كيفية جعل التطبيق لا ترميز

قد يبدأ تطوير التطبيق كهواية. ولكن إذا كنت مثابرًا ومبتكرًا بدرجة كافية - فقد يفتح ذلك أفقًا جديدًا لتحقيق الدخل.

ما هي مهارات البرمجة الأولية أم الفكرة؟ بصراحة ، البرمجة لا تهم هنا على الإطلاق (سنشرح السبب لاحقًا). كل ما تحتاجه هو فكرة قوية. قد تفكر في إنشاء شيء لم يكن موجودًا من قبل. كبديل ، فكر في تطوير تطبيق متخصص عميق. اختر موضوعًا تشعر بخبرتك فيه ، وشارك تجربتك ومعرفتك. هذه هي الطريقة التي يولد بها منتج فريد. أخيرًا ، يمكنك بدء بحث السوق. ادرس منافسيك ، وحلل القضايا التي لديهم ، وانظر إلى مزاياهم. وجعلها أفضل.

الخطوة التالية هي استيفاء التطبيق. المحتوى هو ما يميز تطبيقك عن الآخرين. ألق نظرة فاحصة على ما هو عصري الآن. ما الذي يمكن أن يرضي طلبات المستخدمين ويعوض توقعاتهم؟ ضع في اعتبارك أن جودة المحتوى وتفرده يجذب دائمًا متابعين أكثر بكثير من الانتحال من المستوى المتوسط. لا تنس تحديث المحتوى الخاص بك بشكل متكرر. هذا سوف يبقي اهتمام المستخدمين حيا على مر العصور.

عندما تكون جاهزًا بهذين المكونين - فكرة التطبيق والمحتوى - انتقل مباشرة إلى التطوير. اختر نوع التطبيق ، ونموذج يقدمه Andromo.com. ضع المحتوى الذي أعددته حتى الآن في المنشئ. ستقوم المنصة بتكوين المكونات في تطبيق جوال جاهز للاستخدام.

إذا كانت خطتك تتضمن أيضًا كسب المال من التطبيق ، فيجب عليك تعيين خيار تحقيق الدخل في Andromo builder. إذا كنت قد فعلت كل شيء بشكل صحيح ، فستتاح لك فرصة إطلاق الإعلانات من خلال تطبيقك والحصول على عائد من تشغيل الإعلانات.

حسنًا ، يبدو أن العالم جاهز لمقابلة تطبيقك الجديد تمامًا. حررها على Google Play. رتب إعدادات ملف تعريف التطبيق بشكل صحيح. يجب أن تكون أيقونة التطبيق ، ووصف التطبيق ، ولقطات الشاشة ، ومقاطع الفيديو التوضيحية جميلة وجذابة وغنية بالمعلومات. أضف كلمات رئيسية لتحسين متجر التطبيقات. إذا وصلت إلى أعلى قائمة نتائج البحث - فستحصل على المزيد من عمليات التثبيت ، وهو أمر مثالي أيضًا لتحقيق الدخل.

مفتاح النجاح هنا هو شعبية تطبيقك. يعد كل من عدد التنزيلات ومدة الاتصال اليومي بتطبيقك أمرًا مهمًا. يبحث المعلنون عن مطابقة التطبيقات الموضوعية مع جماهير مستهدفة مماثلة. إنهم يحتفظون بالفعل بالمال في أيديهم ، وينتظرون اللحظة المناسبة للدفع لك مقابل الترقية. من الناحية الفنية ، أنت لا تفعل شيئًا إضافيًا بيديك. يأتي الدخل السلبي إلى محفظتك في كل مرة يتفاعل فيها المستخدم مع تطبيقك ويشاهد إعلانات شخص ما بين الصفحات.

باستخدام هذه الخوارزمية ، تفتح حقبة جديدة لنفسك. لا شيء يمنعك من الحصول على إجمالي الإيرادات. لماذا لا تحاول

شارك هذا

حصة في الفيسبوك
فيس بوك
حصة على التغريد
تويتر
حصة على بينتيريست
Pinterest
حصة على LinkedIn
لينكدين:

هل لديك سؤال؟

How to make an app no coding. Tutorial

How to make an app no coding

App development may begin as a hobby. But if you are persistent and innovative enough – it may open a new horizon of monetization.

What are initial – coding skills or the idea? Frankly, programming does not matter at all here (later, we will explain why). All you need is a powerful idea. You may think of creating something that has never existed before. As an alternative, consider developing a deep niche app. Pick a topic you feel your expertise at, share your experience and knowledge. This is how a unique product is born. Finally, you may initiate market research. Study your competitors, analyze issues they have, look at their advantages. And make it better.

The next step is app fulfillment. Content is what will differentiate your app from others. Take a closer look at what is trendy now. What can satisfy users’ requests and make up their expectations? Keep in mind that the content’s quality and uniqueness always attract far more followers than middle-level plagiarism. Do not forget to update your content frequently. This will keep users’ interest alive for ages.

When you are ready with these two components – an app idea and the content – go straight to development. Choose an app type, and a template Andromo.com offers. Put the content you have prepared so far into the builder. The platform will construct the ingredients into a ready-to-use mobile application.

If your plan also includes earning money from the app, you should set a monetization option at Andromo builder. If you have done everything right, you will have an opportunity to launch advertisements through your app and get revenue from ad runs.

Okay, it seems like the world is ready to meet your brand new application. Release it on Google Play. Arrange your app profile settings correctly. An app icon, app description, screenshots, and demo videos should be lovely, eye-catchy, yet informative. Add keywords for app store optimization. If you get to the top of the search results list – you will get more installs, which is also perfect for monetization.

The key to success here is your app’s popularity. Both the number of downloads and the duration of daily contact with your app matter. Advertisers are searching for matching topical applications with similar target audiences. They are already holding money in their hands, waiting for the right moment to pay you for promotion. Technically, you are doing nothing extra with your hands. A passive income comes to your wallet every time a user interacts with your app and sees someone’s ads between pages.

Using this algorithm, you open a new era for yourself. Nothing restricts you from getting total revenue. Why don’t you try?

SHARE THIS

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on pinterest
Pinterest
Share on linkedin
LinkedIn

Got question ?