تطبيقات PHONES الشخصية

أنشئ تطبيقات خيرية باستخدام Andromo

لا ينبغي أن تكون العطاء للمجتمع مشكلة ، وتضمن تطبيقات الأجهزة المحمولة أنها ليست كذلك! وفقًا لـ Momentum ، يرغب معظم الناس في التبرع بمقدار 2.5 ضعف ما يتبرعون به حاليًا. وجد استطلاع آخر أجرته Charity Dynamics أن 63٪ من المنظمات غير الربحية قد فكرت في الحصول على تطبيق جوال لمنظمتهم. أندرومو يساعد المنظمات والأفراد على تحقيق أهدافهم الخيرية بشكل أسرع.
تنشئ منصة Andromo تطبيقًا خيريًا في غضون دقائق دون الحاجة إلى مهارات البرمجة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على وظائف ضخمة مثل YouTube Player و Push Notifications و Photo Galleries ، مما يسمح لتطبيق الهاتف المحمول بالتميز.

ميزات أندرومو لتطبيقات التبرع

يقدم صانع تطبيق Andromo الخيري للتبرعات العديد من الميزات. فيما يلي عدد قليل منهم:

PDF

أنشئ أرشيف تبرعات المنظمة عن طريق تحميل عدة ملفات PDF. يمكن أن تكون هذه هي مهمة المنظمة وعملياتها وقصص الأشخاص الذين ساعدتهم.

خدمة RSS

اسحب المحتوى من موقع ويب واعرضه على ملف تطبيقات غير ربحية . يساعد هذا في إبقاء المستخدمين على تطبيق الجوال لفترة أطول.

روابط العمل السريع

باستخدام هذه الميزة ، يمكن للمستخدمين مشاركة المحتوى عبر البريد الإلكتروني أو مواقع التواصل الاجتماعي. هذا يحسن الوصول إلى تطبيقات المجتمع .

سبل التواصل

أضف معلومات اتصال مختلفة ، مثل العنوان الفعلي ، ورقم الهاتف المحمول ، والبريد الإلكتروني ، وما إلى ذلك إلى تطبيق الهاتف المحمول. هذا سيزيد من المصداقية.

معرض الصور

صورة تساوي ألف كلمة! يمكن أن تؤدي إضافة صور المتبرعين إلى زيادة فرص الحصول على المزيد من التبرعات.

ملفات الوسائط المتعددة

وبالمثل ، أضف ملفات الصوت والفيديو مثل البودكاست والمقابلات والأفلام الوثائقية لزيادة فرص الحصول على المزيد من التبرعات.

أنشئ تطبيق تبرعات وابدأ في جني الأموال

ارتفعت إيرادات المنظمات غير الربحية إلى 2,621.85 مليار دولار في عام 2016 ، وهو تغيير بنسبة 47.9٪ عن عام 2006. بالإضافة إلى زيادة الإيرادات ، فكرت 63٪ من المنظمات غير الربحية في الحصول على تطبيق للجوّال. هذا يعني أن الآن هو الوقت المثالي لجعل هذه التطبيقات تستخدم Andromo لهذه المنظمات غير الربحية. تنشئ منصة Andromo تطبيقًا خيريًا في غضون دقائق دون الحاجة إلى مهارات البرمجة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على وظائف ضخمة مثل YouTube Player و Push Notifications و Photo Galleries ، مما يجعل تلقي التبرعات وإدارتها أمرًا سهلاً.

تطبيقات غير ربحية

كيف تصنع تطبيقات التبرع للجوال في ثلاث خطوات

هل تبحث عن إنشاء تطبيقات جوال تتبرع للجمعيات الخيرية؟ فقط اتبع هذه الخطوات البسيطة:

1. اختر نموذجًا في قسم البداية السهلة

تبدأ بداية أفضل التطبيقات الخيرية بالقالب الصحيح. يقدم Andromo مجموعة كبيرة من القوالب للاختيار من بينها. يمكن للمطورين اختيار النموذج الأكثر ملاءمة للفكرة وتخصيصه. بالإضافة إلى تطبيقات الهاتف المحمول الخيرية ، يمكن للمنصة أيضًا إنشاء أفضل تطبيقات جمع التبرعات.

إيزي ستارت جاهز لاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول

2. إضافة الميزات الأساسية

هذه منشئ تطبيقات الجوال لديه وظائف عالية لجميع أنواع التطبيقات. أضف ميزات مثل مشغل الصوت وموجز RSS وروابط الإجراءات ومعرض الصور التي تجعل التطبيق متميزًا عن الحزمة.

3. انشر على متجر Google Play و iOS

Andromo هي عبارة عن نظام أساسي لتطوير iOS و Android يسمح بإنشاء أفضل تطبيق للتبرع بالمال. يمكنك إنشاء التطبيقات في دقائق وإتاحتها لملايين المستخدمين حول العالم.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات
وثيقة

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
اقرأ المزيد
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
اقرأ المزيد
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في كانون الأول (ديسمبر) الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد قدم لي مجال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذا بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
اقرأ المزيد
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي بشكل كامل ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
اقرأ المزيد
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
اقرأ المزيد
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
اقرأ المزيد
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى

باستخدام تطبيقات الهاتف ، فإن العطاء أمر بسيط مثل النقر على زر

قبل بضع سنوات ، كان التبرع للمنظمات الخيرية أمرًا شاقًا. أولاً ، استغرق الأمر أيامًا للعثور على منظمة خيرية جيدة. بعد ذلك ، اشتملت على قطع شيك ، والعثور على صندوق بريد أو الذهاب إلى مكتب بريد ، وإرسال المساهمة إلى تلك المنظمة الخيرية. ناهيك عن الأمل الشديد في ألا تضيع في طريقها إلى وجهتها النهائية. الآن ، يمكن للناس العثور على الكثير من تطبيقات التبرع بالمال بسهولة. تجعل تطبيقات الهاتف المحمول هذه للجمعيات الخيرية عملية رد الجميل للمجتمع بسيطة مثل النقر على زر على الهاتف المحمول.
ارتفعت إيرادات المنظمات غير الربحية إلى 2,621.85 مليار دولار في عام 2016 ، وهو تغيير بنسبة 47.9٪ عن عام 2006. بالإضافة إلى زيادة الإيرادات ، تعمل المنظمات أيضًا على زيادة استخدامها للتكنولوجيا. على سبيل المثال ، فكرت 63٪ من المنظمات غير الربحية في الحصول على تطبيق جوال.
الغرض من التطبيق مع المؤسسات التي لديها بالفعل تطبيق هاتف ذكي و / أو جهاز لوحي هو المشاركة العامة مع مكوناتها. الأسباب الأخرى لامتلاك التطبيق هي قائمة الأحداث ، ومعلومات المنظمة والتحديثات ، وجمع التبرعات ، ووجود دليل للأعضاء.

تطبيقات بارزة

متبرع بالدم

تم إنشاء هذا التطبيق من قبل منظمة الصليب الأحمر الأمريكية الشهيرة. يتيح للمستخدمين تتبع جداول التبرعات والمواعيد الخاصة بهم ، وحملات التبرع بالدم المحلية ، ومراكز التبرع. يحتوي التطبيق أيضًا على جزء للانضمام إلى فريق وتتبع التأثير التراكمي للمستخدم على لوحة المتصدرين الوطنية. قبل كل شيء ، يحتوي على تنبيه نقص الاستهداف الجغرافي ، والذي يتيح للمستخدمين معرفة ما إذا كانت فصيلة الدم الخاصة بهم مطلوبة في منطقتهم.

واحد اليوم

هذا التطبيق يتحدى التعريفات العادية للعطاء - دفع مئات الدولارات دفعة واحدة - ويخبرنا أن كل جزء صغير مهم. من صنع Google ، يتيح للمستخدمين التبرع بمبالغ منخفضة مثل دولار واحد في كل مرة للجمعيات الخيرية. يعد One Today أحد أفضل التطبيقات الخيرية الموجودة هناك ، وهو يدعم المنظمات غير الربحية التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها والتي تم التحقق من صحتها من قبل IRS و Google.

ShareTheMeal

يهدف هذا التطبيق إلى معالجة الجوع في العالم وقد أنشأه برنامج الأغذية العالمي. يمكن للمستخدمين المساهمة بمبلغ منخفض يصل إلى 50 سنتًا بنقرة زر واحدة. يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين معرفة أين تذهب تبرعاتهم ومن يساعدون في زيادة الشفافية.

أنشئ تطبيق تبرعات باستخدام Andromo الآن!

المساهمة في صنع عالم أفضل من خلال إنشاء تطبيقات الجوال للأعمال الخيرية. استخدم صانع تطبيق Andromo الذي لا يحتوي على كود والذي يجعل إنشاء تطبيقات الهاتف المحمول سهلاً وسريعًا. يوفر النظام الأساسي العديد من الميزات مثل YouTube Player و Push Notifications و Photo Galleries لإنشاء تطبيق جوال فريد وقوي.

جرب Andromo وقم بعمل أفضل تطبيقات التبرع الآن!

تطبيقات شخصية DESKTOPS

Charity App Maker
PHONES personal apps

Create Charity Apps Using Andromo

Giving back to society should not be a hassle, and mobile apps ensure that it’s not! According to Momentum, most people would like to donate 2.5 times as much as they currently do. Another survey by Charity Dynamics found that 63% of nonprofits have considered acquiring a mobile app for their organization. Andromo is helping organizations and individuals reach their charity goals faster.
The Andromo platform creates a charity app within minutes without requiring coding skills. Plus, it has a huge functionality like YouTube Player, Push Notifications, and Photo Galleries, allowing the mobile app to stand out.

Andromo Features For Donation Apps

Andromo’s charity donation app maker offers several features. Here are a few of them:

PDF

Build the organization's donation archive by uploading several PDFs. These can be the organization’s mission, operations, and stories of people it has helped.

RSS Feed

Pull content from a website and show it on the nonprofit apps . This helps keep the users on the mobile app for longer.

Quick Action Links

Using this feature, users can share content via email or social media sites. This improves the outreach of the community apps .

Contact Details

Add different contact info, like physical address, mobile number, email, etc. to the mobile app. This will increase credibility.

Photo Gallery

A picture’s worth a thousand words! Adding photos of the donatees can increase the chances of getting more donations.

Multimedia Files

Similarly, add audio and video files like podcasts, interviews, and documentaries to increase the chances of getting more donations.

Create A Donations App And Start Making Money

Revenue for nonprofits rose to $2,621.85 billion in 2016, a 47.9% change from 2006. In addition to a rise in revenues, 63% of nonprofit organizations have considered acquiring a mobile app. This means now is the perfect time to make these apps using Andromo for these nonprofit organizations. The Andromo platform creates a charity app within minutes without requiring coding skills. Plus, it has a huge functionality like YouTube Player, Push Notifications, and Photo Galleries, making receiving and managing donations easy.

non profits apps

How To Make Mobile Donation Apps In Three Steps

Looking to create mobile apps that donate to charity? Just follow these simple steps:

1. Choose a template in our Easy Start section

The beginning of the best charity apps starts with the right template. Andromo offers a vast collection of templates to choose from. Developers can pick the template that best matches the idea and customize it. In addition to charity mobile applications, the platform can also build the best fundraising apps.

Easy Start ready to use templetes mobile apps

2. Add Essential Features

This mobile app builder has high functionality for all types of apps. Add features like an audio player, RSS feed, actions links, and photo gallery that make the app stand out from the pack.

3. Publish on Google Play Store and iOS

Andromo is an iOS and Android development platform that allows creating the best money donation app. Build the apps in minutes and make them available to millions of users worldwide.

how to host Andromo App on App Stores
Document

Over 1 million people like you from all over the world have signed up for the Andromo app builder service and built their mobile app without coding. 99% are satisfied and are building multiple apps within no time!

Sharon Baisil
Sharon Baisil
India
Read More
Actually, app creation was really easy with Andromo. My apps are on the health niche, on prevention of non-communicable diseases. I make about 10000$ annually, and this is my side income, along with my main job. I enjoy having a passive income from apps built with Andromo.
Marius
Marius
Romania
Read More
I make around 500€ with my apps, and this is my side income along with my main job. Last December, I made 1500€. The app business had offered me a lot of flexibility and a stable income during a period when I was ill, so for me, Andromo turned out to be an excellent investment.
Sansar Lochan
Sansar Lochan
India
Read More
Andromo is very user-friendly. It fully satisfies the end user’s needs and does so quickly and effectively. I have a blog, and my app is an excellent tool to interact with my subscribers. Also, my app brings me 1400$ monthly.
Younes & Sara
Younes & Sara
Morocco
Read More
Andromo gave us an ability to create apps without coding skills, and today it usually takes us 2-3 hours to create a cool app at Andromo. We make about 2000$ with our apps, and this is the main income of our family.
Daniel
Daniel
Ecuador
Read More
It usually takes me two days to create an app with Andromo, and I make between 1200$ and 1500$ per month. This is my primary income, which helps me to support my family.
Sorin
Sorin
Romania
Read More
It takes me about 10 days to create a cool application. App making is my main job and I can support my family with it. In my opinion Andromo is the best, for this reason I like this platform!
Previous
Next

Using Mobile Apps, Giving Back Is As Simple As Tapping A Button

A few years back, donating to charity organizations was a hassle. First, it took days to find a good charity organization. Then, it involved cutting a check, finding a mailbox or going to a post office, and sending the contribution to that charity organization. And not to mention the fervent hope that it wouldn’t get lost on its way to its final destination. Now, people can find tons of donating money apps easily. These mobile apps for charities make the process of giving back to society as simple as tapping a button on the mobile phone.
Revenue for nonprofits rose to $2,621.85 billion in 2016, a 47.9% change from 2006. In addition to a rise in revenues, organizations are also increasing their use of technology. For example, 63% of nonprofit organizations have considered acquiring a mobile app.
The purpose of an app with organizations that already have a smartphone and/or tablet app is general engagement with their constituents. Other reasons for having an app are event listing, organization information and updates, fundraising, and having a member directory.

Notable Apps

Blood Donor

This app is created by the famous American Red Cross. It lets users keep track of their donation schedules and appointments, local blood drives, and donation centers. The app also has a segment for joining a team and tracking the user’s cumulative impact on a national leaderboard. Above all, it has a geo-targeted shortage alert, which lets users know if their blood type is needed in their area.

One Today

This app challenges the normal definitions of giving - shelling out hundreds of dollars at once - and tells that every little bit counts. Made by Google, it lets users give low amounts like $1 at a time to charity. One Today is one of the best charity apps out there, and it supports US-based nonprofit organizations validated by the IRS and Google.

ShareTheMeal

This app aims to address world hunger and was created by the World Food Programme. The users can contribute as low as 50 cents with the tap of a button. The app also lets users view where their donation goes and who they’re helping to increase transparency.

Create A Donations App Using Andromo Now!

Contribute to making a better world by creating mobile apps for charity. Use Andromo’s no-code application maker that makes the mobile app creation easy and fast. The platform offers several features like YouTube Player, Push Notifications, and Photo Galleries to build a unique, robust mobile app.

Give Andromo a try and make the best donation apps now!

DESKTOPS personal applications