هواتف تطبيق Mediaplayer

إنشاء تطبيقات باستخدام قوالب سهلة البداية

يوفر Andromo قوالب تطبيقات مسبقة الصنع قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة للمستخدمين المبتدئين. يعد معرض قوالب Andromo ضخمًا ، حيث يوفر قوالب متعددة لأنواع معينة من التطبيقات مثل الروحانية والتعليمية والأزياء والأخبار والشركات الصغيرة والكتب الإلكترونية وغيرها الكثير.

توجه إلى صفحة البدء السهل الخاصة بنا للاختيار من بين أكثر من 30 نموذجًا معدة مسبقًا.

لا داعي لقضاء ساعات لا حصر لها في تطوير تطبيقاتك الخاصة من البداية.

ما عليك سوى الحصول على قالب يناسب احتياجاتك أكثر من غيره ، وتخصيصه ، وستكون جاهزًا للبدء!

انضم إلى سوق التطبيقات الديناميكي باستخدام قوالب تطبيقات Andromo

وفقًا لبحث Statista ، في عام 2021 ، يوجد ما يقرب من 2 مليون تطبيق في App Store وما يقرب من 3 ملايين تطبيق في Google Play. جميعهم يراكمون صناعة قيمتها 693 مليار دولار في عام 2021. في هذه الصناعة المزدهرة ، الفرص لا حصر لها. 

لدى العديد من المستخدمين فكرة تطبيق بمليون دولار لكنهم يشعرون بالعجز بسبب نقص القدرة على الترميز. وذلك عندما يظهر Andromo باعتباره الحل النهائي. أندرومو هو ملف سحب وإسقاط منشئ التطبيق مع واجهة سهلة الاستخدام لغير المبرمجين. علاوة على ذلك ، يوفر النظام الأساسي للمستخدمين مجموعة واسعة من قوالب التطبيقات التي تتيح للمستخدمين بدء المشروع بسرعة وكفاءة.

تعد قوالب تطبيقات هاتف Andromo متعددة الاستخدامات بحيث يمكن استخدامها للعديد من أنواع التطبيقات المختلفة. يمكن للمستخدمين استخدام القوالب كنقطة بداية ، ثم إضافة لمسة شخصية وإبداع. سيكون التطبيق النهائي فريدًا ويلبي الاحتياجات المحددة لعملاء التطبيق.

يمكن للمستخدمين الاختيار من بين أكثر من 30 نموذجًا في قسم البداية السهلة.

بعض الخيارات الأكثر شيوعًا هي:

إطار 2

ورق الجدران

قم بإنشاء تطبيق خلفية مذهل باستخدام هذا القالب.

قام Andromo مؤخرًا بدمج معرض Pixabay في المنشئ.

لا يحتاج المستخدمون حتى إلى تحميل المحتوى الخاص بهم لإنشاء تطبيقات خلفية!

هاتف تطبيقات المدرسة

تطبيق مدرستك

يمكن لكل مدرسة استخدام التطبيق الخاص بها.

يتيح هذا القالب للمستخدمين إنشاء تطبيقات يمكن أن تكون أداة قوية من حيث نشر إعلانات الأحداث ، ومشاركة الأخبار ، والكتب الإلكترونية ، والمحاضرات المسجلة ، وحتى تكون وسيلة اتصال بين إدارة المدرسة والطلاب.

تطبيقات الهاتف المحمول

أصوات المزحة

قم بإنشاء مجموعة من أصوات المقالب في هاتفك. قد يجعلك امتلاك تطبيق مثل هذا جوكر سيئ السمعة بين أصدقائك وعائلتك.

يمكن للمستخدمين إضافة ملفات صوتية خاصة بهم مع نكات مقالب مسجلة مسبقًا والتي ستعمل بالتأكيد على تفتيح الحالة المزاجية لمن حولهم.

ما الذي يميز قوالب التطبيق لدينا؟

تصميم رائع

يتمتع Andromo بإمكانيات تصميم واسعة النطاق تعود بفوائد كبيرة على المستخدمين. تم تصميم جميع القوالب بعناية بمظهر أنيق وعصري وجميل يمكن تطبيقه في فئات مختلفة. بغض النظر عن الأفكار التي يمتلكها المستخدمون ، فإن Andromo لديه نموذج لذلك. تتراوح الفئات من الكتاب الإلكتروني إلى الموسيقى والطبخ وورق الحائط ومشغل الوسائط وغير ذلك الكثير.

شعارات Google و iOS بالقرب من الهاتف

تجربة مجانية المتاحة

يسمح Andromo للمستخدمين باختبار جميع الميزات وتجربتها من قبل شراء الاشتراك. لن يدفع المستخدمون إلا بعد انتهاء الفترة التجريبية. بالنسبة للمبتدئين الذين يرغبون في اختبار المياه ، تعد خطة الهواة خيارًا رائعًا لتوفير المال. مع هذه الخطة ، سيتمكن المستخدمون من اللعب بالميزات الأساسية للمُنشئ ، والتعود على الواجهة ونظام WYSIWYG. هذا أيضًا يجعل Andromo خيارًا ممتازًا لـ صانع تطبيق مجاني للأطفال. تسمح خطط Hobbyist و Pro للمستخدمين أيضًا باستخدام إعداد تسييل متقدم لمدة 21 يومًا ، وهي فترة كافية لاستنتاج ما إذا كانت الأشياء تستحق المال.

بناء 3 تطبيقات مجانا

تحليلات التطبيق

يوفر Andromo تحليلات متقدمة داخل التطبيق تساعد منشئي التطبيقات على جمع بيانات دقيقة عن سلوكيات المستخدم. كلما زاد عدد منشئو التطبيقات عن رؤى ثاقبة ، سيتعين على منشئي المحتوى المتميزين تحسين الحملات التسويقية ومعدل الاستبقاء وعائد الاستثمار. يعد تتبع التحليلات أحد أفضل الطرق لتعظيم إمكانات التطبيق.

يوفر تحليلات التطبيق

ميزات تسييل متقدمة

نظرًا لحجم السوق بقيمة 100 مليار دولار في عام 2020 ، تظهر تطبيقات الأجهزة المحمولة كصناعة مربحة لكل من المبدعين الأفراد والشركات في جميع أنحاء العالم. باعتباره ابتكارًا ، يمنح Andromo العديد من الأشخاص الفرصة لتصميم تطبيق وتحقيق الدخل منه بسهولة بطرق متعددة. بعض الطرق الشائعة هي الإعلانات والمحتوى المدعوم وأن تصبح بائعًا للتطبيق. لا يمكن أن يكون كسب المال باستخدام التطبيقات أبسط من ذلك.

ميزات مراقبة متقدمة

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
اقرأ المزيد
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
اقرأ المزيد
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في كانون الأول (ديسمبر) الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد قدم لي مجال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذا بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
اقرأ المزيد
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي بشكل كامل ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
اقرأ المزيد
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
اقرأ المزيد
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
اقرأ المزيد
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى

تعرف على قوالب التطبيق لدينا!

توجه إلى صفحة البداية السهلة الخاصة بنا واطلع على القوالب الخاصة بنا بنفسك!

كل منهم متاح خلال النسخة التجريبية المجانية لمدة 14 يومًا. لن تضطر إلى الدفع مقابل أي شيء ما لم ترغب في ذلك!

الهاتف المحمول تطبيقات خلفيات

كيفية إنشاء تطبيق باستخدام قوالب تطبيق Andromo

تسجيل لقطة شاشة للصفحة

اشتراك

تتيح خيارات التسجيل المرنة في Andromo للمستخدمين إنشاء حساب بثلاث طرق ، إما عبر حساب Google أو حساب Facebook أو البريد الإلكتروني. بعد تسجيل الدخول باستخدام الحساب الجديد ، سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى واجهة المنشئ حيث تحدث عملية تصميم التطبيق.

اختر نموذجًا من قسم "Easy-start"

توجه إلى موقعنا صفحة البداية السهلة واختر نموذجًا يناسب تصميمك.

يمكن أن تساعد قوالب تطبيقات الأجهزة المحمولة المذهلة بصريًا المستخدمين لأول مرة على توفير قدر هائل من الوقت مع القليل من المعرفة بالتصميم. تم تصميم قوالب تطبيقات Android من Andromo بعناية مع تخطيط عملي وموضوعات متعددة الاستخدامات وقدرة تخصيص عالية.

أندرومو إيزي ستارت باجي
كيفية اختيار سمة على منشئ تطبيقات Andromo

ميزات وأنماط التخصيص

سيجد مستخدمو Andromo أن خيارات التخصيص أكثر مرونة وأقوى من أي منشئ تطبيقات السحب والإفلات في السوق. قام فريق خبراء Andromo بإدخال ميزات من الدرجة الأولى تسمح للمستخدمين بتخصيص المحتوى قدر الإمكان.

تحميل المحتوى

يدعم Andromo أكثر من 30 عنصرًا أصليًا مع أنواع محتوى مختلفة مثل الوسائط والصور والمعرض والموسيقى والفيديو والنص. بمجرد تحميل المستخدمين للمحتوى ، يحافظ Andromo على نفس الجودة العالية ، مما يوفر في النهاية أفضل تجربة داخل التطبيق للمستخدمين النهائيين.

كيفية إضافة محتوى على Andromo App builider
كيفية إعداد تسييل مع Andromo

إعداد تحقيق الدخل

لا يتعين على المستخدمين التفكير في أي نماذج لكسب المال لأن Andromo يقدم قائمة بخيارات تحقيق الدخل التي تعمل مثل السحر. على سبيل المثال ، يمكن للمستخدمين الاختيار من بين العديد من الإعلانات الشائعة مثل الإعلانات الأصلية أو إعلانات البانر أو الإعلانات البينية. الخيارات البديلة ، بما في ذلك المحتوى المدعوم والتحول إلى بائع تطبيق ، هي أيضًا أفكار جيدة للمبتدئين لاختبارها.

 تحميل إلى متجر التطبيقات

سيرسل Andromo جميع المعلومات الضرورية في رسالة بريد إلكتروني إلى المبدعين بمجرد اكتمال بناء التطبيق. يمكن للمستخدمين تحميل التطبيق على الفور إلى App Store و Google Play ومعرفة كيفية عمله. لا يتقاضى Andromo أي رسوم إضافية لهذه الخطوة.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

ميزات Andromo المتقدمة إلى جانب قوالب تطبيقات iPhone

دعم البرنامج المساعد

يعد المكون الإضافي منتجًا فرعيًا متقدمًا يستفيد من وظائف التطبيق. يوفر Andromo مجموعة واسعة من دعم المكونات الإضافية مثل الخرائط ورموز QR ، والتي تعزز تجربة المستخدم.

معرض الصور

يعد معرض الصور ميزة شائعة يمكن استخدامها في العديد من التطبيقات. تطبيقات مثل الطهي والأزياء وورق الحائط هي بعض الأمثلة التي يمكن أن تستخدم معارض الصور لإنشاء محتوى جميل. في أندرومو منشئ التطبيق ، يمكن للمستخدمين تحميل الصور وترتيبها بكميات كبيرة.

مشغل الصوت

يلعب مشغل الصوت دورًا مهمًا في المحتوى داخل التطبيق لتطبيقات مثل جمع نغمات الرنين أو موسيقى التأمل. مع أندرومو عبر تطوير الأجهزة المحمولة منشئ ، يمكن للمستخدمين تحميل ملفات صوتية عالية الجودة وإنشاء قوائم تشغيل الصوت.

يوتيوب لاعب

تستخدم العديد من تطبيقات الأفلام مشغلات YouTube كطريقة لتقديم مقاطع دعائية للأفلام. في أندرومو منشئ تطبيق ios ، يُعد مشغل YouTube عنصرًا أصليًا يساعد المستخدمين على دفق مقاطع الفيديو بسهولة.

خدمة RSS

RSS Feed هي أداة قوية تعزز مشاركة المستخدم. سيوفر موجز RSS في Andromo آخر أخبار موقع الويب أو المدونة ، مما يساعد المستخدمين على تحديث الأخبار على الفور.

أنشئ تطبيقًا باستخدام قوالب تطبيق Andromo اليوم!

تتيح قوالب تطبيق Andromo iOS للأشخاص بناء تطبيقات بدون كود لتصميم تطبيقات جميلة ، بميزات قوية وقدرة تخصيص قوية. أندرومو منشئ تطبيق رفرفة يسهل التفكير والأفكار التصميمية للفرد في تطبيقات فريدة وسهلة الاستخدام. يوفر النظام الأساسي متعدد الإمكانات أيضًا قائمة بأفضل خيارات تحقيق الدخل ، مما يحول التطبيقات إلى أعمال حقيقية. قد يكون Andromo هو الحل الرئيسي لكثير من الأشخاص الذين يبحثون عنه كيفية صنع تطبيق iPad

جرب Andromo اليوم - النظام الأساسي الكل في واحد مع قالب تطبيق هاتف رائع.

شاشة سطح المكتب مع تطبيق مشغل الوسائط

Summer Discounts

Summer Discounts

Mediaplayer app phones

Create Apps Using Easy Start Templates

Andromo provides pre-built application templates that are highly customizable for novice users. The Andromo template gallery is huge, providing multiple templates on certain app types such as spiritual, educational, fashion, news, small businesses, e-book, and many more.

Head to our Easy Start page to choose among 30+ pre-built templates.

No need to spend countless hours developing your own apps from scratch.

Just grab a template that fits your needs the most, customize it and you are good to go!

Join the Dynamic App Market Using Andromo Application Templates​

According to Statista research, in 2021, there are nearly 2 million apps in App Store and nearly 3 million apps in Google Play.  All of them are accumulating an industry valued at $693 billion in 2021. In this flourishing industry, the opportunities are endless. 

Many users have a million-dollar app idea but feel helpless due to the lack of coding ability. That’s when Andromo appears as the ultimate solution. Andromo is a drag and drop app builder with an intuitive interface for non-coders. What’s more, the platform provides users with a wide range of application templates that allows users to get on a project quickly and efficiently.

Andromo’s phone app templates are so versatile that they can be used for many different types of apps. Users can use the templates as a starting point, then adding personal touch and creativity. The final app will be unique and cater to the specific needs of the app’s clients.

Users can choose among 30+ templates in our Easy Start section.

Some of the most popular options are:

Frame 2

Wallpaperium

Create an amazing wallpaper app with this template.

Andromo has recently incorporated Pixabay gallery into the builder.

Users don’t even need to upload their own content to create wallpaper apps!

School apps phone

Your School App

Every school can use its own application.

This template allows users to create apps that can be a powerful tool in terms of spreading event announcements, sharing news, eBooks, recorded lectures, and even be a means of communication between school administration and students.

phone-mobile-apps

Prank Sounds

Create a collection of prank sounds in your phone. Having an app like this may make you a notorious joker among your friends and family.

Users can add their own audiofiles with pre-recorded jokes of pranks which will surely brighten the moods of those around them.

What Makes Our App Templates Stand Out?

Great design

Andromo has extensive design possibilities that bring significant benefits to users. All templates are carefully crafted in elegant, modern, and beautiful looks that can be applied in various categories. No matter what ideas users are having, Andromo has a template for that. The categories range from an e-book to music, cooking, wallpaper, media player, and many more.

Google and iOS logos near the phone

Free trial available

Andromo allows users to test and experience all features before purchasing a subscription. Users will only pay after the trial period ends. For a beginner who wants to test the water, a Hobbyist plan is a great choice to save money. With this plan, users will be able to play around with the basic features of the builder, get used to the interface and the WYSIWYG system. This also makes Andromo an excellent option for a free kids app maker. Hobbyist and Pro plans also allow users to use advanced monetization set-up for 21 days, long enough to conclude whether things are worth the money.

Build 3 Applications for Free

App analytics

Andromo provides advanced in-app analytics that helps app creators gather accurate data on user behaviors. The more insights app creators have, the more power creators will have to optimize marketing campaigns, retention rate, and ROI. Keeping track of analytics is one of the best ways to maximize an app’s potential.

Provides app analytics

Advanced monetisation features

With the market size worth $100 billion in 2020, mobile apps appear as a lucrative industry for both individual creators and businesses worldwide. As an innovation, Andromo gives many people the opportunity to design and monetize an app easily in multiple ways. Some common methods are ads, sponsored content, and becoming an app seller. Making money with apps couldn’t be any simpler.

Advanced monitezation features

Over 1 million people like you from all over the world have signed up for the Andromo app builder service and built their mobile app without coding. 99% are satisfied and are building multiple apps within no time!

Sharon Baisil
Sharon Baisil
India
Read More
Actually, app creation was really easy with Andromo. My apps are on the health niche, on prevention of non-communicable diseases. I make about 10000$ annually, and this is my side income, along with my main job. I enjoy having a passive income from apps built with Andromo.
Marius
Marius
Romania
Read More
I make around 500€ with my apps, and this is my side income along with my main job. Last December, I made 1500€. The app business had offered me a lot of flexibility and a stable income during a period when I was ill, so for me, Andromo turned out to be an excellent investment.
Sansar Lochan
Sansar Lochan
India
Read More
Andromo is very user-friendly. It fully satisfies the end user’s needs and does so quickly and effectively. I have a blog, and my app is an excellent tool to interact with my subscribers. Also, my app brings me 1400$ monthly.
Younes & Sara
Younes & Sara
Morocco
Read More
Andromo gave us an ability to create apps without coding skills, and today it usually takes us 2-3 hours to create a cool app at Andromo. We make about 2000$ with our apps, and this is the main income of our family.
Daniel
Daniel
Ecuador
Read More
It usually takes me two days to create an app with Andromo, and I make between 1200$ and 1500$ per month. This is my primary income, which helps me to support my family.
Sorin
Sorin
Romania
Read More
It takes me about 10 days to create a cool application. App making is my main job and I can support my family with it. In my opinion Andromo is the best, for this reason I like this platform!
Previous
Next

Get to Know Our App Templates!

Head to our Easy Start page and see our templates for yourself!

All of them are available during our free 14-day trial. You won’t have to pay for anything unless you want to!

phone-mobile-apps-wallpapers

How to Create an App with Andromo Application Templates

Sign Up Page Screenshot

Sign up

Andromo flexible sign-up options allow users to create an account in 3 ways, either via Google account, Facebook account, or email. After logging in with the new account, users will access the builder interface where the app designing process happens.

Choose a template in the “Easy-start” section

Head to our Easy Start page and choose a template that fits your design.

Visually stunning mobile app templates can help first-time users save a tremendous amount of time with little design knowledge. Andromo’s android app templates are carefully designed with a practical layout, versatile themes, and high customization ability.

Andromo Easy Start PAge
How to choose a theme on Andromo app builder

Customization features and styles

Andromo users will find the customization options more flexible and stronger than any other drag and drop app builder on the market. Andromo’s team of experts has injected top-notch features that allow users to personalize the content as much as possible.

Loading content

Andromo supports 30+ native elements with various content types such as media, image, gallery, music, video, text. Once users upload the content, Andromo keeps the same high-quality, ultimately delivering the best quality in-app experience to end-users.

How to Add content on Andromo App builider
How to set up monetization with Andromo

Monetization set up

Users don’t have to think about any money-making models because Andromo offers a list of monetization options that work like a charm. For example, users can choose from several common ads such as native ads, banner ads, or interstitial ads. Alternative options including sponsored content and becoming an app seller are also good ideas for beginners to test out.

 Upload to App Store

Andromo will send all the necessary information in an email to creators once the app is fully built. Users can immediately upload the app to App Store and Google Play and see how it works. Andromo doesn’t charge any extra fee for this step.

how to host Andromo App on App Stores

Andromo’s Advanced Features Besides iPhone Apps Templates

Plugin Support

The plugin is an advanced sub-product that leverages the app’s functions. Andromo provides a wide range of plugin supports such as maps and QR codes, which enhance the user’s experience.

Photo Gallery

Photo gallery is a common feature that can be used in many apps. Apps like cooking, fashion, wallpaper are some examples that can use photo galleries to create beautiful content. In the Andromo application builder , users can upload and arrange photos in bulk.

Audio Player

The audio player plays a crucial role in in-app content for apps like ringtone collection or meditation music. With Andromo cross platform mobile development builder, users can upload high-quality audio files and make audio playlists.

YouTube Player

Many movie apps use YouTube players as a way to present movie trailers. In the Andromo ios app creator , the YouTube player is a native element that helps users easily stream videos.

RSS Feed

RSS Feed is a powerful tool that boosts user engagement. RSS Feed in Andromo will provide the latest news of a website or blog, helping users update the news immediately.

Create an App Using Andromo App Templates Today!

Andromo application ios app templates let people build apps without code to design beautiful apps, with powerful features and strong customization ability. Andromo flutter app creator facilitates one’s design thinking and ideas into unique, user-friendly applications. The all-in-one platform also provides a list of the best monetization options, turning apps into real businesses. Andromo may be the key answer for many people looking for how to make an iPad app

Try Andromo today – the all-in-one platform with an awesome phone app template.

desktop screen with an media player app

Summer Discounts

300 couponsare available till August 10

hobbyist

-30%*

use this promo code:

Summ24H

ultra

-32%*

use this promo code:

Summ24U

Games app

-35%*

use this promo code:

Summ24ESRG

SERVICES APP

-35%*

use this promo code:

Summ24ESRG

Ecommerce

-35%*

use this promo code:

Summ24ESRG

RESELLER

-35%*

use this promo code:

Summ24ESRG

hobbyist

-30%*

use this promo code:

Summ24H

ultra

-32%*

use this promo code:

Summ24U

Games app

-35%*

use this promo code:

Summ24ESRG

SERVICES APP

-35%*

use this promo code:

Summ24ESRG

Ecommerce

-35%*

use this promo code:

Summ24ESRG

RESELLER

-35%*

use this promo code:

Summ24ESRG

* – Discount percentage is calculated based on an annual subscription discount of 25% with additional discount by a platform.