أيام
ساعات
دقيقة

الجمعة السوداء آخر مكالمة!

الجمعة السوداء آخر مكالمة!

أيام
ساعات
دقيقة

الجمعة السوداء آخر مكالمة!

أيام
ساعات
دقيقة
هواتف التطبيقات الشخصية

عيد ميلاد صانع التطبيقات

وفقًا بحث من Statista، في عام 2021 ، حققت التطبيقات الترفيهية وصولاً عالميًا بنسبة 83.85٪ بين مستخدمي هواتف Android المحمولة. هذا يعني أن الطلب على هذه الفئة ضخم. من بين آلاف المنتجات المسلية ، يعد تطبيق الهاتف المحمول لعيد الميلاد فكرة مفيدة للمستخدمين ودخل مربح لمنشئي التطبيقات. 

مع صانع تطبيقات الهاتف المحمول Andromo ، أصبح إنشاء تطبيق عيد ميلاد وتحقيق الدخل منه أسهل من أي وقت مضى. يستبدل Andromo عملية البرمجة بأكملها بأداة سحب وإفلات بديهية - بداية مثالية للمبتدئين. يمكن للمستخدمين اختيار عناصر وأنواع وسائط مختلفة ، وتخصيص جميع ميزات التطبيق وعرض الإعلانات لتحقيق الربح.

الميزات الأساسية لتطبيق الهاتف المحمول لعيد الميلاد

معرض الصور

إضافة الصور وإنشاء صالات العرض. قم بالتحميل المجمع وترتيب الصور يدعم Andromo ميزة معرض الصور ، مما يسمح للمستخدمين بإضافة الصور بكميات كبيرة وتنظيم الصور وإنشاء معارض جميلة.

ملصقات ال WhatsApp

أضف المزيد من الإبداع إلى تطبيق عيد الميلاد الحالي باستخدام ملصقات WhatsApp من Andromo.

لوحات متعددة

بمساعدة لوحات المعلومات المتعددة ، سيستمتع المبدعون بالعمل مع منتجين في مساحة عمل واحدة. مريح جدا!

دفع الإخطارات

يمكن لمنشئي المحتوى إعداد إشعارات الدفع لإرسال الأخبار والتحديثات والمحتوى المخصص وزيادة التفاعل.

فرص الدعاية

سيستمتع المستخدمون بفرص إعلانية متنوعة من Andromo مثل إعلانات البانر والإعلانات البينية والإعلانات الأصلية. يمكن لتطبيقات الأجهزة المحمولة استخدام هذه الإعلانات لتعزيز عملية تحقيق الدخل وزيادة الأرباح.

وسائل الاعلام لاعب

يمكن للمصممين تحميل الملفات الصوتية وإنشاء قوائم تشغيل الموسيقى ونغمات الرنين مع الحفاظ على الجودة العالية لملفات الوسائط الأصلية. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا دفق مقاطع الفيديو داخل تطبيق عيد الميلاد باستخدام YouTube Player.

احصل على ربح فوري مع تطبيق عيد ميلاد الآن مع Andromo

عيد الميلاد هو أحد أهم الأيام في حياة كل شخص. بالتأكيد ستفقد تطبيقات أعياد الميلاد اهتمام المستخدمين في جميع أنحاء العالم. لهذا السبب يمكن أن تكون هذه فكرة رائعة لتطبيق الهاتف المحمول ولديها القدرة على كسب المال. أنشأ العديد من المبدعين تطبيقًا للتذكير بعيد ميلاد Android وحققوا نجاحًا. مع Andromo ، أصبح تحقيق الربح من خلال تطبيق الهاتف أمرًا سهلاً ، وذلك بفضل الإعلانات المتنوعة وخيارات تحقيق الدخل. على سبيل المثال ، يمكن لمنشئي التطبيق عرض إعلانات أصلية داخل محتوى الجوال أو تصميم إعلانات لافتة لجذب انتباه المستخدم النهائي. 

اصنع تطبيقك الخاص اليوم مع صانع تطبيقات الهاتف المحمول Andromo!

هاتف التطبيقات الشخصية

تطبيقات أعياد الميلاد الشعبية

100000 +
التطبيقات المنشورة
تصنيف النجوم
فيليز Cumpleaños من التطبيق Birhday

عيد ميلاد سعيد

Happy Birthday، Phrases عبارة عن دراسة حالة ناجحة لتطبيق عيد ميلاد سعيد لنظام Android مع أكثر من 100.000 تثبيت في Google Play. يتلقى المنتج أيضًا الكثير من التقييمات المبهجة من المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، حيث حصل على تصنيف 4.7 / 5 نجوم بشكل عام.  

طورت فكرة بسيطة للغاية المنتج: يحب الناس تلقي الرغبات والاقتباسات في هذا اليوم الخاص. لهذا السبب قرر المنشئ إنشاء تطبيق الهاتف المحمول هذا ليقدم للأشخاص معرضًا لرغبات أعياد الميلاد الممتعة والمضحكة والفريدة من نوعها لمشاركتها مع الأصدقاء والعائلات. سيتمكن المستخدمون النهائيون من العثور على اقتباسات من العديد من الفئات مثل رغبات الأم والأصدقاء ورغبات الصديق. سيتمكن المستخدمون أيضًا من الوصول إلى معرض ضخم به صور لموضوع عيد ميلاد مثل الكعك والشموع والهدايا والزهور ودمى الدببة والحب والابتسامة وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، يتيح تطبيق عيد ميلاد سعيد للمستخدمين مشاركة صورة أو اقتباس على وسائل التواصل الاجتماعي حتى يتمكن المستخدمون من إرسال رغباتهم مباشرة إلى شخص مميز.  

أنشئ تطبيق عيد ميلاد باستخدام Andromo في 3 خطوات بسيطة

1. اختر نموذجًا في قسم Easy Start

بعد التسجيل ، يمكن للمستخدم البدء في إنشاء تطبيق الهاتف عن طريق اختيار قالب في قسم Easy Start. يوفر Andromo للمستخدمين معرضًا يضم العديد من القوالب. تم تصميم كل هذه القوالب لتكون أنيقة وعصرية وسهلة الاستخدام.

إيزي ستارت جاهز لاستخدام تطبيقات الهاتف المحمول

2. تخصيص القالب

بمجرد أن يختار المستخدمون نموذجًا للبدء به ، فإن الخطوة التالية هي تخصيص التطبيق. أندرومو صانع التطبيق الشخصي يوفر أكثر من 30 عنصرًا أصليًا لإنشاء تطبيق جوال من البداية. يمكن للمستخدمين البدء في إضافة المحتوى وتحميل الوسائط وتصميم اللون والتخطيط والنص لعمل منتج مخصص. بعد ذلك ، يمكن للمستخدمين اختيار طرق تحقيق الدخل من بين إعلانات البانر أو الإعلانات البينية أو الإعلانات الأصلية.

3. قم بتحميل تطبيق الهاتف المحمول على Google Play أو App Store

سيتلقى المستخدمون بريدًا إلكترونيًا بجميع المعلومات الأساسية من Andromo لنشر تطبيق الهاتف المحمول في الأسواق. لا تتطلب هذه الخطوة أي تكلفة إضافية من النظام الأساسي.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الجراحة التحفظية للركبة
التفاصيل
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
التفاصيل
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في كانون الأول (ديسمبر) الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد قدم لي مجال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذا بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الجراحة التحفظية للركبة
التفاصيل
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي بشكل كامل ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
التفاصيل
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
التفاصيل
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
التفاصيل
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى

ما الذي يجعل المبدعين يحبون إنشاء تطبيقات الهاتف المحمول لعيد الميلاد؟

جمهور كبير

عيد الميلاد هو يوم مهم عندما يكون لدى الناس فرصة للشعور بالتميز وتلقي الحب من الآخرين. سيحظى تطبيق عيد الميلاد بالكثير من الاهتمام من الأشخاص وسيصبح نجاحًا كبيرًا بسهولة مع العديد من التنزيلات. يمكن تحقيق الدخل من تطبيق الهاتف المحمول بسهولة بأرقام تنزيل ضخمة ، خاصة مع خيارات تحقيق الدخل البسيطة التي يدعمها Andromo.

فكرة رائعة لممارستها كمبدع

بالنسبة للمبتدئين الذين لم يسبق لهم إنشاء أي تطبيق جوال من قبل ، فإن اختيار فكرة جديدة ليس بالأمر السهل. عمل تطبيق الهاتف المحمول لعيد ميلاد أو التطبيق الجدول الزمني الروبوت فكرة رائعة لأن هذا التطبيق ليس معقدًا للغاية. في هذه العملية ، يمكن لمنشئي التطبيقات البدء في إنشاء معرض للصور والرغبات واختيار أنواع الإعلانات المتاحة. في حالات إذا أراد المستخدمون تبديل الفكرة ، على سبيل المثال ، كيفية إنشاء تطبيق مجلة ، لا يزال Andromo أداة رائعة. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالإبداع اللامتناهي مع تذكيرات أعياد الميلاد ، وتهنئة الفيديو ، ومجموعات الأغاني ، وما إلى ذلك. هناك العديد من الخيارات الممتعة لممارستها.

تقاسم سهل

يمكن مشاركة محتوى تطبيق عيد الميلاد بسهولة على الشبكات الاجتماعية ، مما يجعل تطبيق الهاتف المحمول سريع الانتشار بين مجموعة معينة من الأصدقاء والعائلات. ميزة المشاركة متاحة في Andromo ، مما يسمح للمستخدمين بتصميم زر مخصص مع رابط ، وهي ميزة لا بد منها لأي تطبيق جوال.

أنشئ تطبيقًا لعيد ميلاد iPhone بدون تشفير باستخدام Andromo الآن

يوفر Andromo للمبدعين حلاً شاملاً لبناء تطبيق جوال من فكرة. بالنسبة لتطبيق عيد الميلاد ، سيجد المستخدمون قائمة بالميزات الأساسية مثل معرض الصور ومشغل الوسائط وإشعارات الدفع وخيارات الإعلان ضمن مجموعة أدوات Andromo. باستخدام هذه الميزات ، أصبح إنشاء تطبيقات الهاتف المحمول أمرًا سهلاً وممتعًا ومربحًا. 

مكاتب التطبيقات الشخصية

آخر مكالمة.

15 كوبون الجمعة السوداء متبقية!

العرض ساري حتى 1 ديسمبر

هوبي

-25٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

BFrHob

أو اتبع الرابط

تعهيد

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

BFrPro

أو اتبع الرابط

ULTRA

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

BFrUlt

أو اتبع الرابط

WOOCOMMERCE

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

BFrWoo

أو اتبع الرابط

* - يتم احتساب نسبة الخصم بناءً على خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ (20٪ للهواة) مع خصم إضافي من خلال منصتنا.

تخفيضات الصيف الحارة!

العرض صالح لـ 100 حزمة حتى أغسطس ٢٠١٥

هوبي

-25٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

سامهوبي

ULTRA

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

تلخيص

تعهيد

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

سامبرو

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ (20٪ للهواة) مع خصم إضافي من خلال النظام الأساسي.

احصل على عرض العام الجديد!

العرض ساري حتى 01.01.2022!

هوبي

-30٪ *

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NYH2022

تعهيد

-35٪ *

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NYP2022

ULTRA

-40٪ *

استخدم هذا الرمز الترويجي:

جامعة نيويورك 2022

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ (20٪ للهواة) مع خصم إضافي من خلال النظام الأساسي.

E-commerce special offer: 30% discount!

Birthday App Maker
PHONES of personal apps

Birthday App Maker

According to research from Statista, in 2021, the entertainment apps had an 83.85% global reach among Android mobile users. This means the demand for such a category is massive. Among thousands of entertaining products, a birthday mobile app is a meaningful idea for users and a profitable income stream for app creators. 

With the Andromo mobile application maker, building and monetizing a birthday app is easier than ever. Andromo replaces the whole programming process with an intuitive drag and drop tool – a perfect start for beginners. Users can choose various elements and media types, customize all app features and display ads to profit.

Essential Features Of A Birthday Mobile App

Photo Gallery

Add pictures and create galleries. Make bulk upload and images arrangement Andromo supports the photo gallery feature, allowing users to add pictures in bulk, organize photos, and create beautiful galleries.

WhatsApp Stickers

Add more creativity to the current birthday application by using WhatsApp Stickers from Andromo.

Multiple Dashboards

With the help of Multiple Dashboards, creators will enjoy working with 2 products in 1 workspace. So convenient!

Push notifications

Creators can set up push notifications to send news, updates, personalized content, and leverage engagement.

Advertising opportunities

Users will enjoy various advertising opportunities from Andromo such as banner ads, interstitial ads, and native ads. Mobile apps can use these ads to boost the monetization process and increase profit.

Media Player

Designers can upload audio files, create music playlists, ringtones, and still maintain the high quality of the original media files. What’s more, users can also stream videos inside the birthday app using YouTube Player.

Get Instant Profit with a Birthday Application Now with Andromo

Birthday is one of the most important days in each person’s life. Birthday apps surely will get lost of interest from users across the globe. That’s why this can be a great idea for a mobile application and has the potential to make money. Many creators have built a birthday reminder app for android and gained success. With Andromo, generating profit with a mobile app is easy, thanks to various ads and monetization options. For example, the app creators can display native ads inside the mobile content or design banner ads to grab end-user’s attention. 

Make your own app today with Andromo mobile application maker!

PHONE of personal apps

Popular Birthday applications

100000 +
Apps Published
Star rating​
Feliz Cumpleaños of Birhday app

Happy Birthday

Happy Birthday, Phrases is a winning case study of a happy birthday app for android with over 100.000 installs in Google Play. The product also receives lots of delightful reviews from worldwide users, getting a 4.7/5 star rating overall.  

A very simple idea developed the product: people love receiving wishes and quotes on this special day. That’s why the creator decided to make this mobile application to offer people a gallery of interesting, funny, unique birthday wishes to share with friends and families. End-users will be able to find quotes from many categories such as wishes for mom, friends, and boyfriend wishes. Users will also access a huge gallery with images for a birthday theme such as cupcakes, candles, gifts, flowers, teddy bears, love, smile, etc. What’s more, the happy birthday app allows users to share an image or quote on social media so that users can directly send wishes to a special person.  

Create A Birthday App With Andromo In 3 Simple Steps

1. Choose a template in the Easy Start Section

After sign-up, the user can start making the mobile application by choosing a template in the Easy Start Section. Andromo provides users with a gallery of multiple templates. All of these templates are designed to be elegant, modern, and easy to use.

Easy Start ready to use templetes mobile apps

2. Customize the template

Once users have chosen a template to start with, the next step is to customize the app. Andromo personal app maker provides 30+ native elements to build a mobile application from scratch. Users can start adding content, upload media, design the color, layout, text to make a personalized product. Then, users can choose monetization methods among banner ads, interstitial ads, or native ads.

3. Upload the mobile application on Google Play or App Store

Users will receive an email with all essential information from Andromo to publish the mobile application on marketplaces. This step doesn’t require any additional cost from the platform.

how to host Andromo App on App Stores
Document

Over 1 million people like you from all over the world have signed up for the Andromo app builder service and built their mobile app without coding. 99% are satisfied and are building multiple apps within no time!

Sharon Baisil
Sharon Baisil
India
Read More
Actually, app creation was really easy with Andromo. My apps are on the health niche, on prevention of non-communicable diseases. I make about 10000$ annually, and this is my side income, along with my main job. I enjoy having a passive income from apps built with Andromo.
Marius
Marius
Romania
Read More
I make around 500€ with my apps, and this is my side income along with my main job. Last December, I made 1500€. The app business had offered me a lot of flexibility and a stable income during a period when I was ill, so for me, Andromo turned out to be an excellent investment.
Sansar Lochan
Sansar Lochan
India
Read More
Andromo is very user-friendly. It fully satisfies the end user’s needs and does so quickly and effectively. I have a blog, and my app is an excellent tool to interact with my subscribers. Also, my app brings me 1400$ monthly.
Younes & Sara
Younes & Sara
Morocco
Read More
Andromo gave us an ability to create apps without coding skills, and today it usually takes us 2-3 hours to create a cool app at Andromo. We make about 2000$ with our apps, and this is the main income of our family.
Daniel
Daniel
Ecuador
Read More
It usually takes me two days to create an app with Andromo, and I make between 1200$ and 1500$ per month. This is my primary income, which helps me to support my family.
Sorin
Sorin
Romania
Read More
It takes me about 10 days to create a cool application. App making is my main job and I can support my family with it. In my opinion Andromo is the best, for this reason I like this platform!
Previous
Next

What Makes Creators Love Building A Birthday Mobile Application?

Large audience

Birthday is such an important day when people have a chance to feel special and receive love from others. A birthday application will receive lots of attention from people and easily become a big hit with many downloads. The mobile application can be monetized easily with huge download numbers, especially with the simple monetization options Andromo supports.

A brilliant idea to practice as a creator

For beginners who haven’t made any mobile application before, choosing a new idea is not easy. Making a birthday mobile application or android timesheet app is a great idea because this application is not very complicated. In this process, app creators can start with building a gallery of images and wishes and choose available ads types. In cases if users want to switch the idea, for example, how to make a journal app , Andromo is still a great tool. Users can enjoy endless creativity with birthday reminders, video congratulations, song collections, etc. There are many fun options to practice.

Easy sharing

The birthday app’s content can be shared easily on social networks, making the mobile application viral quickly among a certain group of friends and families. The share feature is available in Andromo, allowing users to design a customized button with a link, a must-have feature for any mobile application.

Build a birthday app for iPhone without coding with Andromo now

Andromo provides creators with an all-in-one solution to build a mobile application from an idea. For a birthday app, users will find a list of essential features such as a photo gallery, media player, push notification, and advertising options within Andromo set of tools. With these features, mobile application making is easy, fun, and profitable. 

DESKTOPS of personal apps

Special discount on eCommerce package for early adopters!

Ecommerce

-30%

use this promo code:

ecommA

The offer is limited and valid till June 3, 2022

* – Discount percentage is calculated based on an annual subscription discount of 25% with additional discount by a platform.