تحليل منافسيك للمحتوى والكلمات الرئيسية

خذ أفضل ما في ترويج التطبيق لتحليل منافسيك.

غالبًا ما يتم التقليل من أهمية البحث التفصيلي للسوق. البعض منا كسول جدًا لدرجة لا تسمح له بدراسة المحيط قبل الانغماس فيه. بالنسبة للآخرين ، فإن قيمة هذه العملية التي تبدو مملة ليست واضحة. دعونا نثبت خلاف ذلك.

يعد الإرسال ضخمًا للغاية لدرجة أنه يتعين عليك بذل جهد بشري إضافي للتميز من بين مليارات التطبيقات الموجودة في السوق. حلل السوق ، قارن وقارن بينك وبين المنافسين. اعثر على نقاط ضعفهم ، وأصلح مشكلاتهم أثناء تطوير تطبيقك. تعلم من أخطائهم وقم بتحسين عروض البيع الفريدة الخاصة بك. العب بحكمة مع إيجابياتك وسلبياتك.

ما هو مهم أيضًا هو العثور على مكان مناسب أثناء تحديد موضع التطبيق الخاص بك. انتبه إلى الكلمات الرئيسية للتطبيق المخصصة لموضوع اهتمامك. حاول تجنب العبارات الأكثر استخدامًا أثناء تنظيم تحسين متجر التطبيقات. إذا اخترت طلب بحث عصري ليكون كلمتك الرئيسية ، فاستعد لدفع الكثير من المال مقابل نقرة أو عميل محتمل في المستقبل.

نعم ، قد يبدو الأمر مخيفًا بعض الشيء حتى الآن. لا تخافوا من التحديات! هناك بعض الطرق الفعالة للحصول على النتائج التي تبحث عنها. بادئ ذي بدء ، أدوات الكلمات الرئيسية. لقد أثبتت هذه الأداة أنها طريقة سريعة وفعالة للعثور على مكان في السوق من شأنه أن يدفع تطورك. إنه يبسط حياتك بشكل كبير عندما يتعلق الأمر باستراتيجيات ASO.

الخيار الأكثر وضوحًا هنا هو بالتأكيد مخطط الكلمات الرئيسية من إعلانات Google. تستفيد هذه الأداة من الإمكانات الكاملة لقاعدة بيانات Google العالمية وتساعد في الحصول على نظرة شاملة للسوق. يوفر لك فرصًا تسويقية لإمكانيات كبيرة. بدءًا من اختيار الكلمات الرئيسية المناسبة والعبارات الهامة ، وانتهاءً بتحليل كامل للخيارات التي اخترتها ، يمنحك صورة عالمية لكيفية الترويج لتطبيقك.

إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام المساعدة من عدد قليل من بدائل السوق للفوز بالتمثيل. تعثر هذه الخدمات على قائمة بالكلمات الرئيسية الشائعة وتحللها وتجمعها ، مما يجعلك أقرب إلى المكان المناسب. بشكل عام ، لا تسمح لك أي أداة كلمات رئيسية بالغرق في أعماق التسويق العالمي.
انظر إلى قائمة الكلمات الرئيسية الخاصة بك عندما تنتهي من ذلك. قارنها بكيفية ترويج منافسيك لأنفسهم. ضع في اعتبارك التخلص من بعض العبارات الشائعة التي تتكرر في كل حالة. سيساعدك هذا في معرفة كيفية الاستفادة من هذه المسابقة. نتيجة لذلك ، ستظهر في الجزء العلوي من قائمة نتائج البحث ، سواء كان متجر التطبيقات للتطبيقات التي تعمل بنظام iOS أو سوق Google Play.

تُعد كل هذه الأدوات مكانًا رائعًا للحصول على رؤى وإلهام للترويج لتطبيقاتك عبر الإنترنت. سواء كان الأمر يتعلق باستهداف الوسائط الاجتماعية أو نتائج بحث Google أو منشورات المدونات أو متجر التطبيقات ، يمكنك الحصول على إستراتيجية متسقة عبر الأنظمة الأساسية.

يمكنك معرفة المزيد حول أدوات الكلمات الرئيسية والحصول على نظرة عامة على السوق الصحيحة على قناة Andromo على YouTube الخاصة بنا. يرجى اتباع الرابط أدناه هذا الفيديو.

شارك هذا

حصة في الفيسبوك
فيس بوك
حصة على التغريد
تويتر
حصة على بينتيريست
Pinterest
حصة على LinkedIn
لينكدين:

هل لديك سؤال؟

Analyze your competitors for content and keywords

Take the best of app promotion analyzing your competitors.

The importance of detailed market research is often underestimated. Some of us are just too lazy to study the ocean before plunging into it. For others, the worth of this seemingly tedious process is not apparent. Let us prove otherwise.

Casting is so incredibly huge that you have to put an extra human effort to stand out from billions of applications on the market. Analyze the market, compare, and contrast yourself to competitors. Find their weak points, fix their issues while developing your application. Learn from their mistakes and improve your unique selling propositions. Play wisely with your pros and cons.

What is also crucial is finding a suitable niche while positioning your application. Pay attention to app keywords devoted to your topic of interest. Try to avoid the most frequently used phrases while organizing your app store optimization. If you choose a trendy search request to be your keyword, get ready to pay tons of money for a future click or lead.

Yes, it may sound a bit scary so far. Do not be afraid of challenges! There are some efficient ways to get the results you are looking for. First of all, keyword tools. This instrument has proven to be a fast and effective way to find a market niche that will drive your development. It significantly simplifies your life when it comes to ASO strategies.

The most obvious choice here is definitely Google Ads keyword planner. This tool leverages the full potential of google’s global database and helps to get a bird’s eye view of the market. It provides you with marketing opportunities for great potential. Starting from suitable keywords and critical phrases selection, ending with a full analysis of options you have chosen, gives you a global picture of how you should promote your app.

Besides, you may also use the help of a few market alternatives to win the cast. These services find, analyze, and put together a list of trending keywords, bringing you closer to the sweet spot. Generally, any keyword tool does not let you sink into the deep water of global marketing.
Look at your keyword list when you are done with it. Compare it to how your competitors promote themselves. Consider getting rid of some common phrases that are repeated in every case. This will help you find out how to benefit from this competition. As a result, you will appear at the top of the search result list, whether it is the App Store for iOS-based applications or Google Play Market.

All these tools are a great place to get insights and inspiration for your apps’ online promotion. Whether it is social media targeting, Google search results, blog posts, or an app store, you can have a consistent strategy across platforms.

You can find out more about keyword tools and get the right market overview on our Andromo YouTube channel. Please follow the link below this video.

SHARE THIS

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on pinterest
Pinterest
Share on linkedin
LinkedIn

Got question ?