offer: 30% discount!

qr code scanner app
PHONES-wallpapers-mobile-apps

Create QR Code Scanner With Anromo

According to a recent report from McKinsey & Company, 86.66% of smartphone users have used the QR code scanner app at least once. What’s more, 36,40% of mobile users scan QR codes at least once a week. These numbers show that the QR code is likely to be implemented more in the next few years. 

This data is a real motivation for designers who are looking to create a QR code app. This app’s popularity is likely to increase in the future. It’s also simple to build and can bring good money. 

Even non-coders can build this mobile app and make a profit from it, thanks to Andromo. Developed on Google Flutter technology, Andromo provides a user-friendly interface and handy tools to create beautiful apps such as QR code app, android excel app, and many other types of app. Users can find various elements, from the basic to the advanced. What’s more, monetization is a piece of cake with the diversity of ads displayed.  

Build A Barcode Reader App With Andromo’s Robust Features

QR code

Users can create both QR code for their own and a QR code scanner right inside the app.

Social sharing

Users can share something they have found with the QR code on social media with friends with just a click.

Dashboard link

Dashboard link can communicate two dashboards, which boosts productivity and simplifies the management process.

Native ads

Adding native ads is a good idea for a QR code reader. Andromo lets users customize the ads for a better looking and increase clicks.

Interstitial ads

Applying interstitial ads between app actions is one of the most effective ways to monetize a mobile app. With Andromo, users can flexibly add interstitial ads.

Banner Ads

Users can add banner ads and design them based on personal preference - a great way to earn clicks from customers and make money.

Make Extra Money With QR Code Reader App 

While interstitial ads are suitable for rss feed apps, banner ads are perfect for making money with the QR code scanner app. Every time user opens the mobile app to use the QR code scanner, they’ll see the banner ads with sponsor content. Designers can take advantage of Andromo’s powerful customization options such as changing text, fonts, colors, images, call-to-action buttons and turn the simple block into irresistible banner ads. This would help increase the conversion rate. 

PHONE mobile appsa utility

Simple Way To Build QR Code Scanner Apps With Andromo

1. Select a pre-made template in the Andromo gallery

Andromo provides users with a gallery of pre-made templates. All of these are ready-to-use and appropriate for a wide range of styles. By choosing a template to start with, users can save time and still have a delightful layout. Minimal templates with fewer details will best suit the QR code mobile app and pdf reader app

Easy Start ready to use templetes mobile apps

2. Design the app content

Next, users can start building the app content by adding elements. Andromo app creator has over 30 native elements that cater to different purposes. They support the most basic features such as texts, links, and images to advanced features such as QR codes, banner ads, etc. 

3. Publish the app on the marketplace

Finally, users can publish the mobile app right after the content is completed. In this step, users will receive an email from Andromo with details about the app. Then, users can publish the QR code for the android app on Google Play or the App Store without paying any additional fee from Andromo.

how to host Andromo App on App Stores
Document

Over 1 million people like you from all over the world have signed up for the Andromo app builder service and built their mobile app without coding. 99% are satisfied and are building multiple apps within no time!

Sharon Baisil
Sharon Baisil
India
Read More
Actually, app creation was really easy with Andromo. My apps are on the health niche, on prevention of non-communicable diseases. I make about 10000$ annually, and this is my side income, along with my main job. I enjoy having a passive income from apps built with Andromo.
Marius
Marius
Romania
Read More
I make around 500€ with my apps, and this is my side income along with my main job. Last December, I made 1500€. The app business had offered me a lot of flexibility and a stable income during a period when I was ill, so for me, Andromo turned out to be an excellent investment.
Sansar Lochan
Sansar Lochan
India
Read More
Andromo is very user-friendly. It fully satisfies the end user’s needs and does so quickly and effectively. I have a blog, and my app is an excellent tool to interact with my subscribers. Also, my app brings me 1400$ monthly.
Younes & Sara
Younes & Sara
Morocco
Read More
Andromo gave us an ability to create apps without coding skills, and today it usually takes us 2-3 hours to create a cool app at Andromo. We make about 2000$ with our apps, and this is the main income of our family.
Daniel
Daniel
Ecuador
Read More
It usually takes me two days to create an app with Andromo, and I make between 1200$ and 1500$ per month. This is my primary income, which helps me to support my family.
Sorin
Sorin
Romania
Read More
It takes me about 10 days to create a cool application. App making is my main job and I can support my family with it. In my opinion Andromo is the best, for this reason I like this platform!
Previous
Next

Why Create Code Scanner Apps?

Potential number of user

QR codes can be applied to various industries. Many people may have seen QR codes on a restaurant menu, hotel check-in, payment method, etc. Because more and more businesses are using QR codes in their operation, more people will need the barcode scanner application. The demand is quite obvious. So it’s time that mobile app designers and creators grab the trend and create a QR code scanner app.

Easy to monetize

Because the barcode scanner for iPhone has a huge potential in the number of users, this app also has a high potential for monetization. The more people download the mobile app, the more chances for clicks in ads. This leads to an increase in profit. What’s more, Andromo provides users with the optimization of the top-notch ad. This helps users design the ads based on their taste and place the ads wherever they want. Flexibility is what Andromo always tries to bring to its customers.

Easy to build

Unlike other mobile apps such as utility apps for android , the barcode scanner app for android is easier to build. This app doesn’t require users to brainstorm with lots of content. Instead, users only need to provide the basic function of the QR code generator and QR code reader - both of which Andromo provides. Once the basic feature is completed, users can start personalizing the mobile app to make it stand out from other barcode scanner apps, such as designing banner ads or adding beautiful themes.

Create A QR Scanner App For Android Now

The QR code scanner app has so much potential to monetize, especially for designers looking for a simple product with high demand. Creating this mobile app is easier than ever with the help of Andromo. The all-in-one platform takes away the coding part so that anyone without programming skills can build an app from scratch. What’s more, no need to be business savvy to make money via the app publishment. Users can upload a free app and make money using Andromo’s ads display, such as banner ads.
Choose Andromo today to make an app without coding and earn money!

DESKTOPS personal applications

Special discount on eCommerce package for early adopters!

Ecommerce

-30%

use this promo code:

ecommA

The offer is limited and valid till June 3, 2022

* – Discount percentage is calculated based on an annual subscription discount of 25% with additional discount by a platform.