عرض خاص بالتجارة الإلكترونية: خصم شنومك٪!

هواتف تطبيق Mediaplayer

صانع تطبيقات Android: أنشئ تطبيق Droid بسهولة

أندرومو هي من الطراز العالمي الروبوت صانع التطبيق. باستخدامه ، يمكن لأي شخص البدء في إنشاء تطبيقات بدون مهارات الترميز. إنها أداة بدون رمز للأشخاص الذين يرغبون في الشروع في رحلتهم الرقمية بقدرة تشفير محدودة.

يوفر صانع تطبيقات أندرويد يوفر مجموعة واسعة من الميزات والقوالب المضمنة. يمكن تحويل الأفكار المعقدة إلى تطبيقات واقعية في غضون دقائق.

تتيح خيارات تسييل التطبيقات المتعددة لعشاق تطبيقات Android تحويل شغفهم إلى مصدر دخل سلبي

إحصائيات تطبيقات Android لعام 2021

0 مليار +

تنزيلات تطبيقات Play Market

تطبيقات + M

تطبيقات في سوق Play

0 تطبيقات

نشرت يوميا

في عام 2021 ، يوجد ما يقرب من 2 مليون تطبيق في App Store و 3 ملايين تطبيق في Google Play. هذه الأرقام ستزداد بسرعة في السنوات القادمة. يقضي المستخدمون 88٪ من وقت استخدام التطبيقات على الشاشة. بحلول عام 2023 ، من المتوقع أن يتجاوز حجم سوق تطبيقات الهاتف المحمول 935 مليون دولار. هذه الأرقام المثيرة للإعجاب هي دليل على أن التطبيقات لا تزال سوقًا محتملة للغاية لاستكشاف الشركات. يدفع هذا أيضًا الأفراد والشركات إلى الاستكشاف كيفية إنشاء تطبيقات android

مع Andromo ، يمكن لأي شخص الوصول إلى منجم الذهب هذا وتحقيق النجاح المالي هناك بثقة.

المزايا الرئيسية لصانع تطبيقات Andromo Android

بناء تطبيقات أندرويد لن يأخذ الكثير من الجهد ، بفضل أندرومو. تمنح المزايا الضخمة للمنصة أي شخص القدرة على إنشاء تطبيقاته الخاصة وكسب المال على الفور بعد نشر التطبيق. أندرومو هو نظام السحب والإفلات ، وسهل الاستخدام ، ومباشر ، ومتعدد الاستخدامات. إنه مثالي للمبتدئين الذين لديهم أفكار جديدة وفضول غير محدود ولكن ليس لديهم خبرة تشفير كافية.

سعر معقول

لا حاجة لاستثمار أموال كبيرة في بناء تطبيقات android. يوفر Andromo خطط اشتراك مناسبة للميزانية ، تتراوح من Hobbyist و Pro و Ultra. 

تمثل هذه المنصة واحدة من أكثر أدوات إنشاء التطبيقات منخفضة التكلفة بجودة عالية ، مما يؤدي إلى زيادة عائد الاستثمار للشركات. 

سعر معقول

منشئ قائم على الرفرفة

منشئ قائم على الرفرفة - هي أحدث تقنيات Google التقدمية. 

خلافا لغيرها صناع أندرويد، يرث Andromo العديد من الأدوات والخصائص لتطوير تصميمات وميزات التطبيق. 

بالإضافة إلى الباني القائم على Flutter ، Andromo منشئ تطبيقات أندرويد يدعم المستخدمين بمعرض ضخم من القوالب الجميلة الجاهزة للاستخدام ، ويلبي احتياجات مجالات متعددة مثل الأعمال التجارية الصغيرة والأزياء والتعليم والصوت.

ميزات مراقبة متقدمة

فرص تسييل متقدمة

يمنح Andromo المستخدمين بالفعل الكثير من الخيارات للاستفادة من تسييلهم: نشر المحتوى المدعوم ، والحصول على عمولة من تخصيصات التطبيق ، وتصبح بائعًا للتطبيق من Amazon أو Google Play ، وإضافة لافتات ، وغيرها من الإعلانات ذات الصلة بالمحتوى. 

أندرومو ليس مثل أي أساسيات أخرى صناع أندرويد، فهي تساعد في توليد الأموال على الفور بطرق متعددة.

كمبيوتر محمول وهاتف به 3 تطبيقات مجانًا

التحليلات

يوفر Analytics بيانات قوية لأداء التطبيق ، ويتتبع سلوك المستخدم من وقت لآخر. تساعد هذه الميزة الشركات في الوصول إلى رؤى العملاء الخاصة بهم حتى الجوهر للتخطيط لاستراتيجيات مستقبلية تتمحور حول المستخدم. قم بتنمية قاعدة الجمهور المستهدف واستفد من تسويقهم لتحقيق ربح أفضل. 

منصة تطوير تطبيقات أندرومو يُظهر قدرة استثنائية في إنشاء تطبيقات الجوال لغير المطورين. يتيح النظام الأساسي للمستخدمين تحقيق الدخل من التطبيقات بمجرد إصدارها. 

بناء تطبيقات أندرويد اليوم مع Andromo الآن! لأنه بسيط وسريع تحقيق الدخل وصديق للميزانية. 

ابدأ بتجربة تجربة لا مثيل لها وأذهل المستخدمين النهائيين بأداء التطبيق السريع ، والتمرير السلس ، والواجهة التعبيرية والديناميكية.

يوفر تحليلات التطبيق

أكثر من مليون شخص مثلك من جميع أنحاء العالم اشتركوا في خدمة إنشاء تطبيقات Andromo وقاموا ببناء تطبيقهم للجوال بدون تشفير. 99٪ راضون ويقومون ببناء تطبيقات متعددة في لمح البصر!

شارون بيسيل
شارون بيسيل
الهند
اقرأ المزيد
في الواقع ، كان إنشاء التطبيق أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Andromo. تطبيقاتي في مجال الصحة والوقاية من الأمراض غير المعدية. أجني حوالي 10000 دولار سنويًا ، وهذا هو دخلي الجانبي ، جنبًا إلى جنب مع وظيفتي الرئيسية. أستمتع بالحصول على دخل سلبي من التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام Andromo.
ماريوس
ماريوس
رومانيا
اقرأ المزيد
أجني حوالي 500 يورو من تطبيقاتي ، وهذا هو الدخل الجانبي إلى جانب وظيفتي الرئيسية. في كانون الأول (ديسمبر) الماضي ، ربحت 1500 يورو. لقد قدم لي مجال التطبيقات الكثير من المرونة ودخلًا ثابتًا خلال فترة مرضت فيها ، لذا بالنسبة لي ، تحول أندرومو إلى استثمار ممتاز.
سانسار لوكان
سانسار لوكان
الهند
اقرأ المزيد
أندرومو سهل الاستخدام للغاية. إنه يلبي احتياجات المستخدم النهائي بشكل كامل ويقوم بذلك بسرعة وفعالية. لدي مدونة ، وتطبيقي أداة ممتازة للتفاعل مع المشتركين في قناتي. أيضًا ، يجلب لي تطبيقي 1400 دولار شهريًا.
يونس وسارة
يونس وسارة
المغرب
اقرأ المزيد
لقد أعطانا Andromo القدرة على إنشاء تطبيقات بدون مهارات البرمجة ، وهي اليوم عادة ما يستغرق منا 2-3 ساعات لإنشاء تطبيق رائع في Andromo. نجني حوالي 2000 دولار من تطبيقاتنا ، وهذا هو الدخل الرئيسي لعائلتنا.
دانيال
دانيال
الإكوادور
اقرأ المزيد
عادةً ما يستغرق الأمر يومين لإنشاء تطبيق باستخدام Andromo ، وأربح ما بين 1200 دولار و 1500 دولار شهريًا. هذا هو الدخل الأساسي لي ، مما يساعدني على إعالة أسرتي.
سورين
سورين
رومانيا
اقرأ المزيد
يستغرق الأمر حوالي 10 أيام لإنشاء تطبيق رائع. صنع التطبيق هو وظيفتي الرئيسية ويمكنني دعم عائلتي به. في رأيي ، أندرومو هو الأفضل ، ولهذا السبب أحب هذه المنصة!
السابق
التالى

اربح المال مع Andromo Android App Maker الآن

935 مليون دولار هو حجم سوق التطبيقات المتوقع في عام 2023. 

مع Andromo ، يمكن لأي شخص الوصول إلى منجم الذهب هذا وتحقيق النجاح المالي هناك بثقة. يوفر Andromo قائمة بالأدوات سهلة الاستخدام وقابلة للتحسين للغاية بناء تطبيقات android بجودة عالية. يحصل المستخدمون على مزايا إضافية لتحقيق الدخل باستخدام خيارات متعددة للإعلانات والعمولات.

ابدأ في إنشاء أعمال تطبيقات ناجحة واكسب ربحًا مع Andromo اليوم!

الهواتف العامة لتطبيقات البناء

كيفية إنشاء تطبيق Android؟

تسجيل لقطة شاشة للصفحة

انشئ حسابك

سجل مع أندرومو لإنشاء مشروع جديد وتسميته. يمكن إكمال هذه الخطوة البسيطة في ثوانٍ. لا تتطلب مهارات الترميز. يتميز منشئ التطبيق بتصميم سهل الاستخدام ومباشر وسهل الاستخدام للغاية ومثالي للأشخاص الذين لم يلمسوا أبدًا سطرًا من التعليمات البرمجية في حياتهم. 

اختر نموذجًا من قسم "Easy-start"

القوالب هي الجزء الحاسم الذي يمكّن Andromo من جلب أداة سهلة الاستخدام للمبتدئين.

اختر من بين أكثر من 30 نموذجًا على صفحة البداية السهلة الخاصة بنا. فئات التطبيقات المدعومة هي الصوت ، وورق الحائط ، والوصفات ، والكتب الإلكترونية ، والأزياء ، والإلهام ، والأخبار ، والروحانية ، والتعليم ، والمزيد.

أندرومو إيزي ستارت باجي
كيفية اختيار سمة على منشئ تطبيقات Andromo

تخصيص التطبيق

تصور الأفكار باستخدام مجموعة قوية من الميزات الجميلة في Andromo. يوفر Andromo أكثر من 30 ميزة أصلية من أفضل السلالات وقابلة للتخصيص بالكامل. احصل على عملية إعداد سريعة حيث توجد دروس قصيرة حول كيفية عمل Andromo. حدد نظام الألوان. ابدأ في إنشاء تطبيقات android من لوحة القيادة.

تحميل المحتوى

قم بإضافة وتخصيص العنوان والخلفية وتحميل الصور من الكمبيوتر. اختر تخطيطًا مناسبًا من قائمة التخطيط. أضف أزرارًا والعديد من محتوى الوسائط. بناء معرض. دفق مقاطع فيديو يوتيوب. كل شيء ممكن بنقرة واحدة.

كيفية إضافة محتوى على Andromo App builider
كيفية إعداد تسييل مع Andromo

إعداد تحقيق الدخل

تفعيل خيارات تحقيق الدخل الخالية من المتاعب. اختر تحقيق الدخل وأضف إعلانات أصلية مباشرةً إلى الواجهة ككتلة. تصميم لافتات ثابتة لافتة للنظر لزيادة معدل التحويل.

تحميل إلى متجر التطبيقات

بعد صنع تطبيقات android، تحقق من البريد الإلكتروني لرؤية النتيجة النهائية. التطبيق جاهز الآن للوصول إلى الملايين من مستخدمي التطبيق في جميع أنحاء العالم وجلب الأموال. ادفع التطبيق في App Store أو Google Play وابدأ في جني آلاف الدولارات بسهولة كما فعل الكثير من الناس.

كيفية استضافة تطبيق Andromo في متاجر التطبيقات

أنشئ أي نوع من التطبيقات وحقق نجاحًا بين عشية وضحاها مع Andromo

هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يريدون إنشاء تطبيقات جوال.  البعض منهم فقط بدافع من هواية. بدلاً من إنشاء موقع ويب ، يختارون إنشاء تطبيق يمكنهم من خلاله مشاركة اهتماماتهم مثل الكتب أو وصفات الطعام أو الموسيقى مع الآخرين. 

يتم تحفيز بعضهم من خلال اجتياز الاختبار ، لذلك قرروا إنشاء تطبيق تعليمي يعلم المستخدمين ويجهزهم قبل الامتحان.  يريد البعض الآخر بدء أعمال التطبيقات الخاصة بهم في شكل معرض ورق حائط. 

سيحقق Andromo كل هذه الأغراض. علاوة على ذلك ، تساعد المنصة المستخدمين على استثمار أفكارهم ، وتحويل الأفكار إلى أعمال حقيقية. 

لا يتعين على المستخدمين بيع التطبيق مباشرة لكسب المال. بدلاً من ذلك ، يأتي المال عن طريق إضافة إعلانات ذات محتوى ثري جذابة وإعلانات بينية وإعلانات مدمجة مع المحتوى. هناك طريقة أخرى وهي الحصول على عمولة من إنشاء تطبيقات لأطراف أخرى. يعد وضع المحتوى المدعوم أيضًا طريقة شائعة لاستثمار Andromo للتطبيق.

المستخدمون الناجحون

لبناء التطبيقات ، كان هناك ساعات لا حصر لها من الترميز الشاق ، واستثمار ضخم للمال ، وفريق عملاق من خبراء التكنولوجيا. كان من المستحيل تقريبًا على الأشخاص العاديين إنشاء تطبيق جوال. الآن ، يمكن لأي شخص إنشاء تطبيقات android ببساطة باستخدام Andromo. لقد حقق العديد من الأشخاص النجاح مع Andromo في وقت سريع. يساعد Andromo غير المطورين على إنشاء تطبيقات بآلاف عمليات التثبيت في غضون أسابيع قليلة. مستخدمو أندرومو هم من جميع أنحاء العالم مثل المغرب ورومانيا والهند وغيرها الكثير. قم بزيارة صفحة الشهادات لقراءة قصتهم الملهمة.

تجربة مجانية المتاحة

لا تنفق المال إلا بعد التجربة. قم بالتسجيل لتسجيل خطة Hobbyist لتعتاد على لوحة القيادة والواجهة والميزات وعملية إنشاء التطبيق. علاوة على ذلك ، لا يزال بإمكان مستخدمي Pro و Hobbyist الوصول لتجربة قائمة بميزات تحقيق الدخل المتقدمة لمدة 21 يومًا. قرر إجراء معاملة فقط عند انتهاء الفترة التجريبية.

سهل الاستخدام

تتيح أداة إنشاء التطبيقات بالسحب والإفلات مع الحد الأدنى من لوحة القيادة والواجهة البديهية للمستخدمين إنشاء تطبيقات في دقائق. استمتع بتجربة WYSIWYG واختبر النتيجة النهائية للتطبيق مباشرةً من داخل المنشئ. لم يعد تحويل كل الأفكار في الرؤوس إلى تطبيقات حقيقية حلما.

أنشئ تطبيقات بدون معرفة برمجية

أندرومو سهل الاستخدام ولا يتطلب أي تطبيق أو تجربة برمجة سابقة. قم بزيارة أكاديمية أندرومو للحصول على دروس مجانية ، وهذا يكفي لبدء إنشاء تطبيقات أندرويد. اختر نموذجًا جاهزًا للاستخدام أو ابدأ في بناء كل شيء من البداية عن طريق مزج الميزات القوية. القوالب أنيقة وجذابة ولديها العديد من الخيارات لمختلف المجالات. احصل على دعم 24/7 من فريق Andromo.

استخدم التطبيق للأعمال

يحول الآلاف من الأشخاص إنشاء التطبيقات من هواية إلى عمل حقيقي. مع خيارات تحقيق الدخل المرنة من Andromo ، هناك العديد من الطرق لبدء جني الأموال هنا. أيضًا ، يمكن لأي شخص إنشاء تطبيقات android بهوية علامة تجارية قوية للأعمال أمر ممكن تمامًا بفضل الميزات القوية داخل التطبيق.

وظائف مفيدة لـ Andromo App Maker لتطبيق Android

ملفات الوسائط

يدعم Andromo مجموعة كبيرة من ملفات الوسائط للحصول على أفضل تجربة للمستخدم. أضف نصًا وصورًا ومقاطع فيديو وتسجيلات صوتية. بناء معرض مع الآلاف من الصور. دفق مقاطع فيديو Youtube داخل التطبيق مباشرةً. أنشئ تطبيقًا مفعمًا بالحيوية بمحتوى ثري وجذاب يفضله العملاء.

منشئ

تخصيص التنقل في التطبيق بشكل ملائم. يعد التنقل عنصرًا حاسمًا في UX / UI يجب على صانعي التطبيقات مراعاته لأن هذا العامل يساهم بشكل مباشر في معدل احتفاظ أعلى. أضف عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء لتعزيز مشاركة المستخدم وزيادة التحويل عند الحاجة.

اتصل بنا

بناء الثقة والسماح للمستخدمين بالتواصل بسهولة عن طريق إضافة جهات اتصال مثل عنوان URL لموقع الويب ، وملابس المكتب ، ورقم الهاتف ، والبريد الإلكتروني. قدم للمستخدمين ملفات تعريف وسائط اجتماعية مثل Facebook و Twitter و Instagram وما إلى ذلك. أنشئ تطبيق android مع جهات اتصال مفصلة لمنحهم المزيد من الفرص للتفاعل مع الأعمال على مجموعة متنوعة من القنوات.

الإشعارات

تساعد الإشعارات الفورية المستخدمين في تلقي معلومات شخصية وأخبار وإنجازات وعروض ترويجية والمزيد. صمم محتوى ممتازًا وكن مستعدًا لتقديمه عبر إشعار الدفع لإنشاء برامج ولاء أفضل.

تسييل

لم يكن كسب المال باستخدام تطبيق Android أسهل من أي وقت مضى. تحويل التطبيق إلى تدفق هائل من الدخل. يوفر Andromo مجموعة متنوعة من ميزات تحقيق الدخل. اختر لافتة الإعلانات والإعلانات البينية والإعلانات الأصلية والمزيد. بسيطة لاقامة. أداء من الدرجة الأولى.

جرب أندرومو الآن

بناء تطبيقات أندرويد لم يكن أبدًا بهذه السهولة ، بفضل Andromo. إنه يدمج كل شيء بدءًا من إنشاء الوظائف ، وتصميم واجهة المستخدم / UX ، وجمع بيانات المستخدم داخل التطبيق ، إلى تحقيق الدخل في نظام أساسي واحد فقط. 

منشئ تطبيقات Andromo - النظام الأساسي من الدرجة الأولى ، الكل في واحد ، بدون رمز موثوق به من قبل الآلاف من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. 

 

أندرومو هو الحل النهائي ل كيفية إنشاء تطبيق لنظام Android. تساعد منصة Andromo على توسيع نطاق الأعمال وجلب الأموال للمستخدمين بسرعة. يوفر الحد الأقصى من الوظائف لإنشاء أي تطبيق. للمستخدمين المبتدئين ، يمكن أن يكون تطبيقًا للهواية أو لأغراض الترفيه فقط. بالنسبة للآخرين ، يمكن أن يكون عملًا إبداعيًا يحقق أرباحًا. أندرومو مناسب للعديد من الأغراض وسهل الاستخدام للغاية. 

ليس هناك وقت أفضل آخر بناء تطبيقات android من الآن. 

أنشئ تطبيق Android اليوم واستثمر مع منشئ تطبيقات Andromo!

شاشة سطح المكتب مع تطبيق مشغل الوسائط

خصم خاص على باقة التجارة الإلكترونية للمتبنين الأوائل!

التجارة الإلكترونية

-30٪

استخدم هذا الرمز الترويجي:

ecommA

العرض محدود وصالح حتى يونيو ٢٠٢٠، 2022

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.

Invitation to Webinar: How to create mobile apps with Andromo

Android App Maker
Mediaplayer app phones

Android App Maker: Easily Build Droid Application

Andromo is a world-class android app maker. With the use of it, anyone can start building apps without coding skills. It is a no-code tool for people who would like to embark on their digital journey with limited coding ability.

The apps maker for android provides a wide range of built-in features and templates. Complex ideas can be turned into real-world apps in minutes.

Multiple app monetization options allow Android apps enthusiasts to turn their passion into a source of passive income

Android Apps Statistics for 2021

0 Billion +

Play Market App Downloads

M+ Apps

Apps in Play Market

0 Apps

Published Daily

In 2021, there are nearly 2 million apps in the App Store and 3 million apps in Google Play. These numbers are only to increase rapidly in the years to come. Users spend 88% of their screen time using apps. By the year 2023, the mobile app market size is expected to exceed $935 million. These impressive numbers are proof that apps are still a very potential market for businesses to explore. This also prompts individuals and companies to explore how to make android apps

With Andromo, anyone can have the ability to access that gold mine and gain financial success there with confidence.

The Main Advantages of the Andromo Android Application Maker

Building android applications won’t take much effort, thanks to Andromo. The platform’s huge advantages give anyone the power to create their own apps and make money instantly after app publishment. Andromo is drag-and-drop, user-friendly, straightforward, and versatile. It’s perfect for beginners with fresh ideas and unlimited curiosity but don’t have adequate coding experience.

Affordable Price

No need to invest big money into building android applications. Andromo provides budget-friendly subscription plans, ranging from Hobbyist,  Pro, to Ultra. 

This platform represents one of the most low-cost app-building tools with high quality, resulting in higher ROI for businesses. 

Affordable Price

Flutter-based builder

Flutter-based builder – is the latest Google progressive technology. 

Unlike other android makers, Andromo inherits various widgets and properties to elaborate designs and features of the app. 

In addition to the Flutter-based builder, Andromo android app builder supports users with a huge gallery of beautiful ready-to-use templates, caters to multiple niches such as small business, fashion, education, sound.

Advanced monitezation features

Advanced monetization opportunities

Andromo already gives users tons of choices to leverage their monetization: deploy sponsored content, get a commission from app customizations, become an app seller from Amazon or Google Play, add banners, and other content-related ads. 

Andromo is not like any other basic android makers, it helps generate money instantly in multiple ways.

A laptop and a phone with 3 apps free

Analytics

Analytics provides robust data of app performance, tracks user behavior from time to time. This feature helps businesses drill down their customer insights to the core to plan on future user-centric strategies. Grow the pool of target audience and leverage their marketing for better profit. 

Andromo app development platform shows exceptional ability in creating mobile apps for non-developers. The platform enables users to monetize apps as soon as they are released. 

Build Android applications today with Andromo now! Because it’s simple, quickly monetized, and budget-friendly. 

Start experiencing the unrivaled experience and amaze end-users with fast app performance, smooth scrolling, expressive and dynamic interface.

Provides app analytics

Over 1 million people like you from all over the world have signed up for the Andromo app builder service and built their mobile app without coding. 99% are satisfied and are building multiple apps within no time!

Sharon Baisil
Sharon Baisil
India
Read More
Actually, app creation was really easy with Andromo. My apps are on the health niche, on prevention of non-communicable diseases. I make about 10000$ annually, and this is my side income, along with my main job. I enjoy having a passive income from apps built with Andromo.
Marius
Marius
Romania
Read More
I make around 500€ with my apps, and this is my side income along with my main job. Last December, I made 1500€. The app business had offered me a lot of flexibility and a stable income during a period when I was ill, so for me, Andromo turned out to be an excellent investment.
Sansar Lochan
Sansar Lochan
India
Read More
Andromo is very user-friendly. It fully satisfies the end user’s needs and does so quickly and effectively. I have a blog, and my app is an excellent tool to interact with my subscribers. Also, my app brings me 1400$ monthly.
Younes & Sara
Younes & Sara
Morocco
Read More
Andromo gave us an ability to create apps without coding skills, and today it usually takes us 2-3 hours to create a cool app at Andromo. We make about 2000$ with our apps, and this is the main income of our family.
Daniel
Daniel
Ecuador
Read More
It usually takes me two days to create an app with Andromo, and I make between 1200$ and 1500$ per month. This is my primary income, which helps me to support my family.
Sorin
Sorin
Romania
Read More
It takes me about 10 days to create a cool application. App making is my main job and I can support my family with it. In my opinion Andromo is the best, for this reason I like this platform!
Previous
Next

Earn Money With Andromo Android App Maker Now

$935 million is the expected app market size in 2023. 

With Andromo, anyone can have the ability to access that gold mine and gain financial success there with confidence. Andromo provides a list of handy and highly optimizable tools that build android applications with outstanding quality. Users get the perks of extra advantages to monetize using multiple options of ads and commission.

Start making a successful app business and gain profit with Andromo today!

General phones of builder apps

How to Create an Android Application?

Sign Up Page Screenshot

Sign Up

Sign up with Andromo to create a new project and give it a name. This simple step can be completed in seconds. No coding skills are required. The app builder has a user-friendly and straightforward design that is extremely easy-to-use and perfect for people who never touched a line of code in their life. 

Choose a template in the "Easy-start" section

Templates are the crucial part that enable Andromo to bring an easy-to-use tool for beginners.

Choose from 30+ templates on our Easy Start page. App categories supported are sound, wallpaper, recipe, ebook, fashion, inspire, news, spiritual, education, and more.

Andromo Easy Start PAge
How to choose a theme on Andromo app builder

Customize the App

Visualize the ideas using Andromo’s robust stack of beautiful features. Andromo provides 30+ best-of-breed, fully customizable native features. Get through a quick onboarding process where there are short tutorials of how Andromo works. Select the color scheme. Start building android applications from the dashboard.

Upload Content

Add and customize title, background and upload images from the computer. Choose a suitable layout from a list of layout. Add buttons and many more media content. Build a gallery. Stream Youtube videos. Everything is possible in 1 click.

How to Add content on Andromo App builider
How to set up monetization with Andromo

Set Up Monetization

Enable hassle-free monetization options. Choose the monetization and add native ads directly to the interface as a block. Design eye-catching static banners to increase conversion rate.

Upload to App Store

After making android applications, check the email to see the final result. The app is now ready to reach out to millions of worldwide app users and bring money. Push the app on the App Store or Google Play and start effortlessly making thousands of dollars like many people have done.

how to host Andromo App on App Stores

Create any type of app and get overnight success with Andromo

There are many reasons why people want to create mobile apps.  Some of them are merely prompted by a hobby. Instead of creating a website, they choose to make an app where they can share their interests such as books, food recipes, or music with others. 

Some of them are motivated by passing a test so they decided to create an educational app that teaches and prepares users before the exam.  Some others want to start their app business in the form of a wall-paper gallery. 

Andromo will fulfill all of these purposes. What’s more, the platform helps users to monetize their ideas, turning ideas into real businesses. 

Users don’t have to directly sell the app to make money. Instead, money comes by adding appealing rich-content ads, interstitial ads and native ads. Another way is to take commission from building apps for other parties. Placing sponsored content is also a common way that Andromo monetizes the app.

Successful users

To build applications, there were countless hours of arduous coding, a huge investment of money, and a giant team of tech experts. It was nearly impossible for ordinary people to create a mobile app. Now, anyone can build android applications simply by using Andromo. Many people have gained success with Andromo in a quick time. Andromo helps non-developers build apps with thousands of installs within a few weeks. Andromo’s users are from all over the world such as Morocco, Romania, India, and many more. Visit the testimonial page to read their inspirational story.

Free trial available

Only spend money after a trial. Sign up registering a Hobbyist plan to get used to the dashboard, interface, features, and the process of building an app. What’s more, the Pro and Hobbyist users still have access to try a list of Advanced monetization features for 21 days. Decide to make a transaction only when the trial ends.

Easy to use

The drag-and-drop app builder with minimal dashboard and intuitive interface lets users build applications in minutes. Enjoy the WYSIWYG experience and test the final app result right within the builder. Turning all ideas in the heads into real applications is no longer a dream.

Create applications without programming knowledge

Andromo is so easy to use and requires no prior app or coding experience. Visit Andromo academy for free tutorials, and that’s enough to start building android applications. Either choose a ready-to-use template or start building everything from scratch by mixing up the robust features. The templates are stylish, attractive, and have many options for various niches. Get 24/7 support from the Andromo team.

Use the app for business

Thousands of people are turning application making from a hobby into real business. With the flexible monetization options from Andromo, there are many ways to start making money here. Also, anyone can build android applications with a strong brand identity of the business is totally possible thanks to the powerful in-app features.

Document

Useful Functions of Andromo App Maker for Android Application

Media files

Andromo supports a wide range of media files for the best user experience. Add text, photos, videos, and audios. Build a gallery with thousands of images. Stream Youtube videos right inside the app. Build a lively app with rich, gripping content that customers prefer.

Constructor

Conveniently customize the app navigation. Navigation is a crucial UX/UI element that app makers must keep in mind because this factor contributes directly to a higher retention rate. Add call-to-action to boost user engagement and increase conversion where needed.

Contact

Build trust and let users reach out easily by adding contacts such as website URL, office dress, phone number, email. Present users with social media profiles like Facebook, Twitter, Instagram, etc. Create android app with detailed contacts to give them more opportunity to engage with the business on a variety of channels.

Notifications

Push notifications help users receive personalized information, news, achievements, promotions, and more. Craft excellent content and be ready to deliver them via push notification to create facilitate better loyalty programs.

Monetization

Making money with an android app has never been easier. Transform the app into an enormous stream of income. Andromo provides a variety of monetization features. Choose banner ads, interstitial ads, native ads, and more. Simple to set up. Top-notch performance.

Try Andromo Now

Building android applications has never been this easy, thanks to Andromo. It integrates everything from building up functions, designing UI/UX, gathering in-app user data, to monetizing into only one single platform. 

Andromo app builder – the first-class, all-in-one, no-code platform trusted by thousands of users worldwide. 

 

Andromo is the ultimate solution for how to create an app for android. Andromo platform helps expand the business and quickly bring money to users.  It provides a maximum of functions to create any application. For novice users, it could be an application for hobby or entertainment purposes only. For others, it could be a creative business that monetizes profits. Andromo is suitable for many purposes and extremely easy to use. 

There is no other better time to build android applications than now. 

Create Android app today and monetize with Andromo app builder!

desktop screen with an media player app

How to create mobile apps with Andromo

January 25

We will talk about:

Mobile app market overview

Successful Andromo apps

Andromo Mobile builder overview

We will answer your questions

Want participate?