الجمعة السوداء آخر مكالمة!

أيام
ساعات
دقيقة

الجمعة السوداء آخر مكالمة!

أيام
ساعات
دقيقة
اطلب من المستخدمين تقييم التطبيق

كيف تنجح في الترويج لتطبيقك؟ تصنيفات المستخدم كنقطة حاسمة لكونك على قمة جبل السوق.

تخيل أنك وافد جديد إلى مدينة. تريد أنت ومجموعة من الأصدقاء الذين تسافرون معهم تناول العشاء في مطعم جيد. كيف ستبحث عن أماكن لزيارتها؟ حسنًا ، دعنا نعترف بوجود بعض السادة المحظوظين بيننا الذين يرغبون في المخاطرة ويصابون بالعمى. لكن الغالبية السائدة تلتزم باستراتيجيات أكثر اختبارًا. يمكنك أن تسأل بعض زملائك الذين كانوا يقيمون في هذه الأرض من قبل للحصول على نصيحة. يمكنك جوجل "مطاعم (اسم المدينة)" وإنشاء قائمة مختصرة بالحكم من خلال تمثيل المطاعم على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي أو مواقع الويب الخاصة بهم. أخيرًا ، لك مطلق الحرية في استخدام موقع TripAdvisor القديم وتقديم بعض الاستنتاجات بناءً على العلامات والمراجعات المتبقية هناك - في هذه الحالة ، تعتمد على تجربة المستخدمين الآخرين والوسائل الحسابية لآرائهم.

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، لن تجد مفاجأة في حقيقة أن المستخدمين يختارون متاجر التطبيقات بنفس الطريقة - وفقًا لما يعتقده الآخرون حول المنتجات المختلفة. علاوة على ذلك ، عملت أسواق التطبيقات على تبسيط حياتنا بشكل كبير من خلال أتمتة العملية برمتها. في الوقت الحاضر ، يطلق عليه الفرز الحسابي حسب التصنيفات والتعليقات. كيف يعمل؟ يقوم النظام بالكثير من العمل لتوفير وقتك. كما لو أن صاحب العمل المتخفي أخذ المبادرة البحثية من عالم الشفه إلى دراسة تصنيف الأعمال في Google وصنع صورة شاملة "لما يقولونه" عن أحد المنتجات. ملائم ، هاه؟

عد الآن إلى دورك - مطور تطبيقات ، وفكر في الفرص المتاحة لك في هذا الجانب. بادئ ذي بدء ، يجب أن تدرك أن التقييمات والمراجعات التي تمت قراءتها لفترة طويلة والتعليقات هي عوامل تؤثر على تصنيف تطبيقك - بمعنى آخر ، تؤثر على مكانه في قائمة التطبيقات. كلما تركز النشاط في هذه المنطقة من السوق ، وكلما زادت التقييمات الإيجابية التي تحصل عليها ، زادت فرصك في أن يصل تطبيقك إلى أعلى التقييمات.

ما الذي يمكنك فعله لدفع بنات أفكارك إلى الأمام؟ بادئ ذي بدء ، توقع رغبتك في جمع المراجعات أثناء تطوير تطبيقك. باستخدام منصة Andromo ، يمكنك تحديد هذه الميزة في قسم الإعدادات. يمكنك أيضًا تكوين معلمات هذه الميزة - كم مرة ومتى سيظهر طلب "تقييمنا" للمستخدمين بالضبط.

لا تنس اتباع هذه القواعد البسيطة:

1. أن تكون مزعجًا أو مزعجًا ليس هو أفضل فكرة. نعم ، يمكنك بالتأكيد تشجيع المستخدمين على تقييم تطبيقك. لا تفرط في استخدام هذا الطلب - فلا أحد يريد أن يرى تذكيرًا في كل مرة يفتح فيها برنامجًا. سيكون من المريح والأدب أن تطلب منهم المراجعة قبل إيقاف تشغيل التطبيق أو بعد عدة إجراءات ناجحة للتطبيق.

2. يجب أن تكون رسالتك واضحة. قدم تلميحًا موجزًا ​​حول كيفية تقييم أحد التطبيقات في متجر التطبيقات. ضع في اعتبارك أنه في القرن الحادي والعشرين ، يكون مالكو الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية دائمًا في عجلة من أمرهم. لذلك ، استخدم عبارات قصيرة وحيدة للعمل في التذكيرات.

وتذكر أن المراجعة ذات النجمة الواحدة تساوي 5 تقييمات من فئة الخمس نجوم. افعل كل ما في وسعك لتجنب ردود الفعل السلبية ، ولا تتجاهلها أبدًا ، وأجب عليها ، واعمل على حلها.

شارك هذا

حصة في الفيسبوك
فيسبوك
حصة على التغريد
تويتر
حصة على بينتيريست
بينترست
حصة على LinkedIn
لينكدين:

هل لديك سؤال؟

تخفيضات الصيف الحارة!

العرض صالح لـ 100 حزمة حتى أغسطس ٢٠١٥

هوبي

-25٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

سامهوبي

ULTRA

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

تلخيص

خبير

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

سامبرو

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ (20٪ للهواة) مع خصم إضافي من خلال النظام الأساسي.

احصل على عرض العام الجديد!

العرض ساري حتى 01.01.2022!

هوبي

-30٪ *

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NYH2022

خبير

-35٪ *

استخدم هذا الرمز الترويجي:

NYP2022

ULTRA

-40٪ *

استخدم هذا الرمز الترويجي:

جامعة نيويورك 2022

* - يتم احتساب نسبة الخصم على أساس خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ (20٪ للهواة) مع خصم إضافي من خلال النظام الأساسي.

آخر مكالمة.

15 كوبون الجمعة السوداء متبقية!

العرض ساري حتى 1 ديسمبر

هوبي

-25٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

BFrHob

أو اتبع الرابط

خبير

-30٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

BFrPro

أو اتبع الرابط

ULTRA

-32٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

BFrUlt

أو اتبع الرابط

WOOCOMMERCE

-35٪*

استخدم هذا الرمز الترويجي:

BFrWoo

أو اتبع الرابط

* - يتم احتساب نسبة الخصم بناءً على خصم الاشتراك السنوي بنسبة 25٪ (20٪ للهواة) مع خصم إضافي من خلال منصتنا.

Black Friday Last Call!

Days
Hours
Minutes

Black Friday Last Call!

Days
Hours
Minutes
Ask users to rate the app

How to succeed in the promotion of your app? User ratings as a critical point for being on the top of a market mountain.

Imagine you are a newcomer to a city. You and a group of friends you are traveling with want to have dinner in a good restaurant. How are you going to search for places to visit? Well, let’s admit there are some gentlemen of fortune among us that would love to have a risk and go blind. But a prevalent majority stick to more tested strategies. You may ask some mates of yours who were staying in this land before for a piece of advice. You may google “restaurants (a name of the city)” and create a shortlist judging by restaurants’ representation on their social media accounts or websites. Finally, you are free to use old school TripAdvisor and make some conclusions based on the marks and reviews left there – in this case, you rely on other users’ experience and the arithmetical means of their opinions.

Taking this into account, you will not find surprising the fact that users make their choice on app stores the same way – according to what other people think of various products. Moreover, app markets have significantly simplified our lives by automatizing the whole process. Nowadays, it is called algorithmic sorting by ratings and comments. How does it work? The system does tons of work for you saving your time. As if your undercover well-wisher took the research initiative from the world of mouth to Google Business rating study and made an overall picture of “what they say” about a product. Convenient, huh?

Now go back to your role – an app developer, and think over opportunities you have in this aspect. First of all, you should realize that ratings, long read reviews, and comments are factors that affect the ranking of your app – in other words, influence its place on the app list. The more activity is concentrated in this area of the marketplace, and the more positive reviews and ratings you receive, the more chances you have that your application will reach the top ratings.

What can you do to push your brainchild forward? First of all, forecast your wish for collecting reviews while developing your app. Using the Andromo platform, you can select this feature in the Settings section. You can also configure this feature’s parameters – how often and when exactly the “rate us” appeal will be shown to users.

Do not forget to follow these simple rules:

1. Being annoying or irritating is not the best idea. Yes, you definitely can encourage users to rate your application. Do not overuse this request – nobody wants to see a reminder every time they open a program. It would be much more comfortable and polite to ask them for a review before shutting an app down or after several successful app actions.

2. Your message should be clear. Give a brief hint on how to rate an app on the app store. Take into account that in the twenty-first century, smartphone and tablet owners are always in a hurry. Therefore, use short and univocal calls to action in reminders.

And remember – a one-star review equals 5 five-star ones. Do everything you can to avoid negative feedback, never ignore it, answer it, work it out.

SHARE THIS

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on pinterest
Pinterest
Share on linkedin
LinkedIn

Got question ?

Last call.

15 Black Friday coupons left!

Offer is valid till December 1

HOBBYIST

-25%*

use this promo code:

BFrHob

or follow the link

PRO

-30%*

use this promo code:

BFrPro

or follow the link

ULTRA

-32%*

use this promo code:

BFrUlt

or follow the link

WOOCOMMERCE

-35%*

use this promo code:

BFrWoo

or follow the link

* – Discount percentage is calculated on based on an annual subscription discount of 25% (20% for Hobbyist) with additional discount by our platform.

Hot summer sales!

Offer is valid for 100 packages till August 25

HOBBYIST

-25%*

use this promo code:

SummHobby

ULTRA

-32%*

use this promo code:

SummUl

PRO

-30%*

use this promo code:

SummPro

* – Discount percentage is calculated based on an annual subscription discount of 25% (20% for Hobbyist) with additional discount by a platform.

Get the New Year Promo!

Promo is valid till 01.01.2022!

HOBBYIST

-30%*

use this promo code:

NYH2022

PRO

-35%*

use this promo code:

NYP2022

ULTRA

-40%*

use this promo code:

NYU2022

* – Discount percentage is calculated based on an annual subscription discount of 25% (20% for Hobbyist) with additional discount by a platform.