.

عام جديد قادم!

اجعل حجم تطبيقك صغيرًا بقدر الإمكان

البدء

NEXT

يطالب السريع حول تحسين حجم تطبيق Android.

احتلت تطبيقات الهاتف المحمول الكون المعلوماتي والإلكتروني. علاوة على ذلك ، فقد تسربوا بشكل طبيعي من روتيننا اليومي في كل جانب. لقد أصبحت حاسمة ، حتى أنها جزء أساسي من نشاطنا الحيوي. من الصعب تحديد العبارة الصحيحة: لقد قمنا بتطبيق تطبيقات في حياتنا أو قمنا بتنفيذ تجربة الحياة بأكملها في مليارات من التطبيقات الموضعية المحددة؟

نظرًا لأهمية التطبيقات وأهميتها ، بصفتك مطورًا ، يجب أن تجعل عملية التفاعل مع منتجك ذكية ومريحة تمامًا. مطالب وطلبات المستخدمين تملي اتجاه التطور. ويستجدي المستخدمون البساطة. يتعلق الأمر أيضًا بحجم التطبيقات التي تم تحميلها في أسواق اللعب. تتجنب الغالبية العظمى من الأشخاص التطبيقات التي تبدو كبيرة جدًا. إنه مهم للغاية بالنسبة لأولئك الذين تتصل أجهزتهم بشبكات 2G أو 3G بطيئة أو تعمل على خطط الدفع عن طريق البايت.

علاوة على ذلك ، كما اكتشفنا بالفعل ، يعتبر الناس هواتفهم المحمولة متعلقات شخصية حيوية ، ونعتقد أنهم لن يلوثوا بيئتهم المعلوماتية الخاصة بأشياء غريبة عملاقة. بالنسبة لهم ، فإن تنزيل تطبيق يستهلك قدرًا كبيرًا من المساحة يساوي وضع فيل في شقة من غرفة واحدة. دعونا نتفق. يبدو من المضحك.

تخيل نفسك كمستهلك. هل ترغب في تحميل مقطع فيديو بحجم 3 غيغابايت أرسله زميلك السابق في الفصل؟ هل ترغب في الانتظار حوالي 10 دقائق حتى يتم فتح القائمة الإلكترونية للمطعم أخيرًا بعد مسح رمز الاستجابة السريعة؟ هل ترغب في أن تكون عضوًا محادثة بطيئًا للغاية لأنك ترى 3٪ فقط من ملف gif على الشاشة؟ سيتم التقاط نفس المشاعر من قبل مستخدم عشوائي واجه ذات مرة أكبر حجم للتطبيق في متجر الألعاب.

من المرجح جدًا أن يتم حذف التطبيقات كبيرة الحجم في المقام الأول. هناك صعوبة أخرى تختفي في حقيقة أن إنشاء معدل استخدام يومي ممتاز سيصبح مشكلة.

بالتمسك بهذه الإستراتيجية ، ستظهر كمطور يحترم المستخدمين بدرجة كافية للسماح لهم بالمعاناة.

[اسم sc = "easystart_500x500"]
[sc name = "quiz_academy_300x392_advanced"]

شارك هذا

فيسبوك
تويتر
بينترست
لينكدين:

هل لديك سؤال؟

احصل على خصومات السنة الجديدة
على باقات Andromo السنوية

50 رمزًا فقط متاحة حتى يوم الخميس 30.11.2023

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2430

الترا

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2432

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

أعمال صغيرة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

التجزئة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.

.

Black Friday is coming!

Make your app size as small as possible

Play Video

NEXT

Express prompts about an Android app size optimization.

Mobile applications have occupied the informational and electronic Universe; moreover, they have naturally leaked out our daily routine in every aspect. They have become crucial, even a fundamental part of our vital activity. It is hard to define which statement is right: we have implemented apps into our lives or implemented the whole life experience into billions of specific topical apps?

Taking the importance and significance of applications, as a developer, you should make the process of interaction with your product totally smart and comfortable. Demands and requests of users dictate the evolution direction. And users beg for simplicity. It also concerns the size of apps uploaded on play markets. An absolute majority of people avoid apps that seem too large. It matters enormously for those whose devices are connected to slow 2G or 3G networks or work on pay-by-the-byte plans.

Moreover, as we have already discovered, people regard their cell phones as vital personal belongings, and we guess they will never pollute their private informational environment with gigantic foreign objects. For them, downloading an app that consumes a significant amount of space equals putting an elephant into a one-room apartment. Let us agree; it seems hilarious.

Imagine yourself as a consumer. Would you like to load a 3 gigabytes video sent by your ex-classmate? Would you like to wait about 10 minutes until the restaurant’s e-menu finally opens after QR-code scanning? Would you like being an extremely slow chat member because you only see 3% of a gif file on the screen? The same feelings will be caught by a random user who once faced the biggest app size of the play store.

Large-sized apps are very likely to be deleted in the first place. One more difficulty hides in the fact that creating an excellent daily usage rate will become problematic.

Sticking to this strategy, you will pose as a developer who is respectful enough towards users to let them suffer.

[sc name="easystart_500x500"]
[sc name="quiz_academy_300x392_advanced"]

SHARE THIS

Facebook
Twitter
Pinterest
LinkedIn

Got question ?

Get Black Friday Discounts On Andromo Annual Packages

Only 50 codes available till Thursday 30.11.2023

Hobbyist

-30%*

use this promo code:

BFR30

Ultra

-32%*

use this promo code:

BFR32

eCommerce

-35%*

use this promo code:

BFR35

Small Business

-35%*

use this promo code:

BFR35

Reseller

-35%*

use this promo code:

BFR35

* – Discount percentage is calculated based on an annual subscription discount of 25% with additional discount by a platform.