.

عام جديد قادم!

شراء تثبيتات التطبيق على جوجل وفيسبوك

البدء

NEXT

حسنًا ، لا تأخذ العبارة حرفيًا ، في المقام الأول.

على الرغم من أنه يمكننا تخيل ملياردير مثابر للغاية يدفع للناس مقابل تنزيل تطبيقه الجديد. على أي حال ، نحن هنا اليوم للحديث عن استراتيجية ترويج أخرى. كيفية زيادة عدد تنزيلات التطبيق باستخدام إعلانات Facebook و Google AdWords؟

بطبيعة الحال ، يتطلب نوع ترويج كهذا استثمارات مالية ، ناهيك عن الوقت والجهد. متى وكم مرة سوف تؤتي ثمارها؟ تعتمد الإجابة فقط عليك وعلى قراراتك الإستراتيجية.

قبل أن تذهب إلى اختيار الكلمات الرئيسية ، يجب عليك توضيح وضعك في السوق. من أنت كعلامة تجارية؟ ما هو موضوع طلبك؟ ما هي القيم التي تشاركها مع جمهورك المستهدف؟ من هم ، ما الذي يهتمون به؟ بأي لغة يتحدثون ، ما الذي يلهمهم ويسحرهم؟ بعد الانتهاء من هذه التفاصيل الحيوية ، يمكنك التبديل إلى الكلمات الرئيسية. للحصول على عائد جيد على الاستثمار الترويجي ، يجب عليك اختيار أنسب الكلمات الرئيسية. يجب أن تصف هذه العبارات تطبيقك وتعكس معناه.

من ناحية أخرى ، يجب إجراء دراسة السوق. حلل منافسيك وخصائصهم الترويجية. يجب أن تدرك أن الكلمات الرئيسية الأكثر استخدامًا ستكلفك أكثر. حاول التركيز على العبارات الرئيسية المتخصصة ذات الشعبية الأقل. تكلفة النقرة ستكون أجمل بكثير. إذا واجهت بعض التعقيدات في اختيار مجموعات الكلمات المناسبة ، فقد تكون أداة الكلمات الرئيسية مفيدة حقًا.

بصرف النظر عن خيارين واضحين ، إعلانات Google السياقية والحملات الإعلانية المستهدفة على Facebook ، يمكنك عرض لافتاتك على مواقع الويب المواضيعية. وبالتالي ، سيتم تذكير المستخدمين الذين لديهم اهتمامات متطابقة حول تطبيقك باستمرار.

نود أيضًا أن نشارك دليلًا مخصصًا لطرق تحسين أداء إعلانك.

1. ضع في اعتبارك تركيز تدفق الإعلانات السياقية على نوع الحملة الذي يؤدي إلى عمليات التثبيت. نتيجة لذلك ، سوف يستغرق المستخدم خطوات أقل للضغط على زر التنزيل والبدء في اكتشاف تطبيقك الجميل.
2. في حالة الشبكات الاجتماعية ، يكون وقت الذروة الصباحي والمساء هو الأفضل. يميل المستخدمون إلى تمرير موجز الأخبار الخاص بهم في طريقهم من وإلى العمل.
3. إذا لم تكن متأكدًا من مهاراتك عندما يتعلق الأمر ببرنامج AdWords ، فلا داعي للذعر! من الأفضل أن تشاهد بعض مقاطع الفيديو التعليمية على YouTube. على الأقل ، سيكون لديك فكرة أساسية حول إعداد الحملات الإعلانية.
4. تتبع أداء الإعلان دائمًا. ضع في الاعتبار نسبة مرات الظهور أو النقرات لعمليات التثبيت. سيساعدك هذا في حساب تكلفة كل عميل متوقع بالفعل. قم بتحليل تقدمك ، وأعد توزيع ميزانيتك إذا لزم الأمر. استثمر أكثر في تلك الأدوات الإعلانية ذات الأداء الأفضل.

كما يمكنك أن تستنتج ، ليس هناك سر للنجاح. الإعلان هو مجال تجريبي مليء بالفرص.

[اسم sc = "easystart_500x500"]
[sc name = "quiz_academy_300x392_advanced"]

شارك هذا

فيسبوك
تويتر
بينترست
لينكدين:

هل لديك سؤال؟

احصل على خصومات السنة الجديدة
على باقات Andromo السنوية

50 رمزًا فقط متاحة حتى يوم الخميس 30.11.2023

الهاوي

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2430

الترا

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2432

التجارة الإلكترونية

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

أعمال صغيرة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

التجزئة

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NY2435

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ مع خصم إضافي بواسطة المنصة.

.

Spring Discounts!

Buy app installs on Google and Facebook

Play Video

NEXT

Well, do not take the phrase literally, in the first place.

Though we can imagine an extremely persistent billionaire who pays people for downloading his new application. Anyways, we are here today to talk about another promotion strategy. How to increase the number of app downloads using Facebook ads and Google AdWords?

Naturally, a promotion type like this requires money investments, not to mention time and effort. How soon and how many times will they pay off? The answer only depends on you and your strategic decisions.

Before you go to keyword selection, you should clarify your market positioning. Who are you as a brand? What is your application about? What values do you share with your target audience? Who are they, what are they interested in? Which language do they speak, what inspires and fascinates them? After you are done with these vital details, you may switch to keywords. To have a good return on promotion investment, you should pick the most suitable keywords. These phrases should describe your app and reflect its sense.

On the other hand, you should hold a market study. Analyze your competitors and their promotion features. You should realize that the most frequently used keywords will cost you more. Try to concentrate on niche key phrases with lower popularity. The cost per click will be much nicer. If you face some complexities choosing proper word combinations, a keyword tool may be truly helpful.

Apart from two obvious options, contextual Google ads and Facebook’s targeted advertising campaigns, you may show your banners on thematic websites. Thus, users with matching interests will be constantly reminded about your app.

We would also like to share a guideline devoted to the ways to improve your ad performance.

1. Consider concentrating your contextual ads flow on a campaign type that drives installs. As a result, it will take a user fewer steps to press a download button and start discovering your beautiful app.
2. In the case of social networks, morning and evening prime time works the best. Users tend to scroll their news feed on their way to and from work.
3. If you are not sure of your skills when it comes to AdWords, do not panic! You better watch a couple of video tutorials on YouTube. At least, you will have a basic idea about setting ad campaigns.
4. Always track ad performance. Take the ratio of impressions or clicks to installs into account. This will help you calculate how much each lead actually costs. Analyze your progress, and redistribute your budget if needed. Invest more in those ad instruments that perform better.

As you can conclude, there is no secret to success. Advertising is quite an experimental field full of opportunities.

[sc name="easystart_500x500"]
[sc name="quiz_academy_300x392_advanced"]

SHARE THIS

Facebook
Twitter
Pinterest
LinkedIn

Got question ?

Spring Discounts

100 coupons
are available till May 2

hobbyist

-30%*

use this promo code:

Spring24H

ultra

-32%*

use this promo code:

Spring24U

Games app

-35%*

use this promo code:

Spring24ESRG

SERVICES APP

-35%*

use this promo code:

Spring24ESRG

Ecommerce

-35%*

use this promo code:

Spring24ESRG

RESELLER

-35%*

use this promo code:

Spring24ESRG

hobbyist

-30%*

use this promo code:

Spring24H

ultra

-32%*

use this promo code:

Spring24U

Games app

-35%*

use this promo code:

Spring24ESRG

SERVICES APP

-35%*

use this promo code:

Spring24ESRG

Ecommerce

-35%*

use this promo code:

Spring24ESRG

RESELLER

-35%*

use this promo code:

Spring24ESRG

* – Discount percentage is calculated based on an annual subscription discount of 25% with additional discount by a platform.